كرايسس وار هيد: الفرق بين النسختين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
[مراجعة غير مفحوصة][مراجعة غير مفحوصة]
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
لا ملخص تعديل
لا ملخص تعديل
سطر 1: سطر 1:
هي لعبة [[لعبة حاسوب]] تصويب [[خيال علمي]] من المنظور الأول مطورة من قبل [[كرايتيك]] ال[[المجر]]ي ومنشورة من قبل [[إلكترونيك آرتس]]. كرايسس بتاريخ 12 [[سبتمبر]] [[2008]] في أوروبا و [[16]] [[سبتمبر]] [[2008]] وار هيد هي [[حزمة تطوير]] مستقلة بذاتها ولاتحتاج تنصيب [[كرايسس]] للعبها.
'''كرايسس وار هيد''' ([[لغة إنجليزية|بالإنجليزية]]: ''Crysis Warhead'') هي لعبة [[لعبة حاسوب]] تصويب [[خيال علمي]] من المنظور الأول مطورة من قبل [[كرايتيك]] ال[[المجر]]ي ومنشورة من قبل [[إلكترونيك آرتس]]. كرايسس بتاريخ 12 [[سبتمبر]] [[2008]] في أوروبا و [[16]] [[سبتمبر]] [[2008]] وار هيد هي [[حزمة تطوير]] مستقلة بذاتها ولاتحتاج تنصيب [[كرايسس]] للعبها.


<big>'''نظرة عامة:'''</big>
<big>'''نظرة عامة:'''</big>
سطر 21: سطر 21:
[[tr:Crysis Warhead]]
[[tr:Crysis Warhead]]
[[zh:末日之戰:獵殺悍將]]
[[zh:末日之戰:獵殺悍將]]
[[en:Crysis Warhead]]

نسخة 17:56، 20 يوليو 2011

كرايسس وار هيد (بالإنجليزية: Crysis Warhead) هي لعبة لعبة حاسوب تصويب خيال علمي من المنظور الأول مطورة من قبل كرايتيك الالمجري ومنشورة من قبل إلكترونيك آرتس. كرايسس بتاريخ 12 سبتمبر 2008 في أوروبا و 16 سبتمبر 2008 وار هيد هي حزمة تطوير مستقلة بذاتها ولاتحتاج تنصيب كرايسس للعبها.

نظرة عامة: كرايسس وار هيد هي مثل كرايسس الأولى حيث تقع أحداثها في 2020 لما كشفت حضارة فضائية في جزر لانجشن شرق الفلبين. يتحكم اللاعب بشخصية من فرقة رابتر وهم جنود أمريكيون يلبسون بدلات بتقنية النانو