نقاش القالب:معلومات كيمياء - خواص

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 7 سنوات من Mr. Ibrahem في الموضوع تنسيق الصيغة الكيميائية
مشروع ويكي كيمياء (مقيّمة بذات صنف قالب)
أيقونة مشروع الويكيالقالب من ضمن مواضيع مشروع ويكي كيمياء، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بكيمياء في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 قالب  القالب لا تتطلّب تقييمًا حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 

تنسيق الصيغة الكيميائية[عدل]

مرحبا @Mr. Ibrahem:؛ شكراً لك على مجهوداتك في الموسوعة؛ هل تستطيع تكبير الخط المستخدم في الصيغة الكيميائية، فهو يبدو صغيراً نسبياً في القالب. كما هل تستطيع وضع مسافة بين الصيغة وبين القوسين المربعين الصغيرين للمرجع من بوب كيم ؟ وشكراً. --Sami Lab (نقاش) 20:28، 7 فبراير 2017 (ت ع م)

ما رأيك حالياً. --إبراهيم قاسمراسلني 11:57، 8 فبراير 2017 (ت ع م)ردّ
صيغة جزيئية C₃₀H₅₀[1]  تعديل قيمة خاصية (P274) في ويكي بيانات
@Mr. Ibrahem: شكراً لك، الآن بالفعل هي أوضح، ولكن المسافة بين الصيغة والأقواس المربعة لا تزال على حالها. هل يمكنك وضعها لو سمحت؟
في نقطة أخرى، في بعض المقالات لا تظهر الصيغة رغم أنها مكتوبة في القالب، راجع بوتالين مثلاً، هل هناك مشكلة في الارتباط مع ويكي بيانات هنا؟ وإن كانت موجودة فماالحل؟ --Sami Lab (نقاش) 18:14، 8 فبراير 2017 (ت ع م)--Sami Lab (نقاش) 18:14، 8 فبراير 2017 (ت ع م)ردّ
هذا يخص القالب سأنظر في المشكلة لا علاقة لويكي بيانات بها، بخصوص المسافة سأحاول فيها.. --إبراهيم قاسمراسلني 18:37، 8 فبراير 2017 (ت ع م)ردّ
  1. ^ squalene (بالإنجليزية), QID:Q278487