نقاش المستخدم:Sayom/أرشيف 5

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 10 أشهر من فهد المسلم في الموضوع مقاله لم تراجع
أرشيف 5


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

وسام!

وسام الاجتهاد
تقديرا لجهدكم المشكور لانجاح المهمة 32 لفريق المهام الخاصة. Dr-Taher (نقاش) 01:58، 14 مارس 2018 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في المهمة 33 لفريق المهام الخاصة

طلب

مرحباً أخي تركي، هناك من يحاول تغيير نسب قبيلة حرب وقام بفعل ذلك عدة مرات. هل يمكنك التراجع عن تعديلاته المعلقة لأنها غير صحيحة. وشكراً.--‍ B08 راسلني 03:25، 22 مارس 2018 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في المهمة 34 لفريق المهام الخاصة

دعوة للمساهمة في مشروع 600 ألف مقالة

شارك خبراتك وآرائك وملاحظاتك معنا بصفتك ويكيميدي في هذا الاستبيان العالمي

WMF Surveys, 18:18، 29 مارس 2018 (ت ع م)

وسام!

وسام المدافع
تقديرا لجهدك في المهمة 34 لفريق المهام الخاصة. Dr-Taher (نقاش) 21:38، 2 أبريل 2018 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في المهمة 35 لفريق المهام الخاصة

استنكار

السلام عليكم لماذا تم تخريب مقالة غامد هل هذا من سياسة ويكيبيديا التنمر على الصفحات وتحقير شخصيات اسلاميه ؟ لماذا يتم حذف الاختصار ولماذا يتم حذف قالب كامل بما فيه؟؟ Wil13 (نقاش) 03:09، 4 أبريل 2018 (ت ع م) Wil13 (نقاش) 03:09، 4 أبريل 2018 (ت ع م)

دعوة لمناقشة مراجعة المقالات

السلام عليكم. يسرني دعوتكم لمناقشة موضوعا هاما في صفحة نقاش فريق المهام الخاصة. شكرا لكم.--Dr-Taher (نقاش) 07:04، 4 أبريل 2018 (ت ع م)

تذكير: يرجى مشاركة آرائك وملاحظاتك في استبيان ويكيميديا هذا

WMF Surveys, 01:16، 13 أبريل 2018 (ت ع م)

آرائكم وملاحظاتكم تهمنا: تذكير أخير للمشاركة في استبيان ويكيميديا العام

WMF Surveys, 00:25، 20 أبريل 2018 (ت ع م)

وسام!

وسام التعاون
تقديرا لجهدك في المهمة 35 لفريق المهام الخاصة. Dr-Taher (نقاش) 21:13، 25 أبريل 2018 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في المهمة 36 لفريق المهام الخاصة

دعوة للمساهمة

السلام عليكم اخ تركي ، في البداية اشكرك على مساهمتك في مقالة المدن القديمة في السعودية و قسم التاريخ في مقالة الجوف ، و ادعوك للمشاركة في تحرير مقالة تاريخ السعودية لأن محتواها محدود جداً و خاصة قسم عصور ما قبل التاريخ في السعودية و لا يوجد قسم عن الممالك العربية قبل الإسلام رغم أهميتها ، و قسم التاريخ الإسلامي لأنه يتحدث عن التاريخ الإسلامي العام و ليس عن الآثار الإسلامية في السعودية اللتي تعود للعهد الأموي و العباسي او الجماعات المتمردة اللتي اتخذت من الاراضي السعودية ملاذ آمن للتمرد على الحكم المركزي في الشام و لاحقا العراق مثل : القرامطة و الدولة الاخيضرية و النجدات و الأزارقة ، أتمنى منك المساهمة في تطوير المقالة و توسيعها و شكراً --Ms.3hooD (نقاش) 01:49، 25 مايو 2018 (ت ع م)

السلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وكل عام وأنتم بخير وعافية وسلامة، إن شاء الله سأكون متواجدة ولكن ليس مثل الماضي تحديدًا لكتابة مقالات كل فترة، شكرًا لك على اهتمامك، تحياتي. مها-ناي 06:59، 18 يونيو 2018 (ت ع م)

دعوة ليوم ويكيبيديا العربية الرابع عشر

دعوة للمساهمة في المهمة 37 لفريق المهام الخاصة

دعوة للمساهمة في المهمة 38 لفريق المهام الخاصة

دعوة للمساهمة في المهمة 39 لفريق المهام الخاصة

دعوة للمساهمة في المهمة 40 لفريق المهام الخاصة

دعوة للمساهمة في المهمة 10 لفريق الترجمة

مساعدة

مرحبا ياطيب اتمني تكون بخير اعمل علي مقالة سعودية وطالب منك المساعدة

دعوة للمساهمة في المهمة 41 لفريق المهام الخاصة

طلب

مرحبا سايوم، أرجو أن تكون بأفضل الأحوال وأتمنى عودتك للموسوعة فقد اشتقنا لمقالاتك التي لا تقدر بثمن في التاريخ الكوري على الموسوعة . وفي هذا الصدد كنتُ قد قمتُ منذ بضعة أشهر (وتحديداً في شهر أغسطس الماضي) بإنشاء قائمة ملوك كوريا وحاولت تعريب أسماء الملوك عبر نسخ ما هو معرب بالأصل منها في مقالاتها الخاصة فمثلاً أسماء ملوك غجا جوسون معربة بالأصل في مقالتها فقمت بنقلها كما هي، وانشئت حتى الآن قسم من ملوكها، ولكن تركت باقي أقسام الممالك والسلالات إمَّا فارغة أو غير معربة لعدم درايتي بالتعريب من الكورية. فهل يمكنك ربما إذا كان لديك متسع من الوقت تعريب أسماء ملوك الدول الأخرى حتى تصبح المقالة العربية أكثر اكتمالاً كغيرها من النسخ الأخرى. وأخيراً أتطلعُ إلى العمل على ما استطعتُ من إنشاء مقالات ملوك كوريا الناقصة بالعربية في المستقبل، وربما يمكننا التعاون على جعلها قائمة مختارة في المستقبل. تقبَّل خالص تحيَّاتي. --Exmak (نقاش) 00:22، 12 ديسمبر 2018 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم اتمنى تعديل صفحة بلقرن وان تعطي الصلاحيات الي للتعديل Mazen.alqarni (نقاش) 20:27، 1 يناير 2019 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في المهمة 11 لفريق الترجمة

لم تشارك في آخر خمس مهام

--Dr-Taher (نقاش) 16:29، 11 فبراير 2019 (ت ع م)

دعوة للمشاركة بتطوير مقالة

مرحبًا سايوم، إذا سمح وقتك، هل يمكنك إضافة أية تفاصيل مهمة لمقالة منطقة كايسونغ الصناعية من مصادر عربية أو كورية؟ مع التحية.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 00:11، 3 يونيو 2019 (ت ع م)

أيضًا أنا ليس لدي "خبرة"، لكن ما أتحدث عنه هو البحث في جوجل ومواقع الأخبار الكورية عن تفاصيل مهمة لإضافتها.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 00:25، 3 يونيو 2019 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ22 2019

تهانينا لك
Sayom
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد مراجعة التعديلات المعلقة
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:45، 3 يونيو 2019 (ت ع م)

الشيخ مسكين

مقالة شيقة ولكن من أين أتيت بالمصدر؟ لمراسلتي أرجو الاتصال بالواتساب على الرقم ٠٠٩٦١٧٠٤٨٧٣٠١

اسمي محمد خير وشكرا صديقي تركي Kier shbat (نقاش) 20:29، 8 يونيو 2019 (ت ع م)

إليك وساما!

وسام مكافحة التخريب
شكرا لجهدك في المهمة 45 لفريق المهام الخاصة. Dr-Taher (نقاش) 15:29، 29 يونيو 2019 (ت ع م)

Community Insights Survey

RMaung (WMF) 20:13، 5 سبتمبر 2019 (ت ع م)

Reminder: Community Insights Survey

RMaung (WMF) 14:40، 20 سبتمبر 2019 (ت ع م)

استفسار

أود الاستفسار عن سبب الرجوع عن تعديلات أجريتها على مقالة "الأمية في السعودية"Hanalien (نقاش) 10:33، 24 سبتمبر 2019 (ت ع م)

Reminder: Community Insights Survey

RMaung (WMF) 18:54، 3 أكتوبر 2019 (ت ع م)

منكث

لقد شاهدت تعديلك على منطقتي برغم ان الإضافات التي اضفتها صحيحة. لماذا تم الغائها وشكرا المهندس منصور العماري (نقاش) 04:29، 12 مارس 2020 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي السعودية في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي السعودية 20:14، 3 أبريل 2020 (ت ع م)

هناك خطأ في قبيلة بني شهر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك استاذنا الغالي هناك خطأ قمت بتعديله في قبيلة بني شهر وفي بنو حسين بالتحديد حيث قمت بتعديله ووضعت المصدر وتم الغائه وهذه المصادر موقع القبيلة الرسمي http://sda-ryman.com/wp/archives/890

وهذا موقع تراث بني حسين الرسمي على اليوتيوب https://youtu.be/SWPCICbZJnQ

ارجو التعديل ولكم تحياتي الأصيل 22:17، 7 مايو 2020 (ت ع م)

وهذا موقع آخر http://www.khaat.net/vb/archive/index.php/t-12952.html الأصيل 22:21، 7 مايو 2020 (ت ع م)

دعوة

حذف سريع لـ سلسلة العجائب والغرائب

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة سلسلة العجائب والغرائب التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 20:57، 9 يونيو 2020 (ت ع م)

حذف سريع لـ اياد البطيخي

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة اياد البطيخي التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 19:09، 10 يوليو 2020 (ت ع م)

حذف سريع لـ الانضباط الذاتي

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة الانضباط الذاتي التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 08:37، 13 يوليو 2020 (ت ع م)

حذف سريع لـ الفتاة ذو الأجنحة البيضاء

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة الفتاة ذو الأجنحة البيضاء التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 16:18، 27 أغسطس 2020 (ت ع م)

أريد مساعدة منك للتعديل لأنني لا أعرف🙏🏻♥️♥️

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :

أولاً أنا أحد أبناء قبيلة بلقرن ونحنُ أعرفُ بِنسبنا . ولقد شدني كثيراً موضوع النسب في ويكيبيديا وهُناك الكثير من الخلط في هذا الموضوع وأود التعديل بِشدة لأنها معلومات خاطئة .

وهُنا تفصيل لما اُريد التعديل بِه :

تنتسب قبيلة بلقرن التي تتواجد في مُحافظة بلقرن التابعة لأمارة عسير في المملكة العربية السعودية إلى :

قرن بن كعب بن الحارث بن كعب بن عبدالله بن مالك بن نصر بن الأزد بن الغوث بن نبت بن مالك بن زيد بن كهلان بن سبأ بن يشجب بن يعرب بن قحطان.

وهي قبيلة من أزد شنوءَة . وأزد شنوءة هُم بنو نصر بن الأزد .

وهُنا تفصيلٌ لمسألة النسب بِشكلٍ واضح :

أولاً : اسم قرن في القبائل القحطانية مُنتشر فنجد أنَّ هُناك أكثر من قبيلة تُنسب لشخصٍ يُدعى قرن مثل بنو قَرَن بن ردمان بن ناجية بن مُراد والذي منهم التابعي الجليل أويس القرني .

ثانياً : لم يذكر أي عالم في النسب في أي كتاب الخلاف في نسب القبيلة كما يزعم المحرر فابنُ حزمٍ كتب في صفحة375 من كتاب جمهرة أنساب العرب (ولدَ عبدالله بن الأزد : عدنان ، وقرن ) ثم كتب في الصفحة التي تليها (وهؤلاء بنو كعب بن الحارث بن كعب وذكرَ منهم قرن بن كعب في أعلى صفحة 377) ولم يُعلق باختلاف في النسب !! . وكذلك ابن الكلبي ذكر نسب بني قرن بن عبدالله بن الأزد وذكر نسب بني قرن بن كعب بن الحارث دون أن يذكر أو يُعلق باختلافٍ بنسب القبيلة فَهُما بطنان مُختلفان من الأزد وليسا شخصاً مُختلفٌ في نسبه وإذا كانَ هُناك خِلاف في النسب فوظيفةُ النسابين أن يذكروا الخِلافَ تفصيلاً وهذا لم يوجد .

ثالثاً : الخطأ الذي حدث في الموسوعة هو أن الشخص الذي كتب موضوع النسب في الأساس ألمَ بالجمعِ في النسب مُعتقداً أن الجد الجاهلي لقبيلة بلقرن مُختلَفٌ في نَسَبِه وإنما هوَ قرن بن كعب ، وإلا لما كانَ ذكرَ قرن بن عبدالله بن الأزد أو قرن بن عك بن عدثان بن عبد الله بن زهران بن كعب بن الحارث ، أو قرن بن عك بن عدنان بن عبد الله بن الأزد . فكلٌ ذلك تشابه أسماءٍ وإنما هؤلاء أشخاصٌ بنفس الاسم ولكن القبيلةَ تنتسب لقرن بن كعب .


وهُنا تفصيل أقرب القبائل نسباً لِبلقرن :

قبيلة زهران : لأنَّ قرن أخٌ لزهران بن كعب. قبيلة غامد : لأنَّ قرن عمٌ لعمرو بن عبدالله بنِ كعب ، الملقب بِغامد. قبيلة ثمالة : لأنَّ قرن عمٌ لِعَوف بن أسلم بن كعب ، الملقب بِثُمالة. قبيلة لِهب : لأن قرن عمٌ لِـ لهب بن أحجن بن كعب ، وبنوهُ هُم أعيفُ العرب. Abodalqarni1 (نقاش) 17:37، 31 أغسطس 2020 (ت ع م)

حذف سريع لـ باسيل الأول

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة باسيل الأول التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة قالب {{نسخ:تمهل}} وأي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 19:45، 5 فبراير 2021 (ت ع م)

السلام عليكم

هل قرأت المصادر المرفقه في نقاش مقالة زهران ؟ AlzahraniAlomari (نقاش) 09:33، 10 أغسطس 2021 (ت ع م)

إستفسار

أهلاً،

في مقالة قائمة التراث الثقافي غير المادي في السعودية، حذفت "الصناعة التقليدية لحرفة السدو (2020)" ولم توضح السبب، إن لم أكن مخطىء ممكن يكون بسبب كونه تم تسجيلها في اليونسكو، تعلم جيداً انت محرر وتعديلاتك منشورة، وعند حذف معلومة جوهرية من مقالة لابد من توضيح الأمر لكي لا يتم فهمك بطريقة غير صحيحة، لو كان عمل تخريبي واسترجعته لتفهمت الأمر، لذا اتمنى عدم تكرارها. تحياتي لك.--بــندر (نقاش) 05:00، 12 أغسطس 2021 (ت ع م)

عزيزي أنا الذي أنشأ المقالة أصلاً، والذي أضاف السدو للقائمة لم يحذفها من القائمة المؤقتة بعد ذلك. للمعلومية وضع ملخص تعديلي هو أمر غير إجباري في الموسوعة. --سايوم راسلني 06:39، 12 أغسطس 2021 (ت ع م)
أعلم بأنك انشأت المقالة، ولا يعني ذلك بأنها تحت تصرفك، بل أصبحت تحت تصرف الموسوعة، وضع ملخص تعديلي هو أمر غير إجباري في الموسوعة، كونك محرر قديم يفضل إيضاح الأمر للغير، شكراً لك.--بــندر (نقاش) 06:52، 12 أغسطس 2021 (ت ع م)

ملاحظة

اهلاً،

وجدت في بعض المقالات تحذف قوالب مصدر وحيد، وتوضح بأنه مصدر وحيد يكفي، بصراحة لم افهم مالمقصود من ذلك، مثل مقالة النبيعة (جبل)، آل روحان (جبل)، الأخدع (جنوب وادي الويد)، اتمنى منك توضيح الأمر.--بــندر (نقاش) 06:31، 12 أغسطس 2021 (ت ع م)

راجع وب:مصدر وحيد: المصدر الوحيد قد يصلح لتوثيق معلومة بسيطة أو لا خلافية"، بالإضافة إلى أنها صفحة خواطر وليست إلزامية لتقديم أكثر من مصدر لمعلومة غير خلافية.--سايوم راسلني 06:42، 12 أغسطس 2021 (ت ع م)
شكرا لك لإيضاح الأمر.--بــندر (نقاش) 06:50، 12 أغسطس 2021 (ت ع م)

تنبيه

أهلاً سايوم،

انتبه لعباراتك في نقاش:قبيلة زهران، لابد من الإحترام والتقدير بين المستخدمين، مهما أختلفنا فخلافاتنا حول مقالة وليست خلافات شخصية، لذا هذا تنبيه لك بعدم تكرار ذلك.--بــندر (نقاش) 07:06، 12 أغسطس 2021 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي السعودية في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي السعودية 01:08، 1 ديسمبر 2021 (ت ع م)

استبيان جارٍ حول مؤتمر ويكي عربية 2022

مرحبًا Sayom/أرشيف 5،

استبيان جارٍ من قبل مجموعة مستخدمي الإمارات العربية المتحدة، يهدف إلى التعرف على تطلعات المجتمع العربي من «مؤتمر ويكي عربية 2022»، الذي يُعمل على تنظيمه حضوريًا وعن بعد، كيف ينظر إليه، والتاريخ المتوقع، والمحتوى المنشود، والمخرجات، والأماني وغيرها من التطلعات. تُقدّر مدة الإجابة على الاستبيان ما بين 5 إلى 10 دقائق، وهو متاح حتى نهاية 20 فبراير (شباط) 2022. للمشاركة في الاستبيان: «اضغط هنا».
بانتظار مشاركتك، مع خالص التحيات.

-- صالح (نقاش) 00:46، 16 فبراير 2022 (ت ع م)

استبيان ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر

مرحبًا، استبيان جارٍ من قِبل فريق ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر، يهدف إلى تنظيم وتصميم ورشات تتماشى مع المجتمع العربي من حيث توقيت تنظيمها، والمحتوى المرجوّ. تُقدّر مدة الإجابة على الاستبيان ما بين 5 إلى 10 دقائق، وهو متاح حتى 1 مايو 2022. للمشاركة في الاستبيان: «اضغط هنا». ننتظر مشاركتك، مع خالص التحيات.-- Ajwaan راسلني 19:02، 16 أبريل 2022 (ت ع م)

حذف سريع لـ آل روحان (جبل)

مرحبًا. رُشِحَت الصفحة آل روحان (جبل) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة قالب {{نسخ:تمهل}} في المقالة، وأي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفَت من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 04:21، 16 يونيو 2022 (ت ع م)

حذف سريع لـ آل مطير (جبل)

مرحبًا. رُشِحَت الصفحة آل مطير (جبل) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة قالب {{نسخ:تمهل}} في المقالة، وأي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفَت من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 04:22، 16 يونيو 2022 (ت ع م)

إزالة عضوية

حذف سريع لـ مشاهير الباحة

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة مشاهير الباحة التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: مقالة غير موسوعية أو خارج نطاق ويكيبيديا، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --أحمد توفيق (نقاش) 11:29، 11 يناير 2023 (ت ع م)

رمضان كريم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نهنئكم بشهر رمضان المُبارك، ونسأل الله تعالى أنَّ يُبارك لنا ولكم فيه، وأن يوفقنا لاغتنام أوقاته بالأعمال الصالحة وقبولها. كل عام وأنتم بخير عساكم دومًا من عواده.--Ajwaan نقاش 17:39، 21 مارس 2023 (ت ع م)

مقاله لم تراجع

سلام عليكم ورحمة الله يا أخي لدي مقاله لم يراجعها محرر منذ شهر ونصف والمقاله صحيحه وموجود بها جميع المصادر وقمت برفع المقاله الي طلب مراجعة المقالات ولم يتم مراجعتها ارجو ان يتم مراجعها وشكرا اسم المقاله هو -غازي بن سياف بن محيا فهد المسلم (نقاش) 09:53، 27 مايو 2023 (ت ع م)