نقاش المستخدم:Hgk,p/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


حذف سريع لـ بشاير الشيباني

تم وسم بشاير الشيباني لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة تتكلم عن شخصة أو مجموعة من الأشخاص لا تحقق معايير الملحوظية، وبالتالي لا يمكن تضمينها في الموسوعة. رجاء اطلع على سياسة ويكيبيديا بالنسبة لموضوع السير الذاتية. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. Histolo2 (نقاش) 10:49، 2 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

هذه الشاعرة مشهورة جدا في الكويت وتطلب بشدة في الأمسيات الشعرية في المناسبات والأعياد الوطنية (من أخطر المناسبات) مثل عيد هلا فبراير الوطني الكويتي ولها شهرة لا بأس بها في دول الخليج الأخرى. - - أعتقد أن شروط وضع سيرة شاعر في ويكيبيديا العربية صعبة جدا وهي 1- أن يكون له شهرة في العالم العربي كله -على الأقل-!!! (بدون وضع معايير لقياس الشهرة) 2- أن يكون قد أصدر 5 دواوين. - - هذه الشروط قد تخل بوضع ويكيبيديا باعتبارها مرجع شامل للمعلومات الحرة. - - مرة أخرى أرجو عدم حذف مقالة بشاير الشيباني وأنا حاليا في طور جمع المزيد من المعلومات المشتتة في المصادر عن هذه الشاعرة وعن صورة حرة كذلك ثم ترتيبها على الوجه الأمثل -وهو مايستغرق بعض الوقت- لتكون صفحة موسوعية ومرجعية وشكرا..

رداً على حذف مقالة بشاير الشيباني

  • مرحباً. متأسف لعدم الرد عليك بالأمس وذلك لإنشغالي بتعديل بعض الملفات. مقالة بشاير الشيباني وبشكلها الحالي لا تحقق معايير الملحوظية. أنت تقول أنها مشهورة في الكويت. حسناً لنفرض أنها مشهورة هناك، لكن هذا لا يكفي. السياسة المعمول بها هنا واضحة وصريحة.
  • أن يكون قد حقق شهرة جيدة في معظم العالم العربي على الأقل .
  • أن يكون قد أصدر خمسة كتب أو دوواين شعرية من دور نشر مسجلة و مشهورة إما محليا في موطنه أو دور نشر عالمية .

هذا ما تقوله السياسة المتبعة هنا عن الشعراء والكُتاب. عموماً عندما تتوفر لديك معلومات عنها شرط أن توافق شروط الموسوعة العربية مع إضافة مصادر خارجية موثق منها تستطيع أن تنشئ المقالة من جديد. أطيب التحيات.--Riadismet اكتب لي رسالة 12:16، 3 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

  • مرحباً، كي يظهر توقيعك مع كل رسالة لك قم بكتابة أربع مدات هكذا ~~~~. تشديد الشروط في ويكيبيديا بالنسبة للمقالات هدفه هو الحفاظ على دقة وصحة المعلومات، على العموم وكما ذكرت لك آنفا عندما تتوفر لديك معلومات عنها شرط أن توافق شروط الموسوعة العربية مع إضافة مصادر خارجية موثق منها تستطيع أن تنشئ المقالة من جديد. أطيب التحيات.--Riadismet اكتب لي رسالة 15:34، 3 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

صورة (كيم جونغ إيل)

وعليكم السلام. هل تسمح بوضع وصلة لملف الصورة المحذوفة، حيث أني لم أحذف أي صفحة منذ أكثر من ستة أشهر. الأفضل من ذلك مراجعة أحد الإداريين في الأمر في طلب استرجاع. تحياتي --سايفرز (نقاشمساهمات) 14:38، 8 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

مرحبا. رجاء اطلب من أحد الإداريين الاطلاع على سجل الصفحة، مع ذكر مصدرها وتبريرك الذي ذكرت في طلبات الاسترجاع فلن أستطيع مساعدتك أكثر من ذلك دون صلاحيات إدارية. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 02:29، 25 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

قابوس

مرحبا؛ لأن المتبع في ويكيبيديا هو عدم حذف النقاشات القديمة. --Meno25 (نقاشمساهمات) 01:32، 9 أغسطس 2009 (UTC)

صورة قابوس

أنا أزلت ملفات الصور لأن هناك إداري قام بحذف تلك الصور من قبلي، وذلك على الأرجح بسبب عدم حصول تلك الصور على الترخيص المناسب لنشرها، وإذا أردت أن تتأكد من كلامي، اكتب في شريط البحث اسم أي صورة من صور السلطان قابوس مسبوقةً بعبارة (ملف:)--Maher27777 (نقاش) 00:16، 26 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

إلتزم الأدب!

--شرف الدين () 21:17، 24 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

لا ترفع ملفات مخالفة!

--شرف الدين () 08:04، 26 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

صورة سلطان عمان؛ فهي صورة غير حرة لشخصية مشهورة على قيد الحياة. مثل هذه الصور؛ تحذف فورا! وللمزيد من المعرفة حول سياسة رفع الصو هنا؛ اطلع على الوصلات المرفقة في رسالة التنبيه. تحيـة. --شرف الدين () 08:47، 26 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

كان يجب عليك الإشارة إلى ذلك بذكر المصدر، وأن تضع لها الترخيص المناسب. على كل؛ لقد وضعت لك صورة أخرى حرة من ويكيميديا كومنز؛ وهي نفس الصورة الموجودة بويكيبيديا العبرية. --شرف الدين () 09:09، 26 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

أعطني الوصلة

وسأقول لك السبب، غالباً ستكون مخالفة.--Riadismet اكتب لي رسالة 08:00، 7 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

  • كان سبب الحذف هو أنه عمل مشتق، شخصياً وبعد اطلاعي على الصوة وجدت أنها فعلا تستحق الحذف، إضافة أي صورة لها معايير يا سيدي، وهنا لا أقصد الملكية بل طريقة أخذ الصورة بحد ذاتها، ويكيبيديا ليست حقل تجارب.--Riadismet اكتب لي رسالة 13:17، 7 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

حذف سريع لـ تشليح

تم وسم تشليح لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة ذات محتوى إعلاني صريح لشركة أو منتج أو شخص أو مجموعة أو موقع إنترنت وليست مكتوبة بهدف موسوعي. إن كانت الصفحة التي قمت بإنشائها هي عبارة عن تجربة، رجاء اطلع على سياسات ويكيبيديا والتقيد بها أثناء المشاركة. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. Histolo2 (نقاش) 14:51، 16 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

حذف سريع لـ مقالات صوتية

قمت بوسم مقالات صوتية للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وشرحت السبب في قالب الشطب في المقالة.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. ابو نواف (نقاش) 11:40، 22 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

تصنيف مرحبا، Hgk,p! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شارع الأمير مشعل بن عبدالعزيز التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:10، 22 مايو 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، Hgk,p! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شارع الأمير مشعل بن عبدالعزيز التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:10، 22 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شارع الأمير مشعل بن عبدالعزيز

ويكي مرحبا، Hgk,p! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شارع الأمير مشعل بن عبدالعزيز التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:10، 22 مايو 2010 (ت ع م)

قمت بوسم أين أنتم ياويكيون للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وشرحت السبب في قالب الشطب في المقالة.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. رامي ناقشني! 07:26، 21 يونيو 2010 (ت ع م)

المقالات ليست مكانا للشكوى

أرجو الإنتباه بأن المقالات ليست مكانا لتقديم شكوى أو طلب هي للمقالات وللمقالات فقط ، بإمكانك تقديم شكوى في الميدان وأيضا في القسم المناسب فقط ، تأكد أن عدم إلتزامك وإلمامك بسياسات ويكيبيديا لن تكون عذرا لك وحتما ربما سيتجاهل طلبك ولاحظ أن عدم معرفتك لا تمنحك إمكانية الحصول على علم محرر ، أنظر نظرة بسيطة على صفحة قهوة هناك مشاكل عديدة تحتاج إلى إصلاح قبل اعتماد المقال رجاء عدل المقال وتأكد من المراجع وأصلحها واطلع على كيفية الحصول على علم محرر وقدم الطلب في المكان المناسب.

بخصوص اعتماد مقال قهوة فقد يطول حتى يأتي محرر ليطلع عليه ويعتمده ، وربما تنبيه في الميدان (مرة أخرى في القسم المناسب) سيسرع اعتماد المقال.

تنبيه أخير لا تستخدم ألفاظا تهجمية وإلتزم الأدب في النقاش وطلب المساعدة حتى تحظى بتعاون أكبر.--رامي ناقشني! 08:32، 21 يونيو 2010 (ت ع م)

مشكلة ظهور المراجع

مرحبا السبب فى عدم ظهور المراجع هو أن وسم <ref> تمت إضافته بطريقة خاطئة فتم إغلاقه ولهذا لم تظهر المراجع --أرجنتم (نقاش) 22:48، 13 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة نيل وفرات (موقع) هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hgk,p! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نيل وفرات (موقع) التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة نيل وفرات (موقع) في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:52، 24 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة نيل وفرات (موقع)

ويكي مرحبا، Hgk,p! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نيل وفرات (موقع) التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:52، 24 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة زجل أندلسي بحاجة لتصنيف

تصنيف مرحبا، Hgk,p! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة زجل أندلسي التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:49، 24 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة زجل أندلسي هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hgk,p! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة زجل أندلسي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة زجل أندلسي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:49، 24 أغسطس 2010 (ت ع م)

نقل صفحة

أخي الكريم عند رغبتك بنقل صفحة إلى مسمى جديد فرجاءا استخدم نقل الموجود في القائمة المنسدلة أو قدم طلب هنا ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?16:25، 29 أغسطس 2010 (ت ع م)

لقد قمت بنقل عدة صفحات بإستخدام القص واللصق وهذه الطريقة خاطئة وتؤدي إلى تدمير تاريخ الصفحة لذلك توجد هنالك طريقة أخرى سهلة بإستخدام نقل الموجود في الأعلى بجانب تاريخ الصفحة ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?02:12، 30 أغسطس 2010 (ت ع م)

في هذه الحالة عند وجود صفحة موجودة تقدم بطلب هنا وسيقوم أحد الإداريين بنقل الصفحة ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?04:14، 30 أغسطس 2010 (ت ع م)

تم وسم نقاش:محمد الهاشمي التلمساني للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. Avocato (نقاش) 05:05، 31 أغسطس 2010 (ت ع م)

حذف سريع لـ نقاش:زجل أندلسي

تم وسم نقاش:زجل أندلسي للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. Avocato (نقاش) 05:43، 31 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة مقداد رحيم

ويكي مرحبا، Hgk,p! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مقداد رحيم التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:04، 1 سبتمبر 2010 (ت ع م)

محمد كريم (حاكم مصري)

أهلا بك،
بخصوص النقل: فأنا أجد أن أحد الزملاء قد أرشدك إلى الطريقة الصحيحة في النقل، كون نقل الصفحات لدينا لا يكون يدويا كما فعلت. بالرجوع إلى تاريخ الصفحة التي نقلتها يدويا (بطريقة القص واللصق)، سيظهر للمطلع أنك من أنشأها (فلا يوجد في سجل تاريخها غيرك)، وهذا ما سبب ذاك اللبس. أرجو مراعاة الطريقة الصحيحة للنقل في المرات القادمة، والرجوع عن كل نقل مخالف قمت به في السابق.
أما الملف المحذوف: فهو ملف لطفلة صغيرة رفعه أحدهم، من دون وجود غرض موسوعي له، وحذف بناء على ذلك. ولأنك لست من قام برفعه، فلا حاجة لمناقشتك حوله ولا حتى تنبيهك، كونك غير معني به! --شرف الدين () 18:23، 14 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مجلس وزراء مصر

أخي الكريم إذا لم تقم بترجمة مقالة مجلس وزراء مصر فإنه سوف يتعرض للحذف السريع لأنه نص بلغة غير عربية ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?01:23، 16 سبتمبر 2010 (ت ع م)

نقاشك في طلبات السماحات

  • مرحباً،
قرأت عبارتك «مثلا أريد حذف المراجع المأخوذة من المقالة الإنجليزية وأضع بدلا منها مرجع واحد: ويكيبيديا الإنجليزية». أرجوك، كل شيء إلا هذا! ويكيبيديا وما يشبهها ليست مصدراً موثوقاً للمعلومات ولا يجوز الاستشهاد بها (انظر ويكيبيديا:مصادر موثوقة#المصادر غير الموثوقة).
abanima (نقاش) 20:58، 16 سبتمبر 2010 (ت ع م)

صورة عبد الله التركي

تحياتي.. إن كنت تقصد هذه الصورة، فهي لازالت موجودة، أما إن كان غيرها فأرجو إعلامي مجددًا--غلام الأسمر (نقاش) 22:26، 6 أكتوبر 2010 (ت ع م)

زجل أندلسي

استرجعت المقالة، ووضعت ملاحظة في ملخص التعديل. رجاء إصلاح المشكلة. --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:48، 15 أكتوبر 2010 (ت ع م)

استفسار مهم

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين، بِنِسَبٍ متفاوتةٍ، بما أنهم فصلوا بين الدين وأغلب سياسات حكمهم؟ Lkmn (نقاش) 16:48، 21 مارس 2011 (ت ع م)
  • وهل أنا محلل سياسي؟!!--Hgk,p (نقاش) 19:55، 21 مارس 2011 (ت ع م)

حيه طيبه وشكر وتقدير

بسم الله الرحمن الرحيم سيدى الدكتور محمد الهاشمى كل الامانى الطيبه اليك واولا انا انسان معجب بى شخص سيادتك الكريم مصرى اعشق مصر واحى تنونس فى شخصك الكريم من علمنا معنى الثوره والحريه هذا حق اعتراف به وفضل لا انكره على ثوره مصر وموقف حضرتك الذى تبعته فى كثير من المواقف مثل موقفك المحايد جدا فى مشكله مصر والجزائر وحبك لى تجميع الصف العربى الذى لن يجتمع ابدا ولا اريد ان اقوال شى يكون فيه شى من سواء الحوار الذى تطلبه هنا واكيد انت كا اعلمى لك كل التقدير والاحترام تعرف لماذا اقوال هذا لكن من كل قلبى احيك سيدى على كل موقفك فى كل الاوقات وحيادك فى كل المواقف لكن اكيد لن احضر هنا لى اقوال لك هذا الكلام الذى طثيرا من قبلى يعرفوه ويا منوا به اكتر منى لكن اعتراضى على الحاج اشراف السعد وكلامه فى البرنامج الذى انشاء بى اسمه فى محطتك الكريمه هو ام الدنيا مع اشراف السعد بى صحبت شاعر واستاذ قى قمه الاحتراو والتقدير له وله كل التحيه ولن اسرد تاريخ اشراف السعد وان كان مظلوم او متهم لكن انا من الناس الذين لهم الحاضر وليس الماضى انه داعيه اسلامى بى امرات ايه ويخرج العفريت والجن ودعايه لى نفسه هذا شى اكيد يسى لى القناه واحترام الناس لها اقوال لى سيدتك شى عجيب انا زوجتى لا تعرف شى عن السياسه ولا تحبها ولكن هى مع الناس الان فى مصر تتابع بكل شغف ما يحدث فى كل البلاد العربيه وطبعا بفضل حضرتك ومستمعه ومتبعه جيده لى القناه ولكن اكيد وهى غير متعلمه جدا لها اعتراض على كل ما يقوله اشراف السعد فى حوراته مع كتثير من الذين يدخلون فى نقاش معه واكيد حضرتك تابعت ثوره الناس عليه ورفضهم له ولى اسلوبه الذى يدال على عدم الفهم اسف وقله المعرفه بى احوال بلد غاب عنها اكتر مما يتخيل هو هاربا من شى ما ولا يتكلم غير انى سمعت وقالوا لى وانا اعراف كيف بى الله عليك سيدى هل هذا هو الاعلام ويقال فى قناه يحترمها الكثير غيرى لا اعلم هل هو صديق واعراف انه راى شخصى لا يعنى لى حضرتك شى ولكن قلت راى وامرى الى الله عز وجل وارجوك استمع لما يقواله او وانت استاذنا فى الاعلام ان تعلمه ماذا يقال وكيف ومتى فى قناه شدت كثيرا من الجمهور فى كل الدنيا وتشوقوا لها ومصدقوا وجدوا قناه محايده حياد كامل وتسمح بى مساهه كبيره لى حريه الراىوقت مفتوح لى الحديث مهما كان لا نعقبهم ونفرض عليهم اشراف السعد طبعا فى فى قلبى كثير اريد ان اقواله ولكن ادب الحوار تعبت الى ان وجدت صفحه اكتب لك فيه راى المصرينى وراى ولا اعراف متى سوف او كيف ادخل هنا لكى اسمع رد حضرتك على كلامى ولكن سوف اتابعه من خلاال مشاهدت القناه ولا افراض راى والله ولكن لك الامر من قبل ومن بعد محمد بكر مصرى ملف:نص عريض

إدراج قوالب صيانة في مقالة هجرة لسبية

يتيمة مرحبا، Hgk,p! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هجرة لسبية التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي وصلات داخلية. إن إضافة وصلات في المقالات يساعد القارئ على التنقل بين الصفحات، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات داخلية مناسبة ذات علاقة للمقالة.
  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:40، 7 يونيو 2011 (ت ع م)

دعوة

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'

--سايفرز (نقاشمساهمات) 01:18، 3 يوليو 2011 (ت ع م)

السلام عليكم اخى بخصوص صورة مكتبة ما وراء الطبيعة

السلام عليكم اخى بخصوص صورة مكتبة ما وراء الطبيعة
السلام عليكم اخى بخصوص صورة المكتبة التى بها كتب ما رواء الطبيعة هل يمكننى ان اعرف اسم هذه المكتبة وماكنها لانى احب قصص ما وراء الطبيعة
كابتن هيرو (نقاش) 13:19، 2 أكتوبر 2011 (ت ع م)

خذ لك وسامًا!

وسام المناصفة
شكرا لك لحياديتك فيصل الظفيري (نقاش) 07:20، 4 نوفمبر 2011 (ت ع م)

كلام غير صحيح في المقاله

لو سمحت في مقال السلطان ذكر ان السلطان شاذ جنسيا و انا بصراحه كوني مواطن عماني مسلم قضيت ساعات حتى اتأكد من هذا الخبر و وجدت انها اخبار كاذبه من مدونات او مواقع ليس لديها اي دليل على ما تقول اني اطالبكم من هذا المنبر بحذف هذا الكلام لأنه يمس امن سلطنة عمان و يجرح مشاعر اي مواطن عماني و شكرا .

15:56، 23 ديسمبر 2011 (ت ع م)محمد عبدالله احمد محمد عبدالله المزاحمي

لم أكتب هذه المعلومة، وبإمكانك حذفها بنفسك فويكيبيديا مفتوحة التحرير--Hgk,p (نقاش) 21:06، 23 ديسمبر 2011 (ت ع م)

Amman workshop 11-12 April 2012

This research project (which I am part of) is looking for participants for a workshop at the Jordan Media Institute- Amman, Jordan in April.

The workshop is about representation of and by the Middle East and North Africa, in various language Wikipedias (mainly Arabic and English), and looking at barriers to contribution and ways to overcome them

In particular we are interested in those who edit from or about the Middle East, either extensively, or who have been discouraged from editing more due to on-wiki issues.

Full details here in English.

And here in Arabic.

We look forward to hearing form you.

Rich Farmbrough, 18:52, 29 فبراير 2012 (UTC).

دعوة

السلام عليكم، يوم ويكيبيديا العربية هو حدث سنوي، يقوم خلاله جميع محررو الموسوعة بكتابة المقالات وتحريرها بشكل كثيف، لتحقيق هدف معيّن مثل إنشاء عدد محدد من المقالات أو تطوير عدد من البذور أو غير ذلك. إذا كنت تريد مشاركتنا في هذا الحدث فقم بوضع اسمك هنا، وللمزيد من التفاصيل عليك زيارة هذه الصفحة

نحن نرحب بمشاركتك معنا في يوم ويكيبيديا العربية الثامن لإثراء المحتوى المعرفيّ باللغة العربية على الإنترنت.

التاريخ: 7 يوليو (تموز) 2012

--Wertyu (نقاش) 12:44، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

سليمان العيسى

  • مرحباً،
بخصوص سليمان العيسى (الشاعر السوري)، أعتقد أن نقل الصفحة وجعلها صفحة توضيح كان مستعجلاً نوعاً ما: المقالة عن سليمان العيسى موجودة منذ سنوات وإليها وصلات عديدة، وهي بهذه الطريقة تتحول جميعها إلى صفحة توضيح. لهذا أعدت المقالة إلى عنوانها الأول، ونقلت صفحة التوضيح إلى سليمان العيسى (توضيح)، ووضعت في رأس مقالة سليمان العيسى رسالة توضيح تشير إلى المقالة عن المذيع.
أضفت كذلك عدداً من قوالب الصيانة إلى المقالة عن المذيع ظناً مني أن المذيعين أصعب أن يحققوا الملحوظية، لهذا يجب توثيق المقالة بشكل جيد.
abanima (نقاش) 19:43، 6 أكتوبر 2012 (ت ع م)

ويكي عربية، تونس

مرحبا Hgk,p/أرشيف 1
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس
تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017

مؤتمر ويكي عربية 2017

تم فتح باب التسجيل مره أخرى لويكي عربية2017 بمصر موعد المؤتمر سوف يكون في 23-25 من شهر أكتوبر.نرجو من الجميع التسجيل مرة اخرى من خلال هذا الرابط التسجيل مفتوح حتى نهاية شهر أبريل النتائج قائمة الحضور و المداخلات سوف تعلن في الأسبوع الأول من شهر مايو. نتطلع لرؤيتكم جميع في مصر إن شاء الله --Oudabot (نقاش) 13:53، 11 أبريل 2017 (ت ع م)ردّ

تم فتح باب التسجيل مره أخرى لويكي عربية2017 بمصر موعد المؤتمر سوف يكون في 23-25 من شهر أكتوبر.نرجو من الجميع التسجيل مرة اخرى من خلال هذا الرابط التسجيل مفتوح حتى نهاية شهر أبريل النتائج قائمة الحضور و المداخلات سوف تعلن في الأسبوع الأول من شهر مايو. نتطلع لرؤيتكم جميع في مصر إن شاء الله --Oudabot (نقاش) 06:21، 12 أبريل 2017 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ملف:الملك خالد.jpg

تم وسم ملف:الملك خالد.jpg للحذف السريع وفقا لسياسة الحذف وتم شرح السبب في القالب بالصفحة المذكورة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. JarBot (نقاش) 07:20، 3 أغسطس 2017 (ت ع م)ردّ