نقاش المستخدم:Ice-t

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبا بك يا Ice-t في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هذه بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد في طرح الأسئلة عند الحاجة، يمكنك وضع {{أحتاج مساعدة|السؤال}} في هذه الصفحة لطرح سؤال، يمكنك أيضا استخدام صفحات النقاش لذلك. ولا تنس التوقيع بعد ترك رسائلك بكتابة ~~~~.


أهلا بك في موسوعة ويكيبيديا، بالأصالة عن نفسي، و بالنيابة عن باقي الزملاء أرحب بك في الموسوعة. أنا أحد المساهمين هنا. إذا شعرت أنك بحاجة الى أي مساعدة يمكنك التوجه الى صفحة ويكيبيديا:الميدان/مساعدة، كما يوجد في القائمة الجانبية عدة وصلات للتحرك ضمن الموسوعة من ضمنها وصلة ويكيبيديا:مساعدة. النقاط في الأعلى هي قواعد أساسية عندنا يرجى منك قرأتها قبل البدء في المساهمة بصورة جدية.

من الأمور المهمة هنا هي عدم النسخ من الإنترنت. نحن نفضل هنا سطرا واحدا من كتابتك الشخصية على 100 صفحة منسوخة من الإنترنت أو أي مصدر أخر ليس من تأليفك. أحد اهم النقاط لدينا هي حقوق النسخ. اي موضوع يوضع هنا يجب أن يخضع لترخيص خاص يسمى ترخيص جنو للوثائق الحرة، و هو يعني بإختصار أن أي شخص يمكنه نسخ ما هو مكتوب لدينا، بل حتى بيعه إذا أراد، (طبعا ضمن شروط معينة، منها أن أي شخص يمكنه أن ينسخ ما أنتجه ذلك الشخص بدون أن يدفع له). و عليه لا يمكننا القبول بوضع مقالات لم تكتبها أنت بل قمت بنسخها من شخص أخر لم يقر بوجودها هنا.

أمر أخر هو عدم الكتابة عن نفسك. إذا كنت شخصا مهما سيكتب شخصا ما عنك مقالا هنا يوما ما. كما أننا لا نشجع أن تكتب عن عائلتك أو عشيرتك. هنالك القليل من الأمور لا يحبذ وجودها ضمن صفحات الموسوعة

كما أرجو أن تنتبه الى أن ما ينطبق على نسخ النصوص ينطبق على الصور. هنالك بعض الشرح عن حقوق النسخ للصور. و لكن بشكل عام ربما من الأفضل التريث قليلا قبل وضع الصور هنا، على القل حتى تتعرف على المكان اكثر و تتمكن من التحرير.

هنالك الكثير مما ينقصنا و أي جملة تضيفها الى الموسوعة تساهم بها في مساعدة غيرك و تقديم معلومة حرة تبقى تدور في فلك المعرفة، بشرط أن لا تكون متحيزة.

أنا أسف إذ أطلت عليك و أسف إذ قدمت لك قائمة ممنوعات و لكن هذا هو ملخص لما هو ممنوع عندنا و باقي الأمور مسموح بها. طبعا (بشرط عدم التخريب في الموسوعة)

مع إحترامي الشديد و ترحيبي الحار --Tarawneh 05:15, 6 أكتوبر 2006 (UTC)

مشكلة في حقوق تأليف و نشر الصورة Image:Armanaz1.jpg[عدل]

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.

نشكرك على تحميلك لـ Image:Armanaz1.jpg. تحرص مؤسسة ويكيميديا على قانونية الصور الموجودة في ويكيبيديا و عدم تجاوزها لقوانين حقوق التأليف والنشر. نحن بحاجة لأن تقوم بإضافة المعلومات التالية في صفحة الصورة:

  • مالك حقوق التأليف و النشر.
  • الرخصة التي تخضع لها الصورة.

عادة ما يكون مالك حقوق التأليف و النشر هو نفسه منتج الصورة. في حال تلقي منتج الصورة ثمنا لقاء إنتاجها فإن من قام بتوظيفه هو مالك الحقوق في هذه الحالة. في حال اشتراك أكثر من شخص في إنتاج الصورة سيكون هنالك أكثر من مالك للحقوق. إن كنت أنت من أنتجت الصورة فإنك أيضا مالك حقوق التأليف و النشر.

لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور انظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور.

تذكر بأن الصورة التي لا تحوي على رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد حملت صورا أخرى من دون وضع قالب الرخصة المستخدم نرجو أن تقوم بتدارك الأمر و تصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي.

و شكرا. Tarawneh 17:04, 16 فبراير 2007 (UTC)

مشكلة في حقوق تأليف و نشر الصورة Image:Idlib-map.png[عدل]

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.

نشكرك على تحميلك لـ Image:Idlib-map.png. تحرص مؤسسة ويكيميديا على قانونية الصور الموجودة في ويكيبيديا و عدم تجاوزها لقوانين حقوق التأليف والنشر. نحن بحاجة لأن تقوم بإضافة المعلومات التالية في صفحة الصورة:

  • مالك حقوق التأليف و النشر.
  • الرخصة التي تخضع لها الصورة.

عادة ما يكون مالك حقوق التأليف و النشر هو نفسه منتج الصورة. في حال تلقي منتج الصورة ثمنا لقاء إنتاجها فإن من قام بتوظيفه هو مالك الحقوق في هذه الحالة. في حال اشتراك أكثر من شخص في إنتاج الصورة سيكون هنالك أكثر من مالك للحقوق. إن كنت أنت من أنتجت الصورة فإنك أيضا مالك حقوق التأليف و النشر.

لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور انظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور.

تذكر بأن الصورة التي لا تحوي على رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد حملت صورا أخرى من دون وضع قالب الرخصة المستخدم نرجو أن تقوم بتدارك الأمر و تصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي.

و شكرا. محمد 21:46, 20 فبراير 2007 (UTC)

السلام عليكم[عدل]

لا بأس. عفوا، غير أنني حذرتك على عنوان الأي بي التابع لك، إذ أنت قمت بحذف فقرات من نص مقالة أرمناز، فبدا لي أنك تحذف ما يقوم بإنشائه المستخدم Ice-t (إذ أنك لم تدخل باسم المستخدم Ice-t التابع لك). على أي حال شكرا لك وعذرا. بالنسبة لجدول الانتاج العالمي من الزيتون: هو موجود في مقال زيتون، لا في مقال زيت الزيتون، ولم يتم حذفه. شكرا لك (والرجاء عدم التخريب). تقبل سيدي العزيز فائق احترامي وتقديري. --DrFO.Tn (اكتب لي رسالة) 10:36، 29 يناير 2008 (UTC)

  • مرحبا بك مرة أخرى. تفضل بتعديل مقالة أرمناز كما شئت، شرط أن تتقيد بالكتابة الموسوعية (الحياد والموضوعية). ندعوك أيضا لكتابة معلومات عنك في صفحتك الشخصية هذه: بلدك، اللغات التي تتكلمها، محاور اهتمامك. شكرا لك. --DrFO.Tn (اكتب لي رسالة) 12:37، 29 يناير 2008 (UTC)
  • اكتب اسم المقالة (التي تريد إنشاءها) في مربع بحث على اليمين، ثم إن لم تكن موجودة، ستظهر صفحة فيها صفحة جديدة بهذا العنوان باللون الأحمر، انقر على صفحة جديدة بهذا العنوان، وابدأ بكتابة المقالة التي تريدها.
    ملاحظة هامة: أسماء المقالات تكون بصيغة النكرة (أي بدون الـ)، إلا إذا كان اسم علم (مثل: الجزائر) حيث الألف واللام أصلية، أما في الكلمات العامة (مثل: السيارة) فالمقالة يجب أن تكون بصيغة النكرة (مثل:سيارة). شكرا لك. --DrFO.Tn (اكتب لي رسالة) 09:12، 13 فبراير 2008 (UTC)
  • أشكرك ولكن لا تترجم ترجمة حرفية من غير أن تتأكد من صيغتها الأقتصادية في أدبيات اللغة العربية وعموما المصادر العربية في الأقتصاد عندي أفضل

حيث قام أحدهم بترجمة تضخم أقتصادي إلى ورم أقتصادي والآخر تكامل أقتصادي ترجمه تكتل أقتصادي...وهكذا . وأشكرك على مساهمتك وملاحظتك اللطيفة. وفي الختام سلام.أسامة سعد 19:17، 20 فبراير 2008 (UTC)

  • العفو أخي إني أردت الأيضاح فقط ولكن أكتبها كما تريد وعموما المدرسة التجارية (المركنتلية)، هو الأسم المعتمد في الكتب الأقتصادية، ولا مانع من كتابة الأسم الأعجمي بين قوسين للتنويه، وجعله بعد الأسم العربي من أجل موسوعة عربية منسقة، وشكرا لمساهمتك معنا في كتابة المقالات وأرجو لك التوفيق والنجاح، ولا تتردد في سؤالي أو سؤال أي واحد من أسرة الويكيبيديا عن اي شيء يخطر ببالك. أسامة سعد 12:23، 21 فبراير 2008 (UTC).

شكرا لك[عدل]

شكرا لك على مساهماتك، نتوقع من المزيد ... وأي مساعدة أنا جاهز. --Bassemنقاش 08:50، 23 مارس 2008 (UTC)

أنا فقط أريد التأكد من قانونية الموضوع، لانك تربط بمحتوى يمكن أن يكون له حقوق ملكية, ولقد سألت عن الموضوع هنا ، وبانتظار الرد. على العموم أنا لم أحذف المقاطع بل أخفيتها :-) --Bassemنقاش 09:19، 23 مارس 2008 (UTC)
شكرا لتفهمك. اقترح عليك نقل قسم المفردات الغريبة في مقالة ضيعة ضايعة إلى مقالة لهجة سورية والتوسع بباقي اللهجات هناك. شكرا لك --Bassemنقاش 09:25، 23 مارس 2008 (UTC)

قالب أرمناز[عدل]

صديقي، ما هو الغرض من إنشاء {{أرمناز}}؟؟ --Bassemنقاش 12:17، 24 مارس 2008 (UTC)

عادة لا يستخدم قالب لمدينة بحد ذاتها، وإنما يستخدم قالب معلومات عامة يتم ملئه بالمعلومات المطلوبة، مثل قوالب الأفلام أو المواقع. إذا كان العمل بغرض التجريب يمكنك إنشائها في وب:لعب أما لو كنت تنوي طرح الفكرة على المجتمع بامكانك إنشاءه ضمن صفحة فرعية من صفحة حسابك، وطرح لاحقا بعد أن تنهي تجاربك. شكرا لردك. --Bassemنقاش 12:41، 24 مارس 2008 (UTC)
ملاحظتك صحيحة :-)، عمليا يجب أن لا يكون هناك قالب بإسم مدينة، وإنما يكون القالب لمجموعة مدن، مثل: {{مدينة فلسطينية}} أو {{مدينة أمريكية}} ، سأقوم لاحقا بنسخ محتوى هذه القوالب ضمن مقالاتها ثم طلب حذفها. شكرا لملاحظتك. --Bassemنقاش 13:03، 24 مارس 2008 (UTC)

صفحات النقاش لتطوير المقالات وليست لإفراغ غضبك أو التهجمات الشخصية. اعتبر هذا تحذيرا. Санта Клаус 18:14، 6 أغسطس 2008 (UTC)


بيب بيب شرطي ويكي ويكيشرطي!! Ice-t (talk) 12:15، 18 يناير 2009 (UTC)

لهجة أرمناز[عدل]

مرحبا ، أريد أن أسألك عن لهجة أرمناز ... هل فيها إمالة مثل اللهجة الحلبية؟ يعني هل يقولون رجال أم رجيل ؟ تمانة أم تمينة ؟ عامل أم عيمل؟ إلخ ... وشكرا لك ...


تحياتي، حسب ما أذكر ... نعم يقولون (رجيل = رجال) - (جبيل = جبال) - (جميل - جمال)، وأيضاً فيها إمالة لطيفة عند قراءة الأعداد مثلاً (8 تقرأ "تمينة" ، 30 تقرأ" تليتين ، 80 تقرأ "تمينين" ، وعلى العموم فإن أغلب الكلمات التي تحوي ألفاً (أ) في وسطها تقلب إلى ياء خفيفة مثلاً (ثياب تصبح "تييب") وهكذا شكراً على سؤالك .. Ice-t (talk) 12:20، 18 يناير 2009 (UTC)

مقالة الكليجا (رواية) هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Ice-t! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الكليجا (رواية) التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الكليجا (رواية) في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:56، 14 مايو 2010 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في منع تخريب موضوع مستبصرون[عدل]

السلام عليك أخي العزيز قمت بتعديل موضوع مستبصرون بعد ان وجدت انه مليئ بالاكاذيب و بعد التعديل قام أحد المخالفين بتخريب الموضوع و حذف معظمه و يبدو انه استطاع من تثبيته...أرجو المشاركة بحملة لتثبيت الموضوع الاصلي الذي كتبته أنا بكل ما تستطيعون و منع من يخالفنا بالمنهج من تعميمه علينا و لكم الشكر الجزيل Antiksa (نقاش) 16:30، 9 يوليو 2010 (ت ع م)

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Ice-t هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

دعوة[عدل]

مرحبا أخي Ice-t.أدعوك للمشاركة في مشروع ترجمة نطاقات ويكاموس --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهمات صفحاتى الفرعية إحصاءات مساهماتى) 09:01، 11 يونيو 2012 (ت ع م)

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Ice-t،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.