نقاش المستخدم:GhanimSharifi

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- أحمد ناجي راسِلني 19:25، 5 ديسمبر 2018 (ت ع م)ردّ

شكرا لإنشائك مقال مكبح القطار

MartinSheet، مرحبا! أنا من المحررين، وقد راجعت مقالتك مكبح القطار وتأكدت أنها موسوعية ، ويسرني إبلاغك أنها الآن قد أصبحت مراجعة . فشكرا لك ---- Ajwaan ناقِشني 05:26، 10 يوليو 2019 (ت ع م)ردّ

أرجو منك عدم ترك مسافة بين النقطة والكلمة التي تسبقها وكذلك بالنسبة للفاصلة. تحياتي.-- Ajwaan ناقِشني 05:26، 10 يوليو 2019 (ت ع م)ردّ

Community Insights Survey[عدل]

RMaung (WMF) 20:13، 5 سبتمبر 2019 (ت ع م)ردّ

Reminder: Community Insights Survey[عدل]

RMaung (WMF) 14:40، 20 سبتمبر 2019 (ت ع م)ردّ

Reminder: Community Insights Survey[عدل]

RMaung (WMF) 18:54، 3 أكتوبر 2019 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ بروستد[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة بروستد التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --بندر (نقاش) 06:06، 11 نوفمبر 2019 (ت ع م)ردّ

ترقية[عدل]

مرحبا GhanimSharifi!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجَع تلقائيًّا وذلك نظرًا لمساهماتك الموسوعية وبذلك ستُصبح مساهماتك ومقالاتك القادمة مفحوصة تلقائيًّا، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

تغيير اسم الصفحات. تعديل الصفحات المحمية جزئيًّا. الصفحات التي تُنشئها لن تظهر مُعلَّمةً باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًّا بصفتها مُراجَعة.

ملحوظة: نتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائيا}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

بالتوفيق.--بــندر (نقاش) 14:29، 19 مايو 2020 (ت ع م)ردّ

دعوة للمشاركة في استبيان حول مؤتمر ويكي عربية الجزائر[عدل]

مرحبًا GhanimSharifi،
هذه رسالة من مجموعة مستخدمي الجزائر:

استبيان جارٍ من قبل مجموعة المستخدمين الويكيميديين الجزائريين، يهدف إلى معرفة تطلعات المجتمع العربي من «مؤتمر ويكي عربية الجزائر 2021» الذي تقرّر تنظيمه عن بعد إثر جائحة كورونا.
تُقدّر مدة الإجابة على الاستبيان ما بين 10 إلى 15 دقيقة، وهو متاح حتى تاريخ 3 أبريل (نيسان) 2021. لتفاصيل أخرى عن المؤتمر: «اضغط هنا» - للمشاركة في الاستبيان: «اضغط هنا».
بانتظار مشاركتك، مع خالص التحيات. -- صالح (نقاش) 22:28، 31 مارس 2021 (ت ع م)ردّ

َ