نقاش القالب:تاريخ كوريا

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
التعليق الأخير: قبل 8 سنوات من Sayom
مشروع ويكي تاريخ (مقيّمة بذات صنف غير مقالية)
أيقونة مشروع الويكيالقالب من ضمن مواضيع مشروع ويكي تاريخ، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بتاريخ في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 غير مقالية  القالب لا تتطلّب تقييمًا حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 

@Sayom: أتمني منك أخي أن تعيد كتابة القالب فمن يقرأ القالب لن يفهم منه إلا القليل الرجاء اعادة تنسيقه وصياغته وجعله قريب من النسخة الانجليزية أو حتي الكورية -- هيثم السيد نقاش 18:00، 20 أكتوبر 2015 (ت ع م)

@Haytham Morsy: مرحباً أخي. القالب هذا كان كالنسخة الكورية. على العموم أنا بالفعل أردت تغييره منذ أن تغير في الكورية، لكن المشكلة أن القالب المقابل لدينا غير مطور ليكون شكل القالب متناسقاً. راسلت الزميل زكريا سابقاً لكن يبدو أنه نسي الأمر سأحاول رؤية ما يمكنني.--سايوم راسلني 13:06، 21 أكتوبر 2015 (ت ع م)
@Sayom: هل تقبل أن أجعله بالكامل كما بالنسخة الإنجليزية وتعدله أنت لاحقا أم لك رأي آخر -- هيثم السيد نقاش 18:28، 2 نوفمبر 2015 (ت ع م)ردّ
@Haytham Morsy: مرحباً بك. عدلت القالب في ملعبي وقام الزميل شبيب بتحسين شكل القالب وجعل شكله أفضل وسأنقله هنا بعد قليل، ويعطيك ألف عافية على المتابعة.--سايوم راسلني 12:20، 3 نوفمبر 2015 (ت ع م)ردّ
@Haytham Morsy:  تم.--سايوم راسلني 12:25، 3 نوفمبر 2015 (ت ع م)ردّ