المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

نبيلة كيلاني

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (فبراير 2010)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)

نبيلة كيلاني هي مذيعة مغربية تقدم برنامج "أنت ونبيلة" في قناة الحرة.

النشأة والمسيرة[عدل]

ولدت في 19 سبتمبر بالمملكة المغربية. حاصلة على ديبلوم تقني من المركز السمعي البصري والملتيميديا بالرباط تمرنت الصحافة بباريس فرنسا بمعهد الصحافة و تطوير كفاءة الصحفيين بدأت مشوارها التلفزي منذ التاسعة من عمرها من خلال برامج الأطفال درست تقنيات التلفزيون و الإخراج و لكنها فضلت الجانب المضيء من العمل التلفزيوني، و استمرت بالوقوف أمام الكاميرا

أعمالها التلفزيونية والإذاعية[عدل]

قدمت نبيلة كيلاني وشاركت في عدد من البرامج التلفزيونية والإذاعية الناجحة، من أهمها البرنامج الشهير" 15 عام 15 موهبة" بقناة 2M وأيضا شاركت بتقديم الدورة الأولى من ستديو 2m، وبرنامج ستار أكاديمي النسخة المغاربية، كما قدمت برنامج إذاعية للإهداءات على محطة هيت راديو المغربية. ا نبيلة كيلاني تقدم برنامجا تلفزيونيا - المغرب نت - على القنات الأولى المغربية لمدة ثلاث سنوات. التحقت نبيلة كيلاني بقناة الحرة لتقدم برنامج "اليوم" الذي يبث يوميا على مدى 3 ساعات ( من الساعة 16 إلى اللساعة 19 بتوقيت غرينتش ) مباشرة من دبي. www.alhurra.com تطلّ نبيلة كيلاني على مستمعي راديو سوا كل لياة سبت من خلال برنامج المنوّعات الذي تقوم به: Nabila's Top 10 Countdown

السينما[عدل]

  • وليدات كازا: هو الفيلم الأول الذي شاركت فيه الإعلامية نبيلة كيلاني بعام 2009 بجانب عدد من النجوم الشباب للسينما المغربية مثل مراد الزاوي، ليلى احديوي، حاتم إدار، أحمد الجعيدي، مصطفى الزعري، محمد نعيمان، كريم السعيدي، أحمد الرداني، حميد نجاح والفيلم من إخراج عبد الكريم الدرقاوي.

المصادر[عدل]

وصلات خارجية[عدل]

twitter.com/kilaninabila

instagram.com/nabila_kilani

http://www.nabila-kilani.net