المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

موسلي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (أكتوبر 2007)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)

موسلي ميوزك قروب هي مجموعة موسيقية أسسها الملحن الموسيقي تمبالاند في 2006 خصيصاً لإنتاج ألبوم الكندية نيللي فرتادو بعنوان لووس الذي تم طرح منه أغاني ناجحة مثل مانإيتر، برومسكيوس، أول غود ثينغز (كوم تو أن إند)، دو إت وسي إت رايت ومن ثم أخذت الشركة تتسع شيئاً فشيئاً حتى أنها ساعدت في إنتاج ألبوم جستن تيمبرلاك وأسهمت في إخراج فنانين جدد إلى الساحة مثل كيري هيلسون والفرقة التي يوقع لها الكثير نجاح يضاهي نجاح فرقة لينكين بارك واسمها OneRepublic التي أنتجت أغنيتها الأولى على شكل دويتو مع تمبالاند بعنوان "أبلوجايز". الشركة أنتجت في 2007 تعاون ثلاثي شهير بعنوان قيف إت تو مي من الألبوم الأول الذي ينتجه تمبالاند لنفسه بمشاركة جستن تيمبرلاك ونيللي فرتادو خاطفة المركز الأول في كل من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة اللتان تعدان أصعب سوق موسيقية على الإطلاق.