نقاش:حادثة كسر الضلع

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 14 يومًا من Εξάράλαμπος في الموضوع انعدام الحيادية والميل الواضح
مشروع ويكي تاريخ (مقيّمة بقليلة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي تاريخ، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بتاريخ في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 قليلة  المقالة قد قُيّمت بأنها قليلة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 


مشروع ويكي الإسلام (مقيّمة بمتوسطة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي الإسلام، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالإسلام في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 متوسطة  المقالة قد قُيّمت بأنها متوسطة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

انعدام الحيادية والميل الواضح[عدل]

ما هو واضحٌ في كاتبِ المقالة هو عدم أخذه لقاعدة الموضوع وأصالته بحيادية، بحيث لو قرأتها بمنطقية ستجد انها لم تعد مجرّد مقالة للإطلاع او اخذ فكرة عامّة حول الأمر وهو ما يعتبر من أسس المقالات الويكيبيديّة. يميل الكاتب نحو الميل "السُّنِّيْ" بشكل صريح، إلى درجة وقوعه بوضع ادلة وتفصيل اكثر كما لو كانت المقالةُ كتابَ رَدٍّ على آراء الشيعة حول الموضوع، كتفرّعه وتفصيله في المسئلة السُّنِّيَّة على حساب نظيرتها، وإيقاع التشكيك داخل خانة الرأي الشيعي والتنازع الإعتقادي، وإضافة تفاصيل لا داع لها لأنها ليست في موضعها، ومعلومات مغلوطة واضحة (في الشيعية خصوصًا) تبدي أن الكاتب إمّا ان يكون عارفًا بحقيقة الموضوع ولكن يريد ان يزور او يظهر تحزّبه، أو يدل على جهله بأصل الموضوع، وهو ما لا أقول به على الأكثر. فهو خالف قانون حيادية المقالات بشكل واضح واتّجه نحو عواطفه أو انتمائه المذهبي لنقد سلبي للمذهب الآخر ما أبديَ جليًّا عند الاستقراء، فنرجوا اتخاذ اجراء حول موضوع المقالة. Εξάράλαμπος (نقاش) 16:55، 12 أبريل 2024 (ت ع م)ردّ