نقاش المستخدم:يحيى احمد محمد

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- Meno25 (نقاشمساهمات) 07:44، 16 يونيو 2018 (ت ع م)

ترحيب[عدل]

مرحبا بك! انظر هذه الصفحة لمعرفة المزيد عما ينبغي فعله لتحصل على صلاحية مراجع تلقائيا، حتى لا تضطر للانتظار لحين مراجعة أحد الزملاء، تحياتي -- محمدراسلني 08:39، 16 يونيو 2018 (ت ع م)

هذا لأن طلب الصلاحية لا يكون بمجرد التسجيل، لا بد من المساهمة وتحقيق شروط الصلاحية التي تريدها حتى يتأكد الإداريون من أحقيتك، عادة ما يبدو للإداري الذي يراجع الطلبات أن من يطلب صلاحية بمجرد التسجيل فهو غير جاد في ذلك، انظر الصفحة التي أرسلتها لك بها شروط صلاحية مراجع تلقائي، وهي ما تحتاجها حاليا في البداية وستكون خطوة في طريق صلاحية المحرر، بالتوفيق. -- محمدراسلني 08:54، 16 يونيو 2018 (ت ع م)
لم أفهم قصدك حقيقةً، ولكن بخصوص صفحات النقاش، فهي متاحة للجميع ويمكنك إرسال إلى من تشاء أيا كان، هل تعني شيئا آخر؟ -- محمدراسلني 09:16، 16 يونيو 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ ما هي ويكيبيديا[عدل]

Ambox warning pn.svg

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ما هي ويكيبيديا التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 08:48، 17 يونيو 2018 (ت ع م)

تنبيه[عدل]

عزيزي يحيى، هذا تنبيه أخير بخصوص عبثك المُتكرر في صفحات الطلبات، الرجاء معرفة كيفية سير عمل الموسوعة أولاً ثم المُساهمة في المقالات. لا يتم منح صلاحيات بهذه الطريقة العشوائية التي تطلبها. الرجاء الانتباه وعدم وضع طلباتك في كُل مكان، أتمنى منك التركيز على المقالات وتحسينها ونسيان البحث عن الصلاحية في الوقت الحالي.--فيصل (راسلني) 11:12، 17 يونيو 2018 (ت ع م)

تنبيه[عدل]

اهلاُ انت لا تنشء مقالات داخل نطاق ويكيبيديا انت تنشء اخبار من مواقع اخرى ارجو منك التوقف عن التخريب ان لم يكن ذلك اشرح للأداري هنا--فيصل الرفاعي (نقاش) 17:11، 17 يونيو 2018 (ت ع م)

منع[عدل]

Stop bad orthography nuvola.svg
مرحبا يحيى احمد محمد:
سوف تمنع من التحرير والتعديل في الموسوعة لفترة زمنية مدتها 3 ايام، بدءًا من التاريخ المدون أدناه، بسبب مخالفتك لضوابط الموقع أو ربما بسبب التخريب الذي قمت به. أسباب المنع الخاصة بحالتك مشروحة في سجل المنع.
نرجو أن تفكر خلالها؛ بأن ويكيبيديا ملك للجميع، ويجب على الجميع الالتزام بشروط المساهمة فيها.
ملاحظة: إن كنت تعتقد أن عملية المنع غير مبررة، فبإمكانك التقدم بطلب لرفعها هنا في صفحة نقاشك - إن لم تكن ممنوعًا من تعديلها -، عن طريق إضافة: {{رفع المنع|ضع أسبابك لرفع المنع هنا}}.
يمكنك كذلك إرسال رسالة إلكترونية إلى الإداري الذي قام بمنعك، أو أي إداري آخر موجود في هذه القائمة.
يُرجى مطالعة هذه السياسة وعدم مخالفتها مرة أخرى لأن ذلك قد يؤدي إلى منعك منعا دائما. شكرا لتفهمك. --Dr-Taher (نقاش) 05:00، 18 يونيو 2018 (ت ع م)

آسف[عدل]

اهلاً مستخدم Dr-Taher انا آسف على كل عبثي بالموسوعة آسف على استخدامي دمي الجروب لقد افرط في استخدامه انا آسف هل تسامحني لن استخدم دمي الجروب مجدداً وسأستخدم ويكيبيديا للقراة فقط لكي لا اخربها ان اردت ان تعرف صفحة مستخدم خاصة بي ايضاً اضغط هنا وشكراً انا آسف--يحيى احمد محمد (نقاش) 09:24، 18 يونيو 2018 (ت ع م)

مرحبا، عندما تعود بعد مدة المنع توقف عن العبث وابدأ بداية جديدة بمساهمات بناءة، وعندها أهلا بك في الموسوعة. --Dr-Taher (نقاش) 21:43، 21 يونيو 2018 (ت ع م)

اعتذار[عدل]

اهلاً عندما فتحت اول حساب لي عبيثت في الموسوعة وقام المستخدم:محمد احمد عبد الفتاح الإداري بمنعي لم اكن اعرف معنا المنع فأعتذر للمستخدم محمد احمد عبد الفتاح وعندما فتحت حسابات اخرى قابلت المستخدم:فيصل الإداري فقام بمنعي ثم قام المستخدم:سامي الرحيلي بمنعي ثم قام المستخدم Dr-Taher بمنعي انا اقدم الآسف لكل الإداريين الذين منعوني لأني كنت اخرب ويكيبيديا وأريد من كل أداري ان لا يستعمل سلطته على ويكيبيديا في الغرور نحن كلنا مستخدمين نقراة ويكيبيديا لنتعلم وشكراً--يحيى احمد محمد (نقاش) 09:30، 18 يونيو 2018 (ت ع م)

أنت تعترف أنك "كررت" العبث، وصفحة نقاشك أعلاه تبين أنه قد قام أكثر من زميل بتنبيهك، ومع ذلك تقول "سلطته!! ... غرور!!" ألا ترى أن ذلك تناقضا. للعلم الإداري ليس صاحب سلطة بل صاحب "مسؤولية". عموما إقرأ ردي على اعتذارك أعلاه. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 21:47، 21 يونيو 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ مستخدم:Lمصعب[عدل]

Ambox warning pn.svg

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة مستخدم:Lمصعب التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 20:00، 21 يونيو 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ مستخدم:مستخدم:Mohamed Esaam[عدل]

Ambox warning pn.svg

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة مستخدم:مستخدم:Mohamed Esaam التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 20:00، 21 يونيو 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ نقاش المستخدم:نقاش:المستخدم:يحيى احمد محمد[عدل]

Ambox warning pn.svg

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة نقاش المستخدم:نقاش:المستخدم:يحيى احمد محمد التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 20:00، 21 يونيو 2018 (ت ع م)