انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Anas radi

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 8 سنوات من Ibrahim.ID في الموضوع توضيح

مرحبًا Anas radi! أهلاً وسهلاً بك، وشكرًا لانضمامك لنا. لتتعرّف أكثر على ويكيبيديا اطلع على هذه المقدمة. وإليك بعض الروابط التي قد تفيدك:

إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل بزيارة إحدى الصفحات التالية:

أو اضغط هنا لتطلب المساعدة في صفحة نقاشك وسيقوم مُتطوّعٌ بزيارتك للمساعدة. أخيرًا، لا تنسَ توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على زر Insert-signature أو بكتابة ~~~~ التي ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة إلى اسمك والتوقيت.

-- Ciphers أهلًا بأسئلتك في أي وقت! 23:56، 26 يونيو 2015 (ت ع م)ردّ

بخصوص المقالة[عدل]

مرحباً، أسباب الحذف واضحة في الصفحة المحذوفة ، نحن هنا في ويكيبيديا لا نقبل كل المقالات عن جميع المواقع او المجلات بل يجب أن تحقق معيار الملحوظية ( الشهرة والأهمية)، المعايير ستجدها في هذه الصفحة، وشكراً لك --إبراهيـمـ (نقاش) 16:51، 28 يونيو 2015 (ت ع م)ردّ

توضيح[عدل]

شكراً على رسالتك سيدي الفاضل، أود أن أوضح بعض النقاط الهامة بخصوص المقالة:

  1. حذف المقالة لا تمثل أي إساءة لأسم المجلة او المؤسسة وارجو ألا تأخذو الموضوع بشكل شخصي، نحن نتعامل يومياً مع آلاف المقالات من مختلف الجهات وسبق حذف الكثير من المقالات، لأن نسير على معايير ومقاييس محددة وليست وفقاً رأي الإداري مطلقاً.
  2. عندما ننظر لمقالة مثل مجلة الرواق فإننا ننظر للمجلة ونتعامل معها ككيان مستقل بعيد تماماً عن الجهة التابعة لها ( مع كامل احترامنا لها)، نحن نقيس المعايير على المجلة نفسها إذا لم تكن بالقدر الكافي تعتبر غير مستوفية ويتم شطبها وفقاً لسياسات ويكيبيديا، مهما كانت مكانة او تاريخ او شهرة الجهة التابعة لها، لذلك أرجو أن ينحصر النقاش حول المجلة فقط.
  3. معيار الشهرة او كونه معروف من عدمه لا تقاس بشكل تقديري أو شخصي سيدي الفاضل ونحن لا نفعل ذلك، المعيار الذي نتبعه هو قياس شهرة الموضوع من خلال المصادر المحايدة الأخرى ( مواقع ليس لها علاقة بالمجلة) مثل: الكتب - الصحف - المواقع الإلكترونية المعروفة .. الخ ، بالتأكيد أي موضوع ذو شهرة أو أهمية سيتحدث عنه الأخرون أو ستكون أخباره موجودة في وسائل الإعلام أو سيرد أسمه في الكتب العلمية مثلاُ ، عندما قمنا بالبحث لم نجد هذه المصادر مما يجعله غير مستوفي للمعايير، إذا كان لديكم مصادر موثوقة ومحايدة يمكنكم تزويدنا بها في أي وقت وسيتم إعادة النظر في المقالة.
  4. الموضوع يجب أن ينظر له بشكل واسع وليس على مستوى شخصي، نحن نستقبل عشرات الألاف من المقالات يريدون أيضاً نشر مقالاتهم، ويكيبيديا ليست فهرس او دليل وليست مختصة بنشر تعريف عن كل شيء، هي موسوعة معرفية مختصة فقط بنشر المعلومات العلمية او التاريخية او الجوائز والإنجازات .. الخ، لذلك نحن نضع معايير محددة لقبول مقالات معينة حتى لا تخرج ويكيبيدياعن مسارها الفعلي.
  5. في رسالتك الأخيرة ورد بها عبارة "ارجو الرد على ما طلبته منكم قبل اي اجراء الجامعة تريد ان تقوم به"، هذه العبارة يبدو بها لهجة تهديد والرسالة بشكل عام توحي وكأن من قام بالحذف شخص عبثي أو غير مسئول، عملية الحذف لا تتم بشكل عشوائي او دون تحري كافي، أرجو الإطلاع على هذه الصفحة.

وعلى كل حال، كل ما نطلبه ليس مستحيلاً ، نطلب فقط تطبيق الشروط والمعايير على المقالة وإذا كانت مستوفية وهناك مصادر موثوقة ارجو العمل عليها في منطقة الملعب، وبعد الانتهاء يمكنك طلب إسترجاع المقالة من خلال هذه الصفحة، غير ذلك لا يمكنني للأسف مساعدتكم في أي شيء، وشكراً جزيلاً --إبراهيـمـ (نقاش) 16:07، 4 يوليو 2015 (ت ع م)ردّ