نقاش المستخدم:(50cent)

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 3 سنوات من جار الله في الموضوع حذف سريع لـ كتلة عدم الانحياز
25بك اهلاً بك في صفحة نقاشي طارق.


مقدمة صفحة نقاش[عدل]

أترك رسالة جديدة هنا

أرشيف

يبنى الحوار على 3 قواعد :

مادة الحوار.

صفات المحاور.

المنصت (الطرف الآخر).

أولا .. مادة الحوار:

أن تكون مادة الحوار معلومة الهدف واضحة الملامح.

تحليل الموضوع إلى :

مقدمة منطقية ( ماالذي تريد أن تطرحه ؟ )

نتيجة ( ماهي النتيجه التى ستصل إليها؟ )

أن لا تكون فيما يغضب الله..مثل الغيبه والنميمه والحث على الفساد.

أن يكون الحوار بلغة مفهومه بين الطرفين.

أن تكون في الموضع المناسب والوقت المناسب.

أن يأخذ الحوار المدة التي يستحقها فلا يزيد ولا ينقص.

ثانيا : صفات المحاور الناجح :

أخلص نيتك لله : أي إخلاص الحوار لله ، ابتغاء مرضاته وطلبا لثوابه.

لا تستطرد : لا تشعب موضوع المناقشة، فإنه مضيعه للوقت ومباعدة بين القلوب.

كن حنونا : لأن كسب القلوب أهم من كسب الموقف.

جامل ولكن بصدق : جامل الناس تحز رق الجميع رب قيد من جميل وصنيع

ربط آخر الحديث بأوله.

ثالثا : صفات المستمع ( المنصت ):

جهز نفسك لعملية الانصات ولا تشغل نفسك بما يبدد انتباهك لكلام الطرف الآخر.

لا تقاطع المحاور وأعطه فرصه كافيه للتعبير .

حاول أن تفهم كل ما يقوله محدثك ، واستفسر عن كل ما تفهمه ولكن في الأوقات المناسبه.

لا تجعل مشاعرك تؤثر في آرائك.

اصغ بهدف الفهم والاستيعاب ، وليس بهدف المناقضة والرد.

لا تصدر أحكاما مبكره بينك وبين نفسك.

كن منشرح الصدر عند الاستماع .. وتذكر قول الشاعر: تراه يصغي للحديث بسمعه وبقلبه ، ولعله أدرى به !!


كلمة أخيره :

بمقدار إجادتنا لفنون الحوار والاقناع يكون نجاحنا وتميزنا في علاقاتنا واتصالنا مع الآخرين .


<div class="boilerplate metadata" id="شكرا لتواصلكم معي اخوكم طارق ." style="background-color: #F2DEB8; border: 1px solid #663300; margin: 0.5em; padding: 0.5em;">
شكرا لتواصلكم معي اخوكم طارق .
.
توقف رجاءً عن تحميل الملفات محفوظة الحقوق بشكل عشوائي؛ هذا قد يؤدي إلى المنع.--OsamaK أرسل لي رسالة! 14:37، 16 فبراير 2008 (UTC)

مسا تلج كيفك شو اخبارك كيف التلج معك حلو اكيد حاول تيجي اليوم ع الشات


دير بالك ع حالك دفي حالك مزبوط او بااااااااااااااااااي هبه 07:45، 19 فبراير 2008 (UTC)~~

سلام يا أخ طارق[عدل]

كيف الحال يا أخ طارق،، كنت أنا مشغولاً في الفترة الماضية و الآن أصبح وقتي يسمح إلى حد ما للعودة إلى الموسوعة... سلامي و تحياتي لك...

Yamanam 08:05، 19 فبراير 2008 (UTC)

السلام عليك أخ طارق[عدل]

أحببت أن أمر أخ طارق و أسلم عليك .. ماشاء الله صفحتك مرتبة بس لو إنك تغير كلمة (اسلام عليكم) إلى (السلام عليكم) فضلاً لا أمراً.. سوف تصبح 100 % , أتمنى لك يوماً سعيداً احمد2099 19:02، 22 فبراير 2008 (UTC)


اهلا[عدل]

السلام محتاج احمل صور كيف استطياع فعل دلك

هاي[عدل]

كيفك وكيف الشباب طارق سلملي عليهم وخاصة على ايات وبدي منك تختار يوم بدي اجلس معكم على الوكبيديا لانه احنا فصلنا النت الداخلي باي شهامو 12:39، 16 أبريل 2008 (UTC)

هاي انا مروح كيفك طوارئ انشاء الله تكون متذكريني اشتقتلكم كلكم كتير وكيف الشات من دوني اكيد اكيد معتم ولا شو رايك انتا حلو كتير الشات من دوني اشتقت كتير لطوشات معك ومع الكل وصفحتك بتجنن كتير بااااااااااااااااي


Hello[عدل]

مرحباً طارق أنا لمى من الأردن و أنا مشاركة في ويكبيديا أنت مساهم متميز في وكبيديا و لديك آراء جميلة , أتمنى أن أستطيع المساهمة مثلك , أنا مشتركة جديدة قليلاً و لم أتعرف على أي أصدقاء , هل لديك مانع أن نكون أصدقاء؟ و شكراً --Lama.J 14:17، 12 مايو 2008 (UTC) Lama.J

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ[عدل]

هاي طارق من زمان بدي اقعد معكو اميلي smoil_93@yahoo.com او راسلني على الوكبيديا لانه احنا فصلنا النت

ألعاب الفيديو[عدل]

أرى أنك مهتم بألعاب الفيديو ما رأيك بأن تشارك في أسبوع ألعاب الفيديو و مشروع أنظمة ألعاب فيديو ؟ GreeN StorM 12:01، 9 أغسطس 2008 (UTC)

صفحتك مثيرة للاهتمام انت مهتم بجميع المواضيع ما شاء الله عليك انا جديد في ويكيبيديا من الاردن

مرحبا مستر انا بصراحة هادي اول مرة بفتح الويكي من بعد ما فصلت النت وتفاجئت انو لس موجودوراح اسير ادخلو متل زمان سلام--نتوت 18:30، 24 أغسطس 2008 (UTC)

سلام[عدل]

السلام عليكم يا طارق، أين أنت و كيف أخبارك، منذ مدة طويلة لم أسمع منك و لم أر لك أي تحركات؟

أرجو أن تكون بخير. تحياتي Yamanam 11:52، 24 نوفمبر 2008 (UTC)

كل عام و أنت بخير، أضحى مبارك و تقبل الله الطاعات Yamanam 09:19، 10 ديسمبر 2008 (UTC)

الإ[عدل]

الرجاء إلقاء نظرة على الإخلاص لغزة مع وافر تحياتي. Yamanam (نقاش) 08:09، 12 يناير 2009 (UTC)

الإخلاص لغزة[عدل]

الرجاء إلقاء نظرة على الإخلاص لغزة مع وافر تحياتي. Yamanam (نقاش) 08:10، 12 يناير 2009 (UTC)

?

مهارات التفوق الدراسي اوالمذاكرة للطلبة الجامعين[عدل]

سلام عليكم اخي الكريم اسمي احمدمن الجزائر

اريد منك تقنيات حول هذا الموضع وشكرا

أودفعلا شكرك على مثابرتك وجهودك الرائعة...أحمد حسين النتشه (نقاش) 22:17، 7 أبريل 2010 (ت ع م)

مقالة الحفز الإنساني بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، (50cent)! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الحفز الإنساني التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:32، 19 أبريل 2010 (ت ع م)

مقالة العشر بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، (50cent)! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة العشر التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:08، 19 أبريل 2010 (ت ع م)

مقالة الحفز الإنساني هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، (50cent)! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الحفز الإنساني التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الحفز الإنساني في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:08، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة العشر هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، (50cent)! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة العشر التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة العشر في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:05، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة العلاقات الأردنية السعودية هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، (50cent)! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة العلاقات الأردنية السعودية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة العلاقات الأردنية السعودية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:10، 14 مايو 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، (50cent)! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة القوى السياسية في الوطن العربي والعالم التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة القوى السياسية في الوطن العربي والعالم في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:46، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة خصائص الكائنات الحية هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، (50cent)! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة خصائص الكائنات الحية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة خصائص الكائنات الحية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:36، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة نفايات صلبة هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، (50cent)! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نفايات صلبة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة نفايات صلبة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:00، 17 مايو 2010 (ت ع م)

مرحبا (50cent)! لاحظت من خلال صفحتك بأنك مهتم بألعاب الفيديو و الحاسوب، لذلك قررت دعوتك في مشروع ويكي ألعاب الفيديو الجديد! و أتمنى أن تشارك فيه لأن ويكيبيديا العربية لا تحتوي على مقالات ألعاب فيديو جيدة أو متميزة و هناك الكثير من العمل يمكننا القيام به. لذلك أرجو أن تزور صفحة المشروع و تسجل إسمك ضمن قائمة المشاركين و تساعدنا في تحسين ولو مقالة واحدة حول ألعاب الفيديو !
--Achraf94 (نقاش) 13:34، 14 يوليو 2010 (ت ع م)

استفسار مهم[عدل]

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين، بِنِسَبٍ متفاوتةٍ، بما أنهم فصلوا بين الدين وأغلب سياسات حكمهم؟ Lkmn (نقاش) 18:46، 21 مارس 2011 (ت ع م)
logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك (50cent) هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

اعجابتني مواضيعك ولاكن تنقصك بعض المواضيع مثل الفلك

اجمل القطط[عدل]

تعتبر القطط في اوروبا نذير للشوئم وتعتبر مساعدات للساحرات واتمنى ان تعجبكم الصورة و الموضوع

قارا (نقاش) 13:43، 14 أكتوبر 2011 (ت ع م)

مواضيعك رائعة[عدل]

مرحبا بك اجبتني مواضيعك ولاكن لو تضيف اليها الكثير من الصور

شكرًا على مقال "جبل الجوفة"[عدل]

لقد فرحت عندما قرأت مقالك الجميل عن جبل الجوفة ، وهو المكان الذي ترعرعت فيه صغيرا ودرست في مدارسه القديمة الجميلة : خالد بن الوليد ومدرسة الامير حسن ، وتعرفت فيه على أخلص أصدقائي من حي الطفايلة وحي النجادوة ... وما زلت اردو درج الخلاليلة الموصل للمدرج الروماني ... اشكرك مرة ثانية على هذا المقال ... أسامة

Amman workshop 11-12 April 2012[عدل]

This research project (which I am part of) is looking for participants for a workshop at the Jordan Media Institute- Amman, Jordan in April.

The workshop is about representation of and by the Middle East and North Africa, in various language Wikipedias (mainly Arabic and English), and looking at barriers to contribution and ways to overcome them

In particular we are interested in those who edit from or about the Middle East, either extensively, or who have been discouraged from editing more due to on-wiki issues.

Full details here in English.

And here in Arabic.

We look forward to hearing form you.

Rich Farmbrough, 19:26, 29 فبراير 2012 (UTC).

مشاريع ويكي/أحياء[عدل]

هناك العديد من المقالات في مشاريع ويكي/أحياء الغير موجودة في ويكيبيديا العربية، قمت باضفتها لاهميتها وافتقار ويكيبيديا لها، نتمنى منك المشاركة بما انك مشارك في هذ المشروع. --عماد الدين المقدسي (نقاش) 20:31، 24 يناير 2014 (ت ع م)ردّ

ويكي عربية، تونس[عدل]

مرحبا (50cent)
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس


تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

السلام عليكم اخي ممكن اعرف اسم الشات هل هو شات نجوم العرب

هل اسم الشات نجوم العرب --hala (نقاش) 21:24، 21 ديسمبر 2014 (ت ع م)ردّ

وسام![عدل]

وسام اللطف
ما شاء الله عنك اخي العزيز والله مقالاتك وصفحتك كثيرررررر حلوااااااااات الله يوفقك يا رب والى الامام hala (نقاش) 21:26، 21 ديسمبر 2014 (ت ع م)ردّ

السلام عليم اخي العزيز والله صفحتك كثير حلوة الله يوفقك يارب ممكن مساعدتك ؟؟؟؟؟؟؟؟ انا مستخدمة جديدة انا من الاردن ممكن تساعدني --hala (نقاش) 21:33، 21 ديسمبر 2014 (ت ع م)ردّ

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً (50cent)،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

مقالة هولندا[عدل]

أهلا بك طارق، ما رأيك ان تسعدني برأيك في ترشيح مقالتي هولندا كمقالة مختارة؟----Wafaashohdy (نقاش) 17:42، 6 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

ارجو مساعدتي للالتحاق بمترجمي مشروع ويكي للترجمه انا مترجم مصري اترجم مقالات من الانجليزيه الى العربيه s.osama1977@gmail.com 01061543714 و لكم جزيل الشكر

عيد فطر مبارك[عدل]

منير توزري (نقاش) 18:39، 16 يوليو 2015 (ت ع م)ردّ

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

ترشيح![عدل]

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017[عدل]

اسم المستخدم مخالف[عدل]

--Benseid Seid (نقاش) 20:51، 1 يوليو 2017 (ت ع م)ردّ

منع[عدل]

.--جار الله (راسلني) 08:34، 9 يوليو 2017 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ الأجهزة الأمنية في الأردن[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة الأجهزة الأمنية في الأردن التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 13:18، 17 يوليو 2018 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ نزاع الصحراء الغربية[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة نزاع الصحراء الغربية التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 10:24، 18 فبراير 2020 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ كتلة عدم الانحياز[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة كتلة عدم الانحياز التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 21:42، 3 يونيو 2020 (ت ع م)ردّ