هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

كامبوس نوفوس

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (مايو 2019)

كامبوس نوفوس هي مدينة في سانتا كاتارينا ، في المنطقة الجنوبية من البرازيل . Campos Novos هي شركة رائدة في إنتاج حبوب اللقاح وأكبر منتج للحبوب والشوفان في سانتا كاتارينا تستثمر البلدية أيضًا في زراعة الدواجن والدواجن.

الأصول العرقية الرئيسية هي الإيطالية والألمانية والبرتغالية والبولونية والجدل.

مجلس المدينة


التاريخ[عدل]

كان سكان كاينغانغ ، وهم من السكان الأصليين في جنوب البرازيل ، أول سكان المنطقة.

حشدت السكك الحديدية ساو باولو - ريو غراندي دو سول وممرات الجدال الماشية في المنطقة العديد من المهاجرين. تسببت تلك الهجرات إنشاء العديد من القرى في ريو دي بيكسي النهر، مثل بوم ريتيرو ، Capinzal و فيديرا . تسبب وصول المستوطنين الإيطاليين والألمان في أنشطة تجارية وصناعية في القرنين التاسع عشر والعشرين.

لذلك ، تتمتع المدينة بتنوع ثقافي غني. لديها حتى مجتمع من نسل العبيد الأفارقة.

القرن ال 19[عدل]

كاسا دا Cultura ، مؤسسة كامبوس نوفوس الثقافية

كما هو الحال مع العديد من البلديات في المنطقة ، سكن كامبوس نوفوس من أول محاولات الاستعمار في جنوب البرازيل ، والتي بدأت بين 1825 و 1830 ، حيث استقر المزارع جواو غونسالفيس دي أراخو القادم من كوريتيبانوس في المنطقة. بعد ذلك بوقت قصير جاء الغاشو الذين يهربون من حرب راجاموفين . استقر العديد من المزارعين القادمين من Lages كذلك ، وجذبتهم كمية ضخمة من الأرض والمراعي. بعد ذلك ، رحبت المنطقة بالسكان القادمين من ولايتي ساو باولو وبارانا بحثًا عن أراضي لتربية الماشية.

في عام 1854 ، أصبح كامبوس نوفوس منطقة تابعة لبلدية نوسا سينهورا دوس برازيريس دي لاجيس ، اليوم لاجيس ، بمساحة إجمالية أكثر من 5 000   km² ، وفقًا لقانون المقاطعة رقم 377 ، بتاريخ 16 يونيو 1854. على الرغم من التقسيمات العديدة ، لا تزال Campos Novos واحدة من أكبر بلدية Santa Catarina فيما يتعلق بمساحة السطح.

من عام 1869 حتى عام 1881 ، كان Campos Novos تحت سيطرة Curitibanos . ثم أصبحت بلدية مستقلة ، وفقًا لقانون المقاطعة رقم 923 ، المؤرخ 30 مارس 1881. بين عامي 1850 و 1895 ، كانت مقاطعة سانتا كاتارينا بها 11 بلدية فقط.

القرن ال 20[عدل]

في بداية القرن العشرين ، تم تشييد Campos Novos من خلال بناء السكك الحديدية São Paulo - Rio Grande do Sul وحرب Contestado . من عام 1908 حتى عام 1910 ، وصل العديد من المهاجرين من مختلف الدول إلى كامبوس نوفوس: بولندا وروسيا ولبنان بالإضافة إلى مستوطنين آخرين من دول برازيلية أخرى ، ولا سيما المتحدرين من ألمانيا وإيطاليا بعد حرب Contestado (1912-1916).

جغرافية[عدل]

محطة الحافلات المركزية
ميدان لاورو مولر

كامبوس نوفوس هو 370   كم غرب فلوريانوبوليس ، عاصمة سانتا كاتارينا .

يقع عند نقطة التقاء الطرق السريعة الفيدرالية BR-470 و BR-282 والطرق السريعة للولاية SC-455 و SC-458.

كامبوس نوفوس لديها محطة الحافلات المركزية مع وصلات إلى كوريتيبا ، جوينفيل ، تشابيكو والعديد من المدن الأخرى.

المطارات القادمة في تشابيكو (XAP) 155   كم ، لاجيس (LAJ) 145   كم ، كونكورديا (SSCK) 95   كم، فيديرا (SSVI) 55   كم ، جواشابا (SSJA) 40   كم. [1]

تنقسم البلدية إلى 7 مناطق التالية منذ عام 2007:

  • كامبوس نوفوس
  • بيلا فيستا
  • Dal`Pai
  • Espinilho
  • Ibicuí
  • ياو
  • Tupitinga

اقتصاد / الصناعة[عدل]

سد كامبوس نوفوس

Campos Novos هي أكبر منتج للحبوب في Santa Catarina. انضم العديد من المزارعين في التعاونيات. هناك أيضا تربية الماشية والدواجن.

أعلى سد الغرب من هذا النوع مع ارتفاع 202   م (663   قدم) هو 30   كم (20)   ميل) من وسط المدينة. تم بناؤه من أغسطس 2001 إلى يوليو 2006 من قبل Enercan. [2] تبلغ طاقة توربينات فرانسيس الثلاثية 880 ميجاوات. ينتج سد Campos Novos 3،310،404 ميجاوات في السنة.

السياحة[عدل]

كنيسة ساو جواو باتيستا
زجاج ملون

يعرض متحف Fundação Cultural Camponovense ( مؤسسة Campos Novos الثقافية) المعروف باسم Casa da Cultura (دار الثقافة) الأرشيف التاريخي للدكتور Waldemar Rupp والعهد من عام 1877 ، المتعلق بتاريخ المجتمع في القرن 19

تم تزيين كنيسة São João Batista في ميدان Lauro Müller بمنحوتات خشبية وزجاج ملون جميل.

22   تقع مقاطعة Ibicui على بعد كم من وسط المدينة ، والمعروفة باسم Corredeira ، حيث يعيش أحفاد العبيد الأفارقة. هناك أيضا مقبرة Invernada dos Negros .

المراجع[عدل]

روابط خارجية[عدل]