ري:كرياتورز

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


ري:كرياتورز
لا إطار
لا إطار
ملصق ترويجي للأنمي
レクリエイターズ
(Re:Kurieitāzu)
صنفأكشن، فنتازيا
فئة عمرية+17
حلقات تلفزية
مخرج إيي أوكي
منتج شيزوكا كوروساكي
ملحن هيرويوكي ساوانو
إستديو ترويكا (استوديو)
بث تلفزيون طوكيو متروبوليتن
عرض 8 أبريل 2017 16 سبتمبر 2017
عدد الحلقات 22
مانغا
Re:creators
كاتبدايكي كاسي
ناشرشوغاكوكان
ديموغرافياسينن
تاريخ الإصدار19 أبريل 2017 – حتَّى الآن
مجلداتغير محدد
مانغا
Re:Creators One More!
كاتبيوكي كوماغاي
ناشرشوغاكوكان
ديموغرافياشونن
مجلةشونن سندي الأسبوعية
تاريخ الإصدار12 يونيو 201710نوفمبر 2017

ري:كرياتورز (レクリエイターズ Re:Kurieitāzu؟) (بالإنجليزية: Re:CREATORS)‏ هو مسلسل أنمي تلفزيوني من إنتاج استوديو ترويكا. يتحدث المسلسل عن تلميذ في المدرسة الثانوية الذي يتورط في قتال بين عدة شخصيات من مانغا وأنمي، وألعاب الفيديو التي تظهر في العالم الحقيقي بطريقة ما. بدء بث المسلسل الأنمي في 8 أبريل عام 2017 واستمر عرضه حتى 16 سبتمبر عام 2017، وتكون من 22 حلقة، ويبث حصريا على أمازون في خدمة فيديو أمازون. صدت مانغا من تأليف دايكي كاسي، التي أعلن عنها في 18 فبراير 2017.

القصة[عدل]

سوتا ميزوشينو هو فتى يدرس في المدرسة الثانوية، يحب الأنمي ويحلم بكتابة روايته خاصة. عندما كان يشاهد أنمي مقتبس من رواية الميكا «سمفونية العنصرية لفارس فوغل» للإلهامه. الأيباد الذي يشاهد منه فرقعة فجأة وسحبه إلى عالم الأنمي، حيث شهد قتالا بين شخصية أنمي سيليزيا وفتاة غامضة ترتدي زي عسكري. بعد عودته مع سيليزيا، أكتشف سوتا أن شخصيات من قصص مختلفة وأشكال الميديا الأخرى نقلوا إلى العالم الحقيقي، وبعض منهم منحاز إلى فتاة زي عسكري، التي وعدتهم بطريقة إيقاف نزاعات في عالمهم وطريقة عودة لمواطنهم، غير مدركين برغبتها حقيقية. لإيقافها، سوتا وسيليزيا أتفقوا على إيجاد شخصيات الأخرى وإيعادتها إلى موطنها؛ خشية أن تجلب فتاة زي عسكري دمارا لم يسبق له مثيل لكل العوالم.

الشخصيات[عدل]

الشخصيات الرئيسية[عدل]

سوتا ميزوشينو (水篠颯太 Mizushino Sōta؟)
أداء صوتي: دايكي ياماشيتا:[1] شخصية رئيسية. تلميذ ثانوية، خجول لكن لطيف. سُحب إلى أنمي سيليزيا في بداية والقصة وبدون قصد جلبها معه إلى العالم الحقيقي. طمح إلى كتابة روايته الخاصة، مشابهة لرواية سيليزيا. هو يبدو حاليا يعاني من حظر للفنانين. وفي أخر مرة أكتشف هوية فتاة زي عسكري، لكن كرها أختار كتم هذه المعلومة عن أخرين.

مخلوقات[عدل]

سيليزيا يوبيتيريا (セレジア・ユピティリア Serejia Yupitiria؟)
أداء صوتي: ميكاكو كوماتسو
البطلة الرئيسية من الأنمي سمفونية العنصرية لفارس فوجل، هي مرأة قوية مع جانب فكاهي، في بداية لم تتأقلم مع الوضع، لكن تقبلته في أخير. ماهرة في استعمال السيف وتستطيع الطيران، ومستعملة لألة دخمة تدعى فارس فوجل، حتى دمرتها فتاة زي عسكري.
ميتيورا أستارايهي (メテオラ・エスターライヒ Meteora Esutāraihi؟)
أداء صوتي: إنوري ميناسي
أليستيليا فبروري (アリステリア・フェブラリィ Arisuteria Feburaryi؟)
أداء صوتي: يوكو هيكاسا
ماميكا كيراميكي (煌樹まみか Kirameki Mamika؟)
فتاة مراهقة بطلة مسلسل أنمي فتاة ساحرة.
أداء صوتي: ري موراكاوا
يويا ميروكوجي (弥勒寺優夜 Mirokuji Yūya؟)
أداء صوتي: كينيتشي سوزومورا
روي كانويا (鹿屋瑠偉 Kanoya Rui؟)
أداء صوتي: سورا أماميا
ماغان تشيكوجوين (築城院真鍳 Chikujōin Magane؟)
أداء صوتي: مايا ساكاموتو
بليتز توكار (ブリッツ・トーカー Burittsu Tōkā؟)
أداء صوتي: أتسوشي أونو
فتاة زي عسكري (軍服の姫君 Gunpuku no Himegimi؟)
أداء صوتي: أكي تويوساكي
فتاة شابة غامضة ترتدي زي عسكري وتستطيع تجوال بين عوالم بحرية، هي من جلبت الشخصيات الخيالية إلى العالم الحقيقي. بنية إرغام خالقون وضغط عليهم لتحسين قوانين الحياة في عالمهم. ميتيورا تصدق بأن هذا غطاء لسبب حقيقي. هي قادرة على طيران وتحكم في أعداد هائلة من سيوف للدفاع وللهجوم، علمت في أخير أنها تصميم معجبين من فيديو مباشر إسمه «ألتير: عالم إيتيد»، من إنشاء صديق سوتا شيمازاكي. وإسمها الحقيقي ألتير (アルタイル Arutairu؟).

خالقون[عدل]

تاكاشي ماتسوبارا (松原祟 Matsubara Takashi؟)
أداء صوتي: كونيشي كاتسويوكي
مارين (まりね؟)
أداء صوتي: هيساكو كانيموتو
ماساكي ناكانوغان (中乃鐘 昌明 Nakanogane Masaaki؟)
أداء صوتي: ريو سغيساكي
سيتسونا شيمازاكي (島崎 刹那 Shimazaki Setsuna؟)

أخرون[عدل]

أكي كيكتشيهارا (菊地原 亜希 Kikuchihara Aki؟)
أداء صوتي: أيومي تسونيماتسو

ميديا[عدل]

مانغا[عدل]

بدأت سلسلة المانغا في فبراير 18، 2017 في نسخة مارس 2017 من مجلة جيني-إكس سانداي الشهرية نشرت من طرف شوغاكوكان.[2] مانغا أخرى سيتم تقديمها كإنتاج لحلقات أنمي رئيسية ستنشر في المجلة شونن سانداي الشهرية من طرف شوغاكوكان.[3]

أنمي[عدل]

المسلسل فكرة ري هيروي في أصل وإخراج إيي أوكي.[4] هيروي يدير تصميم الشحصيات الأصلية، ريويتشي ماكينو يدير تهييئ تصميم الشخصيات وهيرويوكي ساوانو يألف الموسيقى لأنمي. المسلسل بدء البث في يابان من أبريل 8، 2017 على تلفزيون طوكيو متروبوليتن وقنوات تلفزيونية أخرى،[5] وأصبح يبث حصريا على خدمة أمازون فيديو.[6] أغنية بداية هي "gravityWall" تأليف هيرويوكي ساوانو، وأعنية النهاية هي "NewLook" تأليف ماشيرو أيانو.[1] الأنمي سيبث على شكل 22 حلقة مع 3 برامج خاصة.[7]

مراجع[عدل]

  1. ^ أ ب "ري:كريتورز تكشف عن فيديو إعلاني ثاني. أداء رئيسي، فناني أغنية إفتتاح". شبكة أخبار الأنمي. فبراير 10, 2017. مؤرشف من الأصل في 13 يوليو 2018. اطلع عليه بتاريخ فيراير 10, 2017. {{استشهاد ويب}}: تحقق من التاريخ في: |تاريخ الوصول= (مساعدة)
  2. ^ "أنمي ري هيروي ري كريتورز يحصل على مانغا". 19 يناير 2017. مؤرشف من الأصل في 2019-05-09. اطلع عليه بتاريخ 2017-01-20. {{استشهاد ويب}}: الوسيط غير المعروف |web= تم تجاهله (مساعدة)
  3. ^ "ري:كريتورز تحصل على مانغا جديدة في شونن سانداي الشهرية". شبكة أخبار الأنمي. 8 أبريل 2017. مؤرشف من الأصل في 2019-05-09. اطلع عليه بتاريخ 2017-04-08.
  4. ^ "ري هيروي يستكمل مانغا بلاك لاغون في ربيع، يعمل على أنمي أصلي". شبكة أخبار الأنمي. 16 ديسمبر 2016. مؤرشف من الأصل في 2019-04-16. اطلع عليه بتاريخ 2016-12-18.
  5. ^ "أنمي أصلي ري:كريتورز بدأ بثه في أبريل 8". شبكة أخبار الأنمي. March 17, 2مارس. مؤرشف من الأصل في 09 مايو 2019. اطلع عليه بتاريخ مارس 18, 2017. {{استشهاد ويب}}: تحقق من التاريخ في: |تاريخ= (مساعدة)
  6. ^ "أنمي ري:كريتورز يكشف عن صورة جديدة". شبكة أخبار الأنمي. 26 مارس 2017. مؤرشف من الأصل في 2019-04-13. اطلع عليه بتاريخ 2017-03-28.
  7. ^ "أنمي أصلي ري:كريتورز ثالث فيذيو إعلاني". شبكة أخبار الأنمي. 19 مارس 2017. مؤرشف من الأصل في 2019-05-09. اطلع عليه بتاريخ 2017-03-19.

وصلات الخارجية[عدل]