نقاش:كلية الفنون الجميلة (بغداد)

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مشروع ويكي تربية وتعليم (مقيّمة بذات صنف بداية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي تربية وتعليم، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بتربية وتعليم في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بداية بداية  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بداية حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
أيقونة ملاحظة
هذه المقالة قد قُيّمت آليًّا بواسطة بوت أو أداةٍ أخرى لأن مشروعًا أو أكثر يستخدم هذا الصنف. فضلًا تأكد أن التقييم صحيحٌ قبل أن تزيل وسيط |آلي=.
مشروع ويكي العراق (مقيّمة بذات صنف بداية، متوسطة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي العراق، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالعراق في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بداية بداية  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بداية حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 متوسطة  المقالة قد قُيّمت بأنها متوسطة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

الاسم مضلل للقارئ[عدل]

الاسم يتعلق بكلية الفنون الجميلة (بغداد) وعندما يدخل القارئ يتفاجأ بان الموضوع لايتعلق بالكلية وانما بالمعهد..--SvenskaArabiska (نقاش) 00:27، 15 سبتمبر 2019 (ت ع م)ردّ

المقالة تخلط بين مؤسستي معهد الفنون وكلية الفنون[عدل]

هذه المقالة خلطت أو دمجت بين مؤسستين منفصلتين أحدهما معهد الفنون الجميلة والموجود في بغداد - المنصور والأخرى هي كلية الفنون الجميلة في حي الوزيرية ببغداد وهذا خطأ فاحش يبدو انه جاء من محرر غير مطلع على الواقع . Assamarraie (نقاش) 22:30، 4 يناير 2021 (ت ع م)ردّ