ويكيبيديا:مساعدة للمستخدمين الجدد/أرشيف/2011/أغسطس

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

السلام عليكم أحاول أرسال مقالا هوعباره عن مشروع سلام لمنطقة الشرق الأوسط .. ولكن تضهرلي نافذه تحذيريه .. كيف يمكنني أرسال المقالات للموسوعه بشكل صحيح وآليه مختصره ...مع الشكروالتقدير بهاءحسون_بغداد

أهلا بك، كما تعرف ويكيبيديا هي موسوعة، وليست مكان لنشر الأفكار. راجع : ويكيبيديا:ويكيبيديا ليست ، ويكيبيديا:لا أبحاث أصلية .. إذا توفرت في مقالتك الشروط انظر مساعدة:أساسيات_التحرير . هذه الصفحة قد تكون مفيدة أيضا ويكيبيديا:أسئلة_متكررة -- أخوك --أحمد الشيخ-نقاشي 11:51، 12 أغسطس 2011 (ت ع م)

انا جديد[عدل]

انا جديد في ويكبيدبايف اكتب موضوع وكيف اتصح ملف:Example.jpg وارى ان شكل ويكيديا قديم او\زاى اجدده — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه ياسمين عصام (نقاشمساهمات)

أهلا بك، انظر ويكيبيديا:أسئلة_متكررة .. بخصوص الشكل يمكن تغييره من خلال تفضيلاتي(أعلى الصفحة) -> المظهر (تبويب) -> فكتور -> احفظ (زر) .. -- لا تنسى وضع التوقيع في صفحات النقاش .. أخوك --أحمد الشيخ-نقاشي 11:51، 12 أغسطس 2011 (ت ع م)

ادوات الكيميائية[عدل]

ماهي أسماء الادوات المخبرية بالعربية والفرنسية؟ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Samaa19 (نقاشمساهمات)

للأسئلة العامة توجه إلى ويكيبيديا:أسئلة فهذا ليس هو المكان المناسب .. لا تنسى وضع التوقيع في صفحات النقاش .. أخوك --أحمد الشيخ-نقاشي 11:51، 12 أغسطس 2011 (ت ع م)

طلب تحرير من هاكر[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله ماذا أفعل عندما اكتشف ان شبكة الاتصالات الخاصة بمنزلي يديرها شخص غير معروف وذلك عبر كلمه سحريه وعبارة مظمة على ويكيديا وقام بسرقة جميع الحسابات الاخرى وترحيل ملفات وانتحال شخصي وذلك للابتزاز . — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Arwq vip (نقاشمساهمات)

إذا كنت تقصد أن حسابك قد سرق .. فتوجه إلى الإدارة قد تساعدك .. لا تنسى وضع التوقيع في صفحات النقاش .. أخوك --أحمد الشيخ-نقاشي 11:51، 12 أغسطس 2011 (ت ع م)

هل تقصد أن لديك شبكة محلية لاسلكية، يقوم أحدهم بالدخول من خلالها أم ماذا؟ إن كان الأمر كذلك فقم بحماية شبكة الاتصالات اللاسلكية عبر الدخول إلى مودم الشبكة وتفعيل خيار الترشيح عبر العنوان ماك وتعريف الأجهزة المسموح لها بالدخول إلى الشبكة من عناوين ماك الخاصة بها. إذا كان المودم لديك لا يدعم هذه الخاصية فعليك إما تأمين الشبكة بكلمات مرور معقدة وتأمين الدخول إلى جهازك أيضاً أو إلغاء الشبكة اللاسلكية.--Almuhammedi (نقاش) 21:08، 14 أغسطس 2011 (ت ع م)

استفسار[عدل]

كيف اضيف معلومات عن شخص ومجرد ابحث عنه في قوقل يطلع لي انا جديد واريد ان اضيف معلومة عن شخص ؟؟وشكرا مقدما لكل من يرد — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه عبدالعزيز 111 (نقاشمساهمات)

أهلا بك، يمكنك أن تكتب عن شخص غير موجود بكتابة صفحة جديدة. يمكنك البحث عنه في المربع العلوي. إذا كان غير موجود سيظهر اسمه بخط أحمر، إضغط عليه وباشر العمل. للأهمية أنظر ويكيبيديا:السير الذاتية و ويكيبيديا:ملحوظية (أشخاص) .. لا تنسى أن توقع في صفحات النقاش .. --أحمد الشيخ-نقاشي 17:19، 15 أغسطس 2011 (ت ع م)

تسجيل الدخول[عدل]

أهلا بكم

لقد قمت بالتسجيل في الموسوعة منذ فترة قصيرة

فالمساهمات التي قمت بها هي : موضوعين فقط بالاضافة إلى التعديل على جزء من أحدهما وتنظيمهما كل ما سنح لي الوقت

لذلك أود السؤال : هل تصرفي بالتعديلات الكثيرة للموضوع الواحد الذي يندرج ضمن ( مساهماتي ) يعطي للإداريون الحق في منعي من المشاركة ؟

لا أعلم حقا هل منعت من المشاركة أم لا .. ولكن عندما أسجل دخولي وتظهر لي نافذة الترحيب , يذهب تسجيل الدخول بمجرد تحديث الصفحة !

أتمنى منكم الإجابة , وعذرا على الإزعاج

94.99.57.223 (نقاش) 18:15، 14 أغسطس 2011 (ت ع م)

أهلا بك، لا أبدا التغييرات الكثيرة -خصوصا لوكانت مثمرة- لا تؤثر ... مسألة تسجيل الدخول هذه بسبب عدم تقبل المتصفح لملقات تعريف الارتباط Cookies، بامكانت تفعيلها من خيارات المتصفح. أو المحاولة بمتصفح آخر.. شكرا --أحمد الشيخ-نقاشي 17:15، 15 أغسطس 2011 (ت ع م)

صفحة خالد صلاح[عدل]

اتمنى ان تقوم بحذف نص مكالمة خالد صلاح في صفحته لأنه لا يليق ان نتهم شخص في صفحته على ويكيبيديا حيث انها تعتبر موسوعة للتعريف بالأشخاص وليس التشهير بهم وخاصة ان نص المكالمة موجودة به كلا م لم يرد بالمكالمة المزعومة علاوة على ان امن الدولة السابق هو من نشرها واشكرك على اداءك المتميز

أهلا بك، ويكيبيديا موسوعة إن كان الشخص مجرم ستجد أنه مجرم !! -بغض النظر عن من هو - (( ملاحظة أنا أصلا لا أعرف من هو خالد صلاح )) ، يمكنك إضافة ما تشاء - بشرط أن يكون موسوعي ذا مصدر موثوق -.. توجه إلى صفحة نقاش الصفحة المطلوبة ، وناقش الموضوع , أو ضع قالب {{بحاجة لمصدر}} عند مالا مصادر له .. شكرا لك --أحمد الشيخ-نقاشي 18:26، 22 أغسطس 2011 (ت ع م)

مشكلة ارجوا مساعدتي فيها[عدل]

السلام عليكم اعضاء ويكي الاعزاء في الحقيقة واجهتني مشكلة عويصة وهي كيف اكتب التوقيع ؟؟ والذي هو اربع علامات مثل هذه Usamaahmed72 (نقاش) 16:36، 16 أغسطس 2011 (ت ع م) اي كيف اكتبها واي رموز استخدم؟؟ ==== Usamaahmed72 (نقاش) 16:36، 16 أغسطس 2011 (ت ع م)

التوقيع أنت فعلته بنفسك والذي تحول تلقائياً إلى اسم المستخدم الخاص بك.

  • إن كنت تتساءل عن كيفية تغييره فيمكنك فعل ذلك بكتابة الرموز الجديدة في صفحة تفضيلاتك في قسم التوقيع بالأسفل (يمكنك كتابة رموز HTML مثل <B>[[مستخدم:Usamaahmed72|أسامة أحمد]] ([[نقاش المستخدم:Usamaahmed72|راسلني]])</B> لتصبح أسامة أحمد (راسلني)).
  • إن كنت تتساءل عن كيفية كتابة أربع مدات بدون أن تتحول إلى توقيع فاكتبها بالصورة <nowiki>~~~~</nowiki>.

تحياتي، --Almuhammedi (نقاش) 18:46، 18 أغسطس 2011 (ت ع م)

استفسار عن التعديل واضافة الصور وإنشاء صفحة[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواني انا اريد أن اضيف صورة لصفحة لاحدى الاعبين الذي لاتوجد له صور في صفحته ! ايضا اريد أن اعرف كيف إنشاء صفحة جديده، لآني أريد أن أنشئ صفحة !! أما عن التعديل فانا اذا عدلت شي لاجده تغير بل هو نفس كما هو لم يتغير مالسبب ؟ ايضا بالنسبه للتوقيع لم افهم جيدأ ماهو ؟ هل هو توقيع زي اللي في المنتديات او توقيع شخصي أم ماذا ؟؟؟ اريد شرح بارك الله فيكم ..

هل يمكنني اشهار فريق كرة قدم عبر wikimedia ,, — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه MR.T3AONI (نقاشمساهمات)

لإضافة صورة انظر هنا ، لإنشاء صفحة انظر ويكيبيديا:بداية_مقالة ، قد تكون هناك عدة أسباب لعدم ظهور التعديلات فربما هناك تأخير من الخادم أو أن مساهمتك تنتظر التدقيق من قبل أعضاء ذوي خبرة ، للتأكد من أنك قمت بالتعديل انظر ((اعرض التاريخ)) الزر الموجود في كل صفحة في الأعلى ... لا يمكنك اشهار فريق فويكيبيديا موسوعة ... التوقيع هو مسماك وتوقيع للتاريخ والوقت ويحتوي رابط لصفتحك، تضعه إذا انتهى كلامك في صفحات النقاش - ليس المقالات - .. ويدلل على أنك أنت من كتبت التوقيع .. ويمكنك اضافته عن طريق كتابة ~~~~ في أي مكان وعند عمل حفظ للصفحة سيظهر اسمك ورابط صفحته والوقت. يمكنك تعديله من التفضيلات بالأعلى .. لا ليس كما في المنتديات هو فقط للدلالة على أنك أنت من كتب الكلام ووقت المشاركة .. انظر ويكيبيديا:توقيع.. فمثلا انظر توقيعي --أحمد الشيخ-نقاشي 18:21، 22 أغسطس 2011 (ت ع م)

مساعده[عدل]

مرحبا : انا اسمي عيسى المناصره وانا احب الكتابه وتأليف القصص القصيره و الشعر و كتاب الحكم بالاقوال و اتمنا ان اضع التأليفات الخاصه بي ولكن لا اعرف هل سأجد اي اعتراض او رفض . اتمنا الرد بأقرب فرصه و المساعدة اذا تم القبول في انشاء . و شكرا .

أهلا بك , يمكنك المساهمة كما تشاء إذا كانت مساهمات موسوعية . وللإجابة المباشرة ، لا يمكنك وضع مؤلفاتك - الأدبية- هنا ,, راجع ويكيبيديا:ويكيبيديا ليست .. شكرا لك --أحمد الشيخ-نقاشي 18:11، 22 أغسطس 2011 (ت ع م)

أنا مستخدم قديم اريد ان اصبح محرر اعلم على الصغحات بأنها منظوره .. عدد مشاركاتي أكثر من 350 مشاركه ارجو تحويلي إلى محرر[عدل]

أنا مستخدم قديم اريد ان اصبح محرر اعلم على الصغحات بأنها منظوره .. عدد مشاركاتي أكثر من 350 مشاركه ارجو تحويلي إلى محرر مراجع اريد ان اعلم على الصفحات بأنها منظوره .. ارجو الرد والاستجابه لطلبي سريعا فأنها عضو متميزطلال بن زيد (نقاش) 09:48، 22 أغسطس 2011 (ت ع م)

أهلا بك مجددًا في الموسوعة، أرجو أن تضع طلبك هنا - بلال الدويك 11:04، 22 أغسطس 2011 (ت ع م)

أنا جديد[عدل]

كيف ترسل المعلومات إلى بريدي الالكتروني؟ وكيف أحدد المجالات التي أحتاجها؟ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Al sadek (نقاشمساهمات)

istifssar[عدل]

la adri limada layanfatih li hada lmaw9i3 — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Dahida (نقاشمساهمات)

أهلا بك. لا يفضل الكتابة هكذا في ويكيبيديا. بعد معاناة للقراءة أظنني قرأت لا أدري لماذا لا يفتح لي هذا الموقع. الموقع يفتح وها أنت كتبت استفسارك ؟!!! --أحمد الشيخ-نقاشي 17:19، 24 أغسطس 2011 (ت ع م)