نقاش المستخدم:صالح/أرشيف 118

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنتين من صالح في الموضوع طلب نصيحة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.
تمت الأرشفة

سؤال من Moon Zaidoony (22:59، 22 فبراير 2022)

السلام عليكم --Moon Zaidoony (نقاش) 23:00، 22 فبراير 2022 (ت ع م)

كيف اكتب مقالة جديدة --Moon Zaidoony (نقاش) 23:00، 22 فبراير 2022 (ت ع م)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أهلًا @Moon Zaidoony: لُطفًا مطالعة هذه الإرشادات حول طريقة التحرير في ويكيبيديا، وكيف يمكنك نشر مقالتك الأولى فيها. يُنصح دائمًا بإضافة المصادر لإسناد البيانات المضافة وأن تكون موثوقة ومعتبرة للمساعدة في قبول مساهماتك، وفي هذه الصفحة يوجدُ شرحٌ يُوضّح كيفية الاستشهاد بالمصادر. أيضًا يُنصح بمطالعة هذه الإرشادات حول الطريقة المُثلى في كتابة المقالات. للتأكد بأنك فهمت نسق التحرير والتنسيق وأن مقالاتك لا تعاني من مشاكل أو عيوب، أرجو منك قبل الضغط على نشر الصفحة، الضغط على أظهر معاينة، لرؤية الصفحة في الوضع التي ستظهر عليه بعد النشر، عندها، مطلوب منك مقارنة شكلها مع هذه المقالة، وإن ظهرت مشابهة لها، فأنت على الجادة الصحيحة. في الختام، المطلوب قبل النشر التأكد من أن الموضوع المراد نشره مستوف للشروط لكي لا يتعرّض للحذف لاحقًا. يمكنك مراسلتي متى ما احتجت إلى أي مساعدة. تحياتي. -- صالح (نقاش) 07:07، 17 مارس 2022 (ت ع م)

سؤال من Ltdsuleiman (11:29، 23 فبراير 2022)

مرحباً كيف يمكنني إضافة شخصية إلى ويكيبيديا --Ltdsuleiman (نقاش) 11:29، 23 فبراير 2022 (ت ع م)

أهلًا @Ltdsuleiman: لُطفًا مطالعة هذه الإرشادات حول طريقة التحرير في ويكيبيديا، وكيف يمكنك نشر مقالتك الأولى فيها. يُنصح دائمًا بإضافة المصادر لإسناد البيانات المضافة وأن تكون موثوقة ومعتبرة للمساعدة في قبول مساهماتك، وفي هذه الصفحة يوجدُ شرحٌ يُوضّح كيفية الاستشهاد بالمصادر. أيضًا يُنصح بمطالعة هذه الإرشادات حول الطريقة المُثلى في كتابة المقالات. للتأكد بأنك فهمت نسق التحرير والتنسيق وأن مقالاتك لا تعاني من مشاكل أو عيوب، أرجو منك قبل الضغط على نشر الصفحة، الضغط على أظهر معاينة، لرؤية الصفحة في الوضع التي ستظهر عليه بعد النشر، عندها، مطلوب منك مقارنة شكلها مع هذه المقالة، وإن ظهرت مشابهة لها، فأنت على الجادة الصحيحة. في الختام، المطلوب قبل النشر التأكد من أن الموضوع المراد نشره مستوف للشروط لكي لا يتعرّض للحذف لاحقًا. يمكنك مراسلتي متى ما احتجت إلى أي مساعدة. تحياتي. -- صالح (نقاش) 07:07، 17 مارس 2022 (ت ع م)

سؤال من Nader.algezani (19:41، 23 فبراير 2022)

اريد اهداف العلاج الطبيعي والتاهيل --Nader.algezani (نقاش) 19:41، 23 فبراير 2022 (ت ع م)

أهلًا @Nader.algezani: هذا سؤال خارج نطاق ويكيبيديا. تحياتي. -- صالح (نقاش) 07:48، 17 مارس 2022 (ت ع م)

سؤال من Happyearth (11:33، 25 فبراير 2022)

مرحبا اريد ان انشر مقاله ولا اعرف الطريقه --Happyearth (نقاش) 11:33، 25 فبراير 2022 (ت ع م)

مراحب @Happyearth: لُطفًا مطالعة هذه الإرشادات حول طريقة التحرير في ويكيبيديا، وكيف يمكنك نشر مقالتك الأولى فيها. يُنصح دائمًا بإضافة المصادر لإسناد البيانات المضافة وأن تكون موثوقة ومعتبرة للمساعدة في قبول مساهماتك، وفي هذه الصفحة يوجدُ شرحٌ يُوضّح كيفية الاستشهاد بالمصادر. أيضًا يُنصح بمطالعة هذه الإرشادات حول الطريقة المُثلى في كتابة المقالات. للتأكد بأنك فهمت نسق التحرير والتنسيق وأن مقالاتك لا تعاني من مشاكل أو عيوب، أرجو منك قبل الضغط على نشر الصفحة، الضغط على أظهر معاينة، لرؤية الصفحة في الوضع التي ستظهر عليه بعد النشر، عندها، مطلوب منك مقارنة شكلها مع هذه المقالة، وإن ظهرت مشابهة لها، فأنت على الجادة الصحيحة. في الختام، المطلوب قبل النشر التأكد من أن الموضوع المراد نشره مستوف للشروط لكي لا يتعرّض للحذف لاحقًا. يمكنك مراسلتي متى ما احتجت إلى أي مساعدة. تحياتي. -- صالح (نقاش) 07:08، 17 مارس 2022 (ت ع م)

سؤال من Ayajoon على مستخدم:Ayajoon (13:25، 26 فبراير 2022)

هذا المقال انا الذي كتبته كيف اجعله تبعي --Ayajoon (نقاش) 13:26، 26 فبراير 2022 (ت ع م)

أهلًا @Ayajoon: لُطفًا مطالعة هذه الإرشادات حول طريقة التحرير في ويكيبيديا، وكيف يمكنك نشر مقالتك الأولى فيها. يُنصح دائمًا بإضافة المصادر لإسناد البيانات المضافة وأن تكون موثوقة ومعتبرة للمساعدة في قبول مساهماتك، وفي هذه الصفحة يوجدُ شرحٌ يُوضّح كيفية الاستشهاد بالمصادر. أيضًا يُنصح بمطالعة هذه الإرشادات حول الطريقة المُثلى في كتابة المقالات. للتأكد بأنك فهمت نسق التحرير والتنسيق وأن مقالاتك لا تعاني من مشاكل أو عيوب، أرجو منك قبل الضغط على نشر الصفحة، الضغط على أظهر معاينة، لرؤية الصفحة في الوضع التي ستظهر عليه بعد النشر، عندها، مطلوب منك مقارنة شكلها مع هذه المقالة، وإن ظهرت مشابهة لها، فأنت على الجادة الصحيحة. في الختام، المطلوب قبل النشر التأكد من أن الموضوع المراد نشره مستوف للشروط لكي لا يتعرّض للحذف لاحقًا. يمكنك مراسلتي متى ما احتجت إلى أي مساعدة. تحياتي. -- صالح (نقاش) 07:08، 17 مارس 2022 (ت ع م)

مراجع تلقائي

سلام عليكم، هل يمكنك مراجعة طلبي لصلاحية مراجع تلقائي هنا. اجتزت حاجز ٢٠ مقالة وتخطيت حاجز ٦٥٠ تعديل غير تخريبي في نطاق المقالات وحتاج الصلاحية جدا كون اكثر تعديلات كبيرة وبعضها ترفض بسبب عتبارها عمال تخريبيه لذلك اطر اعدل جزء جزء منها اتمنى مراجعة طلبي Abnsamra (نقاش) 22:11، 26 فبراير 2022 (ت ع م)

سلام عليكم، صديقي فيصل لدي مقالات من تاريخ 31 يناير 2022 و 16 يناير 2022 الى حد هاي الحضة متراجعت وتواريخ قبل ٢٠ يوم . هل ممكن ان تجدون حل لهاي المشكلة؟ + هل يمكنك خباري متى ينغلق الطلب مال صلاحيات لائن طلبت مني انو احد المحررين يراجعون المقالات ملاتي. عندي ١٢ مقالة غير مراجعة ٣ مقالات تراجعت ٣ وبقالي ٩ غير مراجعة. وهناك الكثير من المقالات غير مراجعة Abnsamra (نقاش) 17:47، 27 فبراير 2022 (ت ع م)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أهلًا @Abnsamra: للأسف أجدني مضطرًا مرة أخرى أن أشير إلى أن هناك ترجمة آلية في الكثير من مقالاتك، راجع مثلًا مقالة ضياء عبد الزهرة كاظم، كذلك ضع مصادر لمقالة: محافظ أوديسا أوبلاست، ونسق بقية المقالات لتتوافق مع المقالات المثالية. تحياتي. -- صالح (نقاش) 08:37، 17 مارس 2022 (ت ع م)

سؤال من سيف،الذيابي (21:29، 27 فبراير 2022)

كيف انشاء مقال او تعديل في الاملئ ؟ --سيف،الذيابي (نقاش) 21:29، 27 فبراير 2022 (ت ع م)

مراحب @سيف،الذيابي: يمكنك أن تبدأ التحرير بالضغط على عدل الظاهرة أعلى الصفحة ذات الصلة المراد تعديلها أو بالضغط على Alt+Shift+e. لُطفًا مطالعة هذه الإرشادات حول طريقة التحرير في ويكيبيديا، وسيكون تعديلك مُعلّقًا ريثما يراجعه أحد المُحرّرين، ولتعجيل مراجعة التعديل المعلق، يمكنك تقديم طلب في طلبات مراجعة التعديلات. يُنصح دائمًا بإضافة المصادر لإسناد البيانات المضافة وأن تكون موثوقة ومعتبرة للمساعدة في قبول مساهماتك، وفي هذه الصفحة يوجدُ شرحٌ يُوضّح كيفية الاستشهاد بالمصادر. أمّا الإنشاء، لُطفًا مطالعة هذه الإرشادات حول كيف يمكنك نشر مقالتك الأولى فيها، وكما التعديل، بل أكثر أهمية، مطلوب دائمًا إضافة المصادر لإسناد المقالات المنشأة. أيضًا يُنصح بمطالعة هذه الإرشادات حول الطريقة المُثلى في كتابة المقالات. للتأكد بأنك فهمت نسق التحرير والتنسيق وأن مقالاتك لا تعاني من مشاكل أو عيوب، أرجو منك قبل الضغط على نشر الصفحة، الضغط على أظهر معاينة، لرؤية الصفحة في الوضع التي ستظهر عليه بعد النشر، عندها، مطلوب منك مقارنة شكلها مع هذه المقالة، وإن ظهرت مشابهة لها، فأنت على الجادة الصحيحة. في الختام، المطلوب قبل النشر التأكد من أن الموضوع المراد نشره مستوف للشروط لكي لا يتعرّض للحذف لاحقًا. يمكنك مراسلتي متى ما احتجت إلى أي مساعدة. تحياتي. -- صالح (نقاش) 07:08، 17 مارس 2022 (ت ع م)

سؤال من HAMDY MAFIA (11:51، 28 فبراير 2022)

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هل يمكن أن انشاء أو ارفع ملف شخصي عني انا شخصيه مشهوره في دولة مصر فقط --HAMDY MAFIA (نقاش) 11:51، 28 فبراير 2022 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أهلًا @HAMDY MAFIA: مع الأسف لا يمكن ذلك، فويكيبيديا ليست منصة للسير الذاتية، إلا للشخصيات العامة، وهؤلاء لم يكتبوا عن أنفسهم، بل كتب عنهم أشخاص آخرون بسبب شهرتهم، يمكنك بدلًا من ذلك التوجه لمنصة لينكد إن أو ما شابهها، لنشر سيرتك. تحياتي. -- صالح (نقاش) 07:17، 17 مارس 2022 (ت ع م)

كريم بن صالح الزديري

ان لم نتمكن من ابطاء سرعة الارض فنحن في مسار تصادم مع نيريوس4660. 2029 لكن بمكن الإبطاء من سرعة القمر --كريم بن صالح (نقاش) 19:30، 28 فبراير 2022 (ت ع م)

صوت النداء استغفر الله العظيم وكني اسمع هذا الصوت بعيد الزمان قريب المكان.--كريم بن صالح (نقاش) 23:09، 7 مارس 2022 (ت ع م)
كيف تكون هذه الحرية ونحن لم نختر اصل الوجود ولم نختر الفناء انا غضب فعلً حتى ان جمال الحياة لم يكد اصل وجودنا ومرارة الحياة كذلك و انا لا اعلم ان كنت اكتب هذا حتى اكد اصل وجودي او اختر طريق ياخذني الا الفناء ربما --كريم بن صالح (نقاش) 21:53، 15 مارس 2022 (ت ع م)
أهلًا @كريم بن صالح: هذا كلام خارج نطاق ويكيبيديا، مطلوب التوقف عن نشره لئلا يتعرّض حسابك للمنع. تحياتي. -- صالح (نقاش) 07:49، 17 مارس 2022 (ت ع م)

سؤال من Banderalthaferi على مستخدم:Banderalthaferi (07:08، 1 مارس 2022)

اريد انشر شي عبر ويكيبيا وما يقبل ليش --Banderalthaferi (نقاش) 07:08، 1 مارس 2022 (ت ع م)

مراحب @Banderalthaferi: يمكنك أن تبدأ التحرير بالضغط على عدل الظاهرة أعلى الصفحة ذات الصلة المراد تعديلها أو بالضغط على Alt+Shift+e. لُطفًا مطالعة هذه الإرشادات حول طريقة التحرير في ويكيبيديا، وسيكون تعديلك مُعلّقًا ريثما يراجعه أحد المُحرّرين، ولتعجيل مراجعة التعديل المعلق، يمكنك تقديم طلب في طلبات مراجعة التعديلات. يُنصح دائمًا بإضافة المصادر لإسناد البيانات المضافة وأن تكون موثوقة ومعتبرة للمساعدة في قبول مساهماتك، وفي هذه الصفحة يوجدُ شرحٌ يُوضّح كيفية الاستشهاد بالمصادر. أمّا الإنشاء، لُطفًا مطالعة هذه الإرشادات حول كيف يمكنك نشر مقالتك الأولى فيها، وكما التعديل، بل أكثر أهمية، مطلوب دائمًا إضافة المصادر لإسناد المقالات المنشأة. أيضًا يُنصح بمطالعة هذه الإرشادات حول الطريقة المُثلى في كتابة المقالات. للتأكد بأنك فهمت نسق التحرير والتنسيق وأن مقالاتك لا تعاني من مشاكل أو عيوب، أرجو منك قبل الضغط على نشر الصفحة، الضغط على أظهر معاينة، لرؤية الصفحة في الوضع التي ستظهر عليه بعد النشر، عندها، مطلوب منك مقارنة شكلها مع هذه المقالة، وإن ظهرت مشابهة لها، فأنت على الجادة الصحيحة. في الختام، المطلوب قبل النشر التأكد من أن الموضوع المراد نشره مستوف للشروط لكي لا يتعرّض للحذف لاحقًا. يمكنك مراسلتي متى ما احتجت إلى أي مساعدة. تحياتي. -- صالح (نقاش) 07:08، 17 مارس 2022 (ت ع م)

طلب نصيحة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، بدايةً أستسمح على الإزعاج. بصفتي مبتدأ على موسوعة ويكيبيديا العربية واتطلع للحصول على صلاحية مراجع تلقائي، برأيك على أي جانب أركز هل تعديل المقالات أو إنشاء المقالات. وأخيرا أود توجيه الشكر لكل الإداريين الذين يسهرون على تطوير الموسوعة وحمايتها من التخريب، والله ولي التوفيق Omarboulma1926 (نقاش) 16:22، 1 مارس 2022 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته @Omarboulma1926: قبل كل شيء، أهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربيَّة، يسعد المجتمع الويكيبيدي بانضمام أي مستخدم، خاصة إذا كان يهدف إلى تطوير المحتوى وتوسيع مجالات المعرفة لتشمل معارف جديدة لم يسبق الكتابة عنها. للحصول على الصلاحية، اجتهد في إصلاح مقالاتك الحالية قبل إنشاء أي مقالة جديدة أو حتى المساهمة بأي تعديل في مقالات أخرى غير مقالاتك. لُطفًا طالع هذه الإرشادات حول الطريقة المُثلى في كتابة المقالات، حيث لاحظت أن مقالاتك غير متوافقة مع معايير المقالات المثالية المطلوبة في ويكيبيديا، وهو ما يحول دون منح الصلاحية. في الختام، المطلوب قبل النشر التأكد من أن الموضوع المراد نشره مستوف للشروط لكي لا يتعرّض للحذف لاحقًا. يمكنك مراسلتي متى ما احتجت إلى أي مساعدة. تحياتي. -- صالح (نقاش) 08:48، 17 مارس 2022 (ت ع م)

سؤال من Ahmed Alfaida على ويكيبيديا:إخطار الإداريين/استرجاع (05:46، 2 مارس 2022)

تحية طيبه أخ صالح اريد استرجاع الصفحة ( منبر البطانة الحر) فهو مقال لا ينتهك حقوق الملكيه و ليس فيه اساءة إلى جهة فهو جسم مطلبي خدمي يخص منطقه كبيرة جدا و واسعه و فيه تعريف واضح و --Ahmed Alfaida (نقاش) 05:47، 2 مارس 2022 (ت ع م)

أهلًا @Ahmed Alfaida: المقالة غير مستوفية للشروط، مع هذا، إن كنت ترى أن المقالة مستوفية للشروط، يمكنك عندها تقديم طلب استرجاع للمقالة باتّباع الشروط المذكورة في أعلى هذه الصفحة، مع التنويه أن طلب الاسترجاع لا يعني استرجاع الصفحة، بل إعادة تقييم المحتوى ومدى مطابقته للشروط، فإن كان مستوفيًا، أعيدت الصفحة، وإن لم يكن، أُغلِق الطلب برفض الاسترجاع، مع الإشارة إلى أن الطلب سيُعالج من إداري آخر غير الذي حذفها. تحياتي. -- صالح (نقاش) 07:36، 17 مارس 2022 (ت ع م)

إنتاج القمح عالميا

هل مايدور بين روسيا واكرانيا يؤدي إلى مجاعة في المدى المتوسط بسبب نقص الإنتاج من محصول القمح؟ Mutasim Elmahadi (نقاش) 06:31، 2 مارس 2022 (ت ع م)

أهلًا @Mutasim Elmahadi: هذا سؤال خارج نطاق ويكيبيديا. تحياتي. -- صالح (نقاش) 07:48، 17 مارس 2022 (ت ع م)

سؤال من محمد رياض نسيم (14:33، 2 مارس 2022)

سلام عليكم استاذ صالح لماذا تتم مسح التعديلات ب خصوص حيات ابو عزرائيل --محمد رياض نسيم (نقاش) 14:33، 2 مارس 2022 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أهلًا @محمد رياض نسيم: البيانات غير موسوعية وغير مسندة. تحياتي. -- صالح (نقاش) 07:51، 17 مارس 2022 (ت ع م)

سؤال من The Society of Women Graduates (09:31، 3 مارس 2022)

أريد تعديل معلومات الصفحة الشخصية، أنا منظمة غير اهلية واود اضافة معلومات في صفحتي الشخصية عن عملنا واهدافنا في المنظمة --The Society of Women Graduates (نقاش) 09:31، 3 مارس 2022 (ت ع م)

أهلًا @The Society of Women Graduates: هل المنظمة مرخصة في الدولة حيث يقع مقرها ومتى أسست وما هو نطاق عملها وشهرتها؟ هل لديها موقع رسمي وحسابات تواصل اجتماعي لتقييمها؟ تحياتي. -- صالح (نقاش) 07:18، 17 مارس 2022 (ت ع م)

سؤال من Nada Tuhamey (09:50، 3 مارس 2022)

مرحباً بك سيدي ، لقد قمت بترجمة المقالة من الاسبانية الى العربية ولكنها مهددة بالحذف لأسباب لا اعرف كيفية إصلاحها .. --Nada Tuhamey (نقاش) 09:50، 3 مارس 2022 (ت ع م)

مراحب ندى تهامي،  روجعت المقالة، شُكرًا لجهودك وأرجو أن تواصلي مساهماتكِ في ويكيبيديا. هل هذا الحساب Not Nada (ن) لكِ أيضًا؟ تحياتي. -- صالح (نقاش) 07:59، 17 مارس 2022 (ت ع م)

سؤال من احمد محمد شحاته طلبه (09:53، 4 مارس 2022)

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته --احمد محمد شحاته طلبه (نقاش) 09:53، 4 مارس 2022 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أهلًا @احمد محمد شحاته طلبه: كيف يمكنني أن أساعدك؟ -- صالح (نقاش) 07:46، 17 مارس 2022 (ت ع م)

سؤال من 1995Rand على نقاش المستخدم:1995Rand (21:54، 4 مارس 2022)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. طاب يومكم، لو سمحت ممكن اسوي ببلش للمقاله مترجم منها نصين فقط لمدة شهر.. لأنه واجب واليوم التسليم للواجب --1995Rand (نقاش) 21:54، 4 مارس 2022 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أهلًا @1995Rand: للأسف هذا سؤال خارج نطاق ويكيبيديا. تحياتي. -- صالح (نقاش) 07:20، 17 مارس 2022 (ت ع م)

سؤال من 7Luffy على مستخدم:7Luffy (09:52، 5 مارس 2022)

مرحبا كيفك صالح عندي سؤال كيف اضيف مقالة على وكيبيديا تصف شخصية إنمي جانبية --7Luffy (نقاش) 09:52، 5 مارس 2022 (ت ع م)

مراحب @7Luffy: لُطفًا مطالعة هذه الإرشادات حول طريقة التحرير في ويكيبيديا، وكيف يمكنك نشر مقالتك الأولى فيها. يُنصح دائمًا بإضافة المصادر لإسناد البيانات المضافة وأن تكون موثوقة ومعتبرة للمساعدة في قبول مساهماتك، وفي هذه الصفحة يوجدُ شرحٌ يُوضّح كيفية الاستشهاد بالمصادر. أيضًا يُنصح بمطالعة هذه الإرشادات حول الطريقة المُثلى في كتابة المقالات. للتأكد بأنك فهمت نسق التحرير والتنسيق وأن مقالاتك لا تعاني من مشاكل أو عيوب، أرجو منك قبل الضغط على نشر الصفحة، الضغط على أظهر معاينة، لرؤية الصفحة في الوضع التي ستظهر عليه بعد النشر، عندها، مطلوب منك مقارنة شكلها مع هذه المقالة، وإن ظهرت مشابهة لها، فأنت على الجادة الصحيحة. في الختام، المطلوب قبل النشر التأكد من أن الموضوع المراد نشره مستوف للشروط لكي لا يتعرّض للحذف لاحقًا. يمكنك مراسلتي متى ما احتجت إلى أي مساعدة. تحياتي. -- صالح (نقاش) 07:08، 17 مارس 2022 (ت ع م)

سؤال من Alzamarad90 (08:03، 8 مارس 2022)

مرحبا عزيزي هل يمكنني ان انشر مقالة عن شركتي وتوثيق اعمالنا على المنصة ليس لاجل الترويج بل لكي تعزز الثقة عند عملائنا وهي شركة مسجلة رسمية --Alzamarad90 (نقاش) 08:03، 8 مارس 2022 (ت ع م)

مراحب @Alzamarad90: مع الأسف لا يمكن ذلك، فويكيبيديا ليست منصة لتوثيق أعمال الشركات وتعزيز الثقة بها. تحياتي. -- صالح (نقاش) 07:21، 17 مارس 2022 (ت ع م)