المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

موتو جي بي 08'

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (يوليو 2009)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)

موتو جي بي 08' (بالإنجليزية: MotoGP '08) هي لعبة فيديو للسبق الدراجات النارية و نسخة 2008 من سلسلة Moto GP وتناسب الأطفال الذين تجاوزوا الثالثة وهي يستطيع اللاعب بفضل هذه اللعبة أن يشارك افتراضياً في أهم سباقات الدراجات النارية وأكثرها شهرة في العالم. تحتوي اللعبة على أسماء أهم أبطال سباقات الدراجات المعروفين على المستوى العالمي، وهكذا يستطيع اللاعب أن يتنافس معهم على نيل أحد المراكز المتقدمة كما يحدث في السباقات الحقيقية تماماً. تحتوي اللعبة على سبع عشرة حلبة مختلفة وعشرين نوعاً من الدراجات النارية، ويمكن للاعب أن يختار الحلبة التي يفضلها والدراجة التي يرغب في التسابق بها. توجد في اللعبة عدة أشكال من المنافسات كالسباقات التقليدية المعروفة أو مسابقة تحطيم الزمن المسجل في تجاوز مسافة معينة أو غير ذلك من المنافسات.

قد يبدو التحكم في الدراجة والسير بها بسرعة صعبا في البداية ولكن سيتمكن اللاعب سريعاً من السيطرة عليها وسيتعلم كثيراً من المهارات التي ستفيده في تحقيق أفضل النتائج مع التدريب والممارسة. مشاهد اللعبة جميلة جداً وواضحة وتتيح للاعب أن يرى حلبة السباق من زوايا مختلفة تسمح له بتحليل المواقف القادمة وتحضير نفسه لمواجهتها.

Gamepad.svg
هذه بذرة مقالة عن ألعاب الفيديو وما يتعلق بها بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.