نقاش المستخدم:لطرش أحمد الهاشمي/أرشيف 11

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 11

خالد الجمعان

لماذا تم الغاء صفحة تم انسائها بإسم خالد الجمعان ؟ علما بأنها مطابقة لشروط الموسوعه— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Khaled105300 (نقاشمساهمات) 18:36، 1 نوفمبر 2013

أخي خالد لقد تم حذف مقالة خالد الجمعان بسبب أنها مقالة غير موسوعية ولا تستوفي معايير السير الشخصية، كما يمكنك مراسلة الأخت لا روسا التي قامت بحذفها، ويمكنك أيضا تقديم طلب هنا إن وجدت أن المقالة لا تستدعي الحذف، لكن عليك أولا بمراسلة الأخت لا روسا.

وفي الأخير أرجوا منك أن تراجع معايير الملحوظية و معايير الحذف السريع، وشكرا-- A. Latreche تواصل معي --: 19:19، 1 نوفمبر 2013 (ت ع م)

أقتراح

السلام عليكم,عملك علي مقالات المساجد أكثر من رائع,لو أنت مهتم بالأمر يوجد مقالات عن مساجد في أوروبا موسومة كجيدة مثل: مسجد آبي ميلزو مشروع مسجد كولونيا و مسجد Ganting Grand Mosqueوشكراً--أحمد توفيق (نقاش) 22:28، 1 نوفمبر 2013 (ت ع م)

شكرا أخي أحمد توفيق على هذا الإقتراح، كما أنني كنت أنوي بالفعل العمل على مسجد آبي ميلز وغيرها من المقالات الإسلامية الموسومة بمختارة أو جيدة في الوكيبيديات الأخرى خصوصا المسجد الأقصى، لكنني إنشغلت عنها بسبب متابعتي المستمرة لما يحدث في مقالة الجامع الأموي وغيرها من المساجد التي قمت بترشيحها سابقا، وشكرا-- A. Latreche تواصل معي --: 23:46، 1 نوفمبر 2013 (ت ع م)

طلب مساعدة

مساء الخير أخي احمد

اود تهنئتكم على جهدكم المتميز في الويكي وأرجو منك مساعدتي في كتابة مقال حاولت كتابته أكثر من مرة إلا أنه تم حذفه وانا على هذا الحال منذ سنين عملا أنه مقال مهم جدا بالنسبة لي ، أنتظر ردكم بفارغ الصبر وآمل منك المساعدة في التحرير والتواصل --YazeedSct (نقاش) 10:21، 7 نوفمبر 2013 (ت ع م)

أنا مستعد للمساعدة ، كما أتمنى أن لا تنسى توقيعك في المرة المقبلة A. Latreche تواصل معي: 11:17، 7 نوفمبر 2013 (ت ع م)

الأستاذ / أحمد

السلام عليكم ورحمة الله اولا اود ان الفت انتباهكم إلى مدى إعجابي الكبير بمقالاتكم ومستوى تحريركم عزيزي الكريم أود مساعدتكم في تحرير مقال على الويكي نظراً لخبرتكم في هذا المجال علماً اني حاولت مسبقا عدة مرات تحرير تلك المقالة إلا أنها قوبلت بالحذف عدة مرات مع العلم أنها ذي طابع يشمل جميع المعايير المتبعة في الويكي وانا على هذا الحال منذ سنين ، ارجو إفادتكم في هذا الموضوع عاجلا وأتمنى أن ألقى منكم تعاون في هذا الامر نظراً لحاجتي القصوى له

أنتظر منك الرد في أقرب وقت يزيد

أخي أحمد أرجو منكم إرسال البريد الالكتروني الخاص بكم للتواصل معكم

شاكراً ومقدراً يزيد --YazeedSct (نقاش) 10:44، 7 نوفمبر 2013 (ت ع م)

تم الرد سابقا بتاريخ 11:17، 7 نوفمبر 2013 --A. Latreche تواصل معي--11:54، 27 فبراير 2014 (ت ع م)

عاجل .... ارجو الرد بسرعة

لقد تم حذف صفحة تحت عنوان " خالد الجمعان " علما بأنها مطابقة لشروط الموسوعة

والصفحه عبارة عن سيرة ذاتية وفق التسلسل الزمني في المجال العلمي

يمكنكم الاستعانه بمحرك البحث google لمعرفة المزيد عن هذه الشخصية ( الفلكي خالد الجمعان ) كما يمكنكم التأكد عن طريق الروابط التي الموجودة في الصفحة التي تم حذفها .

ارجو من سيادتكم النظر مرة اخرى في امر الحذف ، واعادة تثبيتها بعد المراجعه والتدقيق

اتصلت بـــــ  لارسيا   ولم اجد اجابة  ارجو الرد  

وشكرا .— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Khaled105300 (نقاشمساهمات)

مرحبا اخي خالد، لقد قلت لك سابقا أن تضع طلبك هنا، كما أنك لم تراسل الأخت لا روسا في الصفحة المخصصة، لذلك أرجوا منك مراسلتها في الصفحة المخصصة لذلك، كما أتمنى أن لا تنسى توقيعك في المرة المقبلة --A. Latreche تواصل معي: 16:42، 7 نوفمبر 2013 (ت ع م)

المسجد الأقصى

مرحبا أحمد، شكرا لك على إضافاتك القيمة على هذه المقالة. أرجو فقط الإنتباه الى إن المسجد الأقصى هو كل ما يقع في الزاوية الجنوبية الشرقية من البلدة القديمة (الساحة التي تشمل قبة الصخرة والمسجد القبلي، وعدة مُصليات وقباب وبوائك وأسبلة) أو ما يُطلق عليه خطاءا الحرم القدسي عند بعض المسلمين و جبل الهيكل عند اليهود. لذا أرجو منك إعادة الصورة الرئيسية السابقة، لأنها أشمل وأكثر دقة. فالمسجد ذو القبة الرصاصية هو جزء وليس كل المسجد الأقصى، كما إننا لا ننقاد وراء التعريفات الغربية لمقدساتنا. تحياتي لك. --Freedom's Falcon (نقاش) 21:07، 9 نوفمبر 2013 (ت ع م)

مرحبا أخي Freedom's Falcon، شكرا على هذا التنويه كما أنني أريد أن أوضح أنني لم أقم بإستبدال الصورة وهذا مايبينه هذا التاريخ ، كما أنني بالفعل كنت أبحث عن صور شاملة للمسجد الأقصى عندما قمت بإستبدال القالب، ولقد قمت بإسترجاع الصورة الأصلية التي قام بإستبدالها الأخ MrJoker07، وشكرا--A. Latreche تواصل معي: 22:31 ، 09 توفمبر 2013

استفسار عن سبب الحذف

السلام عليكم أستاذ ابو حمزة قمت بحذف مقالة قمت بإنشاءها وهي لاتتعارض مع سياسة الموسوعة وتختص بفريق عمل هندسي نرجو توضيح سبب الحذف من قبلكم مشكورين

--FatimahQ (نقاش) 21:22، 12 نوفمبر 2013 (ت ع م)

لقد قمت بشطب رسائلها المكررة السابقة، بعد أن قام الأخ أبو حمزة بالإجابة في صفحة نقاشها، مع الإبقاء على هذه لغرض الأرشفة --A. Latreche تواصل معي--:16:03، 13 نوفمبر 2013

رد: طلب

مرحبًا لطرش.. سأخبره ذلك.. نعم هو راسلني وللأسف أنشغلت بتحرير بعض المقالات ونسيت أمره.. المقالة بالفعل غير مستوفية الشروط حيث أنها سيرة لشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية، إضافة إلى أنها حالة تعارض المصالح ولذلك تم حذفها.. سأخبره ذلك.. شكرًا لك وعلى مساهماتك في إثراء الموسوعة.--د. ولاء ناقشني!11:52، 14 نوفمبر 2013 (ت ع م)

شكر متأخر ----A. Latreche تواصل معي--12:06، 27 فبراير 2013 (ت ع م)

شكرًا

شُكرًا لك على الوسام إن شاء الله أكون عند حُسن الظن--باسمراسلني (☎)--: 09:26، 15 نوفمبر 2013 (ت ع م)

رد: البوابة

توكَّل على الله، فهي مُلائمة جدًا --باسمراسلني (☎)--: 16:10، 17 نوفمبر 2013 (ت ع م)

مرحبا أخي باسم، هل من شروط البوابة أن تقوم بتحديث تلقائي، لأني وجدت أن أغلب البوابات المختارة على نفس الحال --A. Latreche تواصل معي--17:18، 18 نوفمبر 2013 ت‌ع‌م
نعم هذا ضروري، فالبوَّابة ليست فقط لتجميل الموسوعة بل يجب أن تكون مُفيدة وتحتوي كُل ما يرتبط بموضوعها، لهذا يجب أن يتغيَّر الموضوع بانتظام. بوَّابات لبنان وكندا وأوقيانوسيا والحرب العالمية الثانية وطيران كُلَّها تتغيَّر وتتبدَّل تلقائيًّا، ويجب لأي بوَّابة أن تكون على هذه الحال--باسمراسلني (☎)--: 16:44، 18 نوفمبر 2013 (ت ع م)
لقد  تم حل مشكلة التحديث التلقائي الحمد لله ويمكنك الضغط على كلمة تحديث الموجودة أسفل المقدمة، بعد أن وجدت الحل في ويكيبيديا الإنجليزية، كما أنني أرسلت للأخ هراني رسالة توضيحية بأن المشكلة قد حلت، فكما تعلم أنني قمت بطلب إستشارته كما طلبت مني ولكنني وجدت الحل قبل يجيبني، وشكرا--A. Latreche تواصل معي--19:21، 18 نوفمبر 2013 (ت ع م)

بوابة إنجلترا

مرحبًا لطرش.. وضعت تعليقًا في صفحة ترشيح البوابة.. وأنا أيضًا أعمل على بوابة حرب أكتوبر، انظر هنا.. ولو التزمت حرفيًا بوضع المقالات المختارة أو الجيدة وهي قلة فلن أجد محتوى كافٍ لعمل بوابة مناسبة ومتجددة.--د. ولاء ناقشني!20:13، 18 نوفمبر 2013 (ت ع م)

شكرا أختي لا روسا على هذه النصيحة، وسأقوم بإضافة بعض المدن المنسقة والمفحوصة في قسم مدينة مختارة، وينطبق هذا الأمر أيضا على بقية أقسام البوابة، كما أتمنى لكِ حظ طيب في بوابة حرب أكتوبر فهي بالفعل تتناول موضوع جد مهم في الساحة العربية، وشكرا--A. Latreche تواصل معي--21:54، 18 نوفمبر 2013 (ت ع م)
  • مرحبًا لطرش.. عذرًا على التأخر في الرد.. أقصد أن الصور الست بمقدمة البوابة تشوه شكلها كثيرًا وتبدو لي غير منضبطة الشكل.. هل لديك حل لهذا الأمر.. تحياتي.--د. ولاء ناقشني!10:29، 21 نوفمبر 2013 (ت ع م)
مرحبا أختي لا روسا، يرجع سبب المشكل في أبعاد الشاشة فكما تعلمين أن بعض المستخدمين يستعمل شاشات ذات أبعاد قليلة (مثلا:1024*768) والبعض الأخر يستعمل شاشات ذات أبعاد عالية (مثلا:1920*1080)، كما أنني لم أجد القالب المناسب الذي يجعل شكل الصور مرتب ويتناسب مع جميع أحجام الشاشات، وسأحاول جعل حجم الصور يتناسب مع جميع الشاشات، وشكرا --A. Latreche تواصل معي-- 11:38، 21 نوفمبر 2013 (ت ع م)

رد:بوابة إنجلترا

اهلا بك اخي , هناك مشكلة لم تلاحظها وهي انت تعتقد ان الاطار مناسب .. ولكن الحقيقة هو مناسب بالنسبة لك فقط وفقا لحجم الشاشة لديك وليس عند بقية المستخدمين ممن يستخدمون شاشات عريضة .. بالنسبة لي انا شاشاتي 1280 ولذلك مقدمة البوابة سيئة جدا والصور تظهر بشكل عشوائي غير مرتبة .. .. الصورة التي اضفتها انا ليست عريضة انما هي نفسها نفس الصور التي اضفتها ولكن العرض كان 500 بكسل .. ممكن نجعلها 400 او 300 وستجد الشكل مناسب وليس عريضا كما تظن --Ibrahim.ID (راسلني) 05:34، 21 نوفمبر 2013 (ت ع م)

أخي إبراهيم بالنسبة لصورة التي أضفتها أقصد أنها جعلت الإطار عريض وليست بالطول المناسب فيوجد فراغ كبير جدا، أما الصور التي قمتُ بإضافتها فقد جعلتها أولا: تتوافق مع طول الإطار وليس عرضه يعني لا يوجد فراغ أحمر بشكل كبير وقد إستعملت في تصميمها جهاز ذو شاشة بأبعاد 1366*768 (هذا اللابتوب هو الذي أستعمله غالبا في ويكيبيديا)، أما ثانيا فقد جعلتها تتوافق مع الشاشات العادية يعني بأبعاد قليلة نسبيا مع شاشتي التي هي بأبعاد 1920*1080، ولكي لا أكون متسرعا فقد إستعملت شاشة أخرى بأبعاد 1280*1024 ووجدت نفس الفراغ، وشكرا--A. Latreche تواصل معي-- 8:17، 21 نوفمبر 2013 (ت ع م)

بوابة إنجلترا 2

السلام عليكم، كي راك؟ بخصوص الصور راجع هاته الصفحة أما في حالتك فأقترح عليك انتاج صورة جديدة مركبة من الصور التي استعملتها وهو الأمر الذي استعملنها في بوابة:الجزائر. أرجو أن توفق في عملك وأن أراك في عملك يخص الجزائر فهناك مشروع لا يزال في الانتظار لبوابة عن قسنطينة أو جهة قسنطينة بمناسبة احتفالات بقسنطينة عاصمة للثقافة الاسلامية 2015. --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك في التصويت الجاري)-- وهراني 18:08، 23 نوفمبر 2013 (ت ع م)

مرحبا أخي وهراني، شكرا على سرعة تجاوبك معي، بالنسبة لمشروع بوابة قسنطينة أو أي مشروع يخص الجزائر أنا مستعد للتعاون معك، أما ثانيا بالنسبة لفكرة إنتاج صورة مركبة لبوابة إنجلترا قهي أفضل حل، لكن يبقى مشكل حجم الصورة فمثلا عندما أقوم مثلا بتركيب الصورة وأعدلها مع حجم شاشتي التي هي بأبعاد 1366*768 (هذا اللابتوب هو الذي أستعمله غالبا في ويكيبيديا)، سيجد بعض الإخوة والزملاء الذين يمتلكون شاشات ذات أبعاد 1280*1024 و 1280*768 أو أقل من ذلك مشكلة في الإطار يعني يصبح أكبر من حجم صفحة المتصفح الذي يسنعملونه أما إن حاولت تصغيرها أكثر من ذلك سأجد فراغ كبير في شاشة ذات أبعاد 1366*768 فما بالك إن إستعملت شاشة ذات أبعاد 1920*1080 (لابتوب أخر أستعمله في الحياة العامة) سأجد بالتأكيد فراغ لا أستطيع وصفه لك، وفي الأخير شكرا لك وأي مشروع يخص الجزائر أنا مستعد للخدمة كما أنني حاولت تطوير مقالة مدينة الجزائر ولكن نقص المصادر هو ما جعلني أتوقف برهة حتى أجد بعض المقاطع التي أحتاجها في المقالة --A. Latreche تواصل معي-- 22:36، 23 نوفمبر 2013 (ت ع م)
مشكلة الصورة بسيطة، حاول أن تعتمد نفس الأبعاد في صور البوابات المماثلة. المهم وكما قال جحا : «إرضاء كل الناس غاية لا تدرك». وراجع الوصلة السابقة. --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك في التصويت الجاري)-- وهراني 14:49، 24 نوفمبر 2013 (ت ع م)
مرحبا أخي وهراني، لقد راجعت الرابط الذي أعطيته لي سابقا وسأحاول إيجاد الحل المناسب إن شاء الله، كما أنني مازلت عند وعدي أي مشروع يخص الجزائر (شمال، شرق، غرب، جنوب) أنا مستعد للمساعدة، وشكرا --A. Latreche تواصل معي-- 18:45، 24 نوفمبر 2013 (ت ع م)

فكرة جيدة

لحسم هذه المشكلة . ما رأيك بجعل الصور داخل Div مساحته تكون بنسبة مئوية وليس px يكون تكون هكذا :
<div style="width:35%; height:30%;"> الصور ........ </div>
اعتقد انها ستكون افضل وستناسب كافة انواع الشاشات --Ibrahim.ID (راسلني) 08:01، 21 نوفمبر 2013 (ت ع م)

إقتراح جيد ويمكنك تطبيقه وسأخبرك إن وجدت أي خطأ، وفي الأخير إن رأيت الصورة أرجوا أن تعلمني لكي أقوم بحذفها--A. Latreche تواصل معي-- 9:07، 21 نوفمبر 2013 (ت ع م)
اهلا اخي لطرش . هذه الابعاد افتراضية وليست دقيقة . يمكنك تعديلها ببساطة علي مقاس شاشاتك وبالتأكيد ستكون مناسبة عند الجميع لانها نسبة مئوية وليست ارقام ثابته --Ibrahim.ID (راسلني) 11:06، 21 نوفمبر 2013 (ت ع م)
أخي إبراهيم بالنسبة لهذا الأمر

<div style="width:35%; height:30%;"> الصور ........ </div>
فإنه لم يعمل مع الصور، أتمنى أن تخبرني من أين جلبته لكي أعيد تشفيره--A. Latreche تواصل معي-- 12:12، 21 نوفمبر 2013 (ت ع م)

هذا ليس بكود منسوخ من مكان انما هو ادراج كود CSS وجعلت النسب مئوية حتي يكون التصميم Fluid ... علي اي حال الفكرة لم يثبت نجاحها علي جميع المقاسات . لذلك ببساطة ساقوم بارجاع شكل المقدمة كما كان واعتذر عن اي ازعاج --Ibrahim.ID (راسلني) 11:37، 21 نوفمبر 2013 (ت ع م)
كنت أقصد أن الكود الذي أرسلته لي هل وجدته مستعمل هنا في ويكيبيديا؟ فقط لا غير، وشكرا لك على كل محاولاتك في ترتيب الصور، ولست منزعجا منك حتى تعتذر مني هل رأيت في حياتك أخ ينزعج من أخوه--A. Latreche تواصل معي-- 12:48، 21 نوفمبر 2013 (ت ع م)

بشكرك الصراحة علي مجهودك الطيب والصراحة اشعر بالتأنيب لاني شغلتك بهذا الامر مع انه بسيط وليس جوهري . ترتيب او عرض الصور مسألة جمالية لا تؤثر بشكل كبير بقدر المحتوي نفسه الذي بذلت فيه مجهود طيب تستحق عليه الثناء .
عموما عندي بس طلب بسيط : هل ممكن في اي صفحة نقاش ان تعمل لي اشارة تجريبية عن طريق القالب {{أشار|Ibrahim.ID}} للتأكد من عمله بشكل جيد --Ibrahim.ID (راسلني) 17:57، 21 نوفمبر 2013 (ت ع م)

هل نجحت عندك تجربة قالب {{أشار}}، كما أتمنى منك إن كنت متفرغا أن تنفذ ما وعدت به هنا، وشكرا --A. Latreche تواصل معي-- 19:45، 21 نوفمبر 2013 (ت ع م)
اشكرك اخي علي التجربة . الاشارة بالطبع لن تنجح اذا وضعتها في صفحة نقاشي او صفحة نقاشك . لذلك ارجوا التجربة في اي صفحة نقاش المقالات مثلا --Ibrahim.ID (راسلني) 18:50، 21 نوفمبر 2013 (ت ع م)

رد

شكرًا على الإخطار . لا بدّ أنَّ المستخدم كونه جديد لم يعرف كيف يتصرَّف. حذفت الترشيح الأساسي وأبقيت على ترشيح المختارة--باسمراسلني (☎)--: 16:37، 25 نوفمبر 2013 (ت ع م)

الجاذبية

مرحبا. اين المصدر الذي استندت عليه بجوابك الكريم "بالنسبة لمقاومة الهواء فإنها تكون أقل كلما زاد ثقل كتلة الجسم والعكس عند كتلة الجسم خفيفة، وبالتالي تزيد سرعة سقوط الأوزان الثقيلة لأن مقامة الهواء لها أقل مقارنة بالكتل الخفيفة الوزن"؟--Haider90 (نقاش) 19:38، 29 نوفمبر 2013 (ت ع م)

لا باس. ساجيبك في صفحة الاسئلة--Haider90 (نقاش) 14:39، 30 نوفمبر 2013 (ت ع م)
وساجيبك هنا بالمزيد من التفصيل: قام جاليلو بجلب كرات حديدية مختلفة بالوزن وقام برميها جميعا من فوق برج بيزا فوصلت كلها بنفس اللحظة للارض واستنتج من ذلك ان الكتلة لا علاقة لها بسرعة السقوط (الجاذبية لم تكن مكتشفة بعد). اما لو كانت مقاومة الهواء للجسم الاثقل اقل (حسب كلامك) فلستوجب ذلك عدم وصول كل الكرات بنفس الوقت لان الاجسام الاخف ستتعرض لمقاومة هوائية اكبر تستلزم تاخرها عن قريناتها الاثقل--Haider90 (نقاش) 14:53، 30 نوفمبر 2013 (ت ع م)
لقد تم التوضيح له في صفحة الأسئلة، وتم إسترجاعها على هذا الشكل للأرشفة فقط--A. Latreche تواصل معي-- 20:42، 30 نوفمبر 2013 (ت ع م)

حذف مقالتي قبل أنتهاء العمل فيها!؟

السلام عليكم اشكرك على الوسام الذي منحنه اياي في صفحتي وجئتك مستفسراً عن عمل قام به أحد المستخدمين الجدد في الويكيبيديا لقد قام المستخدم Riadismet بحذف مقالة عن عمي الطبيب الجراح غسان موسى آل شاكر بعد ساعة من العمل فيها أرجو من جنابكم الشريف إعادةالمقالة لأكمالها حيث إنها مستوفية لشروط الموسوعة كما انها قيد الانشاء ولم أرفق المصادر والصور!!! وشكراً أخوك دوماً

--أسامة سعد (نقاش) 12:01، 30 نوفمبر 2013 (ت ع م)

مرحبا أخي أسامة أولا أعتذر عن تأخري بالرد عليك، أولا المقالة قد إستعادها الأخ Riadismet، ثانيا أرجوا منك أن تضيف لها مصادر موثوقة وحيادية كما قال الأخ رياض، وشكرا --A. Latreche تواصل معي-- 15:20، 30 نوفمبر 2013 (ت ع م)

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.

تمت الأرشفة