انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:أبو الحسن بن سليمان البرقي/أرشيف 2

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف 2


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.


سؤال

السلام عليكم ◀ فيصل. الرجاء التوضيح لهذه القوانين(هنا) وخصوصًا الفقرة الثالة:" ولكن يمكن حذف صفحة المستخدم الخاص بك وصفحة (نقاشك)." وما بعدها. وهل هذه القوانيين أو السياسات لا زال ساري مفعولها؟ (يعني لا زالت معمول بها وتطبق على الجميع، أم هي تقتصر على فئة دون فئة؟).

أبو الحسن بن سليمان البرقي (نقاش) 18:10، 31 مارس 2023 (ت ع م)

◀ وعليكم السلام، أهلاً أبو الحسن، السياسات والإرشادات تُطبق على الجميع، ماذا تُريد تحديدًا؟ أرجو توضيح طلبك من فضلك. تحياتي.-- فيصل (راسلني) 12:21، 2 أبريل 2023 (ت ع م)
مرحبا◀ فيصل، المقصود هل بالإمكان حذف بعض النقاشات في صفحتي الخاصة وبعض الصفحات والتي لا تحتوي على المنع والتنبيهات؟ كونها لا داعي لها. يعني حذف النقاشات الجانبية وبعض الردود. وشكراً. أبو الحسن بن سليمان البرقي (نقاش) 19:36، 2 أبريل 2023 (ت ع م)
وإذا كان لا يمكن فعل ذلك إلا عند حذف الحساب، عندها أطلب أو أطالب بحذف حسابي بكامل (صفحة المستخدم وصفحة النقاشات). أبو الحسن بن سليمان البرقي (نقاش) 19:57، 2 أبريل 2023 (ت ع م)
أخي أبو الحسن، أولاً النقاشات تُحفظ للأرشيف، ولا يُمكن حذفها، ولم أرى أي حالة سابقة قامت بحذف النقاشات بأكملها أو التنبيهات وغيرها.-- فيصل (راسلني) 01:47، 4 أبريل 2023 (ت ع م)
الله غالب يا أخ ◀ فيصل. ولكن لست أدري لماذا تحاول منعي من حذف( بعض النقاشات، وليس حذفها ككل؟) وخاصة أن هناك فى الموسوعة (سياسات وإرشادات) تنص وتسمح بفعل ذلك كما وضحت لك من قبل.
المهم أنت كإداري بإمكانك منعي من هذه الميزة وغيرها، لكن أن كان لي الحق في فعلي هذا ومنعك كان هو العائق(فحسبي الله ونعم الوكيل). أبو الحسن بن سليمان البرقي (نقاش) 03:25، 4 أبريل 2023 (ت ع م)
◀ فيصل لماذا لا تفترص النية الحسنة في هذا الطلب، ثم أني لم أقم بفعل فاحش أو بتسول في هذه الموسوعة حتى تقول: لم أرى؟
وما دام القوانين تُطبق بحذافيرها علي، وما دامت النقاشات تؤرشف ولا تحذف فأريد إرجاع كل النقاشات من أولها إلى أخرها ومنها ردي على صاحب هذه النصائح المبطنة بالخبث والسموم.المدعوى يحيى بن علي.
نصائح
مرحبا أخي الكريم، أرجو أن تفهم أنني أنظر بجدية إلى عملي التطوعي في ويكيبيديا فأنا لا أقضي كل هذا الوقت لمجرد تصيد الناس. لأكون صريحا، فما دمت لا تحترم من يناقشك وتكيل الاتهامات يمينا وشمالا، فأنت لن تستفيد من العمل التطوعي شيئا، أخي الكريم أحسن الظن بالناس، لو قضيت ماقضيته في ويكيبيديا في طلب الإرشاد والمساعدة على كيفية التحرير عوض عنادك ونظرتك الدونية للآخر لطورت مهاراتك ولاكتسبت صلاحيات تغنيك عن وجع الدماغ هذا. لغتك أخي تحتاج إلى بعض المراجعة فأنت لا تنتبه لبعض الأخطاء الإملائية. هناك سلوكيات تقوم بها أخي وهي مرفوضة من المجتمع، مثلا: تتهجم، لتعود إلى صفحة النقاش وتحذف كل شيئ، إذا تفاعل شخص ما مع نقاشك فليس من حقك حذفه أو تعديله، فذلك تزوير وخداع، أما في حالة العكس، فيمكنك تعديل نقاشك (حسب المتعارف عليه ). كثيرا ما تستخدم الكلام العامي في نقاشك، وهو أخي الكريم يفسد الود، الذي أفسدته أصلا بقدحك وتهجمك، لكن على كل حال لقد تشرفت بمعرفتك أخي رغم كل شيء. تحياتي ودمت سالما.--يحيى بن علي (نقاش) 09:08، 18 مايو 2021 (ت ع م)
هذا النقاش كان له رد أين هذا الرد؟
على العموم هذا ردي عليه وفي حال منعي تذكر قولك:( النقاشات تُحفظ للأرشيف، ولا يُمكن حذفها) عليه لا تحذف هذا النقاش وليكن رد على هذا المسموم.
يحيى بن علي لا سلام الله عليك ولا رحمته ولا بركاته ولا كثر فى المسلمين أمثالك
عندما أقرأ هذا النقاش السيِّئ وأتذكر نقاش المقالة، والذي أقحمتني فيه عنوتاً، وكلهما أطول من تلك المقالة، عندها أتفطن أنهُ لم يكن القصد إلا لستعراض صلاحياتك على مستخدم مبتدئ، مع العلم أنه كان في أمكانك مد يد المساعدة، والتي كنتُ في أمس الحاجة إليها في ذلك الوقت، عوضا عن هذه التصرفات الصبيانية و الغيرالأخلاقية، فأسلوبك الأستفزازي في ذلك النقاش، بالاستهزاء بلمقالات التي أنشائتُها، وبالأشارة إلى أخطائي الأملائية فالنقاش، والذي أصلاً لم أكن أعيره أي أهتمام، وبتهامي بتهجم عليك، ولو أنك لم تعترضني ولم تقم بستفزازي، ما داريت أن هناك خلق خبثاء أمثلك أصلاً حتى أتهجم عليهم، أن كل ذلك كان بحق عمل منك مشين وغير موسوعي، ويدل دلالة واضحة على أنك كانت تلهث خلف الصلاحيات، وبغير وعي ولا أدراك، وأعلم أني لو كنتُ أبحث عن تلك الصلاحيات في هذه الموسوعة، فعندها لن ألجأ إلى أساليبك الأستجدائية والتي تملأ صفحات نقاشات الإداريين والمقالات في هذه الموسوعة.
لهذا أنا أسحب كل أعتذار، بل أتأسف بكل حرقة عن كل أعتذار أعتذرتُ فيه لك، كونك كنت شخص ثقيل ولا تستحق الأحترام، وأعلم أني أرجئتك لمثل هذا اليوم، كونك كنت في ذلك النقاش العقيم تلوح دائماً بالوشاية، واليوم ها أنا حر طلايق فصنع ما شئت.
وفى الختام لا أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفي أمثالك. أبو الحسن بن سليمان البرقي (نقاش) 05:11، 4 أبريل 2023 (ت ع م)

منع لمدة شهر

للأسف ما زلت تتهجم وتتجاوز نطاق الأدب في النقاشات، يجب أن تعلم بأن المستخدمين هُنا لا يعملون لديك، يجب أن تتحدث بإحترام مع المستخدمين حتى وإن أختلفت معهم بالرأي. هذا المنع لمدة شهر، المنع القادم قد يصل إلى منع دائم ونهائي من التحرير في ويكيبيديا العربية. كفى عبثًا، فأنت بمساهماتك هذه ليس هُنا لتطوير الموسوعة، لو أردت تطوير الموسوعة، ركز على محتوى المقالات، ولو أختلفت بأمرًا ما يمكنك التناقش بإحترام مع المستخدمين والوصول لحل، أما ما تقوم به بهذا الشكل فهو مرفوض تمامًا. أرجو أن تعود بصفحة جديدة بعد شهر. كل التوفيق.-- فيصل (راسلني) 09:41، 4 أبريل 2023 (ت ع م)

أنا أبو الحسن يا أيها المستخدم ◀ فيصل، بالنسبة للمنع والعقوبة لا إعتراض عليهن، لكن ما علاقة التعديلات المعلقة فى الموضوع؟ في أول الأمر أفترضت النية الحسنة، لكن لبد من الرد على فعلك هذا. أولا: يجب أن تعلم أن الموسوعة ملك لجميع. وثانيا: يحق للجميع المساهمة فيها. وثالثا: أن الموسوعة ليست مدونتك الشخصية حتى ترفض التعديلات بهذه الطريقة. ورابعاً: يجب أن تعلم أنني هنا لا أعمل عندك ولا عند غيرك. خامساً: المحترم يحترم. سادساً أنا قمت بتصحيح خطأ سابق (و جل من لا يسهو، ثم إنما الأعمال بالنيات) لكنك فالحقيقة أخذتك العزة بالأثم وحكمت بالباطل وفالختام تذكر ( وإذا حكمتم بين الناس أن تحكموا بالعدل ). فرفض التعديلات بهذه الكيفية وفي هذا الوقت عمل غير موسوعي، وإن كانت النية حسنة وهذا أمر مستبعد، فهي على العموم لا تعنيني ولا تخصني فبالنسبة لي مجرد حبر على ورق. ([[نقاش المستخدم:|نقاش]]) 19:48، 4 أبريل 2023 (ت ع م)