مستخدم:ABOUD.WRLD999/جراح عام للولايات المتحدة الأمريكية

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة.
يرجى فتح الوصلات الداخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

جيروم آدامز يحمل رتبة نائب أميرال، تولى منصبه في ٥ سبتمبر ٢٠١٧، وهو الرئيس التنفيذي للجمهور الأمريكي، و المتحدث الرسمي في مسائل الصحة العامة. ختم خدمة الصحة العامة بالولايات المتحدة عام ١٧٩٨. رفع راية الجراحة العامة للولايات المتحدة. تم ترشيحه من قبل رئيس الولايات المتحدة مع تاكيد مجلس الشيوخ،وتم تعيينه مع الأعضاء في الفيلق العادي لخدمة الصحة العامة الأمريكية ، ولديهم تدريب متخصص أو خبرة كبيرة في برامج الصحة العامة، وتتم خدمة الجراح لمدة أربع سنوات في المنصب.

مسؤوليات[عدل]

يقدم الجراح تقاريره إلى مساعد وزير الصحة، الذي قد يكون أميرالًا من فئة الأربع نجوم في السلك المفوض ، والذي يعمل كمستشار رئيسي لوزيرة الصحة والخدمات الإنسانية في الصحة العامة والمنشورات العلمية. كما أن الجراح العام هو المرجع النهائي للعديد من جوائز وديكورات الصحة العامة ، واعلى ميدالية التي يمكن منحها مباشرة هي ميدالية الجراح العام (أعلى جائزة يمنحها عمل المجلس هي وسام الخدمة المتميزة لخدمات الصحة العامة). للجراح العام أيضًا العديد من الواجبات غير الرسمية ، مثل تثقيف الجمهور الأمريكي حول القضايا الصحية والدعوة إلى خيارات نمط الحياة الصحي.

تاريخ[عدل]

في ١١ يناير ١٩٦٤ ، نشر الأدميرال لوثر تيري تقريرًا تاريخيًا يقول إن التدخين قد يكون ضارًا بالصحة ، مما أثار جهود مكافحة التدخين على الصعيد الوطني.

في عام ١٩٨٦ دعا تقرير نائب الأميرال دكتور سي إيفريت كوب عن الإيدز إلى شكل من أشكال التثقيف في الصفوف الأولى من المدرسة الابتدائية ، وقدم الدعم الكامل لاستخدام الواقي الذكري للوقاية من الأمراض. كما قاوم الضغط من إدارة ريغان للإبلاغ عن أن الإجهاض ضار نفسيًا بالنساء ، مشيرًا إلى أنه يعتقد أنها قضية أخلاقية بدلاً من أن تتعلق بالصحة العامة.

في عام ١٩٩٤ تحدثت نائب الأدميرال د. جويسلين إلدرز في مؤتمر للأمم المتحدة بشأن الإيدز. وسئلت عما إذا كان من المناسب تعزيز الاستمناء كوسيلة لمنع الشباب من الانخراط في أشكال أكثر خطورة من النشاط الجنسي. ردت قائلة: أعتقد أنها جزء من الجنس البشري ، وربما يجب تعليمها". كما تحدث الحكماء لصالح دراسة تقنين المخدرات. تم طرد د.جويسلين من قبل الرئيس بيل كلينتون في ديسمبر 1994.

لدى الجيش الأمريكي والبحرية والقوات الجوية أيضًا ضباط يشرفون على الأمور الطبية في خدماتهم الخاصة الذين يحملون لقب الجراح العام ، لخدماتهم الخاصة ، في حين أن الجراح العام للولايات المتحدة هو الجراح العام للبلد بأكمله ككل.

مستوىالخدمة[عدل]

الجراح العام هو ضابط مفوض في هيئة تفويض خدمات الصحة العامة بالولايات المتحدة ، وهي واحدة من الخدمات الثماني النظامية للولايات المتحدة ، ويحمل بموجب القانون رتبة نائب أميرال. يُصنَّف الضباط التابعون لهيئة خدمات الصحة العامة على أنهم غير مقاتلين ، ولكن يمكن إخضاعهم للقانون الموحد للعدالة العسكرية ،واتفاقيات جنيف عندما يعينهم القائد العام كقوة عسكرية أو إذا كانوا مفصل أو مخصصين للعمل مع القوات المسلحة. يرتدي الضباط الأعضاء في هذه الخدمات زيًا مشابهًا لتلك التي ترتديها البحرية الأمريكية ، باستثناء أن أجهزة التكليف والأزرار والشارات فريدة من نوعها. ويرتدي ايضاً الضباط في خدمة الصحة العامة بالولايات المتحدة أجهزة فريدة تشبه ضباط سلاح البحرية الأمريكية مثل: سلاح الخدمات الطبية البحرية ، فيلق التموين.

كان الجراح العام الوحيد الذي حصل بالفعل على رتبة أميرال أربع نجوم هو ديفيد ساتشر من مواليد ١٩٤١، خدم من ١٩٩٨ - ٢٠٠٢. جون ماينارد وودوورث أول حامل للمكتب باسم "الجراح المشرف" ، هو الجراح العام الوحيد الذي لم يحصل على رتبة.