انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Avocato/أكتوبر 2012

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


تغيير الاسم

السلام عليكم أخي الركيم كنت في وقت سابق طلبن تغيير اسمي من Abdelrhman 1990 إلى عبد الرحمن حبشي وتم التحويل بالفعل وجزاك الله خيرا.. لكن ظهرت مشكلة اني لا استطيع الدخول على مواقع ويكيبيديا الاخرى باسمي الجديد فهل من الممكن ان يعود اسمي إلى سابق عهده كي استطيع المساهمة في باقي مواقع الويكي مثل السابق آسف على الازعاج وجزاك الله خيرا التعديل هنا بتاريخ 1 سبتمبر 2011 عبد الرحمن حبشي تكلم 17:22، 5 أكتوبر 2012 (ت ع م)

قمت بتنفيذ المطلوب.. اريد العودة لأسمي القديم كما كان لوجود الكثير من المشاركات لي باسمي القديم في ويكي الانجايزية عبد الرحمن حبشي تكلم 17:33، 5 أكتوبر 2012 (ت ع م)
تم ... جزاك الله الف خير عبد الرحمن حبشي تكلم 18:19، 5 أكتوبر 2012 (ت ع م)

مشكلة في قالب حذف

السلام عليكم أحاول أن أضع قالب {{حذف|سبب الحذف}} على مقالة درجة حرية من أجل تحويلها إلى صفحة توضيح. حيث قمت بإنشاء صفحة درجات حرية (إحصاء) ويوجد مقالتين لدرجات الحرية للفيزياء و الميكانيكا. لكن يبدو لي أن القالب لا يعمل كما الشرح في صفحة مساعدة:حذف مقالة. أرجو المساعدة--حيا (نقاش) 16:56، 6 أكتوبر 2012 (ت ع م)


شكرا لك. وأقدر عملك.. Muhends (نقاش) 20:58، 6 أكتوبر 2012 (ت ع م)

بوت

انا ارید ان اشغل هذا البوت علی الویکیپیدیا الاردیة. وانا اطلب منک المساعدۃ التقنیة. --محمد شعیب (نقاش) 19:03، 10 أكتوبر 2012 (ت ع م)

جزاک اللہ اخی الکریم۔ ھل بوتک یعمل علی التول سرفر؟ --محمد شعیب (نقاش) 13:12، 11 أكتوبر 2012 (ت ع م)
امس طلبت منه لانشاء حساب۔ ولک لم احصل اي جواب حتی الآن۔ ماذا یحدث بعد الطلب؟ وکیف هم یعطون الجواب؟ علی صفحة نقاشي ھنا او بالبرید؟ --محمد شعیب (نقاش) 19:16، 11 أكتوبر 2012 (ت ع م)
شغلت البوت لتصنیف المعادلة فی الاردو الویکیپیدیا. ولکن وقع الخطاء حول ھذا:
lastversion=versionpage.get().strip()
version=u'22'
if lastversion!=version:
ماذا نفعل؟ versionpage هنا۔ --محمد شعیب (نقاش) 23:02، 11 أكتوبر 2012 (ت ع م)
جزاک اللہ اخی الکریم۔ --محمد شعیب (نقاش) 19:13، 14 أكتوبر 2012 (ت ع م)

ElphiBot

Hi dear Avocato

I am so busy now because of my wedding preparation. please unblock my bot to updating statistics.It will never done any contributions on categories. thank you dear brother--عباس 05:46، 15 أكتوبر 2012 (ت ع م)

مرحبًا.  رُفِعَ المنع. زواج سعيد إن شاء الله.--Avocato (نقاش) 18:35، 15 أكتوبر 2012 (ت ع م)

رد : طلب مراجعة

 تم. شكرا لك. --سايفرز (نقاشمساهمات) 22:59، 15 أكتوبر 2012 (ت ع م)

أسبوعين على إغلاق فترة التسجيل

مرحبا. بقي فترة أسبوعين على إغلاق التسجيل على جائزة المنتج للنصف الثاني من عام 2012. خلال هذه الفترة سيكون بإمكانك تغيير هدف المشاركة. بالإمكان الاطلاع على أهداف الآخرين وتعديل هدفك ليكون بمستوى المنافسة. لن يسمح بأي تغيير للأهداف بعد انتهاء فترة التسجيل. أطيب الأماني بالتوفيق بتنفيذ الأعمال. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 23:23، 15 أكتوبر 2012 (ت ع م)

وسام 200 الف مقالة

مساء الخير اخ محمد كما تعلم قريبا ستصل الموسوعة الى الرقم 200 الف مقالة وبماسبة هذا الامر [وسام 200 الف] وفي اعلى صفحة التصويت على هذا الوسام . وبعد اكمال وضع التصميم . هناك مشكلة تواجهني وهي بخصوص الية التوزيع وكيفية التوزيع الاوسمة ولان قيام التوزيع امر شوي متعب لجميع المحررين بالويكي او امر متعب جدا . اقترح احد الاخوة من الذين اعرفهم بمراسلتك حول وضع البوت الذي هو تابع لك ان يكقوم هو بتوزيع الاوسمة بدل ان اقوم انا وغيري من الاخوة بتوزيعها لان امر متعب للغاية وفيه صعوبة بتثبيت الوسام باوسمة قلب الحب اي رسائل ويكي حب فالبوت كما اشار البعض هو افضل حل . وارجوا ان اتلقى منك الموافقة على قيام البوت الخاص بك بهذه المهمة .. تقبل اطيب تحياتي --HARRY (نقاش) 20:54، 16 أكتوبر 2012 (ت ع م)

أهلاً بك. أحييك على اقتراحك الطيب، لكني لا أستطيع تشغيل البوت للقيام بمهام غير معتادة من دون أخذ رأي المجتمع في ميدان التقنية، وهذا سيتطلّب منا الانتظار أسبوعًا على الأقل (هذا، طبعًا، إن لم تظهر معارضة للفكرة من الأساس)، هذه نقطة. أما النقطة الأخرى: فأنا لست مع أن يقوم بوت -أي بوت- بمنح الأوسمة والهدايا للمستخدمين؛ لأنني أعتقد أن ذلك سيضعف من قيمتها المعنوية بالنسبة لمن سيتلقاها، فما قيمة وسام منحه روبوت آلي لا يفهم؟! الأفضل أن يتم ذلك من أحد المستخدمين المعروفين، أشعر بوجود علاقة طردية بين قيمة الوسام وقيمة مانحه. هكذا أرى الأمر، والقول الأخير للمجتمع. تحياتي.--Avocato (نقاش) 16:16، 18 أكتوبر 2012 (ت ع م)
اخ محمد شكرا على الجواب على الرسالة . ولكن منح الوسام لعدد يتراواح مابين السبعين والمئة عضو في الويكي سيكون امرا في غاية الجهد والتعب اذا ماقام به مستخدم واحد فقط بمنحه . والاسبوع القادم هو عيد الاضحى المبارك واحتمال كبير في خلال ايام العيد ام بعده بيوم او يومين تبلغ الويكي العربي ال 200 الف مقالة وبصراحة عن نفسي قد لا اكون متواجدا في هذه الفترة اي فترة العيد وبعد العيد بيومين وحضرتك تعرف الاسباب فاللعيد تقليده . يجب ان يشترك فريق من الاداريين للقيام بتحديد اي من الاعضاء يستحقون الوسام والقيام كفريق جماعي بتوزيع الوسام لان توزيع الوسام بالطريقة اليدوية عمل شاق ومتعب اذا ما قام به اداري واحد او حتى اداريين المسالة تحتاج لتوزيع كم هائل من الاوسمة تحتاج مابين 7 الى 10 اداريين متفرغين للقيام بتوزيع هذا الكم من الاوسمة . تقبل اطيب تحياتي --HARRY (نقاش) 16:26، 18 أكتوبر 2012 (ت ع م)
مرحبًا مجددًا. منح الأوسمة، مثله مثل أي شيء هنا، عمل تطوّعي من الألف للياء، يقوم فيه المستخدم بمنح الوسام لمستخدم آخر بغرض التكريم أو التشجيع أو كليهما. لذا، لا أضمن لك قدرتي على المشاركة في اقتراحك بنفسي، ولا أضمن قدرتك على إلزام المستخدمين بمنح الأوسمة لآخرين ربما لم يتعرّفوا عليهم قبلاً.
نعود إلى موضوع البوت: لست رافضًا لمقترحك، وإن كنت متحفّظًا عليه نوعًا ما. تفضّل بطرحه في ميدان التقنية مع إعداد قائمة بالمستخدمين المستهدفين من الأمر، وسيسعدني تنفيذه في حالة عدم اعتراض أحد من المجتمع. تحياتي.--Avocato (نقاش) 17:57، 18 أكتوبر 2012 (ت ع م)
قام احد المحررين مشكورا بانشاء وسام تكريمي خاص بهذه المناسبة والمشكلة هنا تكمن في نقطتين
كيفية ادخال رمز الوسام في الويكيبديا بالاساس يعني جعله ضمن الموجودات في اعلى صفحة ويكيبديا مع بقية الاوسمة
العمل اليدوي لا يمكن لاداري او اثنين او ثلاثة او اربعة القيام به بخصوص توزيع الاوسمة
هنا تستطيع روية الوسام الذي تم انشاؤه [وسام 200ة الف مقالة] . والمجتمع الويكيبدي مرحب بفكرة الوسام ولكن تكمن المشاكل في التفاصيل التي ذكرتها لك ..تقبل اطيب تحياتي --HARRY (نقاش) 18:07، 18 أكتوبر 2012 (ت ع م)
أعتقد أني لم أفهم استفسارك جيدًا. إن كنت تسألني عن طريقة تغيير لوجو الموسوعة العربية، بصفة مؤقتة، إلى الصورة الموجودة في القالب المُقترَح، فذلك ممكن عن طريق التعديل في إحدى صفحات الميدياويكي (أعتقد أنها ميدياويكي:Common.css)، هذا بعد إخطار المجتمع طبعًا.--Avocato (نقاش) 14:37، 19 أكتوبر 2012 (ت ع م)
اخ محمد المسالة ان انا ارسلت لك شكل الوسام الذي قام احد الاخوة المحررين بتصميمه لكي يمنح للمحررين المتميزين بالموسوعة ولكن توزيع الوسام لعدد كبير من المحررين بشكل يدوي امر متعب لو قام به اداري او او حتى اثنين او ثلاثة من الاداريين . وفي فترة العيد قد لا اكون متواجدا في الموسوعة لانك تعرف العيد الواحد يكون مشغول باسبوع العيد . توزيع الوسام اذا تم يدويا فهذا يحتاج مابين 7 الى 10 اداريين يكرسون وقتهم بتوزيع الوسام وانا لوحدي ليس بامكاني القيام بتوزيع الوسام بشكل يدوي لعدد كبير من المحررين ..--HARRY (نقاش) 15:01، 19 أكتوبر 2012 (ت ع م)
أجبتك فعلاً عن تلك النقطة في ردي الثاني. من الممكن أن أنشغل، مثلك، في العيد، بحيث لا أستطيع المشاركة معك في منح الأوسمة. في نفس الوقت، لا أستطيع تشغيل بوتي للقيام بما تطلبه مني؛ لأنه لا بد من موافقة المجتمع أولاً. لذا، يجب أن تطرح في ميدان التقنية فكرة تشغيل بوت لمنح الأوسمة، مع إعداد قائمة بالمستخدمين الذين تقترح منحهم إياها، وسأشغّل بوتي لتنفيذ الاقتراح إذا وافق المجتمع على ذلك. آمل أن أكون قد نجحت في إيصال الفكرة.--Avocato (نقاش) 15:18، 19 أكتوبر 2012 (ت ع م)

أهلاً. مبروك التخرج وشكرً على سؤالك عنّي. أنا بخير مع أهلي وأصدقائي ولست بخير في الوقت ذاته. مثلاً أنا بخير مقارنة بحمص ولست بخير مقارنة بالحياة الطبيعية، لا أريد أن أستفيض بتعداد لماذا ولأن :) ولكن هذه حالتنا، ننتظر الفرج والشيء الإيجابي الوحيد أنه لا يمكن للوضع أن يكون أكثر سوءًا إلا إذا جاء دورنا بالقصف بالبراميل المتفجرة. وشكرًا لسؤالك مرة ثانية.--Sammy.aw (نقاش) 16:31، 18 أكتوبر 2012 (ت ع م)

شكرًا لك، ولو أنني تخرّجت بالفعل منذ سنوات طويلة. سعدت بسلامتك بدنيًا، وأملي أن تتحسّن معنوياتكم عما قريب. صحبتك السلامة.--Avocato (نقاش) 17:35، 18 أكتوبر 2012 (ت ع م)

Thank you. There is still work to do. --C messier (نقاش) 18:02، 19 أكتوبر 2012 (ت ع م)

وصلات اللغات

السلام عليك محمد، كيف يمكنني أن استخدم برنامج ATB في اضافة وصلات اللغات لمقالة؟ أو إذا كان هناك طريقة أخرى فأرشدني إليها، وشكرًا--رضا (نقاش) 16:28، 23 أكتوبر 2012 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. الطريقة «الآلية» الوحيدة التي أعرفها لإضافة وصلات اللغات هي تشغيل بوت بايثون واستخدام سكريبت interwiki.py. لكن في هذه الحالة، يُشترط في الصفحة التي تريد البحث عن وصلات إنترويكي لها أن تحتوي على وصلة إنترويكي واحدة على الأقل.--Avocato (نقاش) 16:52، 23 أكتوبر 2012 (ت ع م)

Hello, have you read the description of what this account does? It's not a standard account/bot, it's a MediaWiki extension sending notifications to users on their request, as a service to the community (see the user page and the links there for more information). Generally, according to m:Bot policy, it's not necessary to request bot flag for little amounts of edits at low speed (as in this case), which is why flag wasn't requested: can you please unblock it? Moreover, if you think the account requires the flag, I ask you to grant it: if necessary, please move this request to the relevant request page. On behalf of Meta-Wiki's translation administrators, Nemo bis (نقاش) 17:33، 25 أكتوبر 2012 (ت ع م)

Yes, I have. The idea here is that the edits of the extension are automatic/semi-automatic and frequent, that's why extension's edits are fall within the scope of our bot policy. So, it was necessary to request bot flag before doing all these edits which may flood local Recent changes page and disturb other users. Anyway,  I have unblocked it and I'll put a request to grant bot flag myself. I'm so sorry for any nuisance. Best regards.--Avocato (نقاش) 19:01، 25 أكتوبر 2012 (ت ع م)

شكرا على النصيحة

وكل عام وانت بالف خير يا اخ محمد . كلامك سليم وشكرا على النصيحة وبارك الله فيك على النصيحة . وساقوم بما تفضلت به واعمل به والله شاهد على ما اقوله .... تقبل اطيب تحياتي وكل عام وانت بخير --HARRY (نقاش) 20:10، 25 أكتوبر 2012 (ت ع م)

انا كذلك اسف اخ محمد واعدك ان هذا سوف لن يتكرر مرة ثانية والله شاهد على قولي يا اخ محمد ... تقبل اطيب تحياتي ودمت برعاية الله وحفظه --HARRY (نقاش) 20:28، 25 أكتوبر 2012 (ت ع م)

درفش کاویانی

مرحبا أخ Avocato

إليك ما يلي

  1. بيّن تدقيق المستخدم بوجود علاقة مؤكدة بين درفش کاویانی (ن) وLusia Loris (ن)
  2. إستخدم المستخدم:درفش دميته لتخريب محض وهو انشاء مقالات كـ (الخلیج الفارسی-1868 والخلیج الفارسی-1869 و...)
  3. تم إنشاء المقالات التي سبق ذكرتها عبر البوت وهذا يتعبر انتهاك صارخ لسياسة البوت
  4. هناك بوت أخر يملكه المستخدم:درفش و هو DarafshBot (ن)

بعد كل هذا يعود القرار النهايي إليك و إقتراحي هو سحب علم البوت من المستخدم. انا لقد قمت بمنع الدمية منعا دائما وصاحبها لمدة أسبوع واحد--عباس 21:47، 25 أكتوبر 2012 (ت ع م)

مرحبًا أخي عباس، كل عام وأنت وأهل والأحباب بخير. بدايةً، هل من حقي كمستخدم الاستفسار عن ظروف هذا التدقيق: من قام به؟ وما هو المبرر؟ لأني لم ألاحظ طلبًا يخصّ المستخدم في صفحة طلبات التدقيق. لم أفهم النقطة الثالثة.
بخصوص البوت: لا أرى مبررًا لسحب العلم عنه؛ فمساهماته لا تخالف السياسات في شيء (حتى الآن على الأقل)، هذه نقطة. أما النقطة الأخرى، فإنه لا يوجد في السياسة ما ينص على سحب العلم عن البوتات عند قيام مُشغليها بمخالفات بحساباتهم الشخصية. لا أعرف إن كان ما تنص عليه هذه الفقرة من أنه: «عادة ينظر إلى مشغل البوت أن يكون ذو سمعة حسنة في مجتمع ويكيبيديا العربية»، صالحًا للتطبيق في حالتنا هذه أم لا. بشكل عام، أرى أنه ما دام منع البوت -المُخالف للسياسات- لا يمتد إلى حساب مُشغله، فلا أرى مبررًا لحدوث العكس. تحياتي.--Avocato (نقاش) 00:47، 26 أكتوبر 2012 (ت ع م)
مرحبا محمد. عيدكم مبارك و أيام سعيدة
عادتا يقوم المدققون بالقيام بالتدقيق عند التخريب المكثف للكشف عن باقي الدمي لحماية الموسوعة من التخريب.
النقطة الثالثة يعني قام المستخدم:درفش بإنشاء مقالات بوتية. المقالات التي سبق ذكرها ليست يدوية الصنع بل هي مقالات بوتية تم إنشاؤها بأستخدام سكربت pagefromfile.py وهذا ما أعتبره تلاعب بالسياسات البوتية. لأن المستخدم الذي حصل علي ثقتنا وأعطينها علم لبوته (DarafshBot) قام بإنشاء بوت أخر فقط للتخريب.
القرار النهائي بيدك وأقتراحي لسحب العلم هو مجرد إقتراح.--عباس 07:29، 26 أكتوبر 2012 (ت ع م)

Protect my user page

Can you protect my user page indefinitely? To be like ([edit=autoconfirmed] (indefinite) [move=autoconfirmed] (indefinite))). Greeting! --Kolega2357 (نقاش) 21:45، 27 أكتوبر 2012 (ت ع م)

 تم--عباس 06:47، 28 أكتوبر 2012 (ت ع م)

مرحباً

السلام عليكم وعيدك مبارك، هذا الإيبي هنا تعرض للشقيقي بألفظ بذيئة، هل يمكن أن الجا للقضاء وكيف اعرف من هو وشكراً لك --MJoSahL (نقاش) 01:34، 28 أكتوبر 2012 (ت ع م)

 تم--عباس 06:50، 28 أكتوبر 2012 (ت ع م)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. قمت بإخفاء التعديل المسيء الذي قام به الآيبي.--Avocato (نقاش) 15:02، 28 أكتوبر 2012 (ت ع م)
شكراً لك --MJoSahL (نقاش) 15:04، 28 أكتوبر 2012 (ت ع م)

مرحبا

مرحبا محمد...كيفك...لقد قام البوت خاصتك بتصليح تحويلة مزدوجة من بيثنتي أليكساندري إلى فيثينتي أليكساندري...وهذا خطأ لأن الإسبان ينطقون الV ب وليس ف كما أشار المستخدم Esp1986 (ن)...لست في صراع معه إطلاقا...ولكن لست مع استبدال التعديلات الصحيحة بالخاطئة كما يحلو له...كلانا يتحدث الإسبانية ولكنه يتعمد استبدال الصحيح بالخطأ وصراحة لا أعرف ما الحل...تحياتي... --لا روسا راسلني!. 15:45، 30 أكتوبر 2012 (ت ع م)

مرحباً Avocato قمت بالرد على الأخت ولاء في صفحة نقاشها، شكراً.--Esp1986 (نقاش) 15:57، 30 أكتوبر 2012 (ت ع م)
مرحبًا. فيما يخص تعديل البوت: فهو قد تم بسبب نقل للصفحة قام به الزميل Esp1986، ونتج عنه ازدواج في بعض التحويلات عالجه البوت لاحقًا. البوتات، بالنظر إلى كونها برامج حاسوبية، لا تستطيع تحرّي التسميات «الصحيحة».--Avocato (نقاش) 22:04، 30 أكتوبر 2012 (ت ع م)

طلب

السلام عليكم، تمّ وضع قالب الخرق في مقالة حديث الثقلين منذ أكثر من شهر مع وجود طلب مراجعة ما الحل؟--رضا (نقاش) 16:04، 31 أكتوبر 2012 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. بكل أسف، وقتي ضيق هذه الأيام ولن أتمكّن من التدقيق في المقالة والوصلات الخارجية كما ينبغي، فضلاً عن عدم اختصاصي بمجال المقالة. الرجاء طلب ذلك من إداري آخر.--Avocato (نقاش) 14:39، 1 نوفمبر 2012 (ت ع م)

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.