نقاش:محمد بن سلمان آل سعود

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
          المقالة ضمن مجال اهتمام مشاريع الويكي التالية:
مشروع ويكي أعلام / السياسيون وصناع القرار (مقيّمة بذات صنف أ)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي أعلام، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بمقالات الأعلام في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف أ أ  المقالة قد قُيّمت بذات صنف أ حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
أيقونة فريق مهام
المقالة مدعومةٌ من فريق عمل السياسيين وصناع القرار (مُعلمة بـ عالية الأهمية).
 
مشروع ويكي السعودية (مقيّمة بذات صنف أ، فائقة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي السعودية، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالسعودية في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف أ أ  المقالة قد قُيّمت بذات صنف أ حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 فائقة  المقالة قد قُيّمت بأنها فائقة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

المقالة قيد الترشيح

مرحبًا، Bander7799 وQrmoo3: المقالة قيد الترشيح كما تعلمون، وأثناء فترة الترشيح، تستخدم صفحة نقاش المقالة أو صفحة المراجعة لتلبية ملاحظات المراجعين. هذه الملاحظة ليست حول التعديلات الطفيفة، مثل إضافة وصلة أو إصلاح رابط أو تعديل إملائي وما شابه، بل حول إضافة صور غير ذات صلة أو نصوص/جمل تظهر النص بشكل غير منسجم. شكرًا لتفهمكم. تحياتي. -- صالح (نقاش) 11:32، 21 سبتمبر 2018 (ت ع م)

يرجى التأكد من البيانات الموثّقة قبل إزالة أي نص

Mojackjutaily: المعلومة صحيحة، اختير بحسب مجلة التايم شخصية العام 2017 باختيار القراء. تأكّد قبل إزالة أي نص موثّق. تحياتي. -- صالح (نقاش) 17:53، 11 أكتوبر 2018 (ت ع م)