نقاش المستخدم:لطرش أحمد الهاشمي/أرشيف 12

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 12

أهلا

السلام عليكم، اعذرني يا صديقي على إضافتي في مقالة المسجد الأقصى، كان من المفترض أن أعرضها عليك بصفتك المسؤول عنها. لكن أخذني الحماس بعدما قرأتها بالكامل، فأضفت شيئاً يسيراً.--Bo hessin () 15:13، 3 ديسمبر 2013 (ت ع م)

مرحبا أخي Bo hessin ، أولا أود أن أشكر على إضافتك في مقالة المسجد الأقصى ثانيا كل ما يهمني أن تكون أي إضافة لمسجد الأقصى أو أي مقالة أخرى خصوصا المتعلقة بسيدنا محمد أن تكون صحيحة، وشكرا--A. Latreche تواصل معي--16:23 03 ديسمبر 2013 (ت ع م)

رد: الجزائر

جميل. يسرّني أنك تمكنت من حل المُشكلة سأطلع على المقالة قريبًا إن شاء الله--باسمراسلني (☎)--: 18:50، 4 ديسمبر 2013 (ت ع م)

رد: نقاش:المسجد العمري الكبير (غزة)

مرحباً أخي العزيز لطرش. لا مشكلة في إنشاء صفحات النقاش بالقالب المذكور، طالما كانت مواضيع المقالات مرتبطة بالقالب. أشير إلى أن حذفي لصفحة النقاش كان لاحتوائها على قالب {{بذيرة}} فقط، وهو واحد من ضمن قوالب ناقش المجتمع عدم فاعليتها حالياً. على كل حال، شكراً لك لإعلامي بالأمر. تحياتي.--<span style="text-shadow:-1px 0 lightblue,0 1px lightblue,1px 0 lightblue,0 -1px lightblue;">Avocato (نقاش) 02:51، 5 ديسمبر 2013 (ت ع م)

شكرا أخي Avocato، كما أود إخبارك أنني إستعدت صفحة نقاش مقالة اللجاة لكي أضيف لها قالب {{مشروع ويكي سوريا}} لتوحيدها مع المقالات الأخرى، وإن لم يكن عندك مانع سأستعيد كل نقاش مقالة محذوف لكي أضيف له قالب {{مشروع ويكي سوريا}} أو قوالب خاصة بمشاريع أخرى مثل قالب {{مشروع ويكي فلسطين}} وغيره، وشكرا--A. Latreche تواصل معي ، 18:39 ، 07
لا مشكلة في ذلك طبعاً. تمنياتي لك بالتوفيق.--Avocato (نقاش) 13:06، 9 ديسمبر 2013 (ت ع م)
شكرا أخي محمد، --A. Latreche تواصل معي-- 16:42 ، 09 ديسمبر 2013 (ت ع م).

رد: المقالات المُرشحة للمُراجعة

أهلًا أخي. معك حق، وقد نسيت أمرها منذ زمن، وحاليًّا بالكاد أتفرَّغ للكتابة بالموسوعة. طالما سامي عاد ليُشرف على المقالات الجيِّدة فينبغي طلب ذلك منه، وسأُتابع كُلَّما تفرغت--باسمراسلني (☎)--: 08:57، 6 ديسمبر 2013 (ت ع م)

شكرا أخي باسم ، سأحاول مراسلة الأخ سامي، كذلك نسيت أن أخبرك أن مقالة دسوق تحتوي على 74 مصدر لا يعمل ، وشكرا--A. Latreche تواصل معي--10:06، 06 ديسمبر 2013 (ت ع م)
سأحل الموضوع في السويعات المقبلة. شكرًا لتنبهيك.--Sammy.aw (نقاش) 18:23، 6 ديسمبر 2013 (ت ع م)

رد: قوالب القوائم المُختارة

 شكرًا حقًا شكرًا لك فقد حللت هذه المُشكلة! وقد وسمت قائمتين، وقريبًا ستلحق بها القوائم التالية. شُكرًا لك مُجددًا--باسمراسلني (☎)--: 18:54، 6 ديسمبر 2013 (ت ع م)

رد:

اهلا بك اخي ، اي صورة تراها لا تستحق اعرضها فورا لترشيح السحب ونستطلع رأي المستخدمين . انا شخصيا اري انه بعد هذا الكم من الصور الرائعة المختارة حديثا لا داعي للابقاء علي بعض الصور الضعيفة --إبراهيـمـ (نقاش) 16:57، 8 ديسمبر 2013 (ت ع م)

رد: تغيير اسم

مرحباً أخي العزيز لطرش. مبروك تغيير الاسم. للأسف، الحل الوحيد لتوحيد الدخول هو طلب تغيير الاسم في كل موقع ويكي مُسجّل فيه اسم حسابك القديم، ولكن لكثرة عدد تلك المواقع؛ فإن الحل الأفضل هو الاكتفاء بطلب التغيير في المواقع التي قمت فيها بعدد غير قليل من المساهمات. كنت سأبادر بتقديم الطلبات هناك بالنيابة عنك، لكني وجدتك قدّمتها بالفعل.
بالنسبة للنقطة الثانية: لست متأكداً؛ فلكل موقع ويكي سياساته الخاصة. لكن لا داعي للقلق طالما أن مساهماتك نفسها بنّاءة، ولا يمكن أن يقوم أي مستخدم بالتدقيق على حسابك هكذا دون مبرر. على كل حال، ما زلت أفضّل توحيد الدخول بالاسم الجديد؛ لأن من أهم مزاياه ألا تحتاج لتكرار تسجيل الدخول والخروج بأكثر من حساب. لا تتردد في مراسلتي لو واجهتك مشكلة في طلبات تغيير الاسم في أي موقع. تحياتي.--Avocato (نقاش) 13:43، 12 ديسمبر 2013 (ت ع م)

شكرا أخي محمد على النصيحة، لكن أيعقل موقع في حجم ويكيبيديا لا يوجد فيه مضيف يقوم بتوحيد الدخول في جميع مشاريع ويكيميديا عن طريق كلمة السر والبريد الإلكتروني.--A. Latreche تواصل معي15:29، 12 ديسمبر 2013 (ت ع م)
العفو، أنا في الخدمة. لا يحق للمضيف القيام بالعمليات البيروقراطية (ومنها انتزاع الأسماء) إلا في الويكيهات التي لا يوجد بها بيروقراطيين على الإطلاق، أو في الويكيهات التي تمر عدة أشهر على عدم تواجد أي بيروقراطي فيها؛ لهذا لن يتمكن المضيفون من مساعدتك بخصوص أغلب ويكيهات ويكيميديا.--Avocato (نقاش) 14:39، 12 ديسمبر 2013 (ت ع م)
شكرا أخي محمد على الرد السريع، هل تستطيع أن ترشح لي شخصا يمكنه تعديل بوته ويقوم بوضع طلبات تغيير الإسم من الستيوارد في المواقع التي لا يوجد فيها بيروقراط هنا حيث أن المواقع التي تقبل تغيير الإسم موجودة في هذه الصفحة وأنا أعمل عليها حاليا، وشكرا--A. Latreche تواصل معي--15:48، 12 ديسمبر 2013 (ت ع م)

آسف على تأخر ردي بسبب انشغالي. لا أعرف شخصاً معيناً يمكنه القيام بذلك. أنصحك بتقديم مقترحك في وب:طلبات البوت، أو الأفضل في Wikipedia:Bot requests. تحياتي.--Avocato (نقاش) 18:25، 15 ديسمبر 2013 (ت ع م)

شكرا على الروابط أخي محمد ، لقد كتبت طلبا في صفحة نقاش الأخ عباس لكنني أواجه مشكلة كتابة طلب يشمل كل المواقع التي يستطيع الستيوارد التدخل فيها بدون تكرار الطلب، ثانيا لقد لاحظت في حسابك العام أن أغلب المشاريع قامت بتوحيد حسابك فيها إن لم تكن تمانع أرجوا أن تريني طريقة توحيد حسابي في المواقع التي تتطلب تدخل الستيوارد بدون أن أطيل عليه فأنت أدرى مني في هذه الأمور، كما أنني قمت بتقديم طلبات في أغلب المشاريع المحلية الموجودة هنا ،وشكرا--A. Latreche تواصل معي--07:56، 16 ديسمبر 2013 (ت ع م)
لا أستطيع إيجاد قائمة للمواقع المطلوبة، وهذه مسألة تخضع لتقدير المضيف الذي سينظر الطلب؛ لأنه هو من سيقرر ما إذا كان الموقع به بيروقراط نشط أم لا. بالنسبة لتوحيد الدخول في المواقع: فالأصل فيه أنه يتم تلقائياً؛ أي يتم إنشاء حساب باسمك تلقائياً في أي موقع ويكي تدخل إليه لأول مرة. ولكن بعد أن يتم تغيير اسمك في أي موقع قدّمت فيه طلب تغيير الاسم، قد تحتاج إلى الذهاب إلى خاص:دمج حساب وكتابة كلمة السر الخاصة بك؛ ليتم دمج الحسابات التي تحمل اسمك الجديد.--Avocato (نقاش) 21:46، 16 ديسمبر 2013 (ت ع م)
شكرا أخي محمد بالنسبة للمشاريع التي يعمل فيها البيروقراط في هذه الصفحة وهي 122 وقد قدمت فيها طلبات تغيير الإسم ولم يبقى لي إلى 595 مشروع أخر لا يوجد بها بيروقراط ولكنني لم أجد طريقة تشمل تلك المشاريع لكي أقدمها للمضيف وشكرا-A. Latreche تواصل معي--20:32، 17 ديسمبر 2013 (ت ع م)

العفو. بكل أسف، لا أستطيع المساعدة في حصر المشاريع المطلوبة. أنصحك بطلب ذلك من المضيفين أنفسهم؛ باعتبارهم ذوي الشأن بالأمر. تمنياتي لك بالتوفيق في طلبك. تحياتي.--Avocato (نقاش) 00:24، 18 ديسمبر 2013 (ت ع م)

شكرا أخي محمد لقد قمت بالفعل بتقديم طلب في الصقحة الخاصة بهم لكنهم يريدون الطريقة التقليدية أي كل مشروع أضعه في قالب خاص، لذلك كنت أريد قائمة مشاريع ويكيميديا لا تتضمن المشاريع الموجودة في هذه الصفحة، ثانيا كيف قمت بتوحيد إسم في المشاريع التي لا تضمن بيروقراط لأنني لاحظت في حسابك العام أن أغلب المشاريع موحدة مع حسابك القديم ثالثا أتمنى أن لا أكون قد أتعبتك في أمري وشكرا--A. Latreche تواصل معي--08:33، 18 ديسمبر 2013 (ت ع م)

Change of name on no.wikipedia

Someone, probably you, asked for a rename on no.wikipedia. Could you please confirm it here and link to it from no-wp when done Haros (نقاش) 18:21، 13 ديسمبر 2013 (ت ع م)

تم الرد في no.wikipedia حينها وتم قبول طلبي، وهذه الرسالة للأرشفة فقط --A. Latreche تواصل معي--14:14، 27 فبراير 2014 (ت ع م)

رد: قالب مناخ هونغ كونغ

شكراً جزيلاً.. عمل رائع! أعتذر لأني لم أقم بالمهمة بنفسي فلم أعد أتردد على الموسوعة كثيراً في الأسابيع الأخيرة بسبب اقتراب الاختبارات --عباد (نقاش) 08:23، 15 ديسمبر 2013 (ت ع م).

th.wiki

Hi. Your rename request at th.wiki has been processed. --Lerdsuwa (نقاش) 18:52، 15 ديسمبر 2013 (ت ع م)

تم الرد في th.wikipedia حينها وتم قبول طلبي، وهذه الرسالة للأرشفة فقط --A. Latreche تواصل معي--14:15، 27 فبراير 2014 (ت ع م)

رد : طلب على ويكي الجامعة

مرحبا عزيزي. للأسف الإداري لا يستطيع تغيير اسم المستخدم، وإنما تحتاج لبيروقراط لعمل ذلك وهو غير متوفر على ويكي الجامعة. تحتاج إلى طلب على الميتا لعمل ذلك، لكن أنصح بتسجيل حساب جديد في حال لم يكن لديك الكثير من التعديلات بالحساب السابق فهذا يسهل ويسرع العملية. تحياتي. --سايفرز (نقاشمساهمات) 18:50، 16 ديسمبر 2013 (ت ع م)

شكرا أخي Ciphers على الرد السريع والنصيحة ، لكن الغرض من توحيد الأسماء هو لكي لا يقولوا لي مستقبلا أن الحساب الجديد هو دمية جورب، وشكرا--A. Latreche تواصل معي--21:06، 16 ديسمبر 2013 (ت ع م)
من هذه الناحية لا تقلق. دمى الجورب ليست شيئا ممنوعا إلا إن أسيئ استخدامه راجع سياسة دمى الجورب. بشكل عام بإمكانك إضافة رسالة إلى صفحة الحساب غير المستخدم تشير إلى عودته لك ولحسابك الجديد مع أسباب عدم استخدامه .. الخ. أطيب الأماني. --سايفرز (نقاشمساهمات) 21:41، 16 ديسمبر 2013 (ت ع م)
شكرا أخي Ciphers ، ولقد قمت بطلب في الميتا وتم وقبوله--A. Latreche تواصل معي--13:15، 17 ديسمبر 2013 (ت ع م)

رد: المواضيع المُختارة

شُكرًا على تذكيري. أعتقد أنَّ أيًّا من تلك المواضيع لا يستحق أن يكون مُختارًا بعد. هُناك مقالات وقوائم أُخرى لا يزال يجب تطويرها حتى يُصبح الموضوع مُختارًا بحق. 3 أو 4 مقالات برأيي لا تكفي لجعل موضوعٌ ما مُختار--باسمراسلني (☎)--: 14:41، 17 ديسمبر 2013 (ت ع م)

مرحبا أخي باسم ،أولا لقد وجدت في إسمي القديم رسالة منك بخصوص هذا الموضوع ولقد قمت بنقلها إلى صفحة نقاش إسمي الجديد، ثانيا بالنسبة لوسم المواضيع المختارة فأنت أدرى مني في هذه الأمور لكن ألا تعتقد أن المواضيع السورية تستحق بالفعل الوسم وذلك لتشجيع الإخوة لبذل مجهود في هذا القسم من الترشيحات خصوصا أنه لا يزال فارغا وشكرا--A. Latreche تواصل معي-- 20:37، 17 ديسمبر 2013 (ت ع م).
في الواقع أعتقد أنَّ الأمر يسري عليها كُلَّها. مثلًا في موضوع سوريا، أفترض أنَّ موضوعًا مُختارًا يتناولها يجب أن يضم المقالة الأم والشعب والجيش والتاريخ والإقتصاد وما شابه من الجوانب التي تُشكّلُ أُمَّةً ما أو دولةً ما. أعتقد أنَّ من المواضيع التي تستحق أن تكون مُختارة قريبًا: الإسلام والمسيحيَّة، شرط تطوير مقالات أُخرى عن مواضيع بارزة مثل الصلاة في الإسلام والزكاة، وربَّما أيضًا موضوع الخِلافة الإسلاميَّة، وموضوع "مسجد" خاصَّةً بعد تطويرك لعدد من المقالات الخاصَّة بالمساجد، وبعد تطوير مقالة "مسجد" مُستقبلًا--باسمراسلني (☎)--: 07:30، 18 ديسمبر 2013 (ت ع م)
مرحبا أخي باسم ، لقد قمت بإضافة مقالتين متميزتين في ترشيحات المواضيع السورية وأصبحت الآن 5 مقالات متميزة، وبما أن قسم الترشيحات فارغ أعتقد أن عدد المقالات غير مهم حاليا خصوصا أن في الويكيبيديات الشقيقة نجد مواضيع مختارة تتضمن 3 مقالات فقط، المهم على كل حال كان الغرض هو تشجيع الإخوة لبذل مجهود في هذا القسم من الترشيحات وشكرا--A. Latreche تواصل معي-- 08:58، 18 ديسمبر 2013 (ت ع م).

مراجعة المواضيع الجيدة

بل الشكر الموصول لك أخي، ولتنبهيك وغيرتك على الموسوعة.--Sammy.aw (نقاش) 17:47، 17 ديسمبر 2013 (ت ع م)
مرحبا أخي سامي لقد وجدت في إسمي القديم رسالة منك لكنني قمت بنقلها إلى صفحة نقاش إسمي الجديد، كما أنك تستحق أكثر من وسام لمجهودك الكبير في مراجعة وإعادة تقييم المقالات الجيدة العالقة منذ زمن طويل، وشكرا--A. Latreche تواصل معي-- 20:39، 17 ديسمبر 2013 (ت ع م).

رد: تغيير اسم (2)

آسف على تأخر ردي، انشغلت في العمل مؤخراً. لا أستطيع حصر قوائم الويكيهات المذكورة للأسف، والأمر سيزداد صعوبة بدون مساعدة من أي مضيف؛ لأن المضيفون هم الأكثر دراية بتلك الأمور المتعلّقة بعملهم. توحيد الدخول لحسابي تم من خلال خاص:دمج حساب، وكلما دخلت على أي مشروع من المشاريع الأخرى بعد ذلك، كان يتم إنشاء حساب لي هناك تلقائياً. هذا كل ما لدي من معلومات للأسف الشديد. تعبك راحة، أنا في الخدمة دوماً. تحياتي.--Avocato (نقاش) 18:03، 20 ديسمبر 2013 (ت ع م)

شكرا أخي محمد ، كنت أعتقد أنك تسطيع فعل ذلك بالبوت الخاص بك، ثانيا لقد قدمت بالفعل طلبات في الميتا لكنهم يريدون الطريقة التقليدية مثل هذه الطلبات المهم شكرا لك، ويبدوا أنني سأنتظر أن يسمح المطورون للمضيفين بتوحيد الحسابات برابط واحد، ولقد كان الغرض من فصل القائمة هو أن المشاريع الموجودة في هذه الصفحة بدأت تستجيب لطلباتي بينما بقية المشاريع 595 فهي تحتاج لتدخل ستيوارد وكنت أنوي نقلها مرة واحدة، وفي الأخير أتمنى لك التوفيق في حياتك العملية والشخصية وشكرا--A. Latreche تواصل معي--19:18، 20 ديسمبر 2013 (ت ع م)
العفو يا أخي العزيز. أتمنى فعلاً أن يتمكن المطورون من القيام بهذا الاقتراح. أتمنى لك التوفيق أيضاً. --Avocato (نقاش) 18:25، 20 ديسمبر 2013 (ت ع م)

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.

تمت الأرشفة