نقاش المستخدم:باسم/أرشيف 71

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 71

أخي باسم

  • كيف حالك أخي باسم اعلم أن الإداريين دائما مشغولون لكن أخي صفحات ترتيب المستخدمين حسب مراجعتهم للصفحات الجديدة وللتعديلات وكضذلك حسب عمليات النقل التي يقومون بها لم تحدث منذ شهور أرجو منك تحديثها أو أن تطلب من مستخدم آخر تعرفه أن يحدثها وكذلك صفحة ترتيب المستخدمين حسب عدد مقالاتهم لها 12 يوم بلا تحديث هل يمكن التحديث--Avicenno (نقاش) 16:16، 17 يونيو 2014 (ت ع م)
  • تعجبني هذه الصفات والمواقف..الوضوح والصراحة والحرص على التواصل. ولا شك ان مراعاة هذه المبادئ والشروط أمر مهم في أي عمل استراتيجي. وسأسعد بالتواصل البريدي معك. زكرياء السرتي.--زكرياء أبو ضياء (نقاش) 19:31، 17 يونيو 2014 (ت ع م)

شكرًا

شكرً جزيلًا على النقاط التي قمت بتوضيحها وسوف أضعها في الحسبان وقالب المعلومات لم أنتهي منه بعد لأنه لن يأخذ مني وقتًا طويلًا لذا تركته كآخر شيء أقوم به :)، وبالنسبة للدولة العثمانية كنت قد ذكرتها عدد من المرات كإمبراطورية ولكنني في أثناء الكتابة في بعض الفقرات كتبتها (الدولة العثمانية) كما قرأتها في المقالة لتي تتحدث عنها. الفواصل مع المراجع كنت أظن أنني فعلت الصحيح، سوف أنتبه وأجعل المرجع قبل الفواصل. وشكرًا جزيلًا على تنبيهي عن المجازر لأنني الآن أقوم بالترجمة وأردت أن أدعمها بمصادر عربية أخرى بعدما أنتهي من الترجمة وبعد تفضلك بأن هذه النقطة شائكة سوف أضعها من الأولويات حالما أنتهي من الترجمة. لدي مرجعين تاريخ العرب الحديث والمعاصر للدكتور عبدالرحيم عبد الرحمن عبد الرحيم الطبعة السادسة 1420 وفيه الحديث بتوسع أكبر عن الدولة العثمانية لذا سوف أهتم بهذا المرجع بشكل أكبر مع البحث عن مراجع أخرى، والمرجع الآخر هو التاريخ المعاصر أوروبا من الثورة الفرنسية إلى الحرب العالمية الثانية. أما من ناحية تسمية الآشوريون سوف أقوم بالتعديل إلى أن يتم البت في هذا الوضوع لمعرفة الصحيح. شكرًا على كل ملاحظاتك التي سوف آخذها في الحسبان، وفي حال وجد خطأ في الترجمة فلا أمانع في يخبرني أحد فأنا سوف أراجعها مرة أخرى بعد الإنتهاء حتى أبحث عن الأخطاء لأن هناك جمل أعتقد أنها تحتاج لتنسيق في اللغة.--فاطمة  نقاش 06:03، 18 يونيو 2014 (ت ع م)

شكرًا مرًّة أخرى على المساعدة! قبل أن أطلب الكتاب بحثت عن نسخة pdf علني أجده وقد وجدت ضالتي لنفس الكتاب المقترح! أشكرك على المساعدة وعلى ترشيحك هذا الكتاب المحايد.--فاطمة  نقاش 07:05، 18 يونيو 2014 (ت ع م)

استفسار

السلام عليكم ورحمة الله، أخي باسم، تواجهني مشكلة في وضع مصدر في قالب معلومات حيوان، ألا وهي كيفية وضع مصدر لمعلومة حالة الحفظ؟ وشكراً --ن.ح (نقاش) 06:50، 18 يونيو 2014 (ت ع م)

تشكيل

مرحبا أخي باسم.

  1. هل ترى أن التحويلات التي تحتوي على تشكيل ربما تكون مفيدة
  2. هل توجد مقات شركات عالمية تحتاج إلى الترجمة للعربية؟انظر هنا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 07:08، 18 يونيو 2014 (ت ع م)

مارأيك

شكراً على التعديل وإضافة المصدر، قد انتهيت من المقالة ورشحتها، أدلي بصوتك وأعطنا رأيك--ن.ح (نقاش) 07:42، 18 يونيو 2014 (ت ع م)

حَذف المقالَة المعنوَنة "محمّد أمِين طُلبَة"

أُستاذي، لقَد عدّلتُ مُحتوَى الصّفحَة المعنونَة "محمّد أَمين طُلبَة" ودعّمتُهَا بِالمراجِع وقرَأتُ التّعليمَات وحاولتُ الالتِزام بِهَا، وحاوَلتُ أن تكون أفضَل مِن الكَثِير مِن السّير فِي وِيكي، وهي ترجَمة للصّفحَة الإنجليزيّة التّي تمّ إجازتُهَا. هذِه مقالتي الأولَى فِي وِيكيبيديَا وأنا متأسّفَة إن لَم تكُن مُستوفيَة، لكنّني حقّاً لا أعلَم لِماذَا..

شُكراً.. --Aset&Asir (نقاش) 11:57، 18 يونيو 2014 (ت ع م)

طلب

  • أخي باسم آسف على الإزعاج لكن أرجو منك إخفاء هذا التعديل النابي والتعديل الذي قبله لنفس المستخدم والتعامل مع هذا المستخدم التافه كما يجب--Avicenno (نقاش) 12:27، 18 يونيو 2014 (ت ع م)
  • عذرًا على الإزعاج أخي الفاضل ولكن لدي سؤال، لقد ذكرت هذه النقطة: «التكتّل الذي ضمَّ الدولة العُثمانيَّة والإمبراطوريَّة الألمانيَّة والإمبراطورية النمساويَّة المجريَّة ومملكة بلغاريا كان يثدعى تكتّل دول المحور وليس «المركز»». ماهو الإختلاف بين ماقلته وبين مسمى دول المركز؟ هل الإسم المتعارف عليه خاطئ؟ لأنني لا أريد أن أكون جاهلة في هذا الأمر. شكرًا لك --فاطمة  نقاش 16:56، 18 يونيو 2014 (ت ع م)

شكرًا

شكرًا لك مرًّة أخرى وسوف أترك الوضع على ماهو عليه حتى يتم التأكد فأنا لا أمانع في أي تسمية ولكنني أريد الإسم الصحيح له. شكرًا لك ودمت بخير.--فاطمة  نقاش 17:17، 18 يونيو 2014 (ت ع م)

عن " الحرب البيزنطية الساسانية " .

أهلاً عزيزي باسم ...
عن المقالة التي ألغيت فيها تعديلي , أود أن أشير إلى أن المصادر الاسلامية التي في المقالة لا يُعتد بها , وليست متخصصة . فلا يوجد مصدر واحد أو حتى مؤرخ دوّن الحادثة كحقيقة تاريخية أو كحدث حقيقي . جميع ما يُذكر في المصادر (التي في المقالة) هيَ مُعجزات اسلامية حدثت للرسول , وهذه المعجزات يؤمن بها المسلمين فقط , وبالتالي لا يجب أن تُدوّن في ويكيبيديا لأن ويكيبيديا للجميع , ناهيك أنها تنحو منحى حيادي موسوعي .— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه محمد الباحوث (نقاشمساهمات)

رد:تهنئة

شكرًا جزيلًا يا باسم على كلماتك الطيبة وأتمنى لك كل التوفيق أيضًا. --زيوس الجديد راسلني 22:07، 18 يونيو 2014 (ت ع م)

دعوة

أُستاذ بَاسِم، مَا هِيَ المَعايير التـّي لا تَستوفِيهَا مقَالَتِي؟ طلَبتُ مُساعَدَتك البَارِحَة، ولَم أتلقَّ الرّد. لا أعرِف أينَ الخَطَأ. شُكراً— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Aset&Asir (نقاشمساهمات)

أُستاذي أَرجُو أَن توضّح لِي مَا هِيَ المَعايِير التّي لا تَستَوفِيهَا المَقالَة. المَقالَة أُضيفَت بالإنجليزيّة وتمّت إجازَتُها. وأنَا أتطلّع لإثراء المُحتوَى العَربِي. الحَذف لَن يُثري المُحتوَى ولَن يُعلّمني شَيء، خُصوصاً أنّني اطّلعتُ علَى العَديد مِن السّير في ويكيبيديَا وكانَ مُعظمهَا مُختصَر وبِلا مراجِع. لقَد ألغَيتَ تَعديلاتِي فِي سحر رامي وكانت مجرّد تصحيح إملائي يا سيّدي. شُكراً.— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Aset&Asir (نقاشمساهمات)
أُستاذِي..شُكراً جَزيلاً لملاحظاتِك القَيِمَة ووقتك، بِالنّسبَة لِلمصادِر فهيَ جُلّهًا مِن صُحُف ومُقابلات تلفزيُونيّة وفيهَا مَصدَر وَاحِد مِن مدوّنَة تابعَة لصحيفَة أجنبيّة. سأقرَأ المَقالَة مرّة أُخرَى وأعدّل مُصطلحاتِهَا بحَيثُ تَبدو أكثَر حياديّة، وسأُزيل التّشكِيل مِن العُنوان بالتّأكيد. شُكراَ مرّة أُخرَى، لَيسَ أفضَل مِن مَن أتعلّم مِنه..--Aset&Asir (نقاش) 10:39، 19 يونيو 2014 (ت ع م)

تدقيق مستخدم

  • شُكراً أُستاذي بِحَقّ. آسفَة إن كثُرَت أخطائِي، فهذِه أوّل مَقالَة لِي سأعمَل على تَحسينَها وربّما أنتقِل لترجَمة المقالات عَن الإنجليزيّة فيمَا بَعد. شُكراً--Aset&Asir (نقاش) 10:57، 19 يونيو 2014 (ت ع م)

بحاجة لخبرتك

  • لاعليك أخي الفاضل فلك يحصل شيء، فأنا أيضًا تشتت ذهني بعدما كنتُ واثقة عن موضع المرجع وظننتُ أنني المُخطئة --فاطمة  نقاش 16:12، 19 يونيو 2014 (ت ع م)

استفسار

السلام عليكم باسم، قمت بإلغاء تعديلاتي على صفحة البؤساء. هل توجد مشكلة فيما قمت بإضافته؟ شكراً لك --Thanaa kofiia (نقاش) 00:06، 20 يونيو 2014 (ت ع م)

إخفاء نسخة..

أهلاً باسم، فضلاً أخف هذا التعديل.. -- شبيب السبيعي..ناقشني 06:59، 20 يونيو 2014 (ت ع م)

 شكرًا -- شبيب السبيعي..ناقشني 07:20، 20 يونيو 2014 (ت ع م)

مراجعة تعديل

مرحبا أخي باسم، ألديك معلومات بخصوص مدى صحة هذا التعديل؟ تحياتي --محمدراسلني 08:11، 20 يونيو 2014 (ت ع م)

شكرًا لسرعة التجاوب ، تحياتي --محمدراسلني 08:17، 20 يونيو 2014 (ت ع م)

مشكلة عن مسألة المجازر الشائكة

أولًا آسفة جدًّ على إزعاجك في كل مرة. لقد قمت بالعمل على نصيحتك في أن أنتبه لمسألة المجازر وكتبت ما رأيته من مرجع أمامي في مقالة الحرب العالمية الأولى وكنتُ حريصة كل الحرص أن لا يكون في ما كتبته يسبب الجدل وأضفت نفس ماكتبه لمقالتين مذابح الأرمن ومذابح سيفو، لكن على مايبدو أن ما كتبته قد أُلغي تمامًا في مذابح الأرمن وفي الحقيقة أنا لا أحب المقالات الجدلية ولو عرفت عن هذه المسألة لما بدأت المقالة من الأساس، قام jobas بدعم مقالة الحرب العالمية بمصادر أجنبية عن المجازر وهذا أفضل لأنني أريد أن يكون ذلك القسم محايد وحتى في مذابح سيفو قام باسترجاع ما كُتب حتى تعديلي على مسمى الإمبراطورية العثمانية قد تغير. ولكنني بعد لحظة تذكرت أنني دعمت مقالة مذابح الأرمن لذا ذهبت لأزيل وقد بالغ المؤرخون الأجانب في مذابح الأرمن وجروا على استخدامها في دعاياتهم حتى اليوم وهم حريصون على إخفاء الحقيقة وعدم الإشارة إليها. لأن الأخ jobas قد أزالها من مقالة الحرب العالمية الأولى قبل ذلك وأظن أنه كان عليَّ أن لا أكتب هذا الجزء من المرجع لأنه من الممكن أن يكون فيه نوع من التشديد ولكنني تفاجأت أنه مُسح تمامًا ماكتبته مع المرجع مع قالب غير محايد لذا ذهبت لصفحة النقاش نق اش:مذابح الأرمن ووجدت اعتراضه على هذه الجملة ووالله أنني لم أقصد شيء حينما كتبتها من المرجع لذا تفاجأت بوضع هذا في نقاش الصفحة ولم أستطع الرد عليه فأنا لا أستطيع الدفاع عن نفسي حتى في حياتي! تستطيع أن تقول عني جبانة ولكنني لا أعرف كيف أدافع عن نفسي. كذلك في مقالة حزب الطاشناق وضعت نفس ما كتبت في الحرب العالمية الأولى وكتبت في سبب التعديل (إزالة الخلاف في عدم المحايدة) ولكنه مُسح تمامًا ، لا أحب هذه الأمور الجدلية. ماذا أفعل هل أُعيد كتابة مامُسح أم أتركه؟ --فاطمة  نقاش 18:56، 20 يونيو 2014 (ت ع م)

شكرًا لك وتم العمل بذلك. --فاطمة  نقاش 21:36، 20 يونيو 2014 (ت ع م)

اعادة استرجاع الصور

باسم اعد تلك الصور التي قمت بحذفها لانني اخذت الاذن وقمت بعمل كل شي لازم— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه منتصر حبيب شراير (نقاشمساهمات)

تعديل على مقالة

اخي باسم انا لم اعد اريد التعديل على مقالة زي تقليدي سوري واذا كنت تريد اعادة تلك اصور عدها وان لم تريد لاتعدها— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه منتصر حبيب شراير (نقاشمساهمات)

تساؤل حول حذف مقالة "الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين"

مرحبا، أود أن أعرف سبب حذف مقالة "الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين" للمرة الثانية على التوالي رغم أنني قمت بإضافة وصلات داخلية إلى المقال كما أشرتم في سبب الحذف الأول، وكنت أعمل لإضافة بعض الصور إلى المقال. أرجو التوضيح لأتمكن من تدارك أي خطأ حاصل حتى لا يُحذف المقال مرة ثالثة. شكرا --Malak Murad (نقاش) 07:59، 21 يونيو 2014 (ت ع م)

أعدت إنشاء مقالة "الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين"

  • أرجو الإطلاع على مقالة "الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين" بعد أن أعدت إنشاءها وإعلامي إن كان هنالك أي خلل أو مشكلة. أريد إضافة مزيداً من النص المكتوب وتعديل بعض الصور ولكن أتمنى التأكد من أنها لن تُلغى مجدداً قبل أن أجري التعديلات. شكرا لكم— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Malak Murad (نقاشمساهمات)
«نقد كتاب الشعر الجاهلي» شكرًا— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه سعيد إبراهيم (نقاشمساهمات)

مدينة طور الباحة

النسر الأكبر

أهلاً باسم، شكراً لك على المساعدة في مقالة النسر الأصغر، وقد طورت مقالة نسر أكبر أصفر الرأس وسأرشحها، وقبل ترشيحها أرى أن تراجعها مراجعة أولية وأن تعيد صياغة بعض الجمل كما فعلت في الأولى، فأنت خبير بهذه الأمور ، شاكراً لك تعاونك--Nasser 15:27، 21 يونيو 2014 (ت ع م)

يوم ويكيبيديا العاشر

ما رأيك أن نحدد يوم 5/7/2014 او بطريقة اخرى 5 يوليو 2014 هذا اليوم يصادف السبت. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 07:53، 22 يونيو 2014 (ت ع م)

الاستاذ سامي السلام عليكم ورحمة الله

الاستاذ سامي وصلني تنبيهكم حول تصنيف الجزيرة العربية كل ماضيفه بالتصنيف يتعلق بالجزيرة العربية ككل من اعلاميين وشعراء وسياسيين ومناطق وجبال وصحف وجامعات الخ كل داخلها الجزيرة العربية ولايوجد اسماء اضفتها من خارج الجزيرة العربية سواء من اشخاص او اماكن الخ اتمنى النظر فيها من جديد وابداء رأئيك حولها من جديد كل ماضفته هو داخل محيط الجزيرة العربية الخليج واليمن فقط --حاتم الغنامي (نقاش) 20:42، 22 يونيو 2014 (ت ع م)

اخي سامي

اخي سامي طيب سؤال للضرورة اين الخلل بالتصنيف الجزيرة العربية اليست كل المقالات التي فيه من الجزيرة العربية ؟؟--حاتم الغنامي (نقاش) 21:02، 22 يونيو 2014 (ت ع م)

هلا

يااخي اتق الله يااخوي والله اني تعبت على التصنيف والان انت حذفته. هذا احباط وتحطيم اخوي سامي لاجل ان نساهم بويكيبيديا. اين الخلاف والتجاوز والغلط الذي قمت به !!— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه حاتم الغنامي (نقاشمساهمات)

هلا باسم

الجزيرة العربية كان مصطلح بدلته بدلا من من ( شبه ) غالبا نحن نطلق على جزيرة العرب أسم الجزيرة العربية وليس شبه الجزيرة العربية مع ذالك انا اعجز أن اعترض على ذالك لان صوتي لن يصل. شاكر ومقدر لكم— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه حاتم الغنامي (نقاشمساهمات)

السلام عليكم

مرحبًا، أخي .. سيادتك قمت منذ قليل بتعديل صفحة الاتحاد الافريقي في فقرة الأعضاء الموقوفون!! وقمت بإضافة دول غير موقوفة مثل غينيا ومصر ومدغشقر!!!!!!!! فأرجو منك أن تتوقف عن هذا؛ لعلك لم تقصد ذلك؛ فأردت تنبيهك. شكرًا.Hossam Baligh (نقاش) 10:03، 23 يونيو 2014 (ت ع م)

أهلًا، أخي .. أنا أرفض الاتهامات والإهانات الشديدة التي توجهها لي والاتهامات الغريبة التي تتعدى بها علي وأنك تهينني بشكل غريب وغير مسبوق وأنا لا أكتب بأي توجهات سياسية وأطلب الآن إعادة ما قمت أنت بحذفه في صفحة الإخوان فقد قمت أنا بإضافة معلومات بمصادر موثقة لتقوم أنت بحذفها مستهينًا ومستهترًا بمجهوداتي المحايدة التي تنقل للقراء الأعزاء معلومات موثقة وأرفض هذه الإهانات التي توجهها لي.. هات دليل على اتهاماتك وأرفض قيامك بحذف معلومات موثقة مرة أخرى وإن كنت تريد إضافة الرأي الآخر فلتضفه بدون إهانتي أو حذف معلومات تفيد القراء.Hossam Baligh (نقاش) 10:52، 23 يونيو 2014 (ت ع م)
قيام حضرتك بحذف المعلومات الجديدة الموثقة بالمصادر المضافة لصفحة الإخوان المسلمين يحرم القراء منها بدون أي أسباب إلا أنك تتهمني اتهامات غاية في السوء .. معلوماتي بمصادر.. معلوماتي إضافة للصفحة.. معلوماتي تخص جماعة الاخوان المسلمين.. معلوماتي موثقة بالتواريخ والأحداث بل وبأرقام المحاضر ومن مصادر لها قيتها العربية الرفيعة ثم تقوم بحذفها وتقول أنني أكتب بأهواء سياسية والعياذ بالله رغم أنني لم أضف على ما هو موجود بالمصدر ثم تتهمني أنني صاحب والعياذ بالله أهواء سياسية!!!!!!! أنت لم تأت بدليل على كلامك إلا أنك اكتفيت بإهانتي وأشعر بحزن لإهانتي لغير سبب إلا أنني أضفت معلومات موثقة!!!! Hossam Baligh (نقاش) 11:06، 23 يونيو 2014 (ت ع م)
إن كنت ترفض كتابة الفقرة في أول الصفحة فهذا ليس مبررًا لحذفها نهائيًا فكان يمكنك أن تطلب مني تغيير موقعها!!! ثم ترفض المصادر رغم أنها مصادر تذكر رقم المحضر الذي حُرر لأفراد التنظيم وتذكر أحداث بتواريخها وتقول أن المصدر يكره الإخوان فمن أين يمكنني أن آتي بمصدر ترضيك؟.. أرجو أن تخبرني بالمصادر التي تحبذها أنت لأعرفها فأنا لأول مرة أعرف أن جريدة الأهرام مصدر مرفوض في ويكيبيديا فهى مصدر مذكور في عشرات المقالات إن لم تكن مئات وآلاف المقالات وترفضها كمصدر هنا علمًا أن مجلة الشباب هى من إصدارات مؤسسة الأهرام التي تعدر مصدرًا لمئات المعلومات على الأقل في ويكيبيديا!!!! Hossam Baligh (نقاش) 11:22، 23 يونيو 2014 (ت ع م)
أهلًا، أخي، أحببت أن أفرحك وأعلمك أنني قمت بإضافة رأي جماعة الإخوان في الاتهامات المنسوبة إليها كما اتفقنا.. أتمنى للقراء المحايدين أن يستمتعوا بالعلم والمعرفة والمعلومات الجديدة المضافة للمقالة، تحياتي. Hossam Baligh (نقاش) 12:51، 23 يونيو 2014 (ت ع م)
حضرتك قمت بحذف حادثة هامة وهى قيام أجهزة الأمن برفع كلام الله عز وجل الوارد في كتابه الكريم من الفقرة رغم ارتباطها بالفقرة والأحداث ومن نفس المصدر! لعله خطأ فأردت تنبيهك. Hossam Baligh (نقاش) 15:15، 23 يونيو 2014 (ت ع م)

قالب:Documentation

مرحبا، ما هي المشكلة في ابقاء قالب Documentation.--Uishaki (نقاش) 14:14، 23 يونيو 2014 (ت ع م)

بيانات البلدان التي انشئتها تم افسادها بسبب تحويلك Documentation إلى توثيق. اعطني مثال عن مقالة تم تخريبها بسبب قالب Documentation.--Uishaki (نقاش) 14:29، 23 يونيو 2014 (ت ع م)

شكرا

شكراً لك اخي الكريم / وضحت الفكرة --حاتم الغنامي (نقاش) 16:34، 23 يونيو 2014 (ت ع م)

سؤال

سؤال اخير اخي الفاضل تصنيف شبه الجزيرة العربية هل هو فقط تصنيف جغرافي ولشخصيات من الجزيرة جاهلية وغيرها وكذالك قبائلي ؟ مالمشكلة ان يضاف اماكن وجبال ومدن وشخصيات كلها من الجزيرة العربية مثلا بتصنيف شبه الجزيرة العربية تذكر معارك جاهلية مثل داحس والغبراء والبسوس الخ سؤالي بمعنى اصح مالذي يضاف الى تصنيف شبه الجزيرة ؟ جغرافيا فقط ام شامل للشخصيات والمدن الخ --حاتم الغنامي (نقاش) 16:53، 23 يونيو 2014 (ت ع م)

استفسار حول تصنيف تراجم الأعلام

لقد تم سحب تصنيف أعلام المغرب من طرف محمد عصام،فالاعلام هو المصطلح الموسوعي الأكثر دقة، "تراجم الأعلام" وهو تصنيف مهم في كل موسوعة، في قسم " تراجم أعلام وشخصيات". وقد تم وتحويله الى تصنيف مغاربة، فتصنيف مغاربة تصنيف يشترك فيه كل حاملي الجنسية، بينما الأعلام هي شخصيات ضحت وأعطت الكثير وأثرت في تاريخ البلد إيجابيا، فهي تعتبر من أعلام ذلك البلد. ولكيس كل شخصية مهمة او بارزة يمكن إضافتها الى أعلام بلد ما أو مجال ما. فبيلي مثلا من اعلام الرياضة،فيرنر هايزنبيرغ من أعلام الفيزياء إلخ..وبالنسبة لتراجه الأعلام فليست كل شخصية بارزة من الأعلام. ف"بنيتو موسوليني" شخصية مهمة وأثرت في تاريخ إيطاليا الحديث، ولكنه ليس من أعلام إيطاليا، مجرج مثال..المرجو من الزميل باسم النظر في هذه المسألة لإستعادة التصنيف، وشكرا. فقسم تراجم الأعلام والشخصيات قسم مهم في الكتابة والفهرسة والتصنيف الموسوعي. إليكم هذا المثال [2] وهذا [3] المرجو معالجة الأمر بنظر وتحقيق منهحي وعلمي.. وشكرا.تحياتي--محمد بوعلام عصامي «Md.Boualam» (نقاش) 05:00، 24 يونيو 2014 (ت ع م)

صورة ممثلة

مرحبا أخي باسم.هذه صورة للممثلة لي ريميك، هل ترى أنها مناسبة للترشيح؟ --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 09:06، 24 يونيو 2014 (ت ع م)

مقالة منتخب العراق لكرة القدم رشحتها كجيدة قبل شهر و نصف و ستوسم كجيدة يوم 6 يوليو و بعدها رأيت انها تستوفي شروط المقالة المختارة لأن طولها 120 كيلوبايت و مصادرها 213 سألت @Ibrahim.ID: و قال انها أعلى من الجيدة بكثير و انه يجب أن ارشحها كمختارة و هذه هي صفحة الترشيح ويكيبيديا:ترشيحات المقالات الجيدة/منتخب العراق لكرة القدم حصدت 11 نعم مقابل 0 ضد فما رأيك هناك ثلاث أختيارات.

  1. هل انقلها الى الترشيحات المختارة.
  2. او انتظر وسمها كجيدة و ترشيحها بعدها الى مختارة.
  3. او ستوسمها كمختارة بدل جيدة بترشيح بصفحة الجيدة.

--فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 09:41، 24 يونيو 2014 (ت ع م)

أرجو منك التوقف عن الإهانات التي توجهها لي بشكل مستمر

أنت تهينني وتهاجمني مجددًا وتتهمني أنني مخرب رغم أنني لم أخالف قواعد ويكيبيديا، أنت تتهمني وتهاجمني بأنني أكتب عن السياسة المصرية والإخوان فقط!!!! رغم أن هذا غير حقيقي!! وتتهمني بعدم الحياد وأن كتاباتي ذات توجه سياسي رغم أنني لم أفعل هذا أبدًا والعياذ بالله وتكرر مهاجمتك لي بصورة مشخصنة وكأنك تحاول منعي من الكتابة في مجال السياسة المصرية والإخوان على ويكيبيديا!!!!!! أنت تترك مجددًا محتوى إضافاتي وتهاجمني أنا شخصيًا وتطعن في نزاهتي وحيادي... هذه ليست المرة الأولى فمنذ الأمس وأنت تفعل ذلك، وتهاجمني على صفحة نقاشي!!! طلبت منك بالأمس التوقف عن ذلك وكررته اليوم ، فلا يمكنني أن أتعرض للإهانة منك بهذا الشكل، وتحدثت إليك بكل حب وود فقابلتني بهذه الإهانات ، مرة أخرى أطلب منك التوقف عن إهانتي فأنا لست صغيرًا لتهينني هكذا. Hossam Baligh (نقاش) 14:22، 24 يونيو 2014 (ت ع م)

أنت تهينني فعلًا واتهامك لي بالتخريب هو هجوم شخصي واضح رغم أنني لم أرتكب أي تخريب ثم تقدم لي اعتذارًا بعد إهانتي التي تصفها بالتنبيه ولا أستبعد أن تقوم غدًا أو بعد غدٍ باتهامي مرة أخرى بالتخريب تعد شعار التنبيه ... وأنا لا أفترض ولا أتصور أنك تهينني بل هجومك الشخصي تجاهي واتهامي بالتخريب وتكرارك لكلمة مخرب هو هجوم شخصي وإهانة (طالع: [4] ) .. أنت اتهمتني بالتخريب بالأمس (وهذه إهانة) رغم أنني لم أقم بشيء يدخل في إطار التخريب بل أنت تحاول إلصاق التهمة بي لأسباب غير مفهومة وتسعي بشكل غريب لتوجيه النقاش إلى نقاش مهين به هجوم وتطاول وتحاول تحويل مجرد الاختلاف في وجهات النظر إلى توجيه اتهامات بالتخريب وكأنك تحاول إخافتي أو تهديدي!! رغم أنني لم أخطآ ولم أخالف القواعد .... ثم تدعي أنني أقوم بتعديلات سياسية تخص مصر فقط وتخص الإخوان!!! رغم تنوع كتاباتي الواضح لو كنت طالعت تعديلاتي فعلًا ولا أفهم السر وراء توجيه هذا الاتهام لي، فقد شعرت أنك تحاول إبعادي عن هذا المجال مجال السياسة المصرية ومجال الإخوان!!!!!
ثم تتهمني أنني أفترض إهانتك لي وأنك في الواقع لا تهينني !!!!!!!!!!! أنت إداري في ويكيبيديا وتعرف القواعد جيدًا وتعرف أن طريقة كلامك معي واتهامك لي بالتخريب (وهذا غير حقيقي) يدخل في إطار الإهانة ولا أظن أنني كعبد بسيط لله يمكنني أن أخبرك بقواعد الحوار في ويكيبيديا التي تعلمها جيدًا. Hossam Baligh (نقاش) 15:00، 24 يونيو 2014 (ت ع م)

غير معنون

مرحبا، ارجو التوضيح لماذا تم حذف صفحة تيري راينتكه، قمت بإنشاءها ووضعت معلومات قليلة على أمل العودة فيما بعد وإكمال الكتابة .. مع العلم ان الصفحة موجودة باللغة الألمانية والفرنسية والبولندية !!يرجى الإشارة بالضبط سبب الحذف ! لاني قرأت صفحة "لماذا حُذفت صفحة تم انشأتها" ولم اجد سبباً كافياً لحذف صفحة السياسية تيري راينتكه [5]. مع الشكر--Jwanleo (نقاش) 15:58، 24 يونيو 2014 (ت ع م)

طلب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك باسم أود منك حذف عنوان المقالة التالية السابق فوسفوغلوكوموتاز هذا الاسم خاطئ وهو يشير إلى الإنزيم التالي هنا وليس إلى الإنزيم الصحيح الذي تتحدث عنه المقالة وهو فوسفوغليسيريت ميوتيز (إنزيم)

باختصار الاسم القديم للمقالة وهو فوسفوغلوكوموتاز خاطئ والاسم الصحيح هو فوسفوغليسيريت ميوتيز وهو ما عليه المقالة حاليا يعني أنا أريد حذف الاسم فوسفوغلوكوموتاز لأنه يشير إلى إنزيم آخر غير مكتوب عنه في ويكيبيديا العربية أصلا مع الشكر--Avicenno (نقاش) 16:46، 24 يونيو 2014 (ت ع م)

باسم كيف حالك أنا يا باسم طلبت حذف الاسم القديم فقط وليس حذفها كلها ستتطلب إعادة كتابتها وقتا وجهدا لو نسخت محتواها ووضعته في ملعبي قبل حذفها لكان أفضل لكن أنا استنتجت شيئا لأن الاسم الذي أردت حذفه كان الاسم الأساسي والأول الذي أنشأت عليه المقالة وليس تحويلة لذلك اضطررت أنت لحذف المقالة كاملة وإعادة كتابتها لأنه الاسم الأصلي للمقالة ولا يمكن حذفه هل فهمي صحيح أم أن توقعي خاطئ شكرا دوما باسم--Avicenno (نقاش) 20:19، 24 يونيو 2014 (ت ع م)
اسمع باسم أود اخبارك شيئا يبدو أنك نفذت طلبي كما أريد والدليل بقيت الوصلة الصحيحة باللون الأزرق والخاطئة حذفت وتحولت للون الأحمر لكنني استغربت عندما قلت لي في نقاشي أنشئها من الصفر لذلك كتبت الكلام السابق اعذرني هذا ماظننته آسف على الإزعاج--Avicenno (نقاش) 20:43، 24 يونيو 2014 (ت ع م)
شكرا باسم أقصد أنه لو كان اسم أصلي لمقالة ما تم تغييره لاسم آخر فهل يمكن حذف الاسم الأصلي وأيضا آسف لأنني لم أفهم ما قصدته بطلبك مني إنشاء المقالة من الصفر وأخيرا بالنسبة لمقالات الحذف السريع أنا لا أسمح بتسرب مقالة لا تستحق إلى قراء الموسوعة لتتلاعب بتفكيرهم فقط لأنهم يثقون بموسوعتهم لأنني أعتبر هذا ثغر الموسوعة الذي يجب الجهاد فيه والذود عنه وأيضا عندما أرشح مقالة للحذف أحيانا يكون هدفي لفت انتباه الإداريين للمقالة ليبدو رأيهم فلو أن هناك زر يمكن الضغط عليه لطلب رأي إداري في صفحة ما أو إخطاره بأن مستخدما ما قد رشح مقالات للحذف لتنبيهه لكي ينظر فيها لكن لا بأس شكرا لك باسم وأرجو أن تبقى باسما دائما هكذا --Avicenno (نقاش) 21:14، 24 يونيو 2014 (ت ع م)

التشكيل

السلام عليكم. أرى أن تكتب دائما مع التشكيل. هل لديك برنامج اضافي تستخدمه للمساعدة في ذلك ام تعتمد على اللوحة العادية Arabic 101 ، وشكرا.--الدبونينقاش 09:35، 25 حزيران 2014

يوتيوب

مرحبا أخي باسم.أريد إنشاء مقالة عن الرضاعة الطبيعية بين الإنسان والحيوان (باستخدام الترجمة الآلية من جوجل كروم للمقالة الإنجليزية)، وتوجد فيديوهات كثيرة في يوتيوب عن هذا الموضوع، فهل أستطيع استخدام أي فيديو مرتبط بالموضوع، أم أنه توجد قيود؟ --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 11:37، 25 يونيو 2014 (ت ع م)

أنتظر ردك أخي --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 07:25، 1 يوليو 2014 (ت ع م)
  • أعرف أن الترجمة الآلية من جوجل رديئة، وأنا أستخدمها كوسيلة لترجمة مقالات من ويكيبيديا الإنجليزية:أي أنني أرتبها ثم أستخدمها في إنشاء بذور
  • ما كنت أقصده أن أستخدم فيديوهات في يوتيوب ك"كوصلات خارجية لتوضيح أمر ما" وليس كمراجع، فهل يمكنني استخدام فيديوهات يوتيوب كوصلات خارجية كما أريد؟ --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 09:11، 1 يوليو 2014 (ت ع م)
تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.