انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:بوذياب/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنة واحدة من Ajwaan في الموضوع رمضان كريم
أرشيف 1


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

تنبيه

-- وسام (نقاش) 15:02، 1 ديسمبر 2020 (ت ع م)

تمام انا جديد على ويكيبيديا وافكر ان يزيد عدد النقاط معي سوف اتوقف ولكن كيف اكون محرر — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه بوذياب (نقاشمساهمات)

لماذا تم منعي لم اقم بعمل خطاء اتمنى التوضيح بوذياب (نقاش) 11:24، 12 ديسمبر 2020 (ت ع م)

مرحبًا @بوذياب: ما تفعله من حذف للنقاشات، وتكرار لتعديلات غير صحيحة، وتقديم طلبات صلاحية عشوائية، وعدم استجابتك للتنبيهات، كل ذلك أدى لمنعك، أرجو منك أن تأخذ وقتك للتعرف على ويكيبيديا، وآلية العمل فيها، والعودة مُجددا ببداية جديّة وجديدة. تحيّاتي لك. -- وسام (نقاش) 11:36، 12 ديسمبر 2020 (ت ع م)

اعتقد نقاشاتي ليس لها داعي اقوم بحذفه هل هذا مخالف بوذياب (نقاش) 13:20، 13 ديسمبر 2020 (ت ع م)

@بوذياب: نعم هذا مُخالف، النقاشات لا تُحذف بل تُؤرشف، بإمكانك مُطالعة هذه الصفحة لتتعرف أكثر على صفحات النقاش. تحيّاتي لك. -- وسام (نقاش) 13:50، 13 ديسمبر 2020 (ت ع م)

تمام جزاك الله خير بوذياب (نقاش) 12:46، 14 ديسمبر 2020 (ت ع م)

طلبات عشوائية للصلاحيات

مرحبا بك مساهما جديدا في ويكيبيديا. يُرجى الانتباه إلى أن هناك شروط لا بد من توافرها قبل طلب الحصول على صلاحيات، وإلا فإن الطلب هو "طلب عشوائي" وتكرار ذلك قد يؤدي إلى منعك. --Dr-Taher (نقاش) 17:30، 1 ديسمبر 2020 (ت ع م)

ليس عشوائي وانا لم اكرر ف هناك اختلاف لقد قدمت على صلاحية المحرر والاسترجاع و المرجع التلقائي اتمني منك دكتور الانتباه شكرا جزيلا بوذياب (نقاش) 19:03، 1 ديسمبر 2020 (ت ع م)

منع لمدة يوم

--فيصل (راسلني) 11:22، 12 ديسمبر 2020 (ت ع م)

ما سبب منعي

حذف سريع لـ محسن الشريقي

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة محسن الشريقي التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 18:25، 15 ديسمبر 2020 (ت ع م)

حذف سريع لـ سلطان النعماني

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة سلطان النعماني التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 18:26، 15 ديسمبر 2020 (ت ع م)

ما سبب الحذف بوذياب (نقاش) 20:39، 15 ديسمبر 2020 (ت ع م)

مشروع المعرفة

مشروع المعرفة - نهاية الدورة الأولى

السلام عليكم ورحمة الله، وكل عام وأنت بخير. شكرًا جزيلًا لك على المشاركة معنا في مسابقة مشروع المعرفة. هذه رسالة لإعلامك بانتهاء الدورة الأولى. يمكنك إنشاء تقريرك الذي يتضمن أسماء المقالات التي عملت عليها خلال 48 ساعة تنتهي مع نهاية يوم 2 يناير بحسب التوقيت العالمي المنسق. نرغب بالتنويه بضرورة إضافة المقالات إلى تقريرك في هذه المدة، وأي مقالة غير موجودة في التقرير لن تحتسب للمشارك.

بخصوص التحكيم، سيبدأ مباشرة بعد تسلّم التقارير ويستمر حتى 14 يناير كحد أقصى. إعلان الفائزين سيكون مباشرة بعد استلام النتائج من لجنة التحكيم.

أخيرًا، تشرفنا مشاركتك أيضًا في الدورة الثانية من المسابقة المنطلقة حاليًا.

  • للتعرف على كيفية إنشاء تقرير، تفضل بمشاهدة هذا الفيديو.
  • للمشاركة في الدورة الثانية، تفضل بتسجيل اسمك هُنا.
  • للتعرف على آلية المشاركة بالتفصيل، تفضل بقراءة هذه الصفحة.
  • في حال كان لديك أي استفسار أو سؤال، تفضل بطرحه هُنا.

مع جزيل الشكر وأطيب التحيات. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 02:59، 1 يناير 2021 (ت ع م)

تنبيه

--فيصل (راسلني) 17:14، 2 يناير 2021 (ت ع م)

منع لمدة 3 أيام

للأسف أصبحت مُضطرًا لمنعك لمدة 3 أيام، ما هذه التعديلات التي تقوم بها؟ بإزالة الفواصل، والنقط، وغيرها؟ وجميعها تضعها بوضع خاطئ، وقد أرسلت لك تنبيه سابقًا، واليوم، لكن يبدو بأنك لا تُريد أن تستجيب، أرجو أن نراك بعد 3 أيام بصفحة جديدة. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 01:16، 3 يناير 2021 (ت ع م)

انا اعدل موقع النقاط واصحصح الغلط بوذياب (نقاش) 10:16، 3 يناير 2021 (ت ع م)

لا غير صحيح، لم تُصحح أي غلط، بل ما تقوم به هو "تخريب" للأسف، أرجو أن تعود بعد فترة المنع بصفحة جديدة.--فيصل (راسلني) 11:40، 3 يناير 2021 (ت ع م)

ليش اخرب فيصل ليش اقولك قاعد اعدل النقاط واضيف النقاط نهائة الجمله ليش اخرب جاوبني بوذياب (نقاش) 12:00، 3 يناير 2021 (ت ع م)

عزيزي، التعديلات خاطئة يارجل. أماكن النقط خاطئة، واستبدال الفواصل خاطئة!--فيصل (راسلني) 12:04، 3 يناير 2021 (ت ع م)

لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم بوذياب (نقاش) 12:05، 3 يناير 2021 (ت ع م)

الغي المنع ازين وعطني تنبية يكفي بوذياب (نقاش) 12:06، 3 يناير 2021 (ت ع م)

سبق وأن أرسلت لك تنبيه، ولم تستجيب للأسف. وأعتذر منك لا يُمكنني رفع المنع بالوقت الحالي. أتمنى أن تعود بعد 3 أيام بصورة وصفحة جديدة. تحياتي.--فيصل (راسلني) 12:10، 3 يناير 2021 (ت ع م)

ما وصلني تنبيه بوذياب (نقاش) 12:11، 3 يناير 2021 (ت ع م)

الله يهديك بس بوذياب (نقاش) 12:11، 3 يناير 2021 (ت ع م)

حذف سريع لـ سالم بن مسلم قطن

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة سالم بن مسلم قطن التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Kam (نقاش) 23:15، 15 يناير 2021 (ت ع م)

حذف سريع لـ عامر بن سالم العمري

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة عامر بن سالم العمري التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Sgh45 (نقاش) 08:00، 16 يناير 2021 (ت ع م)

حذف سريع لـ سعيد الهلالي

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة سعيد الهلالي التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Sgh45 (نقاش) 08:01، 16 يناير 2021 (ت ع م)

حذف سريع لـ خالد بن هلال البوسعيدي

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة خالد بن هلال البوسعيدي التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Sgh45 (نقاش) 08:18، 16 يناير 2021 (ت ع م)

تنبيه هام وأخير

مرحبًا، للأسف هذا تنبيه أخير للمُخالفات التي تقوم بها وعدم التجاوب وتُريد تطبيق ما تُريده، وهذا لن يحدث، لذلك هذا تنبيه أخير بخصوص هذه المُخالفات:

  1. إنشاء مقالات لشخصيات غير ملحوظة.
  2. التهجم المُتكرر.
  3. تكرار طلب الصلاحية، رغم عدم تحقيقك للشروط.
لذلك يؤسفني القول، بأنك لو كررت أي من هذه المُخالفات أعلاه، سيكون لدي خيار وحيد وهو المنع، وهذه المرة المُدة ستكون أطول (أسبوع). أرجو منك الاستجابة. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 01:24، 17 يناير 2021 (ت ع م)

طيب ممكن اقولك انك ما اريدك تتدخل في حسابي اريد مساعد ثاني اداري يرد عليي بوذياب (نقاش) 08:05، 17 يناير 2021 (ت ع م)

طبعًا لا يحق لك التحكم في مهامي، ومتابعتي للمقالات والطلبات واسترجاع المخالفات والتخريبات، وهذا تنبيه بخصوص مُخالفاتك، أرجو الاستجابة من فضلك.--فيصل (راسلني) 08:51، 17 يناير 2021 (ت ع م)

تنبيه

--فيصل (راسلني) 14:06، 8 فبراير 2021 (ت ع م)

مشروع المعرفة - نهاية الدورة الثالثة والأخيرة ودعوة للمشاركة في استبيان تقييم المشروع

السلام عليكم ورحمة الله، شكرًا جزيلًا لك على المشاركة معنا في مسابقة مشروع المعرفة. هذه رسالة لإعلامك بانتهاء الدورة الثالثة والأخيرة يوم أمس. يمكنك إنشاء تقريرك الذي يتضمن أسماء المقالات التي عملت عليها في الدورة (شهر فبراير فقط) حتى نهاية يوم 2 مارس بحسب التوقيت العالمي المنسق. نرغب بالتنويه بضرورة إضافة المقالات إلى تقريرك في هذه المدة، وأي مقالة غير موجودة في التقرير لن تحتسب للمشارك.

بإمكانك إنشاء تقريرك في هذه الصفحة، وبإمكانك التعرف على كيفية ذلك من خلال هذا الفيديو الذي يوضح الأمر بشكل مبسط.

بخصوص عملية التحكيم، فستبدأ مباشرة بعد تسلّم التقارير وتستمر حتى 20 مارس كحد أقصى. إعلان الفائزين سيكون مباشرة بعد استلام النتائج من لجنة التحكيم.

أخيرًا، تشرفنا ويهمنا جدًا مشاركتك في هذا الاستبيان الخاص بالمشروع، والذي أعد لأخذ آراء المشاركين لتطوير النسخة القادمة بناء عليها.

مع جزيل الشكر وأطيب التحيات. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 13:50، 1 مارس 2021 (ت ع م)

مشروع المعرفة - نتائج الدورة الثالثة وتنويه مهم

السلام عليكم ورحمة الله. تم بفضل الله الإعلان عن نتائج الدورة الثالثة من مسابقة مشروع المعرفة، بإمكانكم الإطلاع عليها هُنا. ألف مبارك للفائزين، وحظًا أوفر لمن لم يحالفه الحظ في هذه الدورة.

كما نتقدم بالشكر الجزيل إلى جميع مشاركينا الكرام على مشاركاتهم ومساهماتهم الرائعة. بالنسبة إلينا، انضمامكم وانخراطكم معنا في ويكيبيديا العربية ومسابقة مشروع المعرفة هو بمثابة الجائزة الكبرى ومكسب كبير جدًا لنا.

أخيرًا، ندعوكم إلى المشاركة معنا في هذا الاستبيان التقييمي للمشروع وطرح آرائكم هنا حتى نأخذها بعين الاعتبار ونحسن من جودة المشروع والمسابقة في حال أطلقنا نسخة ثانية.

ألف مبارك للفائزين، وشكرًا لكم جميعًا مجددًا. تمنياتنا لكم جميعًا بكل التوفيق، وأطيب التحيات. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 07:28، 28 مارس 2021 (ت ع م)

حذف سريع لـ مطر العبيداني

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة مطر العبيداني التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. ---- فاطمة الزهراء راسلني 22:09، 23 أبريل 2021 (ت ع م)

مشروع المعرفة - الجوائز التراكمية والتقرير النهائي

السلام عليكم ورحمة الله، ومرحبًا مجددًا.

بعد مشاورات ودراسة نتائج الدورات الثلاث من لجنة تنظيم المشروع، يسرّنا إعلان نتائج الجوائز التراكمية لكم، تجدونها هنا. وكذلك التقرير الختامي للمشروع الذي يتضمن الإحصائيات الشاملة وأبرز المشاكل والتحديات والتوصيات التي ننصح بأخذها بعين الاعتبار عند إطلاق مسابقة في ويكيبيديا مستقبلًا، هُنا.

أطيب التحيات، وجزيل الشكر. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 17:44، 18 مايو 2021 (ت ع م)

مؤتمر ويكي عربية الجزائر 2021

ويكي عربية الجزائر 2021 أول مؤتمر افتراضي في المجتمع العربي
من 15 إلى 17 أكتوبر/تشرين الأول 2021

مرحبًا بوذياب،
إيمانًا منّا بأهمية المجتمع الويكيميدي والعربي خاصة، في وتيرة الانفتاح على كل ما هو محتوى معرفي عالمي، من أجل إيصال هذه المعلومة بالعربية عبر ويكيبيديا ومشاريعها الشقيقة إلى كل إنسان في هذا الكون.

تنظم مجموعة مستخدمي ويكيميديا الجزائر مؤتمر ويكي عربية الجزائر 2021 والذي سيكون افتراضيًا ولأول مرة في العالم العربي ابتداء من 15 إلى 17 أكتوبر/تشرين الأول 2021 تحت عنوان «انفتاح».

نتشرف بدعوتكم للمشاركة في هذا المؤتمر وإثرائه، هي فرصة متاحة من أجل عرض مواضيعكم وخبراتكم للمجتمع العربي، وكمجموعة مستخدمي ويكيميديا الجزائر نؤمن بمدى أهمية الانفتاح وتبادل الأفكار والآراء من أجل الرقي والتقدم بالمجتمع الويكيميدي برمته.

كيفية المشاركة؟
  • يكفي الضغط على أحد الأزرار أعلاه للمشاركة أو لاقتراح مداخلة.
  • أنتم أحرار في اختيار شكل وعنوان المداخلة، مع مراعاة موضوع الانفتاح قدر الإمكان.
  • لمزيد من المعلومات حول المشاركة وموضوع المؤتمر تجدون نص الدعوة عبر صفحة إعلانات المؤتمر الرسمية.
  • بعد التسجيل، سيتواصل معكم فريق البرمجة لشروحات حول المداخلة وكيفية استعمال المنصة.
  • آخر أجل لتقديم المداخلات هو 15 سبتمبر (أيلول) 2021 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي المنسق.
من نحن؟

نحن مجموعة مستخدمين من الجزائر ننشط في الموسوعة العربية ومشاريعها الشقيقة، أتيحت لنا الفرصة هذه السنة لتنظيم مؤتمر ويكي عربية الخامس بفضل متطوعين عرب والدعم الرائع لمؤسسة ويكيميديا ومؤسسات ناشئة جزائرية. سيرافقكم خلال المؤتمر فريق متكامل ذو خبرة عالية مهمته السهر على إنجاح المؤتمر.

تجدون الخط الزمني ولجنة التنظيم على الصفحة الرئيسية للمؤتمر في الميتا: ويكي عربية الجزائر 2021. الكل سيسهر على حسن سير المؤتمر وإنجاحه في بيئة ودية محمية ونحن جاهزون للإجابة على كل أسئلتكم ومساعدتكم في المشاركة.

تواصل معنا
راسلونا عبر البريد program@wikiarabia2021.com وسنسعد بالإجابة على كل تساؤلاتكم.

يمكنكم أيضًا الانضمام إلينا في صفحة نقاش المؤتمر، أو متابعتنا على صفحات التواصل الاجتماعي:

فيسبوك . تويتر . إنستغرام . يوتيوب

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية.
ويكي عربية الجزائر 2021

-- صالح (نقاش) 18:45، 31 أغسطس 2021 (ت ع م)

الصلاحية

هذه رسالة أرسلها لك وأنا على علم بأنك تقدم طلبات الحصول على صلاحيات منذ فترة طويلة وتركت ويكيبيديا لستة أشهر ثم عدت إلى سيرتك الأولى.

  • لا يصح أن تراسل الإداريين في صفحات نقاشهم بخصوص الصلاحيات لأن هذا إزعاج لهم، (وقعت في نفس الخطأ في بداياتي)
  • أنت لم تقم بأي تعديل منذ نصف عام فماذا ستستفاد من الصلاحية لو حصلت عليها.
  • لقد قدمت طلبا بخصوص الصلاحية قبل تقاعدك مباشرة وتم رفضه بسبب أنك غير مستوفي للشروط فهل صرت الآن مستوفٍ للشروط وأنت لم تقم بأي تعديل منذ ذلك الحين.
  • الصلاحية «وسيلة وليست غاية» أقول هذا لك لأني أشعر بأنك هنا لتصير محررا وليس لتساهم في ويكيبيديا.

أخيرا أرجو أن تقرأ هذه الرسالة جيدا وكل التقدير لك.اباالحسن راسلني 20:04، 30 أغسطس 2021 (ت ع م)

اولا انا رسلت الى مرشدي لكي استفسر

ثانيا مستوفي لشروط للحصول على صلاحية

ثالثا انا لدي تعيدلات قبل لا ارسل الى مرشدي

رابعا مستمر ف التعديلات

بوذياب (نقاش) 21:41، 30 أغسطس 2021 (ت ع م)

أخي أرجو أن تخبرني باسم آخر مقالة أنشأتها، أو حتى آخر تعديل قمت به في نطاق المقالات دون احتساب تعديلات اليوم، يجب أن تقوم بتعديلات حقيقية وأن تكون لديك رغبة في أن تكون مساهما حقيقيا في ويكيبيديا، أنا لست إداريا ولا أستطيع منحك الصلاحية لكن أستطيع مساعدتك لتصير مستوفيا لشروطها، شريطة أن تعترف بأنك غير مستوفٍ للشروط وتبدأ من جديد، فكر في الرسالة بشكل جيد قبل أن ترد.اباالحسن راسلني 22:14، 30 أغسطس 2021 (ت ع م)

لدي مقالت كثيرة اخي العزيز اعتقد هذي قالب:محسن الشريقي

ولدي تعديلات عديده بوذياب (نقاش) 22:17، 30 أغسطس 2021 (ت ع م)

حسنا ما رأيك في أن تكتب مقالة جديدة وأنا سأساعدك كي تصير مثالية وبمرور الوقت ستحصل على الصلاحية، التأخر ليس بالمشكلة الكبيرة أحتجت إلى عام كامل وأكثر من 5000 تعديل كي أصير محررا.اباالحسن راسلني 22:21، 30 أغسطس 2021 (ت ع م)

تمام اخي العزيز بعد قليل سوف اكتب مقاله جديدة عن منطقة في بلادي بوذياب (نقاش) 22:22، 30 أغسطس 2021 (ت ع م)

نزلت مقاله جديده الان تابع المقاله

بوذياب (نقاش) 22:34، 30 أغسطس 2021 (ت ع م)

المقالة ينقصها الكثير من الأشياء، أرجو أن تراجع تعديلاتي عليها سأقوم بعدد من التعديلات الطفيفة بدلا من تعديل واحد ليسهل عليك حفظها.اباالحسن راسلني 22:38، 30 أغسطس 2021 (ت ع م)

مثل ماذا ينقصها

المنطقة جبيلة ليس لديها معلومات كثيرة فقط تسهل على الزوار الحصول عليها هذا المقصد بوذياب (نقاش) 22:40، 30 أغسطس 2021 (ت ع م)

طالع تعديلاتي على المقال وستفهم ماذا كان ينقص أي مقالة لا تحتوي على كل ما أضفته لا تعتبر مثالية.اباالحسن راسلني 22:44، 30 أغسطس 2021 (ت ع م)

تمام بوذياب (نقاش) 22:45، 30 أغسطس 2021 (ت ع م)

لم ارى تغير شيئا ما الذي تغير اخي بوذياب (نقاش) 22:48، 30 أغسطس 2021 (ت ع م)

أنظر هذه الوصلة وستعرف لماذا كانت طلبات الصلاحيات خاصتك ترفض.اباالحسن راسلني 22:51، 30 أغسطس 2021 (ت ع م)

اهاا شكرا لك لم انتبه الى المراجع اسف جدا بوذياب (نقاش) 22:54، 30 أغسطس 2021 (ت ع م)

غدا سوف اكتب نفس النص بتعديل الكلمات الأساسية عن منطقه اخرى ايضا في بلادي بوذياب (نقاش) 22:55، 30 أغسطس 2021 (ت ع م)

المهم أن تقوم بالتعديلات التي قمت بها وأن تخبرني عندما تنتهي من كتابة المقالة تحية لك ولكل أهل عمان.اباالحسن راسلني 22:56، 30 أغسطس 2021 (ت ع م)

تمام غدا اخي العزيز شكرا لك بوذياب (نقاش) 22:58، 30 أغسطس 2021 (ت ع م)

الان سوف انشر مقاله بوذياب (نقاش) 23:02، 30 أغسطس 2021 (ت ع م)

نشرت الان مقاله بوذياب (نقاش) 23:03، 30 أغسطس 2021 (ت ع م)

ممتاز استمر بكتابة مقالات القرى في الوقت الحاضر وراسلني لأراجع لك كل مقالة تكتبها، للعلم فقط أكلت قالب صمخ من صفحتك الشخصية.اباالحسن راسلني 23:06، 30 أغسطس 2021 (ت ع م)

حاظر

بوذياب (نقاش) 23:07، 30 أغسطس 2021 (ت ع م)

نشرت للتو مقاله بوذياب (نقاش) 09:57، 31 أغسطس 2021 (ت ع م)

أخي لماذا قدمت طلبا للحصول على الصلاحية ألم نتفق على أن تركز على كتابة المقالات وتنسى أمر الصلاحية في الوقت الحالي.اباالحسن راسلني 11:58، 31 أغسطس 2021 (ت ع م)

والنقاشات لاتحذف بل تؤرشف لذا لا يصح أن تحذف أي رسائل من صفحة نقاشك حتى لو كانت قديمة، وأعذرني لا أستطيع مساعدتك بعد الآن بما أنك لم تلتزم بما أتفقنا عليه.اباالحسن راسلني 12:55، 31 أغسطس 2021 (ت ع م)

اهلين عزيزي لما اعرف كيف تورشف عزيزي بوذياب (نقاش) 16:56، 31 أغسطس 2021 (ت ع م)

ثانيا كيف اعرف كم مقاله لدي انشئتها بوذياب (نقاش) 16:56، 31 أغسطس 2021 (ت ع م)

قدمت طلب لان ارسل لي رساله الاخ فيصل قال قدم في قسم الصلاحيات بوذياب (نقاش) 16:57، 31 أغسطس 2021 (ت ع م)

أولا: كم من الوقت تريد أن تبقى الرسائل قبل أن تؤرشف. ثانيا: فيصل غير مطلع على مستواك التحريري وأنا مطلع عليه واؤكد لك أن الطلب سيرفض.اباالحسن راسلني 18:36، 31 أغسطس 2021 (ت ع م)

يمكنك الإطلاع على عدد مقالاتك عبر هذه الوصلة.اباالحسن راسلني 19:03، 31 أغسطس 2021 (ت ع م)

تمام ليست مشكله اخي العزيز انا اسف

بوذياب (نقاش) 20:08، 31 أغسطس 2021 (ت ع م)

هل شفت اخر مقالتي التي نشرتها اليوم بوذياب (نقاش) 20:08، 31 أغسطس 2021 (ت ع م)

20 يوم اريد ان تؤرشف بوذياب (نقاش) 20:10، 31 أغسطس 2021 (ت ع م)

20 يوم زمن طويل للغاية يجب أن تكون 10 أيام كحد أقصى صفحة نقاشي مثلا تؤرشف كل 3 أيام وقد أطلعت على المقالات وهي جيدة ولكن لا يزال مبكرا أن تطلب الصلاحية أرجو أن تسحب طلبك.اباالحسن راسلني 20:15، 31 أغسطس 2021 (ت ع م)

ألم أقل لك أن الطلب سيرفض.اباالحسن راسلني 05:20، 1 سبتمبر 2021 (ت ع م)

ليست مشكله اريد كل ١٠ ايام تؤورشف بوذياب (نقاش) 09:35، 1 سبتمبر 2021 (ت ع م)

اخي العزيز في مقالت حذفت حذف السريع للعلم تحقق الملحوظية كيف استرجعهن هل تساعدني بوذياب (نقاش) 09:39، 1 سبتمبر 2021 (ت ع م)

ستؤرشف صفحة نقاشك تلقائيا بعد 10 أيام، بخصوص المقالة هل تقدمت بطلب إسترجاع أم لا.اباالحسن راسلني 09:43، 1 سبتمبر 2021 (ت ع م)

لا لم اقدم بوذياب (نقاش) 10:55، 1 سبتمبر 2021 (ت ع م)

اقدم الان بطلب ام لا ؟ بوذياب (نقاش) 10:56، 1 سبتمبر 2021 (ت ع م)

صديقي قدمت على طلب استرجاع الان والمقاله موجوده الان ولكن في عدد مقالتي مكتوب لي محذوفه المقاله

ما المشكلة ؟

بوذياب (نقاش) 11:07، 1 سبتمبر 2021 (ت ع م)

أخي المقالة محذوفة من سجلك لأن صالح أعاد إنشاءها بالتالي ستحسب في سجله وليس سجلك.اباالحسن راسلني 11:18، 1 سبتمبر 2021 (ت ع م)

لماذا بوذياب (نقاش) 11:20، 1 سبتمبر 2021 (ت ع م)

لأنه أعاد إنشاءها وهي محذوفة فكأنما كتب مقالة جديدة.اباالحسن راسلني 11:21، 1 سبتمبر 2021 (ت ع م)

ليست مشلكة اخي بوذياب (نقاش) 11:23، 1 سبتمبر 2021 (ت ع م)

نشرت مقالة للتو صديقي بوذياب (نقاش) 09:40، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

انظر الى اخر مقالاتي بوذياب (نقاش) 09:53، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

سوف اطلب استرجاع الى مقالة قالب:احمد النبهاني حذفت عنطريق الحذف السريع بوذياب (نقاش) 09:57، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

لم ترد على سؤالي اخي العزيز ؟

بوذياب (نقاش) 12:17، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

لم أجد سؤالا كي أرد عليه.اباالحسن راسلني 12:18، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

ف البدايه هل رايت اخر مقالاتي بوذياب (نقاش) 12:19، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

ثانيا مت على طلب الاسترجاع لمقاله حذفت عني بوذياب (نقاش) 12:19، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

نعم رأيت مقالاتك وراجعنا وقمت يربطها ببعضها بواسطة وصلات ولكن لدي سؤال وهو هل قوضى (صور) هي نفسها قوضا (صور) أم أنهما قريتان مختلفتان.اباالحسن راسلني 12:22، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

الان انتبهت انه مقاله موجوده ولكن الاسم الصح قوضى بوذياب (نقاش) 12:24، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

ليست مختلفتان

بوذياب (نقاش) 12:24، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

انا بحثت باسم قوضى ولم اجد ف موسوعة ويكيبيديا وكتبت عنها بوذياب (نقاش) 12:26، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

بصراحة لا أعلم كيف أصلح الأمر خاصة وأنك تقول أن اسم المقالة التي أنشأتها هو الأصح، سأطلب المساعدة من أحد الإداريين في وب:طن.اباالحسن راسلني 12:29، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

لدي صورة كيف ارسلها لك لكي تتاكد بوذياب (نقاش) 12:34، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

يمكنك الدخول الى تويتر لترى وتتاكد بوذياب (نقاش) 12:35، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

هل يمكنك جلب رابط تويتر. اباالحسن راسلني 12:36، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

نعم بوذياب (نقاش) 12:38، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

https://twitter.com/OmanLNG/status/833650802401095680?s=19 بوذياب (نقاش) 12:38، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

يمكنك البحث باسم قوضى سوف تجد بوذياب (نقاش) 12:39، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

https://twitter.com/Sur_NN1/status/1036853884843634690?s=19 بوذياب (نقاش) 12:40، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

قمت بوضع الروابط بانتظار إداري ليقوم بدمج المقالتين في مقالة واحدة.اباالحسن راسلني 12:54، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

أخي بحكم أنك من أهل المنطقة هل يمكنك ألتقاط صور للقرى فذلك سيكون إضافة ممتازة للمقالات، انتبه الصور يجب أن تكون من تصويرك.اباالحسن راسلني 12:57، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

كيف ارفق الصور ليس لدي صور من تصويري ولكن سوف ابحث عن الصور من تصوير اشخاص ثانيه بوذياب (نقاش) 14:48، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

لا يصح أن ترفع صورة من تصوير غيرك إذا كانت لديك صورة من ألتقاطك لأمكنك رفعها عبر هذا الرابط.اباالحسن راسلني 14:52، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

للاسف ليس لدي

بوذياب (نقاش) 14:57، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

نشرت مقاله الان بوذياب (نقاش) 14:57، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

راجعتها وهي جيدة آمل أن تستمر بهذا النشاط.اباالحسن راسلني 15:00، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

شكرا لك صديقي بخصوص الصفحة المحذوفة هل رايتها ؟؟ بوذياب (نقاش) 15:05، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

لا فائدة أنا أضيع وقتي معك اكتب ثلاثة مقالات ثم قدم طلبا جديدا للصلاحية وحين يرفض أعود لطلب مساعدة المستخدم الذي تطوع لمساعدتي، أخي هل يمكنك كتابة مقالة عن موضوع آخر غير القرى العمانية لأقتنع بأنك تستحق الصلاحية، بخصوص المقالة المحذوفة أنا لا أستطيع قراءتها.اباالحسن راسلني 17:35، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

هل تقصد صلاحية مراجع تلقائي بوذياب (نقاش) 17:40، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

اخبرني الاداري بإنه لم يحدد عن نوع المقاله قال اكتب ٣ مقالات وانا كتبت اكثر عن ٣ مقالات بوذياب (نقاش) 17:41، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

انت لديك صلاحية مسترجع اخي العزيز ؟ بوذياب (نقاش) 17:42، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

أخي صلاحية الاسترجاع تستخدم لاسترجاع التخريب الإداري هو من يستطيع استرجاع المقالات المحذوفة، ما قصدته بإنشاء مقال عن موضوع غير القرى هو لغرض معرفة مستواك التحريري فأنت لن تكتب مقالات القرى فقط مستقبلا وبصراحة لا أرى أنك تحتاج الصلاحية فأنا أراجع كل مقالاتك الجديدة.اباالحسن راسلني 17:48، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

نقطة أخرى «إذا رفض الطلب لا يُقبل تقديم طلب جديد إلا بعد مرور 7 أيام على الطلب القديم» وطلبك الأول قد رفض في 31 أغسطس لذا كان ينبغي أن تقدم طلبا للحصول على الصلاحية في 6 سبتمبر وليس اليوم.اباالحسن راسلني 17:54، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

سابقا صلاحية محرر والان صلاحية مراجع بوذياب (نقاش) 17:57، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

سوف اكتب عن اشخاص ف الايام القادمة بوذياب (نقاش) 17:57، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

ميزة اقتراح الوصلات

فضلت أن اضع هذه الملاحظة في قسم مستقل لتسهل مطالعتها، رجاء لا تقم بوضع وصلات عشوائية مثل هذا التعديل وهذه الإضافة بلا عقل وقد تضع أمامك وصلات خاطئة ووظيفتك هي اختيار الوصلات الصحيحة.اباالحسن راسلني 18:05، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

شكرا بوذياب (نقاش) 18:09، 3 سبتمبر 2021 (ت ع م)

استبيان جارٍ حول مؤتمر ويكي عربية 2022

مرحبًا بوذياب/أرشيف 1،

استبيان جارٍ من قبل مجموعة مستخدمي الإمارات العربية المتحدة، يهدف إلى التعرف على تطلعات المجتمع العربي من «مؤتمر ويكي عربية 2022»، الذي يُعمل على تنظيمه حضوريًا وعن بعد، كيف ينظر إليه، والتاريخ المتوقع، والمحتوى المنشود، والمخرجات، والأماني وغيرها من التطلعات. تُقدّر مدة الإجابة على الاستبيان ما بين 5 إلى 10 دقائق، وهو متاح حتى نهاية 20 فبراير (شباط) 2022. للمشاركة في الاستبيان: «اضغط هنا».
بانتظار مشاركتك، مع خالص التحيات.

-- صالح (نقاش) 00:46، 16 فبراير 2022 (ت ع م)

استبيان ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر

مرحبًا، استبيان جارٍ من قِبل فريق ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر، يهدف إلى تنظيم وتصميم ورشات تتماشى مع المجتمع العربي من حيث توقيت تنظيمها، والمحتوى المرجوّ. تُقدّر مدة الإجابة على الاستبيان ما بين 5 إلى 10 دقائق، وهو متاح حتى 1 مايو 2022. للمشاركة في الاستبيان: «اضغط هنا». ننتظر مشاركتك، مع خالص التحيات.-- Ajwaan راسلني 19:02، 16 أبريل 2022 (ت ع م)

رمضان كريم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نهنئكم بشهر رمضان المُبارك، ونسأل الله تعالى أنَّ يُبارك لنا ولكم فيه، وأن يوفقنا لاغتنام أوقاته بالأعمال الصالحة وقبولها. كل عام وأنتم بخير عساكم دومًا من عواده.--Ajwaan نقاش 17:39، 21 مارس 2023 (ت ع م)