مستخدم:وضاح/Camcorder

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
 سوني FX-1E HDV كاميرا الفيديو

كاميرا الفيديو هي جهاز إلكتروني في الأصل يجمع بين كاميرا الفيديو ومسجل فيديو كاسيت.

أول كاميرات الفيديو كانت معتمدة علي الشريط القائم على تسجيل الإشارات التناظرية على شريط الكاسيت. في عام 2006, أصبح التسجيل الرقمي هو القاعدة ، مع الشريط استبدال وسائط التخزين مثل mini-HD, microDVD, الداخلية ذاكرة فلاش و بطاقات SD.[1]

أحدث الأجهزة قادرة على تسجيل فيديو كاميرا الهواتف و الكاميرات الرقمية موجهة في المقام الأول إلى الصور الثابتة ، والمصطلح "كاميرا" يمكن أن تستخدم لوصف المحمولة ، مكتفية ذاتيا الجهاز, مع التقاط الفيديو وتسجيل وظيفتها الأساسية, في كثير من الأحيان وجود وظائف متقدمة على أكثر شيوعا الكاميرات.

Small, black camcorder
كامل HD كاميرا الفيديو الكنسي على أساس فلاش الذاكرة/بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة

التاريخ[عدل]

Large video camera outdoors on tripod
قبل الفيديو, مسجل محمول و كاميرا سيكون مطلوبا. هذا هو Sony SL-F1 بيتاماكس مسجل كاميرا الفيديو.[2]
Large shoulder-mount camcorder, hiding operator's face
كتف جبل كاميرا الفيديو

كاميرات الفيديو مصممة أصلا التلفزيون بث الكبيرة و الثقيلة, التي شنت على الخاص الركائز السلكية النائية المسجلات في غرف منفصلة. كما تحسنت التكنولوجيا ، من استوديو تسجيل الفيديو كان من الممكن مع الفيديو المدمجة والكاميرات المحمولة مسجلات الفيديو ؛ انفصال تسجيل وحدة يمكن نقلها إلى موقع إطلاق النار. على الرغم من أن الكاميرا نفسها المدمجة ، عن منفصلة مسجل على موقع اطلاق النار على شخصين الوظيفي.[3] المتخصصة مسجلات الكاسيت لشريط الفيديو عرض JVC (VHS) و سوني (U-matic ، بيتاماكس) الإفراج عن نموذج العمل المتنقلة. المحمولة مسجلات يعني أن تسجيل لقطات الفيديو يمكن أن تكون بثت في وقت مبكر-الأخبار المسائية ، حيث لم يعد من الضروري وضع الفيلم.

في عام 1983 أصدرت سوني أول كاميرا الفيديو ، بيتاكام النظام ، للاستخدام المهني.[4] عنصر رئيسي واحد كاميرا مسجل في وحدة إزالة كابل بين الكاميرا ومسجل وزيادة الكاميرا المشغل الحرية. على بيتاكام تستخدم نفس شكل كاسيت (0.5 بوصة (1.3 سـم) الشريط) بيتاماكس, لكن مع اختلاف في غير متوافقة تنسيق التسجيل. أصبح من التجهيزات القياسية في بث الأخبار.

أصدرت سوني أول كاميرا فيديو المستهلك في عام 1983 ، بيتاموفي BMC-100pcs تصميم. فقد استعمل بيتاماكس كاسيت و تقع على المشغل الكتف ، ويرجع ذلك إلى التصميم لا يسمح بمفرده قبضة. ذلك العام ، JVC صدر أول VHS-C كاميرا الفيديو. كوداك قد أعلنت عن كاميرا الفيديو في شكل عام 1984 ، 8 ملم تنسيق الفيديو.[5] عرض سوني المدمجة 8 مم Video8 شكل في عام 1985. هذا العام, باناسونيك, RCA و هيتاشي بدأ إنتاج كاميرات الفيديو باستخدام كاملة الحجم كاسيت VHS مع ثلاث ساعات القدرات. هذه كتف جبل كاميرات كانت تستخدم من قبل videophilesالصناعية مصوري كلية استوديوهات التلفزيون. كاملة الحجم فائقة VHS (S-VHS) كاميرات الفيديو تم إصدارها في عام 1987 ، وتوفير وسيلة غير مكلفة لجمع الأخبار شرائح أو غيرها videographies. سوني ترقية Video8 ، والإفراج عن Hi8 في المنافسة مع S-VHS.

التكنولوجيا الرقمية ظهرت مع سوني D1, الجهاز الذي سجلت مضغوط البيانات المطلوبة كمية كبيرة من عرض النطاق الترددي . في عام 1992 أمبيكس قدم DCTأول الفيديو الرقمية تنسيق مع ضغط البيانات باستخدام المنفصلة جيب التمام تحويل الخوارزمية موجودة في معظم التجاري صيغ الفيديو الرقمية. في عام 1995 سوني, JVC, باناسونيك أخرى فيديو-الشركات المصنعة للكاميرا أطلقت DV ، التي أصبحت بحكم الواقع القياسية الفيديو المنزلية إنتاج الأفلام المستقلة و صحافة المواطن. ذلك العام ، ونة قدم Editcam (أول بدون أشرطة الفيديو تسجيل النظام).

في عام 1995 ، ونة قدم Editcamالأولى بدون أشرطة تسجيل الفيديو.

كاميرات الفيديو الرقمية باستخدام وسائل الاعلام دي في دي شعبية في مطلع القرن 21 بسبب الراحة لتكون قادرة على إسقاط القرص في الأسرة مشغل دي في دي; ومع ذلك ، DVD القدرة ، بسبب القيود المفروضة من شكل إلى حد كبير محدودة إلى المستهلك على مستوى المعدات التي تستهدف الناس الذين هم ليس من المرجح أن تنفق أي مبلغ من الجهد تحرير الفيديو لقطات الفيديو الخاصة بها.

عالية الوضوح (HD)[عدل]

أطلقت باناسونيك DVCPRO HD في عام 2000 ، وتوسيع DV الترميز إلى دعم عالية الوضوح (HD). شكل كان المقصود المهنية كاميرات الفيديو الرقمية, وتستخدم كاملة الحجم DVCPRO أشرطة الكاسيت. في عام 2003 سوني, JVC, كانون حادة أدخلت HDV الأولى بأسعار معقولة HD تنسيق الفيديو ، بسبب استخدام غير مكلفة ميني دي في أشرطة.

بدون أشرطة[عدل]

سوني قدمت XDCAM بدون أشرطة الفيديو شكل في عام 2003 قدم المهنية القرص (PFD). باناسونيك المتبعة في 2004 مع P2 الحالة الصلبة وبطاقات الذاكرة مثل تسجيل المتوسطة DVCPRO-HD الفيديو. في عام 2006 باناسونيك و سوني عرض AVCHD باعتبارها مكلفة بدون أشرطة عالية الوضوح شكل شريط فيديو. الفيديو AVCHD تنتجها سوني, باناسونيك, Canon, JVC و هيتاشي.

3D[عدل]

في عام 2010 بعد نجاح جيمس كاميرون's 2009 3D فيلم Avatar, كامل HD 1080p 3D كاميرات دخلت السوق. مع انتشار الملفاتالرقمية القائمة على صيغ العلاقة بين وسائل التسجيل و تسجيل تنسيق انخفض ؛ الفيديو يمكن تسجيلها على وسائل الإعلام المختلفة. مع بدون أشرطة تنسيقات وسائط التسجيل يتم تخزين الملفات الرقمية.

TV-quality camcorder in a room
الاحترافية كاميرا الفيديو الرقمية

في عام 2011 باناسونيك صدر كاميرا قادرة على اطلاق النار في 3D ، HDC-SDT750. هو 2D كاميرا الفيديو التي يمكن أن تبادل لاطلاق النار في HD. 3D يتحقق من خلال انفصال عدسة التحويل. أصدرت سوني 3D كاميرا الفيديو HDR-TD10. سوني 3D عدسة مدمجة ، ولكن يمكن أن تبادل لاطلاق النار 2D الفيديو. باناسونيك قد صدر أيضا 2D كاميرات الفيديو مع اختياري 3D عدسة التحويل. HDC-SD90 ، HDC-SD900 ، HDC-TM900 و HDC-HS900 تباع "3D جاهزة": 2D كاميرات الفيديو مع 3D اختياري القدرة في وقت لاحق.

References[عدل]

  1. ^ http://www.camcorderinfo.com/2011-CES-Camcorders.htm[وصلة مكسورة]
  2. ^ "Britannica online encyclopedia: camcamcorder". اطلع عليه بتاريخ 2008-08-05.
  3. ^ "Separate camera and recorder; First VHS-C camcorder". 14 سبتمبر 2007. اطلع عليه بتاريخ 2007-09-14.
  4. ^ David Buckingham, Rebekah Willett, Maria Pini (2011), Home Truths? Video Production and Domestic Life, page 9, University of Michigan Press
  5. ^ Amit Dhir (2004), The Digital Consumer Technology Handbook: A Comprehensive Guide to Devices, Standards, Future Directions, and Programmable Logic Solutions, page 263, Elsevier

[[تصنيف:إلكترونيات استهلاكية]] [[تصنيف:اختراعات يابانية]]