نقاش:جامعة النيل (مصر)

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 9 أشهر من نبيلة خاطر في الموضوع اسم جامعة النيل
مشروع ويكي تربية وتعليم (مقيّمة بذات صنف بداية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي تربية وتعليم، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بتربية وتعليم في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بداية بداية  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بداية حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
أيقونة ملاحظة
هذه المقالة قد قُيّمت آليًّا بواسطة بوت أو أداةٍ أخرى لأن مشروعًا أو أكثر يستخدم هذا الصنف. فضلًا تأكد أن التقييم صحيحٌ قبل أن تزيل وسيط |آلي=.
مشروع ويكي مصر (مقيّمة بذات صنف بداية، قليلة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي مصر، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بمصر في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بداية بداية  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بداية حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 قليلة  المقالة قد قُيّمت بأنها قليلة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

Can you please tell me who you are and why you locked editing to the page. I am the one who created this page initially. What you say about 100 people leaving the university is not true. I would like to know who these people are. Please note the university has not been added to zewail project yet أول شيء مرحباً بك في الموسوعة، وهي حرة مفتوحة. يمكنك أن ترى من حرر الصفحة إذا نقرت على «تاريخ»، ويمكنك إذا لم توافق على معلومة أن تغيّرها. ولكن كفانا استهدافاً للغير فما أضفته موثّق بمصدر وهو أمام حضرتك، ومع المراجعة وجدت أن الجملة لاموسوعية فغيرتها بنفسي حتى قبل أن أرى رسالتك هذه مصادفةً. واسمح لي بتنبيهين، أولهم أنّك محظوظ بأنّي أعيش في انجلترا لأتحدث الإنجليزية. غيري كثير هنا لا يتكلّموها، وليس من حقّك المساهمة بها حتى على صفحات النقاش. ثانياً تترك توقيعك على صفحة النقاش وذلك من آداب الحديث هنا - انسخ هذا العلامة أربع مرات متتالية ~ عبدالمؤمن (نقاش) 03:32، 25 نوفمبر 2011 (ت ع م)

ازالة قسم أزمة الجامعة[عدل]

تم حل هذه الخلافات وليس لها أي أساس من الصحه وتضر بمن يقرأوا الصفحة. نبيلة خاطر (نقاش) 09:52، 17 يوليو 2023 (ت ع م)ردّ

اسم جامعة النيل[عدل]

تغير اسم الجامعة من جامعة النيل إلى جامعة النيل الأهلية، الرجاء تغييرها نبيلة خاطر (نقاش) 09:53، 17 يوليو 2023 (ت ع م)ردّ