انتقل إلى المحتوى

مستخدم:Adselams/ملعب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

شركة ادسيلا لحلول التسويق[عدل]

شركة ادسيلا لحلول التسويق ( بالانجليزية Adsela Marketing Solutions ) تسويق الكتروني [1] تقدم خدمات التسويق الرقمي المتكاملة والفعالة في مصر ومنطقة دول الخليج العربي والتي تهدف إلى تحقيق الوعي بالعلامة التجارية وتحقيق الاهداف لها وفقا لاستراتيجية تضمن لك الظهور بفاعلية في السوق المستهدف والوصول إلى العملاء بالشكل الصحيح عبر قنوات التسويق الرقمي المختلفة بتكاليف تناسب ميزانيتك

تم انشاء شركة ادسيلا عام 2020 ومقرها في مصر وتخدم العلامات التجارية في مختلف القطاعات مثل التجارة الالكترونية[2] , وشركات الخدمية بمصر والسعودية وعمان والامارات والبحرين وقطر

مهمتنا[عدل]

شركة أدسيلا للتسويق الالكتروني تدعم عملائها في مصر ومنطقة الخليج العربي في تحقيق الانتشار عبر منصات التسويق الرقمي مثل فيسبوك وجوجل ادز وانستجرام, تويتر وسناب شات واستخدام التسويق بالايميل وغيرها بالاضافة الى المؤثرين و الرسائل النصية SMS المختلفة وبناء مجتمع متكامل لها عبر شبكة الإنترنت[3] مما يضمن لهم تحقيق الربحية بفاعلية من خلال تقديم  مجموعة متنوعة من الخدمات التسويقية والحلول الرقمية – بالاضافة الي تقدم خدمات تصميم المواقع وتطبيقات الجوال[4] التي تساعد الشركات في بناء العلامة التجارية الخاصة بهم مما يضع عملائنا في المقدمة مع فريق عمل مزود بخبرات متكاملة من التحليل والتخطيط والمتابعة

مايميزنا[5][عدل]

  • بناء الثقة في العلامة التجارية نعمل على بناء هوية تجارية خاصة بك جديرة بالثقة وتصنع لك مساحة مميزة وسط منافسيك، كما نحرص على ظهور خدماتك ومنتجاتك بالشكل الذي يبرز مميزاتها ويليق بالجودة المعهودة.
  • الوصول الى العملاء المحتملون نستهدف بشكل أساسي الفئة المراد وصول خدماتك ومنتجاتك إليها والمعنية باهتمام مؤسستك، ونحرص على اختيار العملاء بما يتناسب مع أهدافك وخطتك في التطوير، كما نعمل على الوصول إلى عملاء جدد والترويج لعلامتك التجارية على نطاق أوسع.
  • تحسين العائد على الاسثمار ROI[6] نعلم جيدًا حرص المؤسسات على رفع معدل العائد من الاستثمار والتوسع والتطوير في نشاط الشركة، بما يضمن  جذب المزيد من العملاء وزيادة الأرباح والوصول بخدماتك ومنتجاتك إلى أكبر عدد ممكن من الفئات المستهدفة.
  • فهم وتحليل السوق أولى خطوات وضع استراتيجية مدروسة ومُحكمة هو الفهم والتحليل الدقيق للمنافسين ومن قبل الدراسة الجيدة لأعمالك وكل ما تقدمه؛ لذلك نحرص على دراسة خدماتك وتحليل منافسيك لضمان اللحاق بالمنافسة و استيعاب متطلبات السوق.
  • توفير استراتيجية وخطة تسويقية السير على خطى واضحة ومدروسة من أهم طرق تحقيق أهداف منشأتك؛ لذلك نعمل على إنشاء خطط استراتيجية وتسويقية تمهد لك الطريق وتضمن لك الوصول، وهذه الخطط تم إعدادها من نتاج خبرة وباع طويل في مختلف مجالات التسويق الرقمي.
  • قياس وتتبع النتائج بتقارير[7] تفاعلية العمل وفق خطط واستراتيجيات يتطلب متابعة دورية وتحقق من النتائج بشكل مستمر لضمان الالتزام بالخطة والجدول الزمني، وكذلك يتطلب وجود تقارير لمتابعة الأداء والعمل على تحسينه.

خدمات[عدل]

  • حلول التجارة الإلكترونية نوفر لك أفضل استراتيجيات وحلول التجارة الإلكترونية من أفضل شركة تسويق الكتروني والتي تساعدك على إدارة نشاطك التجاري بدقة وتحقيق الأهداف والخطة الموضوعة لضمان زيادة المبيعات واكتساب عملاء جدد لنمو تجارتك.
  • الاعلانات الرقمية (الاعلانات المدفوعة) وتشمل اعلانات السوشيال ميديا، اعلانات جوجل، اعلانات فيسبوك، واعلانات كل منصات السوشيال ميديا والتي تساعد نشاطك في التوسع والظهور لأكبر عدد ممكن من العملاء المحتملين.
  • تحسين محركات البحث SEO خدمة تحسين محركات البحث تساعد موقعك الإلكتروني على الظهور في الصفحات الأولى لمحركات البحث العالمية مما يساعدك على الحصول على مستخدمين وعملاء جدد، وضمان التواجد بين المنافسين.
  • تصميم الجرافيك خدمة تصميم الجرافيك تساعد بشكل أكبر على توصيل منتجاتك وخدماتك بشكل فريد يعكس هويتك ويساعد العملاء على اكتشاف منتجاتك بالشكل الأمثل، وايضا تساعدك أدسيلا شركة جرافيك ديزاين على انتشار هويتك التجارية بشكل أوسع.
  • التسويق عبر المؤثرين نساعدك في الوصول الى أفضل وأقوى المؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي لمساعدتك في التعريف بخدماتك ومنتجاتك وضمان الحصول على عملاء جدد لتوسيع نطاق عملك وتحقيق الانتشار بشكل أسرع وفعال.
  • وسائل التواصل الاجتماعي نساعدك على إدارة حسابات منصات التواصل الاجتماعي المختلفة والمتعلقة بنشاطك لتحقيق التكامل مع الخدمات التي تقدمها والوصول إلى قاعدة علماء أكبر تحقق لك النمو المرجو والتوسع في مبيعاتك من المنتجات والخدمات.
  • تصميم المواقع الإلكترونية خدمة تصميم المواقع الإلكترونية تساعدك على التوسع في نشاط عملك والعمل على عرض وتوصيل منتجاتك وخدماتك بشكل فريد يعكس هويتك ويساعد العملاء على اكتشاف منتجاتك بالشكل الأمثل، وايضا تساعدك أدسيلا افضل شركة تصميم مواقع[8] على تحقيق مبيعات أكبر بشكل أوسع.
  • تصميم وتطوير التطبيقات نساعدك على بناء تطبيق للجوال على نظامي الآيفون IOS والأندرويد Android ومما لا شك فيه ان الجوال هو الأكثر استعمالا الآن، مما يساعد نشاطك في التوسع بشكل كبير والحصول على أكبر قدر ممكن من العملاء وضمان سهولة الوصول إلى العملاء الجدد بشكل أسرع وأسهل.
  • الموشن جرافيك خدمة الموشن جرافيك من افضل شركة تصميم موشن جرافيك تساعدك على توصيل كل ما يخص نشاطك من معلومات وشرح لخدماتك عن طريق فيديو تعريفي (انفوجرافيك فيديو) لتسهيل عملية التواصل مع عملاء جدد وقدامى وشرح كل ما يخص نشاطك بأسهل وأبسط الطرق الإبداعية والمبسطة لسهولة الانتشار.

الاستراتيجية[عدل]

دراسة وتحليل الأعمال[عدل]

  • دراسة الوضع الحالي للعلامة التجارية
  • دراسة وضع المحتوى وسائل التواصل الاجتماعي
  • تحليل الموقع الالكتروني والربط
  • تحليل SOWT[9] للوضع الحالي
  • تحليل المنافسين بالسوق

بناء استراتيجية تسويقية[10][عدل]

  • اهدافك محددة قابلة للتحقيق والقياس
  • استراتيجية تسويق بتوقيتات محددة
  • خطة تسويقية دقيقة واضحة
  • الحلول للوصول والتفوق على المنافسين
  • توزيع مناسب للتكلفة على المنصات

التنفيذ والمراقبة[عدل]

قياس النتائج[عدل]

عملاء ادسيلا[عدل]

بعض من شركاء نجاح شركة ادسيلا في مختلف الخدمات

شركة دار سنبل في السعودية

شركة الدخيل للعود في السعودية

شركة البنية للأسفلت البارد في سلطة عمان

شركة لولو لفلاتر المياه في الامارت

شركة التكنولوجيا الذهبية في السعودية

شركة بلس اوديت في مصر

شركة ناتس سيتي في مصر

شركة فليكس سوفت في السعودية

المراجع[عدل]

  1. ^ "Google Marketing Platform". Think with Google. اطلع عليه بتاريخ 2023-01-24.
  2. ^ "التجارة الالكترونية". اوريكال. www.oracle.com.
  3. ^ "إنترنت". ويكيبيديا. 24 يناير 2023.
  4. ^ "Mobile marketing trends & resources". Think with Google. اطلع عليه بتاريخ 2023-01-24.
  5. ^ "من نحن - ادسيلا تسويق رقمي حلول متكاملة للاعمال". 23 يونيو 2015. اطلع عليه بتاريخ 2023-01-24.
  6. ^ "The Basics of Marketing ROI". Salesforce.com (بالإنجليزية). Retrieved 2023-01-24.
  7. ^ "Build a Digital Marketing Report With Our FREE Template!". AgencyAnalytics (بالإنجليزية). Retrieved 2023-01-24.
  8. ^ "كيف تفتح متجر الكتروني بالخطوات والتكاليف 2023 | ادسيلا". 30 سبتمبر 2022. اطلع عليه بتاريخ 2023-01-24.
  9. ^ "SWOT analysis". Wikipedia (بالإنجليزية). 24 Jan 2023.
  10. ^ "اهم طرق التسويق الالكترونى ودورها في تحقيق اهداف نشاطك - Adsela". 12 يناير 2023. اطلع عليه بتاريخ 2023-01-24.
  11. ^ ⋅; Read, 11 Min; Shares, 1 8k; Reads, 1 3m. "The Top 10 Social Media Sites & Platforms 2022". Search Engine Journal (بالإنجليزية). Retrieved 2023-01-24. {{استشهاد ويب}}: الوسيط |last= يحوي أسماء رقمية (help)صيانة الاستشهاد: أسماء عددية: قائمة المؤلفين (link)
  12. ^ "What Is a Marketing Plan? Types and How to Write One". Investopedia (بالإنجليزية). Retrieved 2023-01-24.