وليم غاي كار

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
وليم غاي كار
مواليد 2 يونيو 1895
لانكشاير , انجلترا
مكان الوفاة أونتاريو، كندا
المهنة قائد البحرية الكندية الملكية


وليم غاي كار (2 يونيو 1859، 2 أكتوبر 1959) كان ضابط في البحرية الكندية[1]وكاتب، ولد في [فورمبي (لانكشاير، إنجلترا)، تلقى تعليمه في اسكتلندا، على الرغم من خبرتهالبحرية في زمن الحرب وجد جمهور العام، وقال انه أحسن وجه يتذكر اليوم باعتبارها نظرية المؤامرة "، والمصدر الأكثر تأثيرا في خلق دراسة الشياطين المتنورين الأمريكية"، وفقا لالفولكلور الأمريكي بيل إليس. [2] وكان كار أيضا مؤلف الكتب الشهيرة على الغواصة الحرب الإنجليزية فضلا عن محاضر شعبية.



وذهب إلى البحر في سن الرابعة عشرة.وشغل منصب ضابط التنقل من HMS الغواصات أثناء الحرب العالمية الأولى، وكما عمل موظف مراقبة البحرية وضابط بحري كبير في الحرب العالمية الثانية. في الحرب العالمية الثانية وكان ضابط البحرية التحكم لسانت لورانس، ثم العمليات ضابط ركن في شلبورن، نوفا سكوتيا، ثم ضابط بحري كبير في ذكر الأوز، لابرادور. كضابط ضمن موظفي العميد ريجنالد جورج بروك قام بتنظيم القرض فيكتوري 7 لاثنين وعشرين الكندية شعبتي تدريب البحرية الملكية.

سيرته[عدل]

هو باحث كندي وأستاذ جامعي اختص بالعلوم (التوراتية) وبالآثار القديمة. وقد قضى فترة بفلسطين ودرس بالجامعة (العبرية) في القدس. وزار مختلف مناطق الشرق الأوسط. , وليام ضابط في سلاح البحريّة البريطاني , وعمل في وزارة الاعلام والاستخبارات والمكتب الاعلامي الصهيوني، ويجيد المؤلف اللغة العربية واللغة العبرية ،وقام إثر عودته إلى أمريكا بتأليف كتابه (سرقة أمة) في عام 1952. عرض المؤلف القضية الفلسطنية من مختلف جوانبها وأثبت (بطلان الحق التاريخي لدى اليهود) وبشكل علمى موثق وببراعة نرى من خلالها الصدق والتعلق بالحق والعدالة. ولعل أهم ما تعرض له المؤلف إقدامه على تحليل محتويات الكتاب المقدس ومعالجة قضية (النبوءات الثوراتية والوعود والمواثيق التي قطعها الرب لببنى إسرائيل). وهنا ظهرت قدرات المؤلف العلمية في مجال اختصاصه الأساسي. وأهمية هذا الكتاب للقراء العرب أنه يزودهم بمزيد من المعرفة والإيمان بعدالة قضيتهم (قضية فلسطين).

نظرياته الرئيسية[عدل]

الحروب العالمية الثالثة[عدل]

كانت واحدا من مساهماته الأكثر دائم ل نظرية المؤامرة في العصر الحديث بحثه خطة مزعومة ل ثلاث حروب العالم ( غالبا ما يشار إلى أن 3WW ) ، التي يعتقد تم تطويره من قبل الكونفدرالية العامة و الماسونية الباحث ألبرت بايك . كان واحدا من المساهمات كار الأكثر دائم ل نظرية المؤامرة في العصر الحديث بحثه خطة مزعومة ل ثلاث حروب العالم ( غالبا ما يشار إلى أن 3WW ) ، التي يعتقد تم تطويره من قبل الكونفدرالية العامة و الباحث الماسوني ألبرت بايك . في كتابه بيادق في اللعبة، و يدعي وليم أن الحرب العالمية الأولى كانت تدور رحاها من أجل تمكين المتنورين للإطاحة صلاحيات القياصرة في روسيا و تحويل ذلك البلد إلى معقل للشيوعية الالحادية . واستخدمت الخلافات التي طفت على السطح من قبل وكلاء من المتنورين بين الإمبراطوريتين البريطانية و الألمانية لتأجيج هذه الحرب . بعد انتهاء الحرب، وقد بنيت الشيوعية حتى واستخدامها ل تدمير الحكومات الأخرى وإضعاف الأديان . بعد ذلك، تم تغذيتها الحرب العالمية الثانية ، وذلك باستخدام الاختلافات بين الفاشيين و الصهاينة السياسية . وقد خاضت هذه الحرب حتى ستدمر أن النازية وزيادة قوة الصهيونية السياسية. خلال الحرب العالمية الثانية الشيوعية الدولية بنيت حتى أنه يمثل قوة في أن الولايات المتحدة المسيحية. في هذه المرحلة تم احتواؤه ويحتفظ بها في الاختيار حتى اللازمة ل كارثة الاجتماعية النهائي .

المؤامرة من مجمع الشيطان[عدل]

كتب كار في كثير من الأحيان مناقشة مؤامرة إبليس من خلال ما يسميه "الحركة الثورية العالمية"، لكنه عزا في وقت لاحق المؤامرة بشكل أكثر تحديدا إلى "كنيس الشيطان". مصطلح "كنيس الشيطان" لم يكن إشارة إلى اليهودية. كار كتب، "أود أن أدلي بوضوح وبشكل قاطع أنه يعرف أنني لا أعتقد أن مجمع الشيطان (SOS) هو اليهودي، ولكن كما قال السيد المسيح لنا لغرض محدد، وهي تتألف من 'أنا أعلم أن الكفر منهم الذي يقول أنهم يهود، وليست، ولكن هي مجمع الشيطان '. (القس 02:09 و3:9)". تم أخذ هذا الاقتباس من الشيطان، الأمير من هذا العالم، وكتاب كار كان يعمل به قبل وقت وفاته. حرره له الابن الاكبر W.J. Carr، الابن، وقدم باسم: "مشاركة مخطوطة [المؤلف] فضح المؤامرة إبليس، الشيطان، الجمعيات السرية وكنيس الشيطان كما يقود القوات وراء الحركة الثورية العالمية" .

كتبه[عدل]

المصادر والمراجع[عدل]

  • السيرة الذاتية من قبل مقدمة المحرر وليام غاي كار، كتاب بيادق في اللعبة، أومني / المسيحي نادي الكتاب عام 1993، والشيطان، الأمير من هذا العالم، بالم دايل، كاليفورنيا، وأومني المطبوعات، 1997 .
  • وليام غاي كار، الشيطان، الأمير من هذا العالم، المبعوث المنشورات، ص.٦
  • تريفور دبليو ماكيون، "المتنورين: أسئلة وأجوبة" وبيير أندريه Taguieff، مرجع سابق. المرجع نفسه، ص. 434، 466.

انظر أيضا[عدل]

المراجع[عدل]

  1. ^ [1] Awards to the Royal Canadian Navy, Reserve Officer's decoration, "CARR, William James Guy, LCdr, RD: 15/03/45a"