نقاش المستخدم:Mojackjutaily/أرشيف 16

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف 16


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

بشأن مقالة القنب الهندي في السعودية

لقد قمت أنت مؤخراً بنقل مقالة القنب الهندي في السعودية إلى القنب في السعودية بحجة أن كلمة Cannabis تعني فقط قنب لكن إذا حاولت فتح مقالة العربية من مقالة Cannabis في اللغة الإنجليزية سترى أن كلمة Cannabis تعني قنب هندي بينما كلمة قنب باللغة الإنجليزية هي Hemp والقنب هو نوع من أنواع القنب الهندي. الرجاء المرة القادمة تأكد من معلوماتك قبل نقل الصفحة. --Mark Taljbini (نقاش) 19:08، 6 ديسمبر 2018 (ت ع م)

دعوة لمشروع 750 ألف مقالة

رمضان مُبارك!

رمضان مُبارك!
محمد.. كلّ عام وأنت بخير، عسى الله أن يُعيدَ هذا الشهر الفضيل على العالمين باليُمْنِ والبَرَكَات.

ويكيبيديا العربية تفتقدك

أهلاً عزيزي موجاك، ويكيبيديا العربية تفتقد مُساهماتك وأتمنى عودتك للتحرير قريبًا. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 14:23، 11 سبتمبر 2019 (ت ع م)

مرحبًا Mojackjutaily، نظرًا لعدم تواجدك لأكثر من 3 أشهر في ويكيبيديا العربية؛ أُزيل اسمك من ويكيبيديا:محررون/توزيع المهام، نتمنى أن تكون بخير ونرجو عودتك إلى الموسوعة قريبًا وإضافة اسمك مجددًا.--مجتمع ويكيبيديا العربية 00:01، 3 نوفمبر 2019 (ت ع م)

حذف سريع لـ قائمة عارضات أزياء عربيات

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة قائمة عارضات أزياء عربيات التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --الأفعى (نقاش) 19:40، 11 نوفمبر 2019 (ت ع م)

حذف سريع لـ آيات العمرو

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة آيات العمرو التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 14:54، 1 أبريل 2020 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي السعودية في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي السعودية 20:14، 3 أبريل 2020 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي أعلام في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي أعلام 15:26، 24 أبريل 2020 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي سينما في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي سينما 16:17، 24 أبريل 2020 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي كرة القدم في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي كرة القدم 16:20، 24 أبريل 2020 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي موسيقى في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي موسيقى 16:26، 24 أبريل 2020 (ت ع م)