نقاش المستخدم:Dr. ali hussein yousif: الفرق بين النسختين

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنتين من Dr. ali hussein yousif في الموضوع شكراً
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
←‏شكراً: قسم جديد
لا ملخص تعديل
وسوم: تحرير من المحمول تعديل في تطبيق الأجهزة المحمولة تعديل بتطبيق أندرويد
 
سطر 23: سطر 23:


تحياتي --[[مستخدم:Omar kandil|عُمر قنديل ]] ([[نقاش المستخدم:Omar kandil|نقاش]]) 22:34، 27 مارس 2021 (ت ع م)
تحياتي --[[مستخدم:Omar kandil|عُمر قنديل ]] ([[نقاش المستخدم:Omar kandil|نقاش]]) 22:34، 27 مارس 2021 (ت ع م)

شكرا جزيلا أستاذ عمر . . سأبذل جهدي لمواصلة العمل في هذا المجال من أجل الخروج بمقالات أكثر نضجا . [[مستخدم:Dr. ali hussein yousif|Dr. ali hussein yousif]] ([[نقاش المستخدم:Dr. ali hussein yousif|نقاش]]) 10:46، 31 أغسطس 2021 (ت ع م)

النسخة الحالية 10:46، 31 أغسطس 2021

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- --علاء راسلني 16:59، 14 أغسطس 2020 (ت ع م)ردّ

تنبيه[عدل]

مرحباً أخ علي، الرجاء عدم وضع فاصل (مسافة فارغة) بين الكلمة والفاصلة التي تليها (كل علامات الترقيم كذلك)، كما يمكنك الإطلاع على بعض المقالات المختارة (يسوع، محمد، مصر، ...إلخ) لتعرف التنسيق الصحيح. تحياتي.--عبد المسيح ☜︎︎︎نقاش☞︎︎︎ 20:50، 19 أغسطس 2020 (ت ع م)ردّ

شكراً[عدل]

مرحباً دكتور علي، اطلعت علىأغلب تعديلاتك وهي تعديلات جيدة جداً وفي مواضيع نحتاج لتطويرها في الموسوعة. أتمنى منك الحفاظ على هذا النشاط وأنا مستعد لأي مساعدة في عملية تطوير المقالات.

فقط انتبه لوضع علامة التريقيم بعد الكلمة مباشرة: هكذا،


تحياتي --عُمر قنديل (نقاش) 22:34، 27 مارس 2021 (ت ع م)ردّ

شكرا جزيلا أستاذ عمر . . سأبذل جهدي لمواصلة العمل في هذا المجال من أجل الخروج بمقالات أكثر نضجا . Dr. ali hussein yousif (نقاش) 10:46، 31 أغسطس 2021 (ت ع م)ردّ