ويكيبيديا:مراجعة الزملاء/عبد الله بن عبد العزيز آل سعود

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

عبد الله بن عبد العزيز آل سعود[عدل]

مقدم الطلب: بندر (نقاش) تاريخ الطلب: 13 سبتمبر 2018، 14:23
نوع الترشيح: مقالة مختارة مقالة مختارة (المعايير) حالة المراجعة: مستمرة، مضى على الطلب 5 أيام

المقالة عن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود أرجو مراجعة وأراء الزملاء.— هذا التعليق غير الموقع من قِبَل Bander7799 (نقاشمساهمات)

التعليقات[عدل]

Symbol comment vote.svg تعليق: مرحبًا بندر، أرجو سحب الترشيح، فالمقالة غير مستوفية لأدنى شروط المقالات المميزة. شكرًا لجهودك. تحياتي. -- صالح (نقاش) 08:36، 13 سبتمبر 2018 (ت ع م)

  • صالح: اهلا صالح ممكن تحدد لي الشروط التي لا تنطبق على المقالة حيث اني اجدها افضل بكثير من بعض المقالات المميزة بالموسوعة.— هذا التعليق غير الموقع من قِبَل Bander7799 (نقاشمساهمات)
Bander7799: المقالة غير مُلائمة أبدًا لِتكون مُختارة، وأهم مأخذ عليها أنها قصيرة وخافتة. يكفي أنَّ عهد الملك عبد الله موثَّق توثيقًا كاملًا على المواقع الأخباريَّة على الإنترنت، سواء تلك المُؤيِّدة والمُوالية لِلسُعُوديَّة أو تلك المُناوئة لها، ولهذا يستحيل أن تكون فترة توليه العرش على الأقل قصيرة لِهذه الدرجة. كذلك، الفترة السابقة على توليه العرش تكاد تكون معدومة في المقالة، وبتعبيرٍ آخر المقالة غير شاملة من هذه الناحية، وفي الواقع فإنَّ كُل نُقطة من نقاط فقرات «المناصب التي شغلها» و«أحداث وأعمال في عهده»، يُمكن - بل يجب - توسيعها لتُصبح فقرة مُتكاملة إن كُنت ترغب بجعل هذه المقالة مُختارة. كما أن تنسيفها وترتيبها الزمني غير مُلائم، وكذلك ترتيب الصُور وتنسيقها. هذا ولم نتطرَّق بعد إلى مواضيع جدليَّة سيُثيرها كُل من يبغض هذا الملك والسُعُوديَّة عُمومًا لدوافع مُختلفة، منها ما هو فكري ومذهبي ومنها ما هو عُنصري عمدي. مقالات الشخصيَّات المُعاصرة يجب التعامل معها بحذرٍ شديد وبتأنٍّ كبير، وعليك أن تأخذ كامل وقتك في قراءة المصادر وكتابة الفقرات وتُحاول الإحاطة بكُل الجوانب المطروحة--باسمراسلني (☎) 10:37، 14 سبتمبر 2018 (ت ع م)
باسم: اهلا باسم سوف يتم التعديل على المقالة خلال الايام القادمة حسب النقاط التي ذكرتها.--بندر (نقاش) 12:12، 14 سبتمبر 2018 (ت ع م)
باسم: اخي باسم تم التعديل حسب النقاط التي ذكرتها وفي حال وجود نقاط اخرى ترغب بإضافتها نتمنى تزويدنا بها.--بندر (نقاش) 12:49، 15 سبتمبر 2018 (ت ع م)
Bander7799: الفقرات عبارة عن لمحات سريعة، والكثير منها يبدو أنه مأخوذ مُباشرةً من الموقع الإخباري دون تعديل في الصياغة بحيث تُصبح مُلائمة مع ما يسبقها وما سوف يليها، فلا ترابط بين الفقرات. قارن بين هذه المقالة وهذه، وسر على نهجها--باسمراسلني (☎) 11:09، 16 سبتمبر 2018 (ت ع م)
باسم: قمت بالتعديل واتمنى منك الإطلاع على المقالة وتزويدنا بملاحظاتك في حال وجودها.--بندر (نقاش) 11:51، 17 سبتمبر 2018 (ت ع م)
اعتقد أن هذه صفحة للمراجعة وليست للترشيح. فلا داعي للاستعجال بالحكم وطلب سحب الترشيح، لأنها للمراجعة فقط. ومن وجهة نظري أنها تستحق الترشيح مقارنة بمقالات مرشحة بالسابق تكاد أن تكون نصف هذه المقالة من ناحية الحجم والموضوعية. شكرا لك أخي Bander7799: ولا تستسلم. --Waso99 (نقاش) 12:33، 17 سبتمبر 2018 (ت ع م)

Symbol comment vote.svg تعليق: ، بصراحة لا أعتقد أن فكرة الزميل باسم قد وصلت للزميل بندر. لا أريد تكرار النقاط التي ذكرها باسم ولكن المقالة أبعد ما تكون عن المختارة أو حتى الجيدة. Marksman003 (نقاش) 12:08، 17 سبتمبر 2018 (ت ع م)

Symbol comment vote.svg تعليق: اتمنى من الجميع الإطلاع على المقالة الآن وذكر الملاحظات في حال وجودها.--بندر (نقاش) 05:46، 18 سبتمبر 2018 (ت ع م)