هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى فتح الوصلات الداخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

معركة كوريدون

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر مغاير للذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المُخصصة لذلك. (فبراير 2021)
Question book-new.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2021)
Commons-emblem-copyedit.svg
هذه المقالة ليس بها أي وصلات لمقالاتٍ أخرى للمساعدة في ترابط مقالات ويكيبيديا. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (فبراير 2021)

كانت معركة كوريدون معركة صغيرة وقعت في 9 يوليو 1863 ، جنوب كوريدون مباشرة ، والتي كانت العاصمة الأصلية لولاية إنديانا حتى عام 1825 ، وكانت مقر مقاطعة هاريسون. وقع الهجوم خلال غارة مورغان في الحرب الأهلية الأمريكية حيث غزت قوة قوامها 2500 من سلاح الفرسان الشمال لدعم حملة تولاهوما. كانت المعركة الوحيدة في الحرب الأهلية التي وقعت في ولاية إنديانا ، ولم تحدث أي معركة داخل ولاية إنديانا منذ ذلك الحين.

Battle template.svg
هذه بذرة مقالة عن موضوع عن معركة أمريكية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.