نقاش المستخدم:جندى الياسين

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


مرحبا بك في ويكيبيديا، جندى الياسين !

ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجارب لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكًا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنسى عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نتمى لك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

نسيب البيطار 17:33، 1 مارس 2008 (UTC)

الرسائل[عدل]

*الاعلام الاسلامى وقضايا الامة

مرحبا! هذه الرسالة حول مساهمتك في مقال الاعلام الاسلامى وقضايا الامة. ويكيبيديا لا تسمح بالنسخ الحرفي إلا إذا كان النص منشورا تحت رخصة جنو للوثائق الحرة أو في الملكية العامة. --نسيب البيطار 14:53، 25 فبراير 2008 (UTC)

مرحبا بك[عدل]

أخي العزيز مجدي داود، أهلا بك في الموسوعة العربية لويكيبيديا. نحن نحتاج إلا عناصر تحمل مثل هذه الروح الطيبة وعندها ملكة الكتابة.
أود التنويه بما يلي:

  • كونك وضعت طلبا بعدم الحذف يضمن أن المقال لن يحذف بسرع وسيبقى مدة كافية لأن تعيد كتابته.
  • المقال بشكله الحالي وبكتابتك له كبحث، يعتبر بحثا أصليا مما يعني أنه مخالف لقواعد وسياسات الموسوعة التي تعتمد على المواضيع التي سبق نشرها ولكن بأسوب الموسوعة. الأمر الذي يعني عدم النسخ الحرفي.
  • أسلوب الكتابة في الموسوعة يختلف عن أسلوب الكتابة في المواقع الأخرى.
  • سأزيل قالب الخرق، وسأستبدله بقالبين آخرين:
  • يدعوك القالب الأول لإعادة الصياغة حسب أسلوب الويكي.
  • يدعوك القالب الثاني إلى توثيق المقال بالمصادر والمراجع.
هذا سيمنح للمقال حماية حتى تعيد صياغته.
  • لإعادة صياغة المقال وترتيبه بأسلوب الويكي، أرجو أن تطلع على سياسات الموسوعة في هذا الشأن، وأن تطلع على مقالات الموسوعة الجيدة والمختارة كمرجع في أسلوب الكتابة، مع الحفاظ على الحيادية، ودون إسباغ المقال بوجهة نظرك. والاستناد إلى الحقائق المجردة.
  • لمزيد من الإرشادات، إرجع إلى قالب الترحيب بك أعلى صفحة نقاشك، فهو يحتوي على معظم ما تحتاجه من معلومات، حيث أن الوصلات الزرقاء توصلك بالمعلومات الأوسع، فإن لم يكن هناك فسأضيفه لك.
  • ملاظة أخيرة: أرجو توقيع رسالتك إليكترونيا بإضافة أربعة مدات ~~~~ في نهاية أي رسالة ترسلها لتسهيل مهمة التواصل.

ختاما لا تتردد في الاتصال بي إذا احتجت لأي أمر أو استفسار. تحياتي واحترامي لك وشكرا لمشاركتك معنا. --نسيب البيطار 17:19، 1 مارس 2008 (UTC)

تغيير عنوان[عدل]

قمت بتغيير عنوان المقال من الاعلام الاسلامى وقضايا الامة إلى عنوان أكثر حيادية وأكثر مباشرة. وهو الإعلام في الإسلام. شكرا لك.--نسيب البيطار 18:09، 1 مارس 2008 (UTC)