انتقل إلى المحتوى

القروي (ماينكرافت)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
القروي
معلومات شخصية
الطول البالغ 1.9 الطفل 0.95
الحياة العملية
شخصية ماينكرافت
أول ظهور ماينكرافت (2011)
المبتكر ماركوس بيرسون
تأليف ماركوس بيرسون  تعديل قيمة خاصية (P170) في ويكي بيانات

القرويين (بالإنجليزية: Villagers)‏ عبارة عن حشود سلبية وإحدى شخصيات في ماينكرافت، تعيش في القرى وتتكاثر وتتفاعل مع بعضها البعض، ملابسهم تختلف باختلاف مهنتهم أو المنطقة الحيوية التي يعيشون فيها، ويمكن للاعب ماينكرافت التجارة معهم باستخدام الزمرد كعملة.[1]

التجارة[عدل]

تختلف التجارة حسب عمل القروي، إما جزار أو حداد أو عامل الجلود، وعندما تنتهي المرحلة الأولى من المُقايضة إلى المرحلة الثانية ويستطيع اللاعب شراء ما فيها بعد فتح المرحلة وإكمال التجارة حتى المرحلة الأخيرة، تتم التجارة عن طريق الزمرد أو الشيء الذي يريده غير الزمرد فإذا يُعطى الزمرد يُعطي القروي ما لديه وإذا يُعطى الشيء الذي يريده فسيُعطى الزمرد.[2]

حرب القرى[عدل]

عندما أصدر تحديث القرية والنهب في ماينكرافت تطورت القرى وأصبح لكل قروي عمل وأيضا حروب بينها، واسم هذه الحرب الريد (بالإنجليزية: Raid)‏، والتي على اللاعب مواجهتها ليلقب بطل القرية.

الساحر[عدل]

الساحر هو إحدى من يحارب في الريد وأيضا قد تجده في الليل يتجول أو في المستنقع، وإد اقتربت منه سيرمي لك السم وأخطر من ذلك، وهو كان قروي حتى ضربته الصاعقة يتحول إلى ساحر.

القرويين الأطفال[عدل]

القرويين الأطفال يتجولون ويلعبون مع بعضهم البعض ولا يمكنهم التعرض من الضرب من قبل الإيلجر(اعداء القرية) ولكن يمكنهم التعرض للضرب من قبل الزومبي، وفي بعض الأحيان قد يحاول القرويين البالغين إعطائهم الخبز.

يصبح الطفل القروي بالغًا بعد 20 دقيقة من ولادته ، حتى عندما يكون في قارب أو عربة صغيرة، القرويون الأطفال الذين ليس لديهم ذكاء اصطناعي لا يكبرون.

انظر أيضا[عدل]

المراجع[عدل]

  1. ^ Fitzgerald, Dylan (7 Jun 2022). "Minecraft Villager Trading Guide". KeenGamer (بالإنجليزية الأمريكية). Archived from the original on 2022-06-07. Retrieved 2022-07-05.
  2. ^ "Minecraft village locations and all villager jobs". PCGamesN (بالإنجليزية البريطانية). Archived from the original on 2022-05-27. Retrieved 2022-07-05.