وزارة الحرب الغاشمة (فيلم)

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
وزارة الحرب الغاشمة
The Ministry of Ungentlemanly Warfare (بالإنجليزية) عدل القيمة على Wikidata
معلومات عامة
الصنف الفني
الموضوع
تاريخ الصدور
اللغة الأصلية
البلد
موقع التصوير
الطاقم
المخرج
السيناريو
البطولة
التصوير
Ed Wild (en) ترجم عدل القيمة على Wikidata
الموسيقى
صناعة سينمائية
الشركات المنتجة
المنتجون
التوزيع

وزارة الحرب الغاشمة (بالإنجليزية: The Ministry of Ungentlemanly Warfare)‏ هو فيلم تجسس أكشن قادم من إخراج جاي ريتشي وشارك في كتابته، استنادًا إلى كتاب 2014 محاربو تشرشل السريون: القصة الحقيقية المتفجرة للقوات الخاصة اليائسة في الحرب العالمية الثانية بقلم داميان لويس.

ومن المقرر أن يصدر الفيلم في الولايات المتحدة في 19 أبريل 2024.

القصة[عدل]

توصف بأنها قصة حقيقية عن منظمة بريطانية سرية في الحرب العالمية الثانية: منظمة تنفيذ العمليات الخاصة. ساعدت حربهم غير النظامية ضد النازيين، التي أسسها ونستون تشرشل، على تغيير مسار الحرب وأدت إلى ظهور العمليات السوداء الحديثة.[3]

طاقم التمثيل[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ مذكور في: قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت. مُعرِّف قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDb): tt5177120. لغة العمل أو لغة الاسم: الإنجليزية.
  2. ^ وصلة مرجع: https://www.haberturk.com/the-ministry-of-ungentlemanly-warfare-in-cekimlerine-antalya-da-basladilar-3574258-magazin.
  3. ^ Ravindran, Manori (13 Feb 2023). "Lionsgate Buys Guy Ritchie's World War II Movie 'Ministry of Ungentlemanly Warfare,' Starring Henry Cavill, Henry Golding, Eiza Gonzalez". Variety (بالإنجليزية الأمريكية). Archived from the original on 2024-01-31. Retrieved 2024-01-30.