نقاش المستخدم:Hakeem.gadi/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


تعديلات شكلية

تحياتي لمجهوداتك أنت ورفاقك. أدخلت بعض التعديلات على مقال شعبية بنغازي وهي:

  1. نقلت الجدول إلى اليمين
  2. استخدمت فونت أكبر لعنونة الجدول
  3. وضعت الشعبيات الأساسية في عدة أعمدة

لاحظت أنكم أخليتم المقالات على شاكلة بنغازي (شعبية) فصارت مقالات فارغة. حبذا لو وضعتم في كل منها تحويلة إلى التسمية الجديدة. مثال: #تحويلشعبية بنغازي.

ننتظر مساهماتكم في تاريخ ليبيا و إقتصاد ليبيا و نفط ليبيا و حياة برية في ليبيا. --Shafei 16:35, 16 يناير 2006 (UTC)

المقالات القصيرة

أخي العزيز، الكتابات القصيرة التي لا ترقى الى درجة مقالة يتم حذفها فورا. أنظر مقالة أحمد رفيق المهدوي بعد أن تم تعديلها حتى تصل الحد الأدنى، مع شكري و تقديري الشديد --Tarawneh 07:12, 17 يناير 2006 (UTC)

سباق تنمية الويكيبيديا العربية مع الزمن

أخ غادي

المقالة القصيرة ليست ظاهرة سيئةـ بل ظاهرة مدمرة لسمعة الموسوعة، ما معنى أن تبحث في جوغل عن رواية نافع ثم تجد مقالة لا تخبرك إلا أنها رواية للقرآن الكريم، الذي سيبحث في الجوجل عن الماء و يجد العبارة: مادة للشرب، و يجد، فقط، نفس العبارة مكررة في مقالة البيبسي و الكولا و الحليب و عصير البرتقال و عصير الجزر، و دم الزغلول و شراب اللوز،...، الخ. مثل هذه المقلات (في رأيي) لا تفيد إلا في إحتساب المشاركات. و يكون مردودها الوحيد هو إعطاء فكرة سيئة جدا عن الموسوعة.

أما أن تكون المقالة هي بذرة ليقوم الأخرين بتوسعتها، فأنا مع ذلك قلبا و قالبا. و لكن لتكن بذرة بمعنى أن تحوي ثلاث أو أربع جمل صحيحة تقدم الموضوع بصورة تظهر أن كاتبها مهتم فعلا بالموضوع، و ليس ثلاث أو أربع كلمات. لا أستوعب أهمية ملئ الموسوعة بعبارات لا ترقى الى مستوى جملة، ربما يأتي من يعبئها، و ربما حتى تنفره من مثل هكذا موسوعة. أنا لا أقول أن رأيي صحيح؛ أنا أقول أنني لا أستوعب الفكرة أو الهدف من وراء هذاالأمر، و ربما أنظر للأمر من منظار ضيق، و لا أرى الصورة كاملة.

في رأيي، و حسب تعليمات الموسوعة، المقالة التي لا ترقى لتكون جملة لا حاجة لوجودها. و سيأتي من يكتبها. لا أعتقد أننا في سباق مع أحد أو حتى مع الزمن. إذا كنا نتسابق مع أحد، فستكون المشكلة أنه لم يخبرني أحد بذلك. وسيكون السؤال هو: إذا كنا بحاجة لتنيمة الموسوعة لتصبح موسوعة بمعنى الكلمة، هل نقوم بذلك من خلال هذا الأسلوب؟ و سيطرح سؤال أخر: كيف إستطعنا تجواز العشرة الأف مقالة بدون الحاجة لمثل هذا الأسلوب؟

بالنسبة لتشجيع الأفراد انا لا أمانع، بالعكس قمت في الماضي بمخاطبة أكثر من ألف شخص، فردا فردا، مرحبا بهم، على أمل أن يقوم أحدهم بالكتابة. كم شخص عاد و كتب في الموسوعة منهم؟ ----لا أحد----. من تجربتي، الذي لا يكتب لوحده، لن يدفعه أحد للكتابة، (ربما كان الأفتر شيف الذي أضعه ينفر الأفراد)، على كل حال، ليتم تكوين مجموعة من المتطوعين تقوم بهذا الغرض.

أو حتى لتقوم مجموعة من المتطوعين بكتابة مقالات بدلا من أشباه الجمل التي تمسح. بحيث إذا كتب شخص معين، ثلاث كلمات معتقدا انها مقالة، يتم مسحها و تقوم هذه المجموعة بكتابة بذرة مناسبة، و بعدها تقوم هذه المجموعة بمخاطبة المشارك؛ لإخباره بأنها قد قامت بعمل بذرة، ربما يؤدي هذا الى إضافة مساهم جديد، و ربما لا، في أسوأ الأحوال سنكون قد كسبنا بذرة جيدة على الأقل. لا أرى مانع في ذلك، أترك لك تنظيم الأمر و البحث عن متطوعين، لا تحسبني ضمن هذه المجموعة، أنا أحب كتابة المقالات التي تستهويني، فقط.

بالنسبة للتسمية الخطأ، معنى كلامك هو إحضار قاموس و فتح صفحات في الموسوعة بمحتوى كلمات القاموس. أخي يوجد هنا ما يسمى نقل الصفحة و ذلك لتعديل التسمية إذا كان بها خطأ، و يوجد صفحات تحويل لإلتقاط كل الإحتمالات التي قد يكتبها الفرد. لا يوجد داعي لعمل ذلك بشكل مسبق. أي شخص يجد في نفسه الدقة اللازمة لمراعاة هذه الفروقات الإملائية التي قد يهملها أو يجهلها الكثير من المساهمين، سيقوم مشكورا بنقل الصفحة الى مسمى أصح. بدون الحاجة لفتح مئات الصفحات التي لا تحوي شيئا. كمقياس لكلامي سأتحدث عن نفسي، ربما أكثر مساهم هنا جهلا بالقواعد الإملائية و النحوية هو العبد الفقير (أنا)، و لكن لا أعتقد أن أدائي بوضع مسميات خاطئة كان مرعبا الى هذه الدرجة.

بالنسبة للصفحات التنظيمية، أنا معك أن هنالك صفحات تنظيمة لا بد من وجودها مثل صفحات أيام الشهور، و السنوات، حتى لو كانت فارغة. أما فتح خمسون صفحة بهدف تصنيف أي أمر فهذا الأمر لا يتبع بهذه الطريقة هنا. أنظر مشاركات الأخوان هنا، الجميع بلا إستثناء، يقوم بفتح صفحة واحدة تشمل وصلات للمقالات التي يعتقد أنها تمثل هيكلية معينة. أنظر للإسلوب المتبع في روايات القرآن الكريم؛ توضع جميعها بصفحة واحدة، مع تضمينها للوصلات.

خلاصة القول أن النسخة العربية من ويكيبيديا تحتاج إلي مقالات جيدة بصورة أكثر لتثبت نفسها، حيث أن مرحلة حشو الموسوعة بمقالات قصيرة أنتهت عند تجاوزها لحاجز العشرة الأف مقالة بإتفاق مسبق لمعظم المشاركين، و في المرحلة الحالية نحن بحاجة الى تنمية البذور الموجودة أكثر من إضافة مقالات لا ترقى الى مرتبة جملة صحيحة. و قد يؤدي تطبيق النظم و القوانين إلى تكوين موسوعة جيدة بدلا من إشباه جمل لا يقبل بها إستاذ مدرسة من طالب ثالث أبتدائي.

في النهاية، أنا قد أكون صريحا أكثر من اللازم، هذا العيب أعترف به، و لكن مرة ثانية إعيد كلامي: أنا لا أقول أن رأيي صحيح؛ أنا أقول أنني لا أستوعب الفكرة أو الهدف من وراء هذاالأمر، و ربما أنظر للأمر من منظار ضيق، و لا أرى الصورة كاملة. --Tarawneh 07:05, 20 يناير 2006 (UTC)

أحب أن أحيي غادي و أشارك رامي رأيه في عدم جواز ما هو دون المستوى الدنى الموسوعي ...يمكن ان نقبل بسطرين موسوعيين يحملان التعريف الأدنى لكن كلمتين لا يمكن ان تشكلان مقالة , و حتى في مرحلة النمو التي كنا نركز فيها على عدد المقالات لم نسمح لمقالات بهذا الحجم الصغير , شكرا غادي لمساهماتك --Chaos 11:15, 20 يناير 2006 (UTC)

Translation request

The translation request
Hi! Could I ask you to translate the article which you can find below into Arabic? Please help me to show our language to the world – the article is quite short and has been selected from English and Silesian article and shortened as possible to contain only the basic informations. If you would finish, please, make me know on my Silesian or Polish discussion. Thanks in advance.
PS. If you want me to translate any article into Polish or Silesian, contact me without hesistation.
So, here’s the text to translation:

The Silesian language (Silesian: ślůnsko godka, ślůnski, sometimes also pů našymu) is a language spoken by people in the Upper Silesia region in Poland, but also in Czech Republic and Germany. In 2002 about 56 000 declared Silesian as their native language, but the number of speakers is estimated on 1 250 000.

Silesian is closely related to Polish language, that’s why it is considered as a dialect of Polish by some linguistics.

Alphabet

There’s not one Silesian alphabet. The Silesian speakers are used to write their language with the Polish characters. In 2006 was invented the new Silesian alphabet, based on all of the Silesian scripts (there’s 10 of them). It is widely used on the Internet, as well as in the Silesian Wikipedia.

Aa Bb Cc Ćć Čč Dd Ee Ff Gg Hh Ii Jj Kk Ll Mm Nn Ńń Oo Pp Rr Řř Ss Śś Šš Tt Uu Ůů Ww Yy Zz Źź Žž

And some digraphs: Ch Dz Dź Dž.

External links

Thank you once again, Timpul 09:43، 23 يوليو 2008 (UTC)

توقعت أنه خطأ مطبعي، لا عليك وشكرا على جهودك... --Bassemنقاش 10:32، 23 يوليو 2008 (UTC)

قالب خرق

لاحظت أنك رشحت بعض المقالات للحذف بداعي خرق حقوق النشر (نقل حرفي) وأردت إعلامك أن مثل هذه المقالات لا حاجة للتصويت عليها بل قم بحذف النص واستبدله بقالب خرق بحيث يكون {{خرق|1=رابط}} واتبع التعليمات المسجلة في أسفل القالب.... نمنح مدة زمنية (عادة أسبوع) لتقديم اعتراض ومن بعدها يقوم أحد الإداريين بالتأكد من صحة الخرق وحذف المقالة.

على كل أشكرك على مجهودك. --Histolo2 22:17، 23 يوليو 2008 (UTC)

Warning sign
هذا المقال عرض للشطب.

نشكرك على المشاركة ضمن موسوعة ويكيبيديا الحرة. نأسف لإخطارك أن مساهمتك قد عرضت للحذف السريع. تحت تبرير :تحويل لصفحة غير موجودة

يحرص مجتمع الموسوعة على جودة المقالات و ابقاء الصفحات ضمن حد أدنى من الموثوقية.

يمكنك أن تقوم بتصحيح المقال قبل شطبه. كما يمكنك كتابة مقال جديد إذا تم شطبه قبل أن تتمكن من تصحيحه، الشطب لا يمنع من كتابة المقال مرة أخرى بصورة أفضل. يمكن مراجعة صفحة الحذف السريع حتى لا تتعرض لهذا الانزعاج مرة أخرى. إذا وجدت أنه يمكنك تعديل المقال ولكن الشطب أضاع عملا يصعب عليك إعادته يمكنك طلب إعادة المقال في هذه الصفحة ضمن قسم طلبات الاسترجاع.

في حال وجود أية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي؛ و شكرا. محمد أحمد عبد الفتاح 12:35، 31 يوليو 2008 (UTC)

وضح لي وجهة نظرك

أخي Hakeem.gadi بارك الله فيك، لا أفهم، ماذا فعلت أنا للمقالة ويعتبر تخريب؟ رجاء وضح لي، تحياتي. --Mohammad Saeed 07:26، 3 سبتمبر 2008 (UTC)

لم أفعل ما تقول

لم أفعل ذلك، لم أتلاعب بالروابط لأقوم بحذفها. بل ببساطة وتلقائية حينما جربت تلك المصادر وجدتها لا تعمل فقمت بحذف العبارات. ففي ويكيبيديا نقول: "إن لم يعجبك شئ غيره". أفترض حسن النية. تحياتي. -- --Mohammad Saeed 08:33، 3 سبتمبر 2008 (UTC)

مرة أخرى، لم أفعل

أخي الكريم لقد أشعرتني بالضيق، فلقد قلت لك مع احترامي لشخصك: انا لم أفعل ذلك ولو وجدته مفعولا فعسى أن يكون خطئا لم ألحظه أثناء التعديل وانا لم أنظر لأراه حتى الآن لأني أرى الموضوع بسيط وتافه. ثم تريدني أن اتوقف عن ماذا؟ عزيزي هون عليك الأمر، لم أخرب ولن أخرب بإذن الله. شكرا لإهتمامك بالموسوعة. تحياتي. --Mohammad Saeed 08:58، 3 سبتمبر 2008 (UTC)
أيضا نسيت، شكرا لك على التنبيه الخاص باللياقة، فقد كنت أفعل ذلك لأرى الصفحة خالية، لأن كثرة الرسائل، تشوش علي، وانا لا أحذفها بل أحتفظ بها، بارك الله لك، رحم الله من أهداني لعيوبي. --Mohammad Saeed 09:03، 3 سبتمبر 2008 (UTC)

دعـوة .. أرجو منك قبولها !

مرحبــاً بك ... إذا كنت تريد معرفة المزيد حول ما يحدث في غـزة من عدوان عليها , فـقم بقراءة هذه المقـالة ؛ وليكون لك جزيـل الشكـر و كـامل التقديـر , لو تفضلت معنا بالمشاركة في التصويت حول تقيمها , فضلاً عن تنسيقها .. إليـك خالص تحيـاتي . --شرف الدين () 12:30، 2 يناير 2009 (UTC)

مقالة سيكستوس إمبيريكوس بحاجة لتصنيف

تصنيف مرحبا، Hakeem.gadi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سيكستوس إمبيريكوس التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:56، 3 أبريل 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة سيكستوس إمبيريكوس بحاجة لوصلات في مقالات أخرى

يتيمة مرحبا، Hakeem.gadi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سيكستوس إمبيريكوس التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة سيكستوس إمبيريكوس في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:56، 3 أبريل 2010 (ت‌ع‌م)

ملحوظة صغيرة

السلام عليك، أختاه. رجاءا لا تنسي تصنيف مقالاتك التي تنشئين! دمت بخير. --شرف الدين () 01:06، 8 أبريل 2010 (ت ع م)

مقالة سيكستوس إمبيريكوس بحاجة لوصلات في مقالات أخرى

يتيمة مرحبا، Hakeem.gadi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سيكستوس إمبيريكوس التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة سيكستوس إمبيريكوس في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:48، 11 أبريل 2010 (ت ع م)

مقالة حرايمي هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hakeem.gadi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حرايمي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة حرايمي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:21، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة سيكستوس إمبيريكوس هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hakeem.gadi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سيكستوس إمبيريكوس التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة سيكستوس إمبيريكوس في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:58، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مرحباً صديقي، أتمنى أن تشاركنا هذا اليوم فقد تبقى يومان فقط على الموعد المحدد.--Email4mobile (نقاش) 15:00، 8 يوليو 2010 (ت ع م)

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Hakeem.gadi/أرشيف 1 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

استقصاء حول نظام المراجعات المعلمة

مرحبا. هذه دعوة للإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول نظام المراجعات المعلمة في ويكيبيديا العربية. أطيب التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 09:02، 29 أكتوبر 2011 (ت ع م)

Amman workshop 11-12 April 2012

This research project (which I am part of) is looking for participants for a workshop at the Jordan Media Institute- Amman, Jordan in April.

The workshop is about representation of and by the Middle East and North Africa, in various language Wikipedias (mainly Arabic and English), and looking at barriers to contribution and ways to overcome them

In particular we are interested in those who edit from or about the Middle East, either extensively, or who have been discouraged from editing more due to on-wiki issues.

Full details here in English.

And here in Arabic.

We look forward to hearing form you.

Rich Farmbrough, 18:53, 29 فبراير 2012 (UTC).

إدراج قوالب صيانة في مقالة بليناس الحكيم

يتيمة مرحبا، Hakeem.gadi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بليناس الحكيم التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:42، 9 مايو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة رحومة الصاري

يتيمة مرحبا، Hakeem.gadi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة رحومة الصاري التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:32، 3 ديسمبر 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة ضياء الدين برني

يتيمة مرحبا، Hakeem.gadi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ضياء الدين برني التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:29، 10 ديسمبر 2012 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة

بوابة أدب إسباني

مرحباً بك Hakeem.gadi/أرشيف 1 بوابة:أدب إسباني بوابة جديدة غنية جداً بالمقالات في الأدب الإسباني بإسلوب متقدم مميز جديد ممتع , تختلف عن البوابات التقليدية المعتادة وهي أحد ثمرات برنامج ويكيميديا للتعليم تم إنشاء البوابة بتعاون من طلاب مجموعة لغة إسبانية، د.عبير عبد الحافظ من جامعة القاهرة , البوابة اليوم مطروحة للتصويت كأول بوابة أدب مختارة في ويكيبيديا العربية , , بإنتظار صوتك هنا صوت بما تراه مناسباً وتقبل تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:07، 30 يناير 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة حبيب الرحمن الأعظمي

يتيمة مرحبا، Hakeem.gadi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حبيب الرحمن الأعظمي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:56، 27 فبراير 2013 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة الأرض بتتكلم عربي

يتيمة مرحبا، Hakeem.gadi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الأرض بتتكلم عربي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:12، 3 يوليو 2013 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة بايزيزان

يتيمة مرحبا، Hakeem.gadi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بايزيزان التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:23، 14 يناير 2014 (ت ع م)ردّ

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

دعوة للمشاركة في مسابقة ويكيميديا مصر

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص.
ساهم في الكتابة في أي موضوع على ويكيبيديا وشارك في مسابقة ويكيميديا مصر.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Mohamed Ouda (ن) وAhmed Mohi El din (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.