نقاش المستخدم:Avocato/ديسمبر 2012

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصلية.


ايها الاخ الكريم سبق لي ان ارسلت لك رسالة وطلبت منك المساعدة لتحرير مقال وقد انتهيت من اعداده سارسله لك عبر بريدك الالكتروني وقم انت بتعديله ثم قم بتحريره مباشرة اعطني بريدك الالكتروني على الياهو لكي ارسل لك مقالي ولك جزيل الشكر ايها الاخ الفاضل — هذا التعليق غير الموقع من قِبَل Kalikaz113 (نقاشمساهمات) 11:56، 2 ديسمبر 2012 (ت ع م)

أهلاً. أعتقد أنه من الأفضل أن تقرأ «ويكيبيديا:بداية مقالة»، خصوصًا أن كتابة المقالات وحفظها في نفس سهولة كتابتك لنقاشاتك معي، لكن تسعدني مساعدتك بأي حال. ضع بريدك الإلكتروني في تفضيلاتك ثم قم بتأكيده، وبعدها، اترك رسالتك في هذه الوصلة لتصلني بريديًا. لكن قد يتأخّر ردي عليها بسبب انشغالي بالعمل هذه الأيام، ربما ستحتاج إلى مراسلة إداري آخر إذا تأخر ردي. تحياتي.--<span style="text-shadow:-1px 0 lightblue,0 1px lightblue,1px 0 lightblue,0 -1px lightblue;">Avocato (نقاش) 16:40، 2 ديسمبر 2012 (ت ع م)
اسم الموضوع اولاد سيدي يحيى بن طالب
أزيل المحتوى غير النقاشي لضخامته.--Avocato (نقاش) 15:16، 13 فبراير 2013 (ت ع م)
اتمنى منك ايها الاخ الفاضل ان تقوم بتعديلات على الموضوع ثم قم بتحريره مباشرة على الويكيبيديا وسوف اكون ممنون لك — هذا التعليق غير الموقع من قِبَل Kalikaz113 (نقاشمساهمات) 20:13، 2 ديسمبر 2012 (ت ع م)
مرحبًا. أعتذر عن تأخر ردي بسبب انشغالي مؤخرًا (وعلى كل حال، كنت قد اقترحت أن تراسل إداري آخر لو تأخر ردي). للأسف، المقال المُقترَح لا يُمكن إضافته إلى ويكيبيديا بسبب مخالفته لسياسة العائلات والأنساب. تحياتي.--Avocato (نقاش) 15:16، 13 فبراير 2013 (ت ع م)

مرحبا

مرحبا، يمكن أن تساعد لي لتصحيح هذه البنود. شكرا: ماريا دي ليون, بيدرو دي بيتانكور .--81.32.232.82 (نقاش) 20:28، 3 ديسمبر 2012 (ت ع م)

مرحبًا. لم أفهم المطلوب.--Avocato (نقاش) 15:16، 13 فبراير 2013 (ت ع م)

مشكلة في إنشاء مقالة

رجاء يا أخي قمت بإنشاء مقالة عن شخص معروف ولكنها لم تدرج بسبب مشاكل فيها فأرجو ان تساعدني أخي في إنشائها وهذه هي المقالة قد إنتهيت من تحضيرها ؛ http://tny.cz/dd42a78a أو هنا ؛ http://tinypaste.net/XLq6Tt46 --عصام بن بشير العبيدي (نقاش) 17:05، 5 ديسمبر 2012 (ت ع م)

مرحبًا. هناك مشكلة في استعراض الوصلتين عندي؛ لذلك لا أستطيع رؤية المقالة التي تود إنشائها. عمومًا، يمكنك استخدام معالج إنشاء مقالة. بالتوفيق.--Avocato (نقاش) 15:16، 13 فبراير 2013 (ت ع م)

هل يمكن لك أن تفعل ذلك أنت وشكرا؟

أنا من عربت الصور بنفسي بعدما أخذتها من ويكيبيديا الانجليزية. — هذا التعليق غير الموقع أضافه محمد مختاري (نقاشمساهمات) 23:09، 5 ديسمبر 2012 (ت ع م)

الأوتوويكي براوزر

اخي العزيز نقدر لك جهدك ومشاغلك الكثير ارجوا منك التكرم والموافقة على طلبي بخصوص الأوتوويكي براوزر --ثامر مبارك (نقاش) 12:32، 9 ديسمبر 2012 (ت ع م)

مرحبًا. أعتذر عن تأخري في الرد بسبب انشغالي مؤخرًا. Light green check.svg تمّت إضافتك بواسطة Elph (نم).--Avocato (نقاش) 15:16، 13 فبراير 2013 (ت ع م)

دعوة لابداء الرأي

مرحبا عزيزي محمد.انت مدعو لابداء رايك في هذا الموضوع[[1]], ارجو المشاركة بالنقاش تحياتي لك --Jack bsh (نقاش) 14:19، 10 ديسمبر 2012 (ت ع م)

مرحبا عزيزي وددت أن أعلمك بأني قمت برفع منع Jacksyria (نم)، منعك صحيح ولكن يبدو أن المستخدم سمح لمشتحدم آخر باستخدام جهازه وربما كانت نيته حسنه ، فوددنا أن نمنحه فرصة أخرى للمشاركة ، تحياتي--Antime (نقاش) 00:39، 15 ديسمبر 2012 (ت ع م)
أعتذر عن تأخر ردي بسبب انشغالي. مرحبًا بعودتك من جديد.--Avocato (نقاش) 15:16، 13 فبراير 2013 (ت ع م)

تعديل السيرة الذاتية حسب رغبة صاحبها

السلام عليكم بناء على توجيهات سماحة العلامة الشيخ حسين الاميري دام عزه اتوجه اليكم بتقديم السيرة الذاتية المنقحة وباشرافه شخصيا وهي موجودة في موقعه الخاص والفيس بوك التابع له شخصيا فارجوا عمل اللازم لتصحيح واستبدال السيرة الموجودة بموقعكم ففيها بعض المعلومات الخاطئة هذا ولكم منا الشكر الجزيل حيدر علي الشيخ الاميري حياته وسيرته بسم الله الرحمن الرحيم

من سيرته الذاتية : سماحة العلامة الشيخ حسين بن محمد جواد الاميري من الأسر العراقية المعروفة، وترجع أصول هذه الأسرة الى قبيلة ربيعة (1) وأكثر تواجدها في مدينة (الكوت) شرقي العراق ويسكن البعض منها في منطقة (العلكَاية) من أطراف مدينة كربلاء المقدسة باتجاه المسيب وهم أبناء عم مع (الإمارة) وأكثر تواجد الأخرى في منطقة (المدينة) شمال البصرة . ولد شيخنا المترجم في موطن آبائه بمدينة كربلاء المقدسة مدينة سيد الشهداء الحسين بن علي (عليهما السلام) حيث كانت ولادته في (13 جمادى الأخر 1387هـ) الموافق(19 /8/ 1967م ). هذا وقد حباه الباري تعالى بأسرة صغيرة متكوّنة من زوجة(2) و خمسة اولاد وبنت واحدة وهم كل من محمد باقر وعبدالحميد وعبدالعباس ومحمد مهدي ومحمد ابراهيم ، وقد زاد الله في مننه عليه أن أولاده على نهجه في تلقي علوم آل البيت ( عليهم السلام ).

1) علما بأن هناك بعض الأسر في العراق أيضا تلقب ب(الاميري) إلا أنهم سادة من ذرية رسول الله (ص) وهؤلاء اكثر تواجدهم في مدينة النجف الاشرف ولعل نسبهم ينتهي الى عبيد الله ابو احمد الملقب بـ(الاميري) من ذرية (حسكا) من ذرية (محمد السليق) من ذرية الحسين الاصغر ابن الامام زين العابدين (عليه السلام). 2) وهي ابنة سماحة آية الله الحاج الشيخ محمد ابراهيم الحائري (قدس سره)

من سيرته الدراسية : توجه في مقتبل عمره نحو مدينة قم المقدسة لتلقي العلوم الدينية وذلك لأن الظروف السياسية آنذاك في العراق لم تسمح له بالذهاب الى النجف الأشرف لتلقي علوم آل البيت (عليهم السلام) لذا توجه الى الحوزة العلمية في مدينة قم المقدسة عش آل محمد (ص) فشرع في تلقي الدروس الحوزوية من مرحلة المقدمات ثم مرحلة السطوح على أيدي كبار أساتذتها ، وبعد فراغه من دراسة السطوح العليا حضر دروس بحث الخارج وهي المرحلة العليا للدراسة الاسلامية حيث حضر شطرا من بحوث آية الله العظمى الشيخ وحيد الخراساني وشطرا من بحوث آية الله العظمى الشيخ ناصر مكارم الشيرازي . ثم رحل بعد ذلك الى بلاد الشام ليحط الرحال في جوار عقيلة الهاشميين زينب الحوراء (عليها السلام) وهناك صرف جل وقته في تدريس المقدمات والسطوح بما فيها السطوح العليا في الحين الذي لم ينقطع عن مواصلة دروس بحث الخارج المعتد بها في منطقة السيدة زينب (عليها السلام) . وبعد تغير النظام في العراق عام (2003م) عاد الى مسقط رأسه كربلاء المقدسة مدينة الحسين سيد الشهداء (عليه السلام ) . واشتغل فيها بتدريس الدروس الحوزوية واهتم ببعض الطلاب الحوزويين وصرف جل وقته في ذلك علما بأن دروس سماحته تمتاز بحسن البيان ومتانة المعنى بحيث لايعاني الطالب من فهم المحتوى اضافة الى دقته في تطبيق العبارة . ثم أشرف على انشاء مدرسة دينية باسم الشيخ المفيد (قدس سره) وهي مدرسة تدرس فيها جميع المراحل الحوزوية ويسعى سماحة الشيخ أن يبذل جل وقته واهتمامه بها وبطلبتها حيث أنها تحضى بعناية خاصةٍ منه .

من سيرته الخطابية : الى جانب كل ذلك فان فضيلة العلامة الحجة الشيخ حسين الاميري ومنذ بدايات دراسته الحوزوية كان يولي الخطابة الحسينية اهتماما خاصا حيث ترك بصمات خاصة في عالم المنبر الحسيني يشهد له بذلك اصحاب الاختصاص وهو يرى أن الخطيب كلما ازداد اخلاصا ازداد توفيقا في الشأن الحسيني . علما بأن خطاباته المنبرية تتميز بالعمق العلمي ووحدة الموضوع ، وفي كل موسم خطابي يرتقي فيه المنبر يحرص على أن يقدم سلسلة بحوث ذات حلقات مترابطة الموضوع، وقد أخذت هذه المنابر وقعا خاصا في نفوس الموالين ورواد المنبر الحسيني . له دروس مميزة في فن الخطابة لا تخلو من فائدة لبعض المختصين بالمنبر الحسيني، فهو خطيب عرفه وأحبه الحسينيون في مختلف بقاع العالم ، تعرض الفضائيات الدينية بعض محاظراته بين الحين والآخر الا أنه مقل في ظهوره على الفضائيات والشاشات لغاية هو أدرى بها . هذا وله مجموعة مخطوطات في مختلف المجالات الحوزوية والمنبرية منها سلاسل محاظراته التي القاها منبريا ، نسأل الله أن يوفقه لتهيئتها وتأليفها لكي ترى النور ونسال الله أن يوفق أبنائه للسير على طريقه ونهجه كما نسأل الباري تعالى أن يزيد في توفقه ويسدد خطاه ويكثر من أمثاله بمحمد وآله الطاهرين

المصدر : الفيس بوك التابع لمدرسة الشيخ المفيد التي هي باشراف سماحة العلامة الحجة الشيخ حسين الاميري — هذا التعليق غير الموقع من قِبَل Haidrali (نقاشمساهمات) 17:42، 16 ديسمبر 2012 (ت ع م)

أهلاً بك. يؤسفني أن المحتوى المُقترَح غير مقبول في ويكيبيديا ويحقق معايير الحذف السريع فيها: لأنه عن سيرة لا تحقق معايير السير الشخصية، وغير قابلة للتوثيق بمصادر مستقلة موثوق بها. أضف إلى ذلك أنه يتضمّن العديد من ألفاظ التفخيم؛ مثل: "سماحة العلامة الشيخ" و"فضيلة العلامة الحجة الشيخ". تحياتي.--Avocato (نقاش) 15:16، 13 فبراير 2013 (ت ع م)

دعوة للتصويت

أخي الكريم، يشرفني تصويتك بما تراه مناسبا في هذه الصفحة ترشيح مقالة مختارة.تحياتي --Ravan (نقاش) 11:54، 19 ديسمبر 2012 (ت ع م)


مرحبا.وجود وصلات لغات لويكيبيديا مصري يوحي باعترافنا بها كلغة، فمارأيك في أن تفتح نقاشا في الميدان لحذف وصلات لغات ويكيبيديا مصري من صفحاتنا؟ --41.130.103.230 (نقاش) 09:52، 20 ديسمبر 2012 (ت ع م)

السلام عليكم

السلام عليكم اخي

انا صديق قديم لغلام الاسمر واحاول التواصل معه واتمنى ان تبلغه وتطمني عنه ، او ترشدني الى طريقة الاتصال به او بك — هذا التعليق غير الموقع من قِبَل 84.150.75.53 (نقاشمساهمات) 07:55، 26 ديسمبر 2012 (ت ع م)

الحصول على لقب محرر

صديقي إذا كنت اريد ان احصل على لقب محرر كيف افعل ؟
تحياتي إلك اخي العزيز
مشكور
كيرلس اسحق (نقاش) 06:07، 28 ديسمبر 2012 (ت ع م)

أهلاً كيرلس. إذا كنت مستوفيًا للشروط، فبإمكانك طلب الصلاحية. بالتوفيق.--Avocato (نقاش) 15:16، 13 فبراير 2013 (ت ع م)

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.