نقاش المستخدم:Marwa385/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


تحياتي

ويكيبيديا ليست مكانا لذم أشخاص أو مدحهم. لا بأس أن نكتب الحقائق ونزودها بمصادر. نعم جعجع متهم ببعض الأمور، أوردي مصادر، وضعيها في المكان المناسب في المقالة. تحياتي وشكرا على مساهماتك. --Marquez 20:24, 8 مارس 2007 (UTC)

عبد الله الأحمر

السلام عليكم ورحمة الله ، تحياتي على مساهماتك الهامة المتعددة الاهتمامات وأرجو أن تستمر بنفس الحماس ! ، أرجو الانتباه إلى أن النقل الحرفي - ولو أجزاء بسيطة - من مواقع أخرى غير مسموح به والمثال هو مقالة عبد الله الأحمر ، وتجنباً لحذف تلك الأجزاء ، قمت بإعادة صياغة تلك الأجزاء بحيث تختلف عن المصدر الأصلي لها ، وذلك حتى أضرب لك مثالاً على طريقة العمل في مثل هذه الحالات ، ولكن ليس ذلك هو العرف المتبع! ففي العادة يحذف كل ما هو منقول من مصدر غير مرخص بالنقل منه.

كما يجب أن تدعمي مقالاتك بالمصدر الذي استقيت منه معلوماتك ان امكن.

ولكي يكون العمل متقناً يجب الإلتفات إلى وضع تصنيف لموضوع الصفحة ، وهو شيء ستعتادين عليه باستمرارك في العمل في الموسوعة.

أرجو الرجوع إلى مقالة عبد الله الأحمر لترى الفرق. أرجو ألا أكون قد أطلت عليك والسلام ولا تترددي في سؤال الآخرين --محمد نبيه 07:33, 9 مارس 2007 (UTC)

الأحزاب اللبنانية

هلا مروة، رأيت أنك كتبت في مقال الأحزاب اللبنانية أن لبنان يضم 36 حزبا. أظن أن العدد أكثر من ذلك وأن قائمة الأحزاب الموجودة في موقع القرار العربي ليست بالضرورة كاملة.

النوعية

أشكرك يا أيتها المساهمة مروى على نشاطك الكبير . لاحظت أنك تقومين بكتابة عدد كبير من المقالات الجديدة و هذا شيئ تشكريت عليه . أريد فقط أن أقول أن نوعية المقالة مهمة جدا و هي أهم من الكمية . فالمقالة يجب أن تحتوي على حد أدنى من المعلومات . ما يكون بديهيا لك لا يكون بديهيا لغيرك و ما تعريفينه أنت لا يعرفه غيرك و لذلك اتمنى أن تقومي بكتابة مقالات أطول بقليل فيها ما يكفي من المعلومات حتى يستطيع القارئ أن يستفيد و يجد ضالته و إلا سيظطر إلى الذهاب إلى النسخ الأجنبية للبحث عما يريد . مع تحياتي --Omar86 20:08، 7 يوليو 2007 (UTC)

  • السلام عليكم إن ما تقومين به يعد خرقا للحقوق وغير مسموح به بويكيبيديا, لا تقومي بنسخ المواضيع --نهى سلمان 18:30، 8 يوليو 2007 (UTC)

مرحبا! شكرا لمساهمتك في مقال نواز شريف. أود أن ألفت نظرك إلى أن ويكيبيديا لا تسمح بالنسخ الحرفي إلا إذا كان النص منشورا تحت رخصة جنو للوثائق الحرة، شكرا لك. --Ashoola 23:32، 8 أغسطس 2007 (UTC)

أهلا بك يا مروة

لاحظت أنك غيرت في تاريخ تأسيس الجامعة الأمريكية. أنا درست فيها وأنا وضعت تاريخ 1920 لأن تاريخ 1866 لم تكن باسم الجامعة الأمريكية بل كانت تحمل اسم الكلية السورية البروتستانتية، . أصبحت مؤسسة لبنانية وسجلت بإسمها الحالي الجامعة الأمريكية في بيروت عام 1920. سأبقي التاريخ. حتى إذا اقتنعت يمكنك إعادته بنفسك. تحياتي وشكري على الاهتمام. --نسيب البيطار 12:32، 4 نوفمبر 2007 (UTC)

نصيحة

هناك جزء كبير من مقال المؤتمر الشعبي لمقاومة التطبيع مع إسرائيل في دول الخليج منقول كما هو من المصدر المشار إليه. حسب السياسة في الموسوعة ممكن أن يعتبر هذا خرقا مما قد يؤدي إلى مسح المقال. أنصحك بتغيير الصياغة. رجائي تقبل الشكر والاحترام.--نسيب البيطار 14:03، 4 نوفمبر 2007 (UTC)


*المؤتمر الشعبي لمقاومة التطبيع مع إسرائيل في دول الخليج

مرحبا! شكرا لمساهمتك في مقال المؤتمر الشعبي لمقاومة التطبيع مع إسرائيل في دول الخليج. ويكيبيديا لا تسمح بالنسخ الحرفي إلا إذا كان النص منشورا تحت رخصة جنو للوثائق الحرة أو في الملكية العامة، شكرا لك. --المنسق 02:26، 5 نوفمبر 2007 (UTC)

تحذير مرحبا، Marwa385! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص الصفحة التي أنشأتها، هشام أشكوري، بدا لي أنها قد تكون صفحة تجربة، وهذا يعرضها للحذف السريع، وفقا لسياسة ويكيبيديا. من فضلك، جرّب نظام الويكي وطريقة التحرير فيه في ساحة التجربة كيفما شئت. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--OKBot (علّة؟) 15:00، 25 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

Hallo marwa, wie geht's dir? Herzlich willkommen mit uns in der Wikipedia. also ich muss dir was sagen aber sei mir nicht Böse bitte, ich dachte von der name das du ein mädchen bist und nicht ein mann. auf jeden ich freue mich sehr das du da bist. schönen Abend Noch. Grüss Riad.--ـRiadismet اكتب لي رسالة 19:44، 20 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

ach du scheisse, bist du schon lange hier? Sorry das hab' ich nicht gemerkt erst jetzt. bis zum nächsten, mal.--ـRiadismet اكتب لي رسالة 19:48، 20 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

حذف سريع لـ عبود بك المرعبي

تمت إضافة وسم على مقالة عبود بك المرعبي يطلب فيها أن يتم شطبها من ويكيبيديا. وتم ذالك استنادا بقسم المقالات لمعايير الحذف السريع، لأنها مقالة بلا مضمون، أو مضمونه يتألف فقط من وصلات خارجية، قسم "أنظر أيضا"،مصدر كتاب، وسم تصنيف، وسم قالب، وصلة إنترويكي، إعادة صياغة العنوان، أو محاولة للاتصال مع موضوع المقالة. رجاءا اقرأ ويكيبيديا:بذرة لمعرفة معايير الحد الأدنى من المعلومات للمقالات القصيرة. كما يرجى الملاحظة إلى أنه ينبغي أن يكون المضوع ملحوظا و ينبغي تأمين مصادر موثوقة لتوثيق المحتوى.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. سايفرز (نقاشمساهمات) 02:58، 6 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

لقد قمت بترشيح خالد الرضيمان ليتم حذفها، وهي مقالة قمت أنت بإنشائها. لا أعتقد أن هذه المقالة تستوفي معايير ويكيبيديا ليتم إدراجها، وقد قمت بشرح الأسباب في ويكيبيديا:نقاش الحذف/خالد الرضيمان. رأيك بشأن هذا الموضوع مرحب به في صفحة نقاش الحذف، وأيضا، نرحب بتعديلك للمقالة لمعالجة هذه المشكلة.شكرا لك.
رجاء اترك رسالة في نقاشي إذا كنت غير متأكد لماذا استلمت هذه الرسالة. محمد سلام (نقاشمساهمات) 23:54، 27 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

قمت بوسم كتلة المستقبل النيابية للحذف السريع وفق لسياسة الشطب وشرحت السبب في قالب الشطب في المقالة.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. شرف الدين () 22:30، 27 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

حذف سريع لـ بيــروت

قمت بوسم بيــروت للحذف السريع وفق لسياسة الشطب وشرحت السبب في قالب الشطب في المقالة.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. شرف الدين () 22:39، 27 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

وزير الخارجية

قمت بوسم فريدريك فالتر شتاينماير للحذف السريع وفق لسياسة الشطب وشرحت السبب في قالب الشطب في المقالة.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. نسر برلين (نقاش) 12:38، 20 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

حذف سريع لـ قبرص اليونانية

تمت إضافة وسم على مقالة قبرص اليونانية يطلب فيها أن يتم شطبها من ويكيبيديا. وتم ذالك استنادا بقسم المقالات لمعايير الحذف السريع، لأنها مقالة بلا محتوى، أو محتواها يتألف فقط من وصلات خارجية، قسم "أنظر أيضا"،مصدر كتاب، وسم تصنيف، وسم قالب، وصلة إنترويكي، إعادة صياغة العنوان، أو محاولة للاتصال مع موضوع المقالة. رجاءا اقرأ ويكيبيديا:بذرة لمعرفة معايير الحد الأدنى من المعلومات للمقالات القصيرة. كما يرجى الملاحظة إلى أنه ينبغي أن يكون المضوع ملحوظا و ينبغي تأمين مصادر موثوقة لتوثيق المحتوى.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. باسم بلال نقاش 20:15، 4 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة القيصرية الصينية بحاجة لتصنيف

تصنيف مرحبا، Marwa385! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة القيصرية الصينية التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:22، 19 أبريل 2010 (ت ع م)

مقالة محمد عجاج الخطيب هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Marwa385! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة محمد عجاج الخطيب التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة محمد عجاج الخطيب في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:13، 16 مايو 2010 (ت ع م)

لقد قمت بترشيح نبع السكر ليتم حذفها، وهي مقالة قمت أنت بإنشائها. لا أعتقد أن هذه المقالة تستوفي معايير ويكيبيديا ليتم إدراجها، وقد قمت بشرح الأسباب في ويكيبيديا:نقاش الحذف/نبع السكر. رأيك بشأن هذا الموضوع مرحب به في صفحة نقاش الحذف، وأيضا، نرحب بتعديلك للمقالة لمعالجة هذه المشكلة.شكرا لك.
رجاء اترك رسالة في نقاشي إذا كنت غير متأكد لماذا استلمت هذه الرسالة. Salam32 (نقاش) 07:01، 23 مايو 2010 (ت ع م)

لقد قمت بترشيح نبع السكر ليتم حذفها، وهي مقالة قمت أنت بإنشائها. لا أعتقد أن هذه المقالة تستوفي معايير ويكيبيديا ليتم إدراجها، وقد قمت بشرح الأسباب في ويكيبيديا:نقاش الحذف/نبع السكر. رأيك بشأن هذا الموضوع مرحب به في صفحة نقاش الحذف، وأيضا، نرحب بتعديلك للمقالة لمعالجة هذه المشكلة.شكرا لك.
رجاء اترك رسالة في نقاشي إذا كنت غير متأكد لماذا استلمت هذه الرسالة. Salam32 (نقاش) 07:02، 23 مايو 2010 (ت ع م)

استفسار مهم

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين، بِنِسَبٍ متفاوتةٍ، بما أنهم فصلوا بين الدين وأغلب سياسات حكمهم؟ Lkmn (نقاش) 09:11، 22 مارس 2011 (ت ع م)

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.