المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

ماهيرا خان

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2018)
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (فبراير 2018)

ماهرة خان ممثلة وعارضة أزياء باكستانية في بوليوود، ولدت في 21 ديسمبر 1982 في كراتشي في باكستان.

عرفت في مجموعة متنوعه من الادوار الجيدة في أفلام ومسلسلات، حصلت على جائزة الاعلام الدولية الباكستانية واثنين من الجوائز الدولية الهامة في مجال التطوع الانساني والعالمي. تعد ماهيرا من أشهر الممثلات الباكستانيات في العالم. ظهرت على الشاشة لأول مرة عام 2011 في الفيلم bol الذي يعد من أكبر وأضخم انتاجات السينما الباكستانية والأكثر ايرادا على مر العصور وحصلت قدر كبير واهتمام من خلال هذه المسلسلات humsafar 2011 و 2012 nyeeatt و sher_e_ zaat الذي حصلت بفضله على لقب أجمل النساء في باكستان.

بالاضافة إلى التمثيل والعمل الفني عملت ماهيرا كناشطة في مجال العمل الانساني داخل وخارج باكستان كما حصلت على شهرة كبيرة في بوليوود. أهم أعمالها كان فيلم ريس عملت مع شاروخان لكن بسبب العدوات بين الهند وباكستان لم تتنمكن ماهرة من إكمال سيرها في بوليوود. بوجا هيجدي

Iqbal.jpg
هذه بذرة مقالة عن حياة شخصية باكستانية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.