نقاش المستخدم:حساب ملغى 123321/أرشيف 17

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


تمت الأرشفة

ليش تحذف مقال قبيلة الحديدين؟!

لماذا ؟

لماذا حذفت مقال عن Soukaina Boukries هي فنانة صاعدة من برنامج ستار أكاديمي اربيا 2013

حذف المقالة

السلام عليكم...

أخي الكريم أرجو حذف هذه المقالة لأنها تحوي دعاية لمواقع أخرى , وهي تسيء للموسوعة بشكل غير مقبول --K7d5 (نقاش) 16:29، 4 أبريل 2015 (ت ع م)

وعليكم السلام @K7d5: تم.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 16:34، 4 أبريل 2015 (ت ع م)

salam

15:41، 6 أبريل 2015 (ت ع م)

نبات المدريقة

يا أخي اتركونا نقدم محتوى علمي موثق، ثم قوموا بالتغيير على الشكل. يجب التفريق بين اللغة اللاتينية التي يكتب بها الأسماء العلمية للأحياء و اللغة الأنكليزية التي لا تحتاج أن تضاف في الصفحة العربية لأن هناك صفحة لهذا النبات في ويكي بيديا الخاصة بها. و شكرا.— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه عنصر فعال (نقاشمساهمات)

@عنصر فعال: الصفحة كانت معرضة للحذف لأنها غير موسوعية، تم اجراء بعض التعديلات وتنسيقها حسب معايير ويكيبيديا. فلا داعي لانفعالك. وشكرا.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 16:36، 6 أبريل 2015 (ت ع م)

التسويق الذاتي

مرحبا سامي

طالباتي ( طالبات جامعة المجمعة) السعودية

يحاولن اضافة محتوى لويكيبديا عن التسويق الذاتي وقمت بحذفه مرتين

هل لي اعرف الاسباب ؟

ا.بدور التويجري

أهلا بك، سبب الحذف هو أن المقالة غير موسوعية. وتم الآن إضافة قالب "تعليمي" في أعلى مقالة التسويق الذاتي، مع نصيحتي بأن تقومي بتوجيههن لاستخدام الملعب الشخصي لكل مستخدم. وشكرا. --مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 17:20، 6 أبريل 2015 (ت ع م)

السلام عليكم .. أسعد الله مساك

ممكن أعرف سبب الحذف .. الشخصيه معروفه وشيخ من شيوخ قبيلة بني تميم عرف بالكرم والجود .. وطبيب شعبي قديما ويعالج بالكي والابر الحديثه لوجه الله تعالى .. يستحق التعريف به وتخليد قصته وذكرها للأقتدا به .. فهو يمثل دينه اولا .. اتمنى منك اعادتها او تنبيهي بالنواقص لأكملها .. وقرأت شخصيات تقارب للمحتوى .. اتمنى الموافقه على ذلك وقفل خاصية التعديل لعدم العبث بها من قبل الزوار .. شاكر ومقدر جهودك.— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Mansur811 (نقاشمساهمات)

@Mansur811: أهلا بك منصور، المقالة تحتاج للاستشهاد بمصادر حتى تلبي معايير ويكيبيديا للسير الذاتية، وشكرا لتفهمك.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 17:39، 6 أبريل 2015 (ت ع م)

استشارة!

السلام عليكم أخي سامي، أود استشارتك في وضع عناوين المقالتين الخاصتين بحصار المدينة في فترتين مختلفتين، أليس من الأفضل وضع:

ما رأيك؟--MrJoker07 (نقاش) 20:52، 6 أبريل 2015 (ت ع م)

@MrJoker07: أحسنت، وتوكل على الله، لكن أبق تحويلات من الأسماء القديمة إلى الجديدة.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 20:55، 6 أبريل 2015 (ت ع م)
حاولت نقلها ولكن دون فائدة، ربما يعود السبب كونها عناوين سابقة مستخدمة لنفس المقالات، هل يمكنك حل الأمر، وشكراً.--MrJoker07 (نقاش) 21:10، 6 أبريل 2015 (ت ع م)
@MrJoker07: تم ذلك، ولكن المقالة الثانية نقلت إلى حصار المدينة المنورة (1919-1916).--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 05:51، 7 أبريل 2015 (ت ع م)
شكراً جزيلاً، بالنسبة للمقالة التي ذكرتها فقد تم نقلها إلى حصار المدينة المنورة (1916 - 1919) لتُقرأ من اليمين إلى اليسار، تم ذلك بعد أن وضعت مسافة بين الرقمين والشَّرطة التي تتوسطهما.--MrJoker07 (نقاش) 07:16، 7 أبريل 2015 (ت ع م)

عملية عاصفة الحزم

سلام عليك حضرتك حذفت تعديلاتي في مقالة "عاصفة الحزم". "تقدمت روسيا بمذكرة للأمم المتحدة تطلب فيها تعليق عملية عاصفة الحزم" أليس في العبارة تصريح بالمعارضة حول العملية؟ --Roze h.gh (نقاش) 08:43، 7 أبريل 2015 (ت ع م)

@Roze h.gh: أرجع الي نص الخبر من المصدر الأساسي وهو (روسيا اليوم)، ودع عنك المصادر الأخرى الغير موثوقة، والروس لا يحتاجون من يفسر كلامهم، حتى تقوم انت بتفسيره.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 08:59، 7 أبريل 2015 (ت ع م)

طلب!

هل بالإمكان حجب هذا التعديل الذي تم في مقالة السعودية.--MrJoker07 (نقاش) 15:30، 7 أبريل 2015 (ت ع م)

@MrJoker07: تم--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 17:19، 7 أبريل 2015 (ت ع م)

طلب

تصغير ياأخي السلاك عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أريدك ان تساعدني في إنشاء صفحة إذا أستطعت--Wå Lîî Døx (نقاش) 15:49، 7 أبريل 2015 (ت ع م)

لماذا منعت Äوليد مغربي وكاره للجزائر هل من أجل عدم تخريب الصفحات أو من أجل شيء آخر--Wå Lîî Døx (نقاش) 15:58، 7 أبريل 2015 (ت ع م)--Wå Lîî Døx (نقاش) 15:58، 7 أبريل 2015 (ت ع م)

طلبات الصلاحية

مرحبا أخي, أتمنى أن تكون بصحة وعافية. قمت بتقديم طلب صلاحيات محرر منذ 3 أبريل وأرجو منكم مراجعة طلبي واعطائي الصلاحيات أضن أني استوفيت جميع الشروط ،فانا مسجلة منذ شهرين و 3 أيام و لدي ما يقارب 700 تعديل .يمكنكم الإطلاع علي مساهماتي هنا شكراً لك. --souad azzazi (نقاش) 09:46، 8 أبريل 2015 (ت ع م)

السلام

حذف

لماذا حذفت مقالتي عن عشيرة آل مرزه؟ ولماذا المقالة تعتبر مخالفة لسياسة العشائر والأنساب؟ وما هي اقتراحاتك من أجل أن لا تحذف مرة ثانية؟

أهلا بك، أرجو منك زيارة صفحة ويكيبيديا:ملحوظية (عائلات وأنساب) وأتباع المعايير الموجودة بها، وشكرا.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 11:49، 8 أبريل 2015 (ت ع م)

الرجاء فحص مقالة التحضر في تونس

شكراً لتصحيحي وبعد مراجعة الصفحة ويكيبيديا:ملحوظية (عائلات وأنساب) تم تعديل الصفحة لكن لا تزال تحذف, أرجو أن تعلمني بالظبط ما هو السبب الرئيسي الذي يجعل المحررين المحترفين مثلك وآخرين يقومون بحذف الصفحة لأن عائلة آل مرزه عائلة قديمة ومعروفة وليس في المقال إساءة لأحد، أرجوا أن تعلمني وتعرفني على سبب الحذف علماً إني ذكرت مصادر كتابين معروفين عن الأنساب. وشكراً مرة أخرى.--HussainDragon (نقاش) 17:56، 8 أبريل 2015 (ت ع م)

حذفت تعليقي

اخي سامي انت حذفت تعليقي وهو ان محمد بن سلمان لديه ابناء وهم الاميره فهده والامير سلمان وكلامي موثوق ويوجد صور للامير مع ابنائه ممكن اعرف السبب ؟— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Sarahalqahtani (نقاشمساهمات)

أهلا بك @Sarahalqahtani: أي معلومة تضاف بدون مصدر، تعد مشكوك في صحتها، حتى يضاف اليها مصدر موثق.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 16:12، 9 أبريل 2015 (ت ع م)

الشيخ الفضيل باشا المهشهش

لماذا تم حذف مساهمتى الشيخ الفضيل باشا المهشهش فهو شخصية قدمت لوطنها الكثير— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه الاجدابى (نقاشمساهمات)

أهلا بك @الاجدابى:، صفحة المستخدم هي صفحتك الخاصة وغير مخصصة للكتابة عن السير الشخصية للاخرين. وشكرا لتفهمك.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 16:08، 9 أبريل 2015 (ت ع م)

مريم عبدالغني الحسين

اخي الفاضل (سامي الرحيلي) لك الشكر على إتاحة الفرصة للجمهور للتواصل والتعارف بما يشكل نقلة مهمة في ويكيبيدياء لكسب قلوب جماهيرها .. أتمنى إسترجاع صفحتي بإسم (مريم عبدالغني الحسين) وإعادة عرضها على الموقع .. حيث أني لم أنتهك أي قانون أو خصوصية للموقع .. حيث كتبت مقالتي وفق لمعايير التعارف (كمستخدم) وعرفت بشيخصيتي بمعلومات مبسطة ، ثم عرفت بهوايتي ببعض القصائد النثرية والخواطر التي نشرتها في وسائل إعلامية كالمجلات والجرائد وتؤول حقوق النشر لهم ، فلم حذفتها أرجو إعادة عرضها من جديد .. ولك الشكر ..

 تعليق: صفحتك الشخصية مخصصة لمساهمتك في ويكيبيديا، وهي ليست موقع أو مدونة شخصية، يمكنك معرفة المعايير الخاصة بصفحات المستخدمين والموجودة فيويكيبيديا:صفحات المستخدمين، وشكرا لتفهمك.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 15:54، 9 أبريل 2015 (ت ع م)

إستيضاح لأسباب قيامك بحذف صفحة المجلس المصرى لتعاون قوى الوطن

السيد المحترم / سامى الرحيلى نرجوا من سيادتكم إيضاح أسبابك للتعدى بالحذف للصفحة الخاصة بالمجلس المصرى لتعاون قوى الوطن حيث نعتقد أنه غير مبرر لأنها توثق عن كيان مصرى شارك بأعمل مرتبطة بمؤسسات الدولة كالأزهر الشريف ومعلن ذلك بالتلفزيون المصرى ونأمل أن يكون تصرفكم نابع عن أسباب لها جانب من المنطق ولا تكون على أثر إنتماء سياسي أو ما شابة حيث أننا سنتخذ إجراءات قانونية ضد إدارة الموقع لمخالفة ذلك العمل للهدف الرئيس من إنشاءه وتصنيف ما يقدم من خلاله حسب الأهواء والإنتماءات وإخفاء الحقائق وطمس معالم الأحداث حسب الهوى نرجوا من سيادتكم الرد وتوضيح الأمر لإتخاذ ما يلزم للمراسله

أهلا بك: "بغض النظر عما ورد في رسالتك"، فان الصفحة غير موسوعية حاول أن تعيد كتابتها بعد أن تضع المصادر والأسانيد ذات العلاقة للمعلومات الواردة فيها، ولمعرفة المزيد أرجو منك زيارة صفحة: ويكيبيديا:الاستشهاد بمصادر. أتمنى أن أرى الصفحة مجددا بعد عملك للمطلوب. وشكرا.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 16:02، 9 أبريل 2015 (ت ع م)

حذف عنوان صفحتي كوكل

لقد حررت صفحة (مريم عبدالغني الحسين) وهي للتعريف بشخصيتي لا أكثر وهوايتي .. وقد تم حذفها من قبلكم .. فهل ممكن أن يحذف عنوان صفحتي من كوكل لأنه بمجرد كتابتي على الكوكل لإسمي واستعلامي عن صفحتي السابقة المحذووفة تفتح صفحة عنواني بأسباب حذف الصفحة ، أريد حذف كامل لإسمي على الصفحة وأن لا تفتح على كوكل .. ولكم الشكر ..

 تم ستمحو خلال الأربع والعشرين ساعة القادمة.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 18:25، 9 أبريل 2015 (ت ع م)

ما سبب حذف المشاركه

انا احببت ان اناقش الناس في موضوع على اي اساس تحذف مقالتي اين الحريه التي تدعون بها هذا تكميم للافواه وضد الحريه الفيس بوك من جانب وتويتر من جانب والوكبيديا ايضا والمصيبه تسمى موسوعه حره للاسف حريه مكبله بالاغلاك اين الحريه واين الديموقراطيه— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه S.aljanabi (نقاشمساهمات)

@S.aljanabi: صفحتك الشخصية مخصصة لمساهمتك في ويكيبيديا، وهي ليست موقع أو مدونة شخصية، كما يمكنك معرفة المعايير الخاصة بصفحات المستخدمين والموجودة فيويكيبيديا:صفحات المستخدمين، وشكرا لتفهمك.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 11:02، 10 أبريل 2015 (ت ع م)

انا عندما نشرت شيء عن العرقيين لاني عراقي وبررت الاسباب

الاخ سامي الرحيلي للاسف انتم تدعون الحريه والديموقراطيه ولكن هذا الشيء لا يطبق فاين الحريه في النشر هذا كبت وضد الحريه موضوع نقاش يتم حذفه !!! والسبب الله اعلم على كل ظلمتم سنه العراق وهم تحت طائلة القتل وتدمير بيوتهم والان تدمرون رايهم شكرا لكم — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه S.aljanabi (نقاشمساهمات)

@S.aljanabi: تم الرد أعلاه.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 11:02، 10 أبريل 2015 (ت ع م)

حذف دليل التنمية الاجتماعي-الاقتصادي

الاخ الفاضل سامي ارجو اعلامي عن سبب حذف المقال الذي أنشئته وهو بعنوان دليل التنمية الاجتماعي-الاقتصادي ..علما أن هذا الدليل الذي طورته لقياس التنمية هو منشور في مجلة علمية محكمة..وليس الهدف طبعا بقصد الترويج أو الاشهار كما قد يظن ولكن هذه مواضيع تطرح لاول مرة ... والسؤال ما هو المطلوب بالضبط لنشر مثل هذه المواضيع— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Thaer ayasreh (نقاشمساهمات) ودمتم سالمين

@Thaer ayasreh: المقالة أحتوت على موضوعين هما دليل التنمية الاجتماعي- الاقتصادي وسيرة ذاتية عن: "ثائر مطلق عياصرة" مما استوجب حذفها بسبب وجود معلومات متضادة ومتلابسة في نفس الوقت.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 10:59، 10 أبريل 2015 (ت ع م)

السلام عليكم

مرحباً اخي نريد أن نضيف معلومات عن شاعر فلسطيني له الكثير من الاعمال من شعر وأغلني وغيرها كيف السبيل في ذلك؟— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Essamshawish (نقاشمساهمات)

اهلا @Essamshawish: يرجى الاطلاع على معايير السير الشخصية والسير الذاتية وفي حال الشخصية تحقق تلك المعايير ، فعليك ان تستشهد بالمصادر المناسبة الموثقة. وشكرا.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 10:08، 11 أبريل 2015 (ت ع م)

مرحبا

مرحبا @سامي الرحيلي: كنت أسأل عن سياسة الحماية للصفحات فلم أجد ألا حماية كاملة وحماية جزئية للصفحات في صفحة ويكيبيديا:سياسة الحماية. هل باقي السياسات ليست موجودة في ويكيبيديا العربية أم أن الصفحة غير كاملة؟--محمد نصار 1 (نقاش) 14:41، 10 أبريل 2015 (ت ع م)

أهلا @محمد نصار 1: أرجو أن تكون بخير، وأعتذر عن التأخر في الرد، المقصود بسياسة الحماية الكاملة، هي أن الصفحة حميت من التعديل والنقل عن جميع مستويات الصلاحية، بما فيها المحررين، اما الحماية الجزئية فتمنع التعديل لمستوى صلاحية محدد (أو أكثر) مثل: كافة المستخدمين أو الموكدين تلقائيا أو السماح فقط للمحررين. وشكرا.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 10:01، 11 أبريل 2015 (ت ع م)
الحمد لله ,@سامي الرحيلي: كنت أود ان اعرف هل باقي مستويات الحماية متوفرة في ويكي العربية، وخصوصا الحماية من النقل فاعتقد انها قد تساهم في حل مشكلة حروب التحرير في نقل الصفحات.--محمد نصار 1 (نقاش) 10:40، 11 أبريل 2015 (ت ع م)
@محمد نصار 1: الحماية المتوفرة تشمل التعديل والنقل.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 10:56، 11 أبريل 2015 (ت ع م)
شكرا @سامي الرحيلي:--محمد نصار 1 (نقاش) 11:00، 11 أبريل 2015 (ت ع م)

لماذا تم حذف هذه الصفحة

http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%A7%D9%8A%D9%83%D9%84_%D9%86%D8%AC%D9%8A%D8%A8 لماذا ؟؟

للعلم يوجد مصادر توثق ان هذا شخص مشهور ولكن الويكيبيديا لن يسمح باضافة المصادر

رجاء مراجعة الصفحة مرة اخري شكرآ لك

https://youtu.be/LDrF-7Pkqy0

طلب

السلام عليكم لقد رشحت بوابة:الخلافة الراشدة كبوابة مختارة أرجو منكم إبداء رأيكم (هنا).----همام العواد (نقاش) 09:46، 11 أبريل 2015 (ت ع م)

Mohamed Moufid

لماذا حذفت مقال عن Mohamed Moufid هو فنان صاعد مشهور من برنامج Big Up 2014 ؟؟؟

2222

لم تكتمل بعد ولم تتفحصها لماذا حذفت المقالة التي كتتبتها أرجوك إذا كانت تزعجك مقالة لي أن تنبهني حتى أقوم بتعديلها— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Mohamed abdel aziz khiyarhoum (نقاشمساهمات)

أهلا @Mohamed abdel aziz khiyarhoum: مقالة دمعةإداع لاتستوفي معايير ويكيبيديا الموضحة هنا، وشكرا لتفهمك.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 12:50، 11 أبريل 2015 (ت ع م)

أرجوالتوضيح

علي الرغم من أن صفحتي لم تكتمل بعد قمتم بحذفها أريد توضيح لسبب الحذب لكي لايتكرر منى ثانية وشكرا الأخ سامي ويشرفنى أن أطلب منك إذا كانت تزعجك مقالة لي أن تنبهني إذاماعندك مانع حتى أقوم بتعديلها.

هل تذكر لي أسم الصفحة، لأني لم أجد أي مساهمات محذوفة لك.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 12:52، 11 أبريل 2015 (ت ع م)

السلام عليكم اخ سامى

صفحة امير شعراء العاميه لماذا حذفت انا قدمت كل المراجع اللى في اكبر الصحف المصريه اللى بتؤكد على اهمية الحدث ومع انطلاق نسخته الثانيه 2015 تحقق اكثر من انطلاقه . ارجو التوضيح وعدم حذف الموضوع مع خالص تحياتى وارجو التواصل للاستفاده من خبراتك

ويكيبيديا:إضافات

مرحبا بك يا سامي، بالنسبة لوصلة ويكيبيديا:إضافات فهي موجودة في رسالة ميدياويكي:Gadgets-prefstext، والتي هي موجودة هنا، ولسبب أو لآخر يقوم المستخدمون بإضافة تجاربهم فيها. أقترح إما تعديل الوصلة من الرسالة أو الحماية أو كتابتها حسب المقابل الإنجليزي هنا. وشكراً لك. سلامات. --C≡N- (نقاش) 14:21، 11 أبريل 2015 (ت ع م)

@C≡N: شكرا لك سامي، وتم تعديل الوصلة الرابطة.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 14:27، 11 أبريل 2015 (ت ع م)

السيد سامى الرحيلى المحترم

تحية طيبة و بعد اخى العزيز سامى هل لديك موقع على الفيس بوك حتى استطيع اضافتك و التحدث اليك مع الشكر

فلسطين الخليل

مرحبا يا اخ انا عميد بدران تميم دعنا من مدينت الخليل عوز الئي كل صفختي كلها اعجبات ازا سمحت يا استاز ولله انا عايز يبئا عندي ليكات وتعليقات بلاوي ولله ازا سمحت زبط صفحتي

16:40، 13 أبريل 2015 (ت ع م)

السلام عليكم ممكن توضح لي سبب حذف مقال العلامة الشيخ سليمان بن محمد وارجو ارد في اسرع وقت ممكن وجزاك الله خير

لماذا قمت بحذف مقالة: منابع الضوء و مستقبلاته؟Adnanzoom { نقاشي }

نص مائلالمرجوا الإسراع في الرد لأنني أتشوق لمعرفة كيف أمكنك حذف هذه المقالة كونها من أوائل المقالات الني أنجزت--Adnanzoom { نقاشي }

استفسار

السلام عليكم اخوي سامي الرحيلي ممكن اعرف ليش حذفت مقالتي المسماة ب طه كينتش المعروف بطه التركي ؟

 تعليق: المقالة لم تحذف، ولكن نقلت إلى طه كنتش.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 16:37، 14 أبريل 2015 (ت ع م)

انا اشكرك على اهتمامك ممكن تبين سبب حذفك لصفحتي الشخصية لو سمحت اذا كان هناك خطا هل يمكنك ان ترشدني الي قوالب انشاء صفحة شخصية المستخدم وانشاء صفحة نقاش المستخدم علما انا اتبعت الخطوات التالية في الرابط ادناه ويكيبيديا:بوابة المشاركة/إنشاء صفحة مستخدم

أسترجاع مقال

أريد إرجاع المقال لتدعيمة بمصادر تدل على المقال

--الدكتور عبد الرحمن الجنوبي (نقاش) 07:22، 15 أبريل 2015 (ت ع م) رندا عبد الرحيم

اشكرك على اهتمامك ممكن تبين سبب حذفك لو سمحت اذا كان هناك خطا هل يمكنك 

ان ترشدني الي قوالب انشاء صفحة شخصية المستخدم وانشاء صفحة نقاش المستخدم علما انا اتبعت الخطوات التالية في الرابط ادناه ويكيبيديا:بوابة المشاركة/إنشاء صفحة مستخدم للدكتور للتواصل randaraheem@gmail.com

دعوة جديدة

صفحة مستخدم

السلام عليكم ورحمة الله ماسبب الحذف فضلا؟— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Alhamoumi (نقاشمساهمات)

@Alhamoumi: صفحات المستخدمين غير مخصصة لكتابة المقالات، وتخضع لمعايير موضحة في: ويكيبيديا:صفحات المستخدمين.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 13:53، 17 أبريل 2015 (ت ع م)

نقاش

لماذا حذفت صفحة (( الشيخ ابوبكر آل يوسف الشنقيطي ))

استفسار

السلام عليكم أستاذ سامي ارجو الرد على سبب حذف مقالي "مفارقات تاريخية في العقل البشري"؟ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه هديل عبيد (نقاشمساهمات)

أهلا @هديل عبيد: مقالة مفارقات تاريخية في العقل البشري ليست موسوعية، فضلا أطلعي على: معايير الموسوعية في ويكيبيديا. وشكرا لتفهمك.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 14:52، 18 أبريل 2015 (ت ع م)

وسام!

الوسام العام
مشكور TAMERZONE (نقاش) 16:04، 18 أبريل 2015 (ت ع م)

السلام عليكم

اخي سامي اريدك ان تساعدني في انشاء صفحة شخصية لي وشكرا

@197.130.26.39: مرحبا بك أخي. قم بالضغط على زر التعديل الخاص بهذه الرسالة ثم اضغط على "إستمر" وتستجد وصلة حمراء بها رقم الآيبي الخاص بك إضغطها وستظهر صفحتك الشخصية عند إذن يمكنك تعديل و إنشاء صفحتك الشخصية. Adnanzoom نِقاشي

وسام!

وسام الإداريين
لم تترك لي وقتا لتطوير عتمان97 (نقاش) 23:42، 18 أبريل 2015 (ت ع م)

صباح الخير استاذ سامي ...اسأل عن سبب حذف صفحة دعاء حاتم التى انشأتها

اسأل عن سبب حذف صفحة دعاء حاتم التى انشأتها --سلمى عمرو (نقاش) 06:18، 19 أبريل 2015 (ت ع م)

وسام!

وسام الإداريين
شكرا لاختيار التصنيف المناسب صديقي واخي :) طارق الهرواشي (نقاش) 22:34، 19 أبريل 2015 (ت ع م)

وسام!

وسام التعاون
السلام عليكم

أشكرك كثيرا على مجهوداتك في مراجعة التصانيف واعذرنا إن أخطأنا كثيرا في تسمية بعض التصانيف Mahmoudalrawi (نقاش) 23:26، 19 أبريل 2015 (ت ع م)

15:29، 20 أبريل 2015 (ت ع م)

شكراً لك

أشكر لك تصحيحك لبعض الأشياء في التصانيف التي أنشئها دون اللجوء إلى أسلوب التوبيخ. لعلك تتوسم فيّ أني أبذل مجهوداً، وأن هذا أقصى إجتهادي، وأني بعد ذلك أرحب بأي مساعدة. أشكر لك أنك تفترض حسن النية. وأشكر طريقة إدارتك. --Wafaashohdy (نقاش) 18:01، 20 أبريل 2015 (ت ع م)

ملحوظة: أفهم من الرسالة التي تسبقني أنك تفهم في الأمور التقنية، هل إذا كان لدي مشكلة في قالب أو تقنية شئ هل لك أن تساعدني؟؟؟--Wafaashohdy (نقاش) 18:06، 20 أبريل 2015 (ت ع م)

أهلا @Wafaashohdy: بالتأكيد سأقوم بالمساعدة، ولا تتردي في طلب العون حينما تحتاجين لذلك، سواء مني أو من بقية الزملاء.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 18:10، 20 أبريل 2015 (ت ع م)
مرة أخرى أشكرك على الوسام، أشاع في نفسي البهجة حقاً. --Wafaashohdy (نقاش) 19:10، 20 أبريل 2015 (ت ع م)

رأيك مطلوب

مرحباً أخي سامي، رأيك مطلوب في هذا الاقتراح المطروح في الميدان على هذا الرابط ، إذا كان لديك أي اعتراضات أو ملاحظات أرجو إضافتها في أقرب وقت، وشكراً لك --إبراهيـمـ (نقاش) 10:32، 21 أبريل 2015 (ت ع م)

فيه موضوع معدله خطا

اخوي سامي الله يعطيك العافية انت مكتبت عن الرشايده كامل التفاصيل وفيه أخطأ في العدد واشياء كثيره يليت تعدلها لن هذا القبيله من اكبر القبائل العربية

سؤال

مرحباً، أريد أن أسالك بشأن موقع ما وهو هذا اطلع عليه، هل يُعتبر موثوقاً بحيث تؤخذ منه الدراسات العالمية ؟ وهل يُمكن استعماله كمصدر موثوق ؟ في عام 2013 نشروا دراسة زعموا أنها من معهد Gallup الدولي وهي بعنوان العراق السابع عالميا بـ"التدين" والسعودية أكثر إلحادا من أميركا وهذه الدراسة المزعومة لم ينشرها أي موقع عربي إلا هم ومفاد الدراسة أن المسحيين الأكثر تديناً وبعدهم المسلمين وتتحدث عن "العراق بلا ملحدين وملحدو السعودية اكثر من ملحدي أميركا" و"المسلمون والهندوس هم الاكثر الحادا والبوذيون الاقل" وبالطبع لم يضعوا مصدراً أو رابطاً للدراسة أو الخبر وفي التعليقات كذبهم الناس وطلبوا المصدر وأضاف أحدهم أنه بحث في الموقع الرسمي للمعهد ولم يجد شيئاً عن الدراسة المزعومة، وبحثت أنا طويلاً عن ذكر لهذه الدراسة في المواقع العربية التي لا يُمكن أن تغفل دراسة مهمة مثل هذه تتحدث عن المسلمين والتدين والإلحاد في الدول العربية، ورغم ذلك لم أجد شيئاً يُذكر، المهم هنا هو أن هذه الدراسة التي لا يوجد عليها مصدر إلا هذا الرابط أعلاه أفرد أحد المحررين بناءً عليها وعلى هذا الموقع قسم كامل تحت عنوان "دراسة غالوب 2013" في مقالة التردد على الكنائس وأخذ فيها ما يدعم معلوماته وهو أنَّ المسيحيين هم الأكثر تديناً، أنا لا أُعارض الاستشهاد بالدراسات والاحصائيات في المقالات ولكن هل يجوز كتابة قسم كامل لأجل دراسة ما مر عليها سنتين ولا مصدر لها إلا هذا الموقع ؟! لا أرى بقاء هذا القسم خصوصاً مع مصدر قد يُشك في أخباره كهذا وأيضًا هل الدراسة مهمة لهذه الدرجة ليُفرد لها قسم خاص بالمقالة وتحديداً أول قسم بعد المقدمة! وهل ستبقى هكذا أو يجب أن يقوم أحد بتحديث نسب الدراسة كل سنة ؟! فأنا واثقة أنّه كل فترة تظهر دراسة بأرقام مختلفة! من الآخر بالنسبة لي هذا القسم لا داعٍ له وذكرت بضعة أسباب في الأعلى، بوصفك إداري أرجو أن تدلي برأيك عن هذا القسم والدراسة ومصدرها. --مستخدمة:ناي/توقيع 01:35، 23 أبريل 2015 (ت ع م)

شكراً للرد، إذن أرجو منك أن تحذف القسم الأول في مقالة التردد على الكنائس فهو مبني على دراسة مزعومة من هذه الموقع المشكوك به فلا أظن بعد ثبوت عدم موثوقية المصدر أنّه يُمكن إفراد قسم كامل بناءً على هذا المصدر، وإن أراد الزميل كاتب المقالة الاستشهاد باحصائيات سيجد في النسخة الإنجليزية من المقالة الكثير منها عن نسبة الحضور في الكنائس بكل بلد مع المصادر الموثوقة وليس هذا المصدر المعلول، راسلتك بصفتك إداري ولم أحذف القسم بنفسي لكي لا ينشب نزاع بيني وبين المستخدم، أتمنى أن تستجيب لطلبي فهذه المعلومات بلا مصدر موثوق. --مستخدمة:ناي/توقيع 16:46، 23 أبريل 2015 (ت ع م)
ما قرأت رسالتك إلا بعد أن أرسلت الرسالة السابقة، شكراً على جهودك، أما بخصوص الموقع فشيء طبيعي أي شيء فيه إساءة للسعودية يبالغ في أمره. --مستخدمة:ناي/توقيع 16:58، 23 أبريل 2015 (ت ع م)


مقال مكرر

مرحبا أخي الكريم سامي، قبل كل شئ أشكرك على جهودك الجبارة في الموسوعة، أنت مثال يحتذى به. وددت أن أسألك لماذا أنشأت مقالاً فارغا بعنوان قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2216 ووضعت فيه فقط وصلة داخلية لنفس المقال بعنوان آخر؟ إن كنت تظن أن العنوان خاطئ لماذا لم تقم فقط بتحويل المقالة بدلا من إنشاء مقالة جديدة؟تحياتي--Ravan (نقاش) 17:55، 23 أبريل 2015 (ت ع م)

صلاحية المسترجع

مرحباً عزيزي سامي، أشكرك على ثقتك ومنحك الصلاحية لي.--سايوم راسلني 21:51، 23 أبريل 2015 (ت ع م)

الحوثيين

مرحبا سامي جمعة مباركة يبدوا انك لم تتطلع على المقالة جيداً فكثير من ما قام بأضافته الاخ Hshamalsahra غير موثق كما انه غير محايد ولذلك قمت باسترجاعه كما ان المقالة اصبح محتوها كبير جداً فلاداعي لاضافة تفاصيل جديدة اليها كما ان معظم ماقام باضافته الاخ Hshamalsahra في داخل المقالة يوجد لها مقالات خاصة في الموسوعة تتحدث عنها بالتفصيل.....هذه نماذج لسطور كلها غير موثقة وغير محايدة وفيها اراء شخصية للمحرر:-


((تاريخيا الزيدية اسم يطلق على مذاهب مختلفة (المطرفية, السالمية, القاسمية, المؤيدية, الصالحية, البترية, السليمانية, الناصرية, الجارودية, الحريرية, الهادوية...) وجميعها تتبنى فكرة الخروج على الحاكم الظالم ولم يبقى من المذاهب الزيدية سوى الهادوية وهو المذهب السائد في شمال اليمن. ومن الغير معروف لاي مذهب من مذاهب الزيدية ينتمي عامة الحوثيين لكن قيادة الحوثيين الممثلة بأسرة الحوثي يعتقد انها تنتمي للمذهب الجارودي وهو مذهب مستقل عن الزيدية وقد انقرض في اليمن وهو مذهب متعصب لفكرة حصر الإمامة في البطنين, ويحاول قادة الحوثيين نشر فكرهم المذهبي مع نشر بعض الطقوس الشيعية الإثنا عشرية كتمجيد علي وعيد الغدير وذكرى عاشوراء واللطم والنواح الغير مألوفة في اليمن تحت مسمى الزيدية, ويرى قادة الحوثيين ان الزيود (الزيدية القبلية) اصبحوا سنة/وهابية وخارجوا عن المذهب الزيدي. تاريخيا المذاهب الزيدية تكفر المذهب الجارودي الشيعي ويرون انه فرقة منحرفة وليست من الزيدية.

خوف قادة الحوثيين من انتشار المذهب الحنابلي (الوهابية) في اليمن ويرون انه فكر ضال تكفيري يتعارض مع اساس عقيدتهم القائمة على فكرة الخروج على الحاكم الظالم ويبيح قتل النفس عبر العلميات الانتحارية, علما ان فتاوى العمليات الانتحارية وفتوى عدم الخروج على الحاكم الظالم هي فتاوى معاصرة لمشايخ مصريين وسعوديين وليست لها علاقة بالمذهب الحنابلي.

ينقسم الحوثيين الى قسمين المقاتلين والمدنيين مؤدي فكر الحوثي. ويقدر عدد افراد مليشيا انصار الله بنحو نصف مليون فرد وتعتبر اكبر مليشيا مسلحة في اليمن كلة وصعدة هي معقلهم الرئيسي لكنهم تمددوا الى عمران ثم صنعاء.

شعار الصيحة هو شعار "الله أكبر، الموت لأمريكا، الموت لإسرائيل، اللعنة على اليهود، النصر للإسلام" مع تحريك اليد هو شعار يذكرة اتباع الحوثي بشكل جماعي بعد كل صلاة وفي كل مناسبة، وهو تقليد لشعار الخميني "الموت لأميركا" مع تحريك اليد نزولا وصعودا.

ظهر هذه الشعار في عهد حسين بدر الدين الحوثي الذي بدى اعجابه بايران والخميني. قد استهجن سياسي اليمن هذه الشعار الان فيه مسبة على اليهود وهم جزء من الشعب اليمني والان اليهودية تاريخياً كانت الديانة السائدة في اليمن قبل انتشار الإسلام.

ويعتبر الشعار محرم اسلاميا الانه يسب إسرائيل (يعقوب) احد أنبياء الله.

بغلت خسائر سكان صعدة البشرية في شبابهم ورجالهم نحو 100 الف قتيل ضحية القصف الجوي العشوائي والحروب التي شنها الجيش اليمني على صعدة والحوثيين حيث لم يفرق بين المسلحين الحوثيين والمدنيين العاديين. مما جعل الناس ينظمون لتنظيمات الحوثي المسلحة وبالحرب الخامسة والسادسة دفع اهل صعدة عشرات الالاف من القتلى، مما تسبب باختفاء الفئة العمرية ما بين 18-40 في صعدة لذالك قام الحوثيين بتجنيد اطفال صعدة ما بين 10-17 سنة كمحاربين، يشكل الاطفال والشباب الصغير نحو 50%-60% من مقاتلي الحوثيين.

شن الحوثيين حربا على سكان دماج انتقاما لمشاركة الحكومة السعودية في الحملة العسكرية ضد الحوثيين بحجة كونهم وهابية وتكفيريين وسلفيين، وبحجة تواجد عناصر تكفيرية بدماج يقومون بعمليات ارهابية ضد انصار الله الحوثيين المقاتلين و المدنيين.))--عمار اليماني أضغط هنا لمراسلتي 14:52، 24 أبريل 2015 (ت ع م)

السلام عليكم استاذ سامي احببت ان افهم لماذا حذفت الصفحة الخاصة بي في الموسوعة الحرة وما هي مواصفات اصحاب السير التي تنشرها وتقرها؟ مع احترامي وجدي حسن جميل

نص العنوان

--109.66.32.94 (نقاش) 18:48، 24 أبريل 2015 (ت ع م)

السيد سامي الرحيلي المحترم السلام عليكم نرجو استعادة صفحة رجاء أبو غزالة شعث ويرجى العلم بأنها لديها مدونة خاصة بها يتم نشر سيرتها الذاتية عبرها وتم اخذ النص الموجود في الموسوعة الى المدونة. وأمس تم حذف النص من المدونة وأصبح النص منشور بشكل حصري على الموسوعة. وشكرا

لماذا قمت بحذف ما كتبت ما هو الخلل فيه؟--Wikiamira (نقاش) 19:44، 24 أبريل 2015 (ت ع م)

قمت بالحذف بعدما جاء إشعار من الموسوعة WIKI يطالب بحذف المقال ويجب أن لا يكون نصوص منسوخة لأكثر من موقع وشكرا

النص لا يوجد به خلل على الاطلاق وهو عبارة عن سيرة ذاتية لشخصية معروفة في فلسطين

الاستاذ سامي آمل تعاونك

استاذ سامي حفظكم الله وبارك فيكم 

آمل منكم التعاون معي لاسترجاع صفحه قمت بانشائها باسم الشيخ صالح بن فريج التميمي مع صعوبة التحرير في ويكيبيديا فقد اخذت مني وقت طويل واتفاجأ بعد ذلك بحذفها

وهي سيره لعالم جليل يجدر حفظها ونشرها للقراء والمهتمين بسير العلماء

بارك الله في مجهوداتكم ونفع بعلمكم

وشاكر لك اخي الفاضل سلفا حسن تعاملك وتعاونك


اخوك ابو زابن

استسفسار عن سبب حذف مقالي

السلام عليكم

وصلتني هذه الرساله عندما حاولت احدث موضوعي ديوانية الشرقية

حذف المستخدم سامي الرحيلي (نقاش) هذه الصفحة بعد أن بدأت أنت بتحريرها للسبب التالي: مقالة غير موسوعية: المحتوى كان: 'ديوانية الشرقية ملتقى ثقافي أنعقد بمدينة الدمام بمباركة كل من الدكتور فهد...'... الرجاء التأكد من أنك تريد إعادة إنشاء هذه الصفحة.

امل منك الافاده عن سبب هذا مع العلم اني مستخدم جديد

أهلا بك، هناك معايير معمول به للمواضيع المنشورة في ويكيبيديا، ويمكنك الاطلاع على تلك المعايير من خلال زيارتك للصفحات التالية غير موسوعية وكذلك ويكيبيديا:ملحوظية. وشكرا.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 11:00، 25 أبريل 2015 (ت ع م)

بخصوص السيره الشخصيه لهشام جمال

السلام عليكم سيد سامي

رجاء موافتنا بما ينقص في معايير السير الشخصيه في المقال المضاف عن هشام جمال ليتم اضافتها حيث قمنا بمراجعتها قبل اضافة المقال. https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%87%D8%B4%D8%A7%D9%85_%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%84

شكرا جزيلا

قطة!

mrhbn

hanane 15:20، 25 أبريل 2015 (ت ع م)

شاي!

mrhabn ana oussama
hanane 15:23، 25 أبريل 2015 (ت ع م)

هام

السلام عليكم --MagicNet (نقاش) 16:18، 25 أبريل 2015 (ت ع م) حضرتك قمت بحذف مقال لي بداعى انه لا يستوفى الشروط--MagicNet (نقاش) 16:18، 25 أبريل 2015 (ت ع م) المقال كان باسم سامح خطاب--MagicNet (نقاش) 16:18، 25 أبريل 2015 (ت ع م) ممكن اعرف بالتحديد اى اللى كان ناقص فى المقال--MagicNet (نقاش) 16:18، 25 أبريل 2015 (ت ع م) لانى لسا جديد فى الموقع--MagicNet (نقاش) 16:18، 25 أبريل 2015 (ت ع م) وشكرا على سعة صدرك--MagicNet (نقاش) 16:18، 25 أبريل 2015 (ت ع م)

@MagicNet: المقالة لا تستوفي معايير السير الشخصية، فضلا طالع مقالة ويكيبيديا:معايير السير الشخصية,شكرا.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 16:20، 25 أبريل 2015 (ت ع م)

أ\سامى من فضلك انا قراءة الشروط ولكن يوجد اشياء ك الصور وليس لى الحق فى طرحها الا بعد اربع ايام فطرحة المقال وكنت ساقوم بتعديله حين يتاح لى وضع مصادر وصور--MagicNet (نقاش) 16:35، 25 أبريل 2015 (ت ع م) المهم انت اطلعت على المقال فدلنى على ما ينقصه وانا ساقوم به باذن الله--MagicNet (نقاش) 16:35، 25 أبريل 2015 (ت ع م) وشكرا لك مرة اخرى--MagicNet (نقاش) 16:35، 25 أبريل 2015 (ت ع م)

قالب الإنتخابات حسب السنة

أهلاً بك سامي، هذا التصنيف تصنيف:إنتخابات 2002 يقرأ من قالب:الإنتخابات حسب العام. في صفحة التصنيف ستجد أن القالب يشيع تصنيفاً بالأسفل هكذا (21-القرن إنتخابات). حاولت إصلاح كتابته لتكون "إنتخابات القرن ..." فلم أعرف. هل ممكن أن تصلحه؟ وشكراً لك. --Wafaashohdy (نقاش) 17:51، 25 أبريل 2015 (ت ع م)

وسام!

الوسام العام
تحياتي على مجهوداتك الجبارة
ما لا يقتلني يجعلني أقوى ___ الحمد لله عدد ما كان و ما يكون و عدد الحركات و السكون 01:38، 27 أبريل 2015 (ت ع م)

رسالة من فلسطين

مرحبا سيد سامي الرحيلي اما من فلسطين نريد انا وصديقتي ان نحصل على منحة في احدى الدول العربية لدراسة السياحة او الدبلجة والتمثيل او تقديم البرامج هل تساعدنا واسفه على التدخل ما هو عملك في جوجل وكم تتلقى اجر

رسالة من فلسطين

مرحبا سيد سامي الرحيلي اما من فلسطين نريد انا وصديقتي ان نحصل على منحة في احدى الدول العربية لدراسة السياحة او الدبلجة والتمثيل او تقديم البرامج هل تساعدنا واسفه على التدخل ما هو عملك في جوجل وكم تتلقى اجر

طلب استرجاع صفحة الشاعر ابراهيم فهد منصور

تحية طيبة قمت بإنشاء مقالة باسم الشاعر ابراهيم منصور و أيدت المقالة حسب المصادر المتوفرة على الانترنت و جميعها صحيحة يرجة بيان سب الحذف، و مساعدتي على تلافي الاحطاء الواردة في النشر, دمتم ..مع المودة

15:10، 27 أبريل 2015 (ت ع م)

بوابة هولندا

أهلاً بك سامي مرة أخرى. في بوابة هولندا، هناك فراغ بعد صندوق مهام مطلوبة، هذا الفراغ حاولت تفاديه كثيراً لكني لم أعرف، هل يمكن إلغاؤه بحيث تتراتب الصناديق بشكل أكثر تنسيقاً. وشكراً--Wafaashohdy (نقاش) 15:51، 27 أبريل 2015 (ت ع م)

الأخ @Shbib Al-Subaie: هل من حل لديك لما ذكرته الأخت @Wafaashohdy:.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 18:44، 27 أبريل 2015 (ت ع م)
أهلًا سامي، وأهلاً وفاء، عُذرًا فلم يصلني تنبيه وشاهدت هذا القسم بالصدفة.. لم أجد فراغًا أسفل صندوق المهام المطلوبة، لكن وجدت فراغًا أعلى ويسار الصفحة وأزلته.. --شبيب السبيعي..ناقشني 22:12، 28 أبريل 2015 (ت ع م)

حذف قوالب اللهجة الجزائرية

أهلا بك أخي أرجو أن تكون بخير و في أحسن حال

لاحظت مؤخرا () أنك قمت بحذف [اللهجة الجزائرية]

وددت لو سمحت أن أستفسر منك كيف أنك حكمت أن القالب ليس له إستخدام مفيد ؟ و هل قالب مثل مستخدم ألعاب فيديو أو مستخدم كوناني أو يشرب قهوة أو أو مفيدة أكثر

في إنتظار الإجابة تقبلوا فائق الإحترام و التقدير تحياتي لك --ديزادي 08:42، 28 أبريل 2015 (ت ع م)

مرحبا حظرة الاستاد سامي الرحيلي لماذا تم حذف مقال تميم محمد ؟ و ماهي الاسباب الذي حذف جرائها هذا المقال ؟ و اتقدب بطلب حاجة ملموسة من حظرتكم و هي اعادت نشر المقال و شكرا

شكرا جزيلا

شكرا أخي سامي كثيرا على استعادة بوابة:الصفحة الرئيسية/أديان ربما الإخوة لم ينتبهوا لاعتراضي حيث وضعت قالب تمهل . لكن لامشكلة الإنسان يسهو . مع تحياتي لك --Omar Arabic (راسلني) 17:00، 28 أبريل 2015 (ت ع م)

Mimry live

ارجوك اجبني لماذا ازلت صفحة بعنوان "travail des enfants" و "الغضب و علاجه" و شكرا و اتمنى اخي الكريم الا تنزعج من كلامي لانني اريد ان افيد الاخرين

أهلا وسهلا @Mimry live: صفحة Travail des enfants كتبت بلغة غير العربية، وهذا مخالف لمعايير ويكيبيديا العربية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 19:12، 28 أبريل 2015 (ت ع م)



اعتدر  عن  سؤالي هدا اما الغضب و علاجه لماذا حذفت

وسام!

وسام الإداريين
مع أنها ضغطة زر فأنا أقدر جدا ما قمت به اليوم ديزادي 19:24، 28 أبريل 2015 (ت ع م)

كتبت هنا مقالة بعنوان دلالة الناقد البصير إلى نسب المشاييخ المناصير, فخذفت ماهي الأسباب لو تكرمت؟

سلام عليكم

اخوي سامي الرحيلي اطلب منك تعديل صفحه قبيله مخلف وتنضيمها حيث انها تنسب الي أسلم بن أفصى بن حارثة بن عمرو بن عامر بن حارثة بن امرئ القيس بن ثعلبة بن مازن بن الأزد بن الغوث بن النبت بن مالك بن زيد بن كهلان بن سبأ بن يشجب بن يعرب بن قحطان حيث انهم يشتركون مع ابناء عمومتهم بني اسلم وجميعهم يرجعون الي أسلم بن أفصى بن حارثة حيث ان الصفحه ينقصها التنظيم ويعطيك العافيه

استفسار

السلام عليكم أستاذ سامي وبعد، ارغب هنا في الإستفسار حول إنشاء مقالة. حيث أرغب في إنشاء مقالة جديدة بإسم غزوة أوطاس وهي معركة حدثت بعد غزوة حنين (اي انها غزوة مستقلة عنها) وعندما بحثت عنها في ويكيبيديا لم اجدها كموضوع مستقل ولكني وجدت صفحة بنفس الأسم كتحويلة تنقل القارئ إلى صفحة غزوة حنين. بإمكانك التأكد من كونها غزوة مستقلة من عدة مصادر سأور احدها هنا (البداية والنهاية/الجزء الرابع/غزوة أوطاس). كما ان هناك صفحتان منفردة لكل غزوة باللغة الإنجليزية تجدها هنا: عزوة حنين en:Battle of Hunayn وغزوة أوطاس en:Battle of Autas. لا أعلم هل استطيع انشاء صفحة مستقلة او يجب حذف صفحة التحويلة السابقة وشكراً. --Emad al-amoudi (نقاش) 17:48، 29 أبريل 2015 (ت ع م)

@Emad al-amoudi: يمكنك فتح صفحة غزوة أوطاس وضغط زر التعديل ومسح رابط التحويل، والبدء في كتابة مقالة غزوة أوطاس، ومن ثما الحفظ. وشكرا لمرورك.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 16:44، 29 أبريل 2015 (ت ع م)
@سامي الرحيلي: شكراً اخي الكريم على حسن التجاوب وسرعة الرد. قمت بإنشاء صفحة بإسم اخر لعدم الخلط وهو سرية أوطاس.--Emad al-amoudi (نقاش) 18:05، 30أبريل 2015 (ت ع م)


السلام عليكم اخي العزيزي سوْال اذا كانت ابغي أحط لي موضوع او سيرة ذاتية لي انا كيف --محمد الدحابيب (نقاش) 20:39، 29 أبريل 2015 (ت ع م)--

Support request with team editing experiment project

Dear tech ambassadors, instead of spamming the Village Pump of each Wikipedia about my tiny project proposal for researching team editing (see here: https://meta.wikimedia.org/wiki/Grants:IdeaLab/Research_team_editing), I have decided to leave to your own discretion if the matter is relevant enough to inform a wider audience already. I would appreciate if you could appraise if the Wikipedia community you are more familiar with could have interest in testing group editing "on their own grounds" and with their own guidance. In a nutshell: it consists in editing pages as a group instead of as an individual. This social experiment might involve redefining some aspects of the workflow we are all used to, with the hope of creating a more friendly and collaborative environment since editing under a group umbrella creates less social exposure than traditional "individual editing". I send you this message also as a proof that the Inspire Campaign is already gearing up. As said I would appreciate of *you* just a comment on the talk page/endorsement of my project noting your general perception about the idea. Nothing else. Your contribution helps to shape the future! (which I hope it will be very bright, with colors, and Wikipedia everywhere) Regards from User:Micru on meta.

لماذا تم حذف صفحة مايكل نجيب

https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%A7%D9%8A%D9%83%D9%84_%D9%86%D8%AC%D9%8A%D8%A8

هذه الصفحة تم مسحها ومع انها مكتملة المصادر ولم تشير الي اى موقع خارجي رجاء الافادة

عمر هادي

لماذا لايوجد معلومات عنم مقدم البرامج العراقي عهمر هادي لقد بحثنا اليوم ووجدنا ان المعلومات كانت متوفرة ولكن تم محيها من قبل السيد سامي أرجو أعادة الاتصال به واخذ المعولمات مع الشكر الجزيل

مجموعة إي إن خي

أهلا بك سامي، حُذفت صفحة مجموعة إي إن خي منذ حوالي عامين لأنها كانت مكتوبة بالإنجليزية، هذا كان صحيحاً. كنت أنوي ترجمتها لكني انشغلت، بالإضافة أني أنفقت وقتاً طويلاً كي أحمّل شعار هذا البنك كصورة ووضعه في الصفحة؟ قدمت طلباً بالإسترجاع. أرجو أن تنظر فيه، فهذا بنك شهير في هولندا، كما أن له رابط في مقالة هولندا التي أعمل عليها. وإذا ما وافقت بإرجاعها سأصلح الخطأ فيها فوراً. وشكراً--Wafaashohdy (نقاش) 15:41، 30 أبريل 2015 (ت ع م)

أهلا @Wafaashohdy: تم استرجاع المقالة، ووضع بها قالب تحرير حتى لا تحذف.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 18:52، 30 أبريل 2015 (ت ع م)
أهلا بك سامي، شكراً لاهتمامك بالأمر، سأعمل حالاً على إصلاحها
  • ملحوظة إدارية تقنية: لسبب ما عندما يرد مستخدم على صفحته لا يظهر لدي إشعار أنه قام بالرد على رسالتي، أنا أعرف بالصدفة عندما أدخل على صفحته لأتابع رسالتي.--Wafaashohdy (نقاش) 19:08، 1 مايو 2015 (ت ع م)
أهلا @Wafaashohdy: أذهبي الي صفحة تفضيلات (موجودة في أعلى الصفحة بجوار الملعب)، ومنها أختاري إشعارات، في قسم أعلمني بشأن هذه الأحداث، أخناري تحت عمود ويب الإشعارات التي تريدنا تظهر بوضع علامة صح في المربع.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 19:57، 1 مايو 2015 (ت ع م)
ذهبت، وجدت أن عمود ويب لسبب ما رمادي وليس فعال--Wafaashohdy (نقاش) 20:02، 1 مايو 2015 (ت ع م)
@Wafaashohdy: هل جميع المربعات التي تحت ويب لونها رمادي؟--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 20:09، 1 مايو 2015 (ت ع م)

لا، هذا الزر فقط.

طلباً آخر. اسمح لي. هذا القالب: قالب:مدن هولندا الكبرى مستطيل بالطول، في حين أني أول ما رأيته منذ عامين كان عرضياً. الآن هو يأخذ مساحة غير محببة في مقالة هولندا#التركيبة السكانية. فالتصميم العرضي أفضل. هل يمكن إصلاحه؟؟؟؟--Wafaashohdy (نقاش) 21:10، 1 مايو 2015 (ت ع م)

طلب

لقد قمت بحذف المقالة التخريبية التي قمت بإنشاؤها أرجو منك إن تراجع آخر الصفحات التي قمت بإنشاؤها من ويكيبيديا:طلبات مراجعة التعديلات أشرفــ✪ 19:13، 30 أبريل 2015 (ت ع م)

مسابقة الصور

لم أعرف المشاركة فيها والمرجو المساعدة

سبب حذف المقالة

السلام عليكم اخي الكريم قمت بإنشاء صفحة بعنوان (دا) و حذفته، ممن تعرفني سبب الحذف؟؟؟ و تحياتي لك...---- 11:57، 1 مايو 2015 (ت ع م)

@سفینه النجاه: الصفحة لكتاب غير مستوفي للمعايير، فضلاً أنظر معايير ملحوظية الكتب. وشكرا لتفهمك.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 12:00، 1 مايو 2015 (ت ع م)

محمد سيد عبد القادر

اذا سمحت سؤال اخر اذا اضفت مرجع من جرائد رسمية صحف يومية فهل تجوز المقالة التى حذفت محمد سيد عبد القادر ولكم جزيل الشكر

ممكن توضحلى

ممكن توضحلى ايه الشروط اللى لسه مش مستوفياها الشخصيه وعامه وتمسك اكثر من منصب فى الدوله كتبنا كل حاجه عنها وتفاصيل حضرتك وضحلى المشكله فين بالضبطقالب:غير موفع

محافظة ضرماء

الاخ سامي

السلام عليكم، نامل مراجعة التعديلات الى صفحة محافظة ضرماء في 30 ابريل2015 . حيث تم تعديل الصفحة في 17 فبراير بمعلومات غير صحيحة. نامل اعادة الصفحة الى ما كانت علية قبل ذلك , مع الاضافات في 30 ابريل 2015 . ولكم منا فائق التحية والتقدير . مشاري بن سعدون ال عبد العزيز محافظة ضرما--ابن سعدون (نقاش) 15:07، 2 مايو 2015 (ت ع م)

@Brg6205:  تم.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 15:23، 2 مايو 2015 (ت ع م)

السلام عليكم اخي سامي، ارجو الاطلاع على صفحة محافظة ضرماء , واعادتها لما كانت علية قبل 17 فبراير 2015 , مع الاضافات في 30 ابريل 2015، ولكم الشكر والتقدير. مشاري بن سعدون--ابن سعدون (نقاش) 15:12، 2 مايو 2015 (ت ع م)--ابن سعدون (نقاش) 15:12، 2 مايو 2015 (ت ع م)

@Brg6205:  تم.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 15:23، 2 مايو 2015 (ت ع م)

اريد منك اضافة صورة الى مقالة ونا

وسام!

وسام الاجتهاد
من فضلك اضف صورة الى مقالة ونا Anass Badou (نقاش) 15:49، 2 مايو 2015 (ت ع م)

استفسار

اريد ان اكتب مقالة عن الكاتب السعودي سلطان موسى الموسى الذي تم حذف مقالتيين له واريد ان اعرف ما هي اهم شروط التي لم تستوفيها المقالتيين السابقتيين لك لا تتعرض مقالتي ايضاً للحذف وشكرا ً

طلب إسترجاع

السلام عليكم

إن صفحة كتاب دا مستوفية لإحدى الشروط المذكورة هناhttps://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%88%D9%8A%D9%83%D9%8A%D8%A8%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D8%A7:%D9%85%D9%84%D8%AD%D9%88%D8%B8%D9%8A%D8%A9_%28%D9%83%D8%AA%D8%A8%29

حصل الكتاب على جائزة أدبية معتبرة و هي جائزة جلال آل أحمدالأدبيةhttp://www.ibna.ir/ar/doc/naghli/76389/%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-%D8%AF%D8%A7-%D8%A7%D9%83%D8%AB%D8%B1-%D9%83%D8%AA%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%83%D8%AA%D8%A8%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%82%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A7-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D8%B6%D9%8A---- 04:36، 3 مايو 2015 (ت ع م)

هل تشاركنا في اطلاق ويكي رحلات

الاخ سامي هلا تفضلتم بمساعدتنا في ويكي رحلات من مشاريع ويكيميديا --Omda4Wady (نقاش) 12:54، 3 مايو 2015 (ت ع م)

طلب إعادة إنشاء وتصحيح سيرة ذاتية (فراس فؤاد رمضان)

جانب الاستاذ سامي الرحيلي المحترم،

تحية طيبة وبعد،

بداية نشكر جهودكم القيمة في ويكيبيديا، ونشاطكم المشهود في تصحيح وتدقيق كل ما يرد من معلومات.. أنا وإذ كنت من المراقبين والمتصفحين الدائمين في ويكيبيديا، قبل تسجيل حسابي فيها، فإني أحترم سياستكم وقوانينكم وعلى اطلاع كامل بشروط الاستخدام ومعايير إنشاء أو تعديل صفحة معينة.. من هذا المنطلق قمت بإنشاء صفحة بإسم الصحافي اللبناني "فراس فؤاد رمضان"، نظرا لموقع الخاص والمميز وكونه شخصية عملية تستحق التعريف عنها في ويكبيديا. وأعتقد أن من أسباب حذفكم للمقالة كثرة العناوين فيها أو التوصيفات المهنية له، لذلك ارتأيت أن أشارك وإياكم بعض المعلومات توضيحا مني لما ورد. فراس فؤاد رمضان معروف في الوسط الفني والإعلامي بإسم فراس رمضان، وهو، إلى جانب عمله في الصحافة المكتوبة كمدير عام لمجلة "سوا" اللبنانية ورئيس تحرير موقع "بلدي" Balladi.com، لديه مؤسسته الخاصة والمعروفة فنيا بإسم Alpha Media، المالكة لموقع بلدي، والتي تختص بالإنتاج الفني وإدارة أعمال الفنانين ويدير حاليا بإسمه الخاص وباسم شركته أعمال النجمة اللبنانية أمل حجازي والمغنية دومينيك حوراني، كما ينتج ويدير أعمال كل من الفنانة المغربية رجاء قصابني، والفنانة الصاعدة سالي نجيم. من جهة ثانية، يشغل رمضان منصب "الشريك الإعلامي" في شركة ميراكليه الدولية، وهي شركة تعنى بإدارة الموارد البشرية والتدريب المهني.. وهو في هذا المجال يعمل يدير ورشات العمل التدريبية كمدرب متخصص في الإعلام وقانون العمل اللبناني. وكل ذلك موثق بالأدلة والبيانات والوثائق في حال رغبتم بذلك. ولعل إحدى أهم إنجازاته الأخيرة كانت اختياره استثنائيا لمرافقة النجم العالمي ألباشينو من لوس أنجلوس إلى لاس فيغاس لإجراء مقابلة عامة مباشرة.. بعض المصادر: فراس رمضان مدير أعمال أمل حجازي: http://www.lahamag.com/Details/18571/%D8%A3%D9%85%D9%84_%D8%AD%D8%AC%D8%A7%D8%B2%D9%8A_%D8%AA%D8%AD%D8%B0%D9%91%D8%B1_%D9%85%D9%86_%D8%AA%D9%88%D8%A7%D8%B7%D8%A4_%D9%88%D8%AA%D8%B6%D8%A7%D9%85%D9%86_%D9%85%D8%B9_%D9%85%D9%86_%D9%81%D8%A8%D8%B1%D9%83_%D9%88%D8%A7%D9%81%D8%AA%D8%B1%D9%89 - http://www.mbc.net/ar/arts-and-stars/music/articles/%D8%A3%D9%85%D9%84-%D8%AD%D8%AC%D8%A7%D8%B2%D9%8A-%D8%AA%D8%AC%D9%87%D8%B6-%D8%AC%D9%86%D9%8A%D9%86%D9%87%D8%A7-%D9%82%D8%B3%D8%B1%D8%A7-%D8%A8%D8%B9%D8%AF-%D9%88%D9%81%D8%A7%D8%AA%D9%87.html#comment%7Clist - http://www.mawaly.com/news/article/19067.html - فراس رمضان الشريك الإعلامي في ميراكليه ومدرب: http://www.mira-cle.com/about-us/mira-cle-team/ - فراس رمضان مع ألباتشينو: http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2014/08/20/580802.html - فراس رمضان آلاف المقالات والكتابات في المجلات وموقع بلدي عبر جوجل: https://www.google.com.lb/?gws_rd=cr,ssl&ei=JLBGVbrBIoX0UoqdgYgE#q=%D9%83%D8%AA%D8%A8+%D9%81%D8%B1%D8%A7%D8%B3+%D8%B1%D9%85%D8%B6%D8%A7%D9%86+%D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9+%D8%A8%D9%84%D8%AF%D9%8A --ميشال حداد (نقاش) 23:37، 3 مايو 2015 (ت ع م)

مهمة جديدة

لماذا تم حذف المحتوى الذى انشئته؟؟

برجاء معرفه سبب حذف الصفحه ؟؟

حذف صفحة المستشفى السعودي الالماني عسير

السلام عليكم

قمت بالبحث قبل انشاء الصفحة ولم يكن هناك صفحة باسم المستشفى السعودي الالماني عسير وعليه قمت بالانشاء بناء علي الخطوات والشروط المعروضة ولم يكن هناك اي اعلان او دعاية في الصفحة ... ورغم ذلك تم حذف الصفحة ارغب في معرفة الاسباب

الرابط

https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%B4%D9%81%D9%89_%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A_%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%86%D9%8A_%D8%B9%D8%B3%D9%8A%D8%B1

15:03، 4 مايو 2015 (ت ع م)

تنسيق المراجع

كيف يتم الإشارة لمرجع واحد من أكثر من جزئية في المقال؟ بحيث لا يتم تكرار المرجع لعدة مرات— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Sadiqbassam (نقاشمساهمات)

@Sadiqbassam: يمكن ذلك باستخدام الصيغة المرجعية التالية مرة واحدة: <ref name=""></ref>

مثال: <ref name="كتاب كذا وكذا">http://www.example.com</ref>

بعد ذلك استخدم الصيغة المرجعية التالية في الحالات المكررة:<ref name="" />

مثال: <ref name="كتاب كذا وكذا" />

وشكرا.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 16:38، 4 مايو 2015 (ت ع م)

طلب مراجعة مقالتين

مرحباً عزيزي سامي. أرجو أن تهتم بهذه المقالة بنو كلب وبهذه وادي السرحان.--سايوم راسلني 18:49، 4 مايو 2015 (ت ع م)

حياك الله @Sayom: تم استرجاع التعديلات، وحماية الصفحات مؤقتاً.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 19:23، 5 مايو 2015 (ت ع م)
لم تصلني الإشارة للأسف. أشكرك.--سايوم راسلني 20:30، 5 مايو 2015 (ت ع م)

نقاش:جماجم العرب

سلام، لو سمحت ممكن تطلعني على محتوى صفحة نقاش:جماجم العرب فأنا لم أنتبه لها إلا بعد الحذف ومن أنشأها فيبدو أن فيها كلام عني! --مستخدمة:ناي/توقيع 19:03، 5 مايو 2015 (ت ع م)

لم أفهم شيئاً، هل يمدح أم يذم!، شكراً لك على أي حال . --مستخدمة:ناي/توقيع 20:14، 5 مايو 2015 (ت ع م)

بخصوص مقالة ثامر السويلم ( خطاب)

السلام عليكم بخصوص نسب ثامر السويلم ( خطاب)فقد عدلت عليه اكثر من مره و وضعت مرجع ولكن بدون فائده والصحيح ان خطاب عمي( شقيق الوالد) ونحن آل سويلم من العرينات من سبيع وليس لنا نسب متعلق في عنزه ولايجوز ان ينسب الشخص لغير أهله وهذا رقم جوالي اذا اردت التأكدxxxxxxx--ابن سويلم العريني (نقاش) 20:43، 5 مايو 2015 (ت ع م) فما هو الحل ؟؟!!

أهلا بك @ابن سويلم العريني:، في ويكيبيديا، تعتمد التسمية الأكثر شهرة والمستخدمة من قبل عامة الناس، ويمكن أضافة أسمة بالكامل في حال وجود مصدر محايد وموثق. أرجو تفهم ذلك، وشكرا لتواصلك.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 16:20، 6 مايو 2015 (ت ع م)

مشكلة

قد حذفت إحدى مقلاتي عن الفنان خالد مومو لماذا..

وادي السرحان

السلام عليكمم يرضيك ان يكتب باويكيبيديا عن سب او ملاحظات ع محافظه مثل محافظة طبرجل والكتابه عنه سكانها يزورون الحقائق وهاذا كذب ؟ ارجو ان تعيد النظر ب وادي السرحان لان مافيه اثبات ع هالكلام وتعيد النظر ببني كلب

وكيف اكتب صفحه بالكيبيديا واقفاله ، كما فعلت

عندي اكثر من مرجع وابغه ادخلهم بالصفحه ؟

في حال وجود مصادر موثقة، مثل الكتب والصحف المعتبرة، فستكون التعديلات مقبولة، كذلك قمت بمراجعة مقالة طبرجل ولم أجد بها سب أو أنهم يزورون الحقائق.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 16:24، 6 مايو 2015 (ت ع م)