هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

ميلف

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
باميلا أندرسون مثال لإمرأة ميلف حسب عدة مواقع إلكترونية[1].

ميلف (بالإنجليزية: MILF) هي علامة اختصار للعبارة الإنجليزية Mother I'd Like to Fuck وتعني الأم التي أريد الجماع معها[2][3][4] هو مصطلح إعلامي يقصد به السيدات اللائي وصلن لسن الأم (بين 35 و65 سنة غالبا) وخصوصا اللواتي يكن مثيرات جنسيا.

تاريخ الكلمة[عدل]

ظهر هذا المصطلح لأول مرة في فيلم "الخريج" (1967) الذي يحكي قصة متخرج مع سيدة أكبر منه سنها.[5] ولاقى الانتشار خلال عقد التسعينات وخصوصا في فيلم الفطيرة الأمريكية (1999) حيث تم الإشارة إلى الممثلة جينيفر كوليدج بهذا المصطلح.[6]

في الإباحية[عدل]

ليزا آن خلال في معرض AVN الإباحي ممثلة لصنف الميلف في 8 يناير 2010.

عادة مايتعلق هذ المصطلح مع الإباحية حيث يشار للممثلات بين 35 و65 سنة بهذا التصنيف، وفي الأفلام الإباحية عادة ما تظهر "الميلف" بشكل مثير وممتلئ الجسم والصدر والمؤخرة،[7][8] وعادة تمثل مع ممثلين شبان وممثلات مراهقات في مشاهد السحاق.

بدأ تصنيف الميلف يظهر في الأفلام الإباحية مع بداية عقد الألفينات، وأول فيلم لهذا التصنيف هو "MILF Money 1 & MILF Hunter 1" في 2003. فيما أصدرت مجلة بلاي بوي نسخة مخصصة لهذه الفئة من الممثلات بإسم "Hot Housewives". أما في الأفلام فمن أشهر الاستوديوهات اهتماما بهذه الفئة نجد رياليتي كينغز في الولايات المتحدة، برازرز في كندا، ومادونا في اليابان.

منذ 2006 بدأت جائزة إكس روكو تقديم جائزة خاصة لأفضل ممثلة ميلف في السنة، والتي سيطرت على أغلبها الممثلتين الأمريكيتين ليزا آن وسارة بالين.

مراجع[عدل]

  1. ^ (بالإنجليزية) "Exemple MILF".  .
  2. ^ "MILF, Definition of MILF in English by Oxford Dictionaries". Oxford Dictionaries (باللغة الإنجليزية). Oxford University Press. مؤرشف من الأصل في 05 أغسطس 2018. 
  3. ^ "MILF Meaning in the Cambridge English Dictionary". Cambridge Dictionary (باللغة الإنجليزية). Cambridge University Press. مؤرشف من الأصل في 05 أغسطس 2018. 
  4. ^ Press، Cambridge University (10 April 2008). "Cambridge Advanced Learner's Dictionary". Cambridge University Press – عبر Google Books. 
  5. ^ The Graduate (1967) - IMDb نسخة محفوظة 11 أبريل 2018 على موقع واي باك مشين.
  6. ^ Rania AounCatégorie:Utilisation du paramètre auteur dans le modèle article, « Facebook et le phénomène des cougar. De "mamie" à MILF », في Recherches féministes, vol. 26, no 2, 2013, p.  89-103 [النص الكامل (pages consultées le 2 octobre 2015)] .
  7. ^ KUMAR، DASH, RAJENDRA (1 December 2015). "PROFESSIONAL LEARNER'S DICTIONARY OF SPOKEN ENGLISH". PHI Learning Pvt. Ltd. – عبر Google Books. 
  8. ^ Dalzell، Tom (25 July 2008). "The Routledge Dictionary of Modern American Slang and Unconventional English". Routledge – عبر Google Books.