ويكيبيديا:الميدان/اقتراحات/05/2018

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

قبول مشروع ويكي ركوب الدراجات[عدل]

وفقًا لهذه الصفحة، يجب تقديم طلب لإنشاء مشروع ويكي هنا. وهذا طلب لإنشاء مشروع ويكي ركوب الدراجات.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 19:39، 4 مايو 2018 (ت ع م)

Symbol comment vote.svg تعليق: هل هُناك عدد كاف من المُستخدمين المُهتمين بهذا المشروع؟ حتى الآن فقط رأيت 3 مُستخدمين.--فيصل (راسلني) 20:13، 4 مايو 2018 (ت ع م)

أرجو من الجميع تفعيل المشاريع مثل هذا.--شبيرة راسِلني 20:16، 4 مايو 2018 (ت ع م)

فيصل: الصفحة تطلب 3 أشخاص فقط. وأعتقد أنه لا ضرورة لوجود أكثر من شخص واحد طالما يقوم بعمل متعلق بموضوع المشروع.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 20:34، 4 مايو 2018 (ت ع م)
محمد أحمد عبد الفتاح: الصفحة تطلب 3 أشخاص فقط لبدء النقاش فقط وليس بداية المشروع. وهُنا يتم النقاش على المشروع، وسؤالي هذا بخصوص هل المشروع سيكون نشطًا بوجود 3 مستخدمين فقط؟ لا أعتقد ذلك.--فيصل (راسلني) 20:41، 4 مايو 2018 (ت ع م)
بما أنه توجد مقالات عن المسابقات والمتسابقين تنشأ على الدوام عبر جلب المعلومات من ويكي بيانات وجلب التقييم عبر بوت من ويكي الإنجليزية فيمكن أن يبقى المشروع نشطًا بمساهم واحد.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 20:46، 4 مايو 2018 (ت ع م)
محمد أحمد عبد الفتاح: مع إحترامي لك، كلامك غير منطقي. الهدف من المشاريع هو تنظيم عمل مجموعة من الأشخاص للمُساهمة في مقالات مُعينة. عدم وجود مُستخدمين نشطين في المشروع يفقد المشروع أهميته. وجود مقالات مُعينة عن مُتسابقين هذا لا يعني بأن يجب وجود مشروع! عمومًا، لا أريد الإطالة في الموضوع، أنا لست ضد إنشاء هذا المشروع، لكن أتمنى وجود عدد أكثر من المُستخدمين لكي ينجح المشروع عدا ذلك بإعتقادي سيفشل المشروع وسيكون خاملاً خلال فترة بسيطة.--فيصل (راسلني) 06:52، 5 مايو 2018 (ت ع م)
صفحات مشروع الويكي يمكن أن يستخدمها مساهم واحد لتنظيم وتوثيق عمله، وليس بالضرورة عدة مساهمين. مشاريع الويكي لا تتطلب أموالًا، بمعنى أنه لو توقف كل نشاط متعلق بالمشروع في ثاني يوم من الموافقة عليه، ما الذي سنفقده؟ لا شيء. لذلك لا أعتقد أنه يمكن القول أن مشاريع الويكي "تفشل". وصفحات مشاريع الويكي ليست صفحات محتوى؛ لا أرى مشكلة في أن تبقى ناقصة أو غير مكتملة.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 07:22، 5 مايو 2018 (ت ع م)
محمد أحمد عبد الفتاح: مشاريع ويكي ليست موجودة لتوثيق أعمال مُستخدم، فهناك صفحات شخصية للمُستخدم بإمكانه تنظيم وتوثيق عمله مثل مستخدم:فلان/مشروعي وغيرها من المسميات. المشاريع ليست وظيفتها التوثيق. لو عملنا على منطقتك ستكون المشاريع أكثر من عدد المقالات :) الأمر ليست بهذه الطريقة العشوائية، إذا كان هُناك مشروع يجب أن يكون هُناك عدة مُستخدمين مُهتمين بالمشروع حتى ينجح (ولو لفترة من الزمن). عمومًا، كما قلت لك أنا لا أُمانع وجود المشروع إطلاقًا لكن أتمنى دعوة عدد من المُحررين للمشاركة فيه. الآن هُناك 4 مُستخدمين لذلك لا أعارض هذا المشروع. كل التوفيق--فيصل (راسلني) 09:28، 5 مايو 2018 (ت ع م)
لا أقصد أن مشاريع الويكي يجب أن تقوم لتوثيق أو تنظيم عمل مساهم أو عدد من مساهمين، العبرة في قبول المشروع يجب أن تكون بمجال المشروع وليس عدد المساهمين المهتمين. وكما قلت المشاريع لا تكلف شيئًا.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 09:31، 5 مايو 2018 (ت ع م)
Cheese.svg خلاصة: Light green check.svg تم قبول المشروع لوجود مُستخدمين مُهتمين بهذا المشروع.--فيصل (راسلني) 06:04، 16 مايو 2018 (ت ع م)
 هذا القسم منظور، ويمكن أرشفته.