انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:يفان

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 5 سنوات من Dr-Taher في الموضوع تنبيه حسابات متعددة

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- بدارين (نقاش) 11:24، 13 يونيو 2018 (ت ع م)ردّ

مرحبا[عدل]

مرحبا بك هنا، وشكرا لمساهماتك في مجال الأنمي والمانغا ، حاول تحسين المقالات بعض الشئ من الجانب اللغوي والإملائي لأن بها بعض الأخطاء خصوصا الهمزات وعلامات الترقيم (انظر هنا)، تحياتي -- محمدراسلني 08:22، 20 يونيو 2018 (ت ع م)ردّ

مرحبا بك في ويكيبيديا![عدل]

مرحباً بك معنا !

أنا أحد المحررين هنا، لذا إن كان لديك سؤال لا تتردد بسؤالي في صفحة نقاشي أو طرح سؤالك في هذه الصفحة أو في الميدان. أتمنى أن تقرر البقاء والمساهمة وأن تصبح أحد المحررين هنا. هذه بعض الوصلات المهمة:

لا تنس توقيع تعليقاتك في صفحات النقاش بكتابة (~~~~). أهلا بك!

علاء فحصيناقشني 21:26، 2 سبتمبر 2018 (ت ع م)ردّ

ملاحظة[عدل]

مرحبا اخي لدي ملاحظة حول تغيير كلمة حبكة الى قصة؛ لا تغيير لأنهما نفس المعنى ... تحياتي أَنْــــوَرْ رَاسِلْـنِي 23:53، 5 سبتمبر 2018 (ت ع م)ردّ

تنبيه حسابات متعددة[عدل]

--Dr-Taher (نقاش) 19:35، 6 سبتمبر 2018 (ت ع م)ردّ