هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

هجمات عام 2001 الجمرة الخبيثة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
هجمات عام 2001 الجمرة الخبيثة
Daschle letter.jpg
 

المعلومات
البلد
Flag of the United States (1795-1818).svg
الولايات المتحدة  تعديل قيمة خاصية البلد (P17) في ويكي بيانات
الموقع
التاريخ 18 سبتمبر 2001 (2001-09-18)
9 أكتوبر 2001 (2001-10-09)
الهدف أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي، إذاعة
نوع الهجوم الإرهاب البيولوجي
الأسلحة جراثيم الجمرة الخبيثة
الدافع غير معروف؛ هناك تكهنات لها علاقات بالأعمال الإرهابية
الخسائر
تسبب في قانون باتريوت آكت  تعديل قيمة خاصية تسبب في (P1542) في ويكي بيانات
الوفيات
5
الاصابات
17


هجمات الجمرة الخبيثة عام 2001 (بالإنجليزية: 2001 anthrax attacks) وقعت على مدى عدة أسابيع في شهري سبتمبر وأكتوبر 2001.[1][2][3]

مكتب التحقيقات الفدرالي لم تقدم أي تفاصيل عن التحقيق، بخلاف القول أن مكتب التحقيقات الفدرالي والولايات المتحدة التفتيش البريدي خدمة عملاء كانوا يبحثون في مواقع متعددة ويلسفيل بلدة دوفر بولاية نيو جيرسي.

كسر حالات الجمرة الخبيثة بسبب الإرهاب البيولوجي في مناطق شتى. يرجع ذلك إلى حقيقة أن هذا تلي مباشرة 11 سبتمبر 2001 هجمات إرهابية هناك تكهنات بوجود رابط بين الحدثين. وقد تم تعزيز ذلك من خلال ادعاءات بأن "آفة الجلد" التي Haznawi أحمد، أحد الخاطفين المزعومين 11 سبتمبر، سعى للعلاج في مستشفى الصليب المقدس في فورت لودرديل بولاية فلوريدا، كان في الواقع بسبب مرض الجمرة الخبيثة الجلدية.

هناك العديد من حالات التعرض، والتهابات عدة (تسعة عشر)، والوفيات الخمس. تم اختبار الآلاف. استغرق 10000 شخص في الولايات المتحدة دورة لمدة شهر من المضادات الحيوية بعد التعرض الممكنة. اكتسب المئات أو الآلاف من الأشخاص لم يتعرضوا للسيبرو المضاد الحيوي من خلال أطبائهم أو عبر الإنترنت. التحليل الإحصائي في وقت لاحق يدعي أن منعوا حوالي 5 وفيات و25 حالة غير مميتة من الجمرة الخبيثة عن طريق استخدام المضادات الحيوية موجه.

تم العثور على كل من جراثيم الجمرة الخبيثة في البريد لتكون عبئا متطابقة. هذه السلالة واحد هو أن الجيش الأميركي يستخدم للدراسة في USAMRIID وتوزيعها على الحكومة وغيرها من مختبرات الجامعات، وكذلك إلى الحكومات الأخرى بما في ذلك المملكة المتحدة. مكتب التحقيقات الفدرالي تدعي أنها تركز على الإرهابية المحلية. انهم يعتقدون الآن ان لا علاقة للهجوم الجمرة الخبيثة لأحداث 11 سبتمبر 2001.

وتتألف من ثلاثة توكسين الأنثراكس البروتينات: مستضد واقية ، وعامل المميتة (LF)، وعامل وذمة (EF). للحصول على دخول الخلايا المضيفة، والسلطة الفلسطينية يجب أن يتعرف على المستقبلات على سطح الخلية المستهدفة. السلطة الفلسطينية ملزمة مرة واحدة إلى الخلية، فإنه يمكن عندئذ EF LF وربط وتشكيل المسام التي من خلالها السلطة الفلسطينية وقوات EF LF في الخلية في العمل مثل المحاقن.

انظر أيضا[عدل]

المراجع[عدل]

  1. ^ "NY Post Letter" (PDF). justice.gov. اطلع عليه بتاريخ June 6, 2017. 
  2. ^ FNP Interactive - http://www.fnpInteractive.com (March 20, 2010). "Administration rejects call to further probe Amerithrax – The Frederick News-Post Online". Fredericknewspost.com. تمت أرشفته من الأصل في 20 فبراير 2013. اطلع عليه بتاريخ September 12, 2011. 
  3. ^ Amerithrax or Anthrax Investigation, U.S. مكتب التحقيقات الفيدرالي. نسخة محفوظة 11 ديسمبر 2017 على موقع واي باك مشين.