نقاش:محمد بن سلمان آل سعود

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
          المقالة ضمن مجال اهتمام مشاريع الويكي التالية:
مشروع ويكي أعلام / السياسيون وصناع القرار (مقيّمة بذات صنف ب)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي أعلام، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بمقالات الأعلام في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف ب ب  المقالة قد قُيّمت بذات صنف ب حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
أيقونة فريق مهام
المقالة مدعومةٌ من فريق عمل السياسيين وصناع القرار (مُعلمة بـ عالية الأهمية).
 
مشروع ويكي السعودية (مقيّمة بذات صنف ب، فائقة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي السعودية، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالسعودية في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف ب ب  المقالة قد قُيّمت بذات صنف ب حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 فائقة  المقالة قد قُيّمت بأنها فائقة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

حيادية[عدل]

المقال بحاجة ماسة لإعادة صياغة حقيقية؛ إذ أنه يحوي في مضمونه عديد الجمل التي تظهر على أنها محايدة في الوصف، وهي في الحقيقة غير ذلك مثل الفقرات التي تدور حول "إصلاحات بن سلمان" وغيرها. --الرشيـد (نقاش) 18:54، 4 فبراير 2019 (ت ع م)

وضع عشوائي لقالب الحيادية غير مقبول، اذا كانت لديك فقرة تشك في حياديتها، ينبغي عليك تحديدها ونقاشها.--سامي الرحيلي (تواصل) 18:58، 4 فبراير 2019 (ت ع م)
سامي الرحيلي: الفقرات التي تتحدث عن إصلاحات محمد بن سلمان هي ما أقصده. وإزالتك قالب الحيادية دون نقاش هكذا إنما يدل على أنك لا تسعى لجعل ويكيبيديا مكاناً محايداً. ثم لم لا يتكلم المقال عن جريمة مقتل خاشقجي ونشره بالمناشير، ولا يشير المقال كذلك إلى علاقته مع اليمين المتطرف الأمريكي وقضية صفقة القرن بل يروج لما يرويه الإعلام السعودي التابع لبن سلمان ومستشاريه. --الرشيد (نقاش) 03:19، 13 فبراير 2019 (ت ع م)