نقاش المستخدم:O.Waqfi

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة



أرشيف

2007

2008

==استحلفك بالله الذي لا اله الا هو ان تكون صفحه النصيريه ثابته كما وضعتها

الأخبار[عدل]

طبعاً معدل تطوير المقالات ضعيف كما هو، الخبر النووي هو إن في واحد مصري (و أنا مش عايز أشتم) مشترك هنا باسم غالي، راح في ويكيميديا يقترح إقامة ويكيبيديا باللهجة المصرية (نكتة حقيقية)، يمكنني إطلاعك على الموضوع إذا كنت مهتم، ولو قرأت نماذج من المقالات الموسوعية جداً التي كتبها هذا المستخدم في مشروع ويكيبيديا المصرية، بنسبة 99% ستضحك.--محمد أحمد عبد الفتاح 13:10، 25 أبريل 2008 (UTC)

  • يا كومريد، جميل إيه يا عم الباشا، ده هزار. غالي ده بيهزر، أنا مصري، ولا أريد هذا المشروع. إذا استمر هذا، ربما ستجد من يقول أريد ويكيبيديا باللهجة الخليجية، ثم اللهجة الشامية، واللهجة المغاربية، ثم لا يكون لدينا ويكيبيديا العربية. اطلع على طلب غالي هذا. [1]--محمد أحمد عبد الفتاح 15:36، 25 أبريل 2008 (UTC)
  • أهلا بك أسامة، أتمنى له التوفيق والنجاح هو أيضا في دراسته وعقبالك، حسنا سأقوم بالرد عليها في الصحفة الخاصة بها--Riadismet اكتب لي رسالة 21:58، 25 أبريل 2008 (UTC)
  • لا لا لا، يا سيدي نحن لدينا الآن ويكيبيديا يساهم فيها كل العرب، عمل ويكيبيديا باللهجات المحلية لن يساعد بالمرة.--محمد أحمد عبد الفتاح 22:14، 25 أبريل 2008 (UTC)

أعتذر[عدل]

أعتذر عن ذلك... لكني أضفت تلك الصورة بعد تعديلي لها من اللوجو الرئيسي لشبكة الجامعات المصرية... فإذا كنت تعرف كيف أحل موضوع الرخصة ، راسلني،

شكرا ،

Mohamed Magdy 07:47، 26 أبريل 2008 (UTC)

...صورة[عدل]

كل الموضوع أني أتيت بها من موقع شبكة الجامعات المصرية (http://www.eun.eg/)

قطعتها ببرنامج MS Paint ، لأني لم أجد لوجو (شعار) صريح يصلح بأن يُوضع في هذه الصفحة.

و قد واجهت المشكلة دي لما بدأت تعديل صفحة .eg ، و هناك مشكلة أخرى ، انه ليس هناك قالب معلومات للتكنولوجيا. مثل الذي في صفحة .eg الإنجليزية...

+ أم كان من الأفضل ترخيصها برخصة شعار؟

Mohamed Magdy 07:46، 26 أبريل 2008 (UTC)

صورة جديدة[عدل]

رائع... الأن أريد أن أرفع نفس الصورة مجددا، فهل أرفعها من هنا ؟

و أكتب مصدرها (موقع مالك الشعار) في بند "المصدر" في التلخيص "summary"؟

و إذا أردت فعل ذلك ، كيف لي أن أزيل الصورة السابقة ، أو تعديلها؟

أعتذر مرة أخرى على الإزعاج ، و بإمكانك ان تبعث لي لينك لي صفحة مساعدة عن إزالة الصور/تحديثها.

شكرا لوقتك ، أسامة...

--Mohamed Magdy 08:14، 26 أبريل 2008 (UTC)

شكرا[عدل]

شكرا يا أسامة ، أنا أول ويكيبيدي عربي أكلمه.

على فكرة ، أنا طالب في أخر سنة إعدادية p:

كام يوم و أبقى 16 سنة ، ربنا يسهل و أقدر أساهم في ويكيبيديا...

السلام عليكم... --Mohamed Magdy 08:51، 26 أبريل 2008 (UTC)

ً

قصدت "أنت اول ويكيبيدي أكلمه" ، typo...معلش ، كنت مستعجل فكتبت من غير دقة...

And yes, here in Egypt, it can even differ in 3 years difference! Like, you can find a 16 year-old guy in 3 secondary...

شكرا مرة تانيا على وقتك...

Salam... --Mohamed Magdy 11:35، 26 أبريل 2008 (UTC)

  • لا ، أنا لا أحبذ هذه الطرائف، لأن ويكيبيديا تعاني من مشاكل بخصوص الخوادم وخطوط الاتصال، ربما لما تصل ويكيبيديا العربية إلى مستوى متقدم، نفعل مثل ذلك. تقبل تحياتي.--محمد أحمد عبد الفتاح 12:08، 26 أبريل 2008 (UTC)
  • يشغلني الآن موضوع ويكيبيديا بالعامية المصرية، أنا فعلاً أعارض هذا المشروع.--محمد أحمد عبد الفتاح 14:34، 26 أبريل 2008 (UTC)
  • الاحتمال موجود، ونحن نحاول أن نشرح وجهة نظرنا، ونقول أن اللهجة المصرية هى عامية أو لهجة، وليس لغة كما يدعي هو.--محمد أحمد عبد الفتاح 14:57، 26 أبريل 2008 (UTC)

محمد يزيد[عدل]

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته إسمه محمد و ليس أمحمد شكرا جزيلا Farid.Mabrouki 16:07، 26 أبريل 2008 (UTC)

هذه ليست سياسة، مجرد نصيحة للنهج بين الويكيبيديين. آمل أن يكون النقاش مفيدا ومثمرا، إذا رأيت أنني غير مناسب فلا حاجة للإتيان بأسئلة تعجيزية يكفي أن تكتب السبب في صفحة النقاش، أو تترك التصويت فإنه شر.--OsamaK أرسل لي رسالة! 16:08، 26 أبريل 2008 (UTC)

مرحباً أسامة -- لا أبداً لا مشكلة، مجرّد أعمال صيانة لا أكثر، كما أني لا أحب مشاهدة صفحاتي الخاصة وصفحة نقاشي في قوقل عندما أبحث عن المعلومات لذلك قررت عدم الأرشفة، وهذا أمر متبع من بعض المستخدمين في ويكيبيديا من بينهم إداريون. أشكرك على سؤالك واهتمامك، جزاك الله خير. -- Slacker 06:35، 27 أبريل 2008 (UTC)

بالتوفيق أسامة. -- Slacker 06:42، 27 أبريل 2008 (UTC)

hallo, wie geht's dir :-)[عدل]

  • أهلا صديقي أسامة شكرا لك على سؤالك عني. أبادلك التحية وأتمنى أن تكون أمورك كلها تمام التمام. تحياتي لك--Riadismet اكتب لي رسالة 17:41، 23 مايو 2008 (UTC)

السلام عليكم، وبعد فإني أطالب بمزيد من العناية في صفحة المستخدم. مستخدم.



صباح الخير o.waqfi استمتع بعطلتك , رحلهّ سعيدة موفقهّ .

———— مع تحياتي الموقرة …

———— التوقيع : الكاتب , الشاعر و الفيلسوف مكسار زكريا

mekesser zakaria , auteur , philosophe , poète , ecrivain

41.221.19.17 22:24، 10 يوليو 2008 (UTC)



ألعاب الفيديو[عدل]

أرى أنك مهتم بألعاب الفيديو ما رأيك بأن تشارك في أسبوع ألعاب الفيديو و مشروع أنظمة ألعاب فيديو ؟ GreeN StorM 12:01، 9 أغسطس 2008 (UTC)

عيد سعيد[عدل]

اهلا بعودتك[عدل]

مرحبا صديقي ، الحمدلله على سلامتك - يعني زمان عنك ، في الحقيقة لقد تم كتابة واضافة لكثير من المقالات في اثناء فترة غيابك ، وانا اتشرف بان اكتب عن مقالات تخص كل من الاردن وفلسطين ، فهذا اقل مايمكن ان اعمله لاجلهما ، وكما قال المثل : على قدر اهل العزم تأتي العزائم ، صح؟؟ وبالنسبة لطلبك بخصوص الديوان الهاشمي ،ان شاء الله اذا عرفت اسم رئيسه الجديد سوف اكتبه بالتأكيد، فهذا من داعي سروري ، مع انني لا اعرف الكثير عن الديوان الملكي :*) صحيح ، هل رأيت مقالة عمّان و اضافاتها ، لقد تغيرت جذريا وقد قمت بترشيحها لأن تكون مقالة مختارة ، ونعمل جاهدين انا واصدقائي الاخرين كفريق واحد ، وخاصة الصديق العزيز Producer للارتقاء بالمقالة...

على العموم ، لقد التحقت بصفحة بوابة الأردن ، ويشرفني بأن اكون احد اعضائها ، كما يسعدني التعرف عليك ياصديقي عن قرب . تحياتي وكل عام وانت بخير Freedom's Falcon 22:58، 29 سبتمبر 2008 (UTC)

أهلا بك أسامة وقفي. عودا حميدا. سرّتني رؤيتك.--OsamaK أرسل لي رسالة! 23:18، 29 سبتمبر 2008 (UTC)
  • جيد ، كنت اظنه هو فور سماعي الخبر صباح اول ايام العيد ، بالنسبة لمقالات البنوك الأردنية ، فقد كانت في حال يرثى له او شبه معدوم !! اذا كنت تعرف بعض المعلومات عنها فلما نعمل سويا في الكتابة ليس فقط عن البنوك بل جميع مايمس الاقتصاد الأردني مثل العُملات والاسواق و البورصات واحداثها التي مرت على البلد في الفترة السابقة ...الخ Freedom's Falcon 22:27، 4 أكتوبر 2008 (UTC)
أي صورة؟!--OsamaK أرسل لي رسالة! 23:35، 4 أكتوبر 2008 (UTC)

الصورة[عدل]

لا للأسف. الشخص مازال على قيد الحياة، ومن الممكن استبدال هذه الصورة بواحدة أخرى حرة. يتم شطب هذه الصور عادة.--OsamaK أرسل لي رسالة! 15:40، 5 أكتوبر 2008 (UTC)

عن اربد[عدل]

اشكرك على الاضافات والتحسين لمقالة اربد

مراجعة الصفحات[عدل]

مرحباً. أشكرك على جهودك في الموسوعة. لاحظت أنك علمت على مقالة المثلث الجنوبي كمقالة مراجعة دون أن يكون لها تصنيف مناسب. إن عملية مراجعة المقالات هي عملية تشاركية يساهم فيها العديد من المحررين حتى تصبح المقالة ذات شكل مقبول، والتعليم على المقالة كمراجعة سيؤدي إلى إهمال مراجعتها اللاحقة. أتمنى منك أن تطلع على دليل مراجعة الصفحات الجديدة ومرحباً بمشاركتك دائماً. أطيب تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 03:19، 11 أكتوبر 2008 (UTC)

مرحبا أظن الشركة غير مشهورة أطلاقا، ويمكنك البحث في جوحل عنها --محمد عودة(ناقش !) 21:50، 12 أكتوبر 2008 (UTC)

أهلا[عدل]

كيفك أخ أسامة. فرصة سعيدة بالتعرف عليك. أنا مشترك معك بالجروب تبع الفيس بوك. ياريت ننظم شي حملة متل يوم ويكي اللي صار بالاسكندرية من 6 أسابيع لعلو يفيد هالموسوعة المسكينة. سلام يا صديقي. the global buffer 22:28، 12 أكتوبر 2008 (UTC)


لما لا؟ سيعزز اللقاء عمل المجموعة و سيساعد على تبادل الخبرات و جذب بعض المهتمين و المتحمسين للفكرة.

أنا حاليا في السعودية ولكن سأكون في إربد خلال 10 أيام, أعتقد أن إربد أو عمان أنسب مكان لهذا الاجتماع، لنر أين تكون الأغلبية و لنقرر لاحقاً.

  • مرحبا أسامة أنا بخير وأنت؟ كانت مجرد كلمات لا معنى لها، يعني كلمات عربية مكتوبة بحروف لاتينية.--Riadismet اكتب لي رسالة 22:24، 18 أكتوبر 2008 (UTC)
  • لا لم أراها، أكيد إذا كانت مقالة ذات أهمية ولكن بلغة أجنبية فقط فترجمتهاأحسن من حذفها. على فكرة كيف أحوالك مع الدراسة؟.--Riadismet اكتب لي رسالة 22:36، 18 أكتوبر 2008 (UTC)

biskra_60@hotmail.com إذا أردت أن تأتي فأنا هناك أنتظرك، سأدخل بعد لحظات إن شاء الله.--Riadismet اكتب لي رسالة 22:49، 18 أكتوبر 2008 (UTC)

السلام عليكم.. إستفسار لو سمحت؟؟[عدل]

انا مستخدمة هنا لكنى ابتعدت سنين.. وطبعا بعد رجوعى لقيت نفسى نسيت كيفية استخدام لغة الويكى كويس.. المهم كنت عاوزة أسأل ازاى اقدر اعمل الصناديق اللى بتكون فى جهة اليسار .. تحديدا لأضع فيها معلومات عن الأفلام و الممثلين.. كالصفح فى موقع ويكيبديا الإنجليزى.. وأيضا الصندوق التى توضع فيه عنواين المقالة فى بداية المقالة.. وكيفية تغيير لون خلفية العواميد.. او الصناديق اتمنى منك المساعدة وعن كيفية وضع الصور فى الصندوق.. فقط أخبرنى لكى اسعى واحاول أنا.. مع العلم اننى قد حاولت المعرفة من صفحة التحرير هنا ولكن المحاولات لم تجدى نتيجة معى.. أنتظر ردك فى صفحة نقاشى.. وشكرا لك حقاً قالب:Salsolaa

السلام عليكم ثانية..[عدل]

ممكن مساعدة منك فى موضوعى الغسق 

http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%BA%D8%B3%D9%82_(%D8%B1%D9%88%D8%A7%D9%8A%D8%A9)

سبق وان قمت بتعديل عنوانه.. الجدول ربما لأنه لكتاب لم يعطى نتيجة جيدة معى سوى بعض المحاولات التى قمت بها من أدوات التحرير اتمنى منك المساعدة وان تخبرنى كيف .. اعتذر ثانية.. لكنى احاول فيها لأكثر من ساعة.. وشكرا لك ثانية salsolaa

عودة واسفة على الإزعاج[عدل]

دلوقتى انا وانا بكتب أسماء فى مواضيعى بفضل انى اكتب الإسم الإنجليزى معها.. ولكنى وجدت انه سبق ذكر اسماء منها فى صفح خاصة.. كيف اربط الإسم اللى فى مقالى بالإسم المختلف فى المقال الأخر بمعنى مثلا إسم الممثل روبرت باتينسون \ Robert Pattinson فى صفحة خاصة,, وحينما بحثت وجدت ان هناك صفحة بإسم روبرت باتينسون ... كيف اربط العناوين المختلفة ببعضها بمعنى من يضغط على الإسم الذى اذكره فى موضوعى يذهب الى صفحة روبرت باتينسون بدون ان اصنع صفحة خاصة لإسم الممثل المعدل؟ اتمنى انى اكون وضحت رأيي بصورة كويسة.. حاسة ان ماحدش هيفهم حاجة من اللى انا بكتبه!!! salsolaa

تانى :)[عدل]

  • بمعنى.. لو انا بكتب اسم الممثل بالعربى و الإنجليزى مع بعض..

وهو اصلا له صفحة بس بإسم بالعربى فقط.. فهل اعدل عنوان صفحة الممثل الأصلية للإسم الملائم.. اللى انا اقصده ان كتير فى ممثلين اسمائهم بتتكتب بالعربى فقط وهم اجانب.. يعنى لازم نكتب الإسم بالعربى معاهم وانا بكتب كده ف المقالات.. لكن لقيت ان الممثلين دول لهم صفح اصلا بس بإسم مختلف فهل فى طريق اربط بيها صفحتين بس بعنوانين مختلفين؟

  • صحيح.. هل تقدر تساعدنى فى موضوعى فعلا..؟ الغسق؟ الرواية؟
  • ...

.. إستفسار تانى.. جدول المحتويات.. انا كنت كتبت الموضوع ده زمان.. http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A3%D9%86%D8%AC%D9%84_(%D8%B4%D8%AE%D8%B5%D9%8A%D8%A9) واتعمل له جدول محتويات مش فاكرة ازاى.. ممكن تعرفنى ازاى؟

  • لكن اعتقد ان ويكى كلها ماشية على معاهدة واحدة

وفى ويكبيديا الإنجليزية لما بيكتبوا اسماء علماء عرب او ممثلين بيكتبوا الأسم العربى و الإنجليزى فى العنوان.. وفى رواية الغسق.. هى اتشهرت بإسمها الأصلى twilight وتقريبا مافيش حد يعرف معناها بالعربى.. وأوقات بتتعرف بمعنى الغروب.. بمعنى اصح الترجمة بتضيع المعنى الأصلى أوقات.. فى حاجات لازم تتكتب بالأتنين وكفاية ان ويكى الإنجليزية ماشية بكده مع أى احد بلغة تانية.. سواء عربية او فرنسية او او.. بيتم ترجمة الإسم وفاصلة وكتابة الإسم باللغة الأصلية.. فاظن اننا لازم نحترم المعاهدة دى كلها.. خاصة ان فى نقطة تانية.. اوقات اسماء الأشخاص بتترجم بطرق مختلفة.. انا نفسى لما جيت ادور على شخصية وهو مارك ويلبيرج.. لقيته بإسم مارك والبرج.. واى حد ممكن يقع فى كده.. يدور على اسم و الإسم المترجم مختلف.. أتمنى انى اكون قدرت اوضح وجهة نظرى.. .. بالنسبة للرواية اللى انا بكتب عنها.. مش محتاجة انقل من على النت..أنا قرأت الرواية وكاتبه الموضوع كله من نفسى بناءا لقرائتى له.. + بعض المعلومات من الصفحة الأصلية فى ويكى الإنجليزية.. لكن الملخص الكامل والبيانات كنت انا اللى كتباه.. وربنا يسهل واقدر اكمل الحوار كله.. .. بالنسبة للجداول فى الموضوع.. فى امل انها تتحسن شوية؟ ممكن اعرف ازاى؟ شكرا لصبرك عليا :) salsolaa 20:08، 19 أكتوبر 2008 (UTC)

.. .. السلام عليكم أشكرك على اهتمامك بالرد على أسألتى فعلا.. وبعتذر عن ازعاجى لك.. الأسماء اللى بالعربى فى الويكبيديا الأنجليزى..تحديدا هتلاقيها فى الأسماء اللى بالعربى... يعنى العلماء او الممثلين.. لأن دى اكبر حاجة خلتنى احترم ويكبيديا من الأول بس مادام ده القانون هنا اوك.. همشى عليه.. ممكن أسألك عن اسمماء المختصين فى الجداول فى المواضيع.. علشان فعلا محتاجة مساعدة علشان اظبط موضوعى شوية كمان بالذات الجدول اللى فيه تعريف الرواية مش مريحنى خالص بس ده افضل حاجة قدرت اعملها للأسف..

وشكرا لك...salsolaa 10:17، 22 أكتوبر 2008 (UTC)

لماذا قمت بالرجوع عن تعديلي؟ ‏--MassimoAr‏ 15:48، 19 أكتوبر 2008 (UTC)

  • مرحبا عزيزي اطلعت على الصفحة لكن لم اعرف ما قصدك بالاقتراحات التي تخص المقالات الأردنية ؟ أتقصد الأقتراح الخاص بالمستخدمين الجدد ؟ Freedom's Falcon 20:01، 20 أكتوبر 2008 (UTC)
ولا يهمك نحن بالخدمة، منعته لمدة أسبوع حتى نرى ما يمكننا فعله. --Bassemنقاش 14:38، 21 أكتوبر 2008 (UTC)
لا أبدا، ولكني استخدم خاصية اسمها استرجاع rollback وهي متاحة فقط للإداريين، حيث أنها توفر وقت كثير باسترجاع التخريبات وهي تعمل بطريقة أذكى. لقد اقترحت مرارا توفير هذه الخاصية لمجموعة معينة من المستخدمين ولكن لم أجد صدى لكلماتي. ولكن بما انه يوجد لدينا الان مجموعة من المساهمين لديهم خاصة المراجعة التلقائية، أرى أنه من الأسهل توفير هذه الخاصية لهم. أرجو منك وضع هذا الاقتراح بالميدان. شكرا... --Bassemنقاش 14:48، 21 أكتوبر 2008 (UTC)

قم بالدمج[عدل]

ارجو ان تقوم بالدمج او ارسال الخطوات لي

تصحيح الأخطاء[عدل]

مرحبا يا أسامة؛ حرف الواو سيوضع فعلا بدون نقاش منا، لكن يمكنك طبعا إضافة تعليق لو أردت. --Meno25 (نقاشمساهمات) 10:39، 23 أكتوبر 2008 (UTC)


شعار المملكة الأردنية الهاشمية[عدل]

مرحباً Waqfi. نحتاج في صفحة بوابة الأردن إلى شعار المملكة الأردنية الهاشمية ومعانيها. هل قمت بوضعها في صفحة ما؟ أم يجب علي أن أضيفها؟ أخبرني لأن لدي المواد اللازمة. وشكراً Nasreen 10:03، 25 أكتوبر 2008 (UTC)


مقالة شعار الأردن ممتازة، ولا حاجة إلى تعديلها. ويجب أن يوضع الشعار في بداية بوابة الأردن. وشكراً. Nasreen 07:46، 26 أكتوبر 2008 (UTC)

لا، إنما أقصد بما أن المقالة جاهزة، فيمكنني أخذ الصورة متى أشاء. وأرغب بوضع الصورة في مقالة قصر رغدان. Nasreen 08:18، 26 أكتوبر 2008 (UTC)


مرحباً، مرة أخرى. ما هي الطريقة التي تتبعونها لتنزيل الصور في الموسوعة بشرط ذكر المصدر؟ وشكراً. Nasreen 08:32، 26 أكتوبر 2008 (UTC)

هل تعني توثيق المراجع للصورة الآن أم للمقالات؟ إذا كنت قد شاهدت ما أفعله، فتأكد عدم وجود رابط إلكتروني لما أقوم به الآن. وشكراً. Nasreen 09:29، 26 أكتوبر 2008 (UTC)

أنا لا أعمل في جريدة الرأي، وإنما آخذ المقالات من جريدة الرأي. وسؤالي هو فيما إذا كنت أخالف القانون بأخذي المقالات من الجرائد حتى ولو قمت بتوثيقها؟ ما الحيلة إذا كنا لا نجد المعلومات سوى في الجرائد؟ Nasreen 09:42، 26 أكتوبر 2008 (UTC)


هكذا أفضل. شكراً لك. Nasreen 10:18، 26 أكتوبر 2008 (UTC)

سلام عليكم[عدل]

سلام عليكم، كيف الحال؟

أتمنى أن تكون كل أمورك تمام...

Yamanam 09:07، 26 أكتوبر 2008 (UTC)

قليلاً ما يتوفر لي الوقت للمساهمة في ويكيبيديا حيث أن العمل يأخذ الكثير من وقتي، لكن إن شاء الله سأبقى دائماً مساهماً في ويكيبيديا و لو بين حين و الآخر.

أتمنى أن تبقى أنت أيضاً مساهماً فيها بنشاط و حيوية..

بالمناسبة ما أخبار صديقك طارق، 50sent هل لا زال يساهم في الموسوعة أم ماذا؟

Yamanam 10:50، 26 أكتوبر 2008 (UTC)

شكر[عدل]

شكرا لك على الملاحظات سأنظر في الموضوع وأقوم بالأعمال المناسبة. محمد نبيل برّيري 10:15، 26 أكتوبر 2008 (UTC)

شكراً[عدل]

لقد فهمت، التصنيف مهم جداً ويجب وضعه في نهاية كل مقالة. Nasreen 13:24، 29 أكتوبر 2008 (UTC)

تعديل مقالة[عدل]

شكراً لك على تواصلك , لكني أحببت أن أستفسر هل بإستطاعة أي شخص أن يحرر مقالة طويلة و موسعة إلى مقالة صغيرة قاصداً بذلك عدم رضاه عن طول المقالة أو بهدف التخريب , وهل تستطيع إدارة الموقع أن تعيد المقالة الأصلية , شاكر لك تواصلك مع جميع الأعضاء --Centrino7 15:32، 30 أكتوبر 2008 (UTC)


لايوجد حتى الآن مقالة عملت بهذا الشكل , لكني أردت أن أبدأ العمل في كتابة مقالات طويلة و موسعة أغلبها ستكون مترجمة من عدة لغات في الويكيبيديا وفي نفس الوقت لا أريد أن يأتي شخص ويعيد تحرير المقالة إلى الأسوأ من خلال تقليل كمية المعلومات الموجودة في المقالة , صحيح أن ويكيبيديا للجميع لكنها لتحرير المقالات للأفضل وليس للأسوأ , نفس السؤال أعيده مرة أخرى وأتمنى الإجابة عليه , هل تستطيع إدارة الموقع أن تعيد المقالة الأصلية ؟ (قبل التعديل الأخير للمقالة) , شاكر لك تواصلك مع جميع الأعضاء --Centrino7 12:33، 31 أكتوبر 2008 (UTC)

مرحباً مرة أخرى[عدل]

مرحباً O.Waqfi. لدي سؤال، أريد أن تجيب عليها من أردني إلى أردني: بماذا يجب أن تسمى هذا الشارع الموجود في مدينة عمان؛ شارع الملك طلال أم شارع طلال؟ لأن Producer يظل يغير اسم الشارع إلى شارع طلال، وأنا لدي الوثائق بيدي والتي تثبت أن اسم الشارع يجب أن يكون شارع الملك طلال.

يلزمني فعلاً رأيك، لأن رأي اثنين أفضل من رأي واحد. وشكراً. Nasreen 10:20، 5 نوفمبر 2008 (UTC)

مرحباً O.Waqfi. كتبت للتو مقالة دارة الفنون. يا ترى ما هو التصنيف الملائم الذي يجب أن يتبعها المقالة وبقية المقالات المشابهة لها مثل مؤسسة عبد الحميد شومان والمركز الثقافي الملكي؟؟ وشكراً Nasreen 12:34، 5 نوفمبر 2008 (UTC)

ليست المسألة هنا تتعلق بالتعظيم وإطلاق ألقاب الفخر والمجد والتي تجنبت الكثير منها أثناء كتابتي عن ملوك وأمراء الأردن. إنما المسألة تتعلق بالدقة والتدقيق: بم يجب أن يسمى الشارع فعلاً؛ هل يجب أن يسمى شارع طلال أم شارع الملك طلال؟؟؟ كل الوثائق النصية والخبرات التي لدي تقول شارع الملك طلال، بينما Producer يقول أنه زار مدينة عمان قبل أسابيع وكان بعض الناس يقولون شارع طلال هكذا ببساطة؟؟؟ على العموم انظر كيف فعلت في مقالة شارع الملك طلال. وشكراً Nasreen 14:05، 6 نوفمبر 2008 (UTC)


أهلاً أسامة، نعم أنا من سكان الأردن، لكنني حالياً خارج البلد في زيارة عمل... أعتقد أنك أيضاً من سكان الأردن. بالمناسبة أخبرني ما هي أخبار نسيب البيطار و لماذا انقطع عن الموسوعة؟

تحياتي Yamanam 05:51، 10 نوفمبر 2008 (UTC)

رد[عدل]

السلام عليكم... كيف حالك؟؟ أعتذر بشدة على تأخر الرد فأنا كنت منشغلا بشدة (دراسة وحياة عملية). نعم أصبحت مثقفا نوعا ما في ويكيبيدياP:، لكن كل ما أكرهه في ويكيبيديا العربية بعض الهمجية وعدم الدقة. وشكراً جدا على ردك وعلى قولك أنني من المتقدمين :). أنتظر ردك لتخبرني بحالك. السلام عليكم. محمد مجدي 09:44، 6 ديسمبر 2008 (UTC)

مرحبا يا صديقي [عدل]

كل عام وأنت بخير، أضحى مبارك. --Bassemنقاش 22:52، 7 ديسمبر 2008 (UTC)

  • مرحبا صديقي OWaqfi ، كيف الحال؟ كل عام وانت بخير . أتمنى منك أن تلقي نظرة على مقالة فلسطين وأن تدلي رأيك بها ، فهي مرشحة لكي تكون مقالة مختارة :) تحياتي لك Freedom's Falcon 14:24، 13 ديسمبر 2008 (UTC)

الإخلاص لغزة[عدل]

الرجاء إلقاء نظرة على الإخلاص لغزة مع وافر تحياتي. Yamanam (نقاش) 08:30، 12 يناير 2009 (UTC)

--Enlightening7 (نقاش) 21:28، 15 يناير 2009 (UTC)

تمام[عدل]

أهلا أسامة، كل شيء تمام. في الحقيقة لم أنخرط في نقاشات في الفترة الماضية، كنت آتي عندما أتفرغ لتحرير المقالات كهدف أساسي تقريبا. آمل أن تكون بخير وصحة.--OsamaK أرسل لي رسالة! 03:10، 16 يناير 2009 (UTC)

مرحبا يا أسامة؛ هل يمكنك لو سمحت توضيح موقفك عن طريق استخدام أحد القوالب التالية: مع no ضد محايد؟ --Meno25 (نقاشمساهمات) 19:52، 2 فبراير 2009 (UTC)

دعوة للحوار[عدل]

Translation[عدل]

Greetings!Could I ask you to translate this article into Arabian?You may shorten it as possible to contain only the basic informations. If you want me to translate any article into Chinese,contact me without hesistation. Thank you very much!--冰热海风 13 may 2009

حذف سريع لـ بشار (مدينة[عدل]

قمت بوسم بشار (مدينة للحذف السريع وفق لسياسة الشطب وشرحت السبب في قالب الشطب في المقالة.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.

السبب هناك تحويلة باٍسم بشار (مدينة)

Trabelsiismail (نقاش) 13:32، 18 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

  • يا هلا بعودتك! أنت مدعوا؛ للمشاركة برأيك هنا. تحيـة. --شرف الدين () 23:31، 18 يناير 2010 (ت‌ع‌م)
أوبس! ظننتك أحد الإداريين الزملاء لذا؛ دعوتك إلى المشاركة. عذرا أخي؛ لكن لا مشكلة في مشاركتك النقاش لعمل هو من اختصاص زملائك، حتى ولو كان خاصا بالإداريين . تحيـة. --شرف الدين () 00:04، 19 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

تصنيف مرحبا، O.Waqfi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة صندوق مجموعة الاتصالات الأردنية التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:51، 19 أبريل 2010 (ت ع م)

مقالة الطريقة البرهانية هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، O.Waqfi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الطريقة البرهانية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الطريقة البرهانية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:49، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة بدر عبد الحق هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، O.Waqfi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بدر عبد الحق التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بدر عبد الحق في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:30، 14 مايو 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، O.Waqfi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة صندوق مجموعة الاتصالات الأردنية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة صندوق مجموعة الاتصالات الأردنية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:53، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة نيسان مكسم (سيارة) هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، O.Waqfi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نيسان مكسم (سيارة) التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة نيسان مكسم (سيارة) في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:14، 17 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة رسالة عمان بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، O.Waqfi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة رسالة عمان التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:16، 17 مايو 2010 (ت ع م)

عيد مبارك[عدل]

كل عام وأنت بخير يا وقفي ، وكل عام وعائلتك بخير .Mnmngb (نقاش) 11:30، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مساعدة لرفع التوقيف[عدل]

السلام عليك يا عزيزي Waqfi : فقد اصبح من الغير الممكن أن أكتب في ويكيبيديا الإنجليزية بسبب Blocked ، ولا يوجد سبب لذلك إلا أن أحد المخهربين الموقوفين [[ Username : [[Nlu

من ويكيبيديا الإنجليزية هو من قام بتوقيفي .

والآن لا أستطيع الكتابة إلى أحد المراقبين في ويكيبيديا الانجليزية لرفع هذا التوقيف .

فهل يمكنك حل هذا الموضوع ؟ أكون شاكرا جدا (أنني أحرر في ويكيبيديا منذ سنتين ) .Mnmngb (نقاش) 17:12، 9 ديسمبر 2010 (ت ع م)

  • شكرا جزيلا لك ياعزيزي وقفي ، فقد رُفع التوقيف ، وكل شيئ عندى على ما يرام ، ودمتمMnmngb (نقاش) 21:07، 9 ديسمبر 2010 (ت ع م)

رد: صورة[عدل]

  • مرحباً،
إذن، عليك أن تذكر أن المصدر هو الأرشيف الشخصي لهذا الشخص، أما حقوق النشر فهي غالباً بيد ملتقط الصورة. لست متأكداً حول حقوق النشر الخاصة بالصور الفوتوغرافية الملتقطة في الأردن، لكنها قد تكون قصيرة نسبياً تسمح بطرحها في النطاق العام. ولكن لهذا الغرض يجب أن تتوافق أيضاً مع حقوق النشر في ولاية كاليفورنيا.
أسهل طريقة إن كان ملتقط الصورة معروفاً وأن لا يمانع من نشرها تحت رخصة حرة.
لاحظت الآن أن الصورة تبدو كأنها مأخوذة من وسيلة إعلام، وهذا يعني أولاً أنها تحضع لحقوق النشر، وثانياً أنك تستطيع ذكر المصدر (مثلاً، مجلة كذا العدد كذا تاريخ كذا صفحة كذا).
abanima (نقاش) 15:44، 5 فبراير 2011 (ت ع م)
  • لا، مسح الصورة لن يجعلها ملكاً لك: هذا اسمه faithful reproduction of a 2-D object على ما أذكر وله حكمه.
مؤسسة ويكيميديا تعامل خرق حقوق النشر بجدية، وعلينا الالتزام بذلك. طبعاً، يمكن أن نتساهل في الإجراءات لكن هذا لن يؤدي سوى إلى تدهور جودة الموسوعة، وربما يسبب لها مشاكل جدية نحن في غنى عنها.
أما فيما يخص الملحوظية، فهي مفهوم مبهم إلى حد بعيد. أنا شخصياً أميل في الوقت الحاضر إلى المطالبة باتباع الركائز الخمس، ومنها أهمية التوثيق. إذا كان قصدك تلك المقالة عن المدرسة، فأنا معك، فيها ادعاء كافٍ بالملحوظية بصفتها من أعرق مدارس الأردن؛ ولكن هل من إثبات لهذه الادعاءات غير منتدى تلك المدرسة؟ (أعتقد هذا ما دعا مرشحها لنقاش الحذف إلى اعتبارها مقالة دعائية). كما أنها مكتوبة بأسلوب إنشائي صحفي كله مديح. لو قام أحد المساهمين بتوثيق تلك المقالة من مصادر موثوقة وإزالة العبارات غير الموسوعية لبطل سبب ترشيحها للشطب. القصة أنه تنشأ أسبوعياً بضعة (أحياناً عشرات) المقالات عن المدارس، وبعد نقاش طويل تقرر اعتبار أن المدارس لا تحظى بالملحوظية حتى يثبت العكس.
أما مقالة محمد أحمد عمر وقفي موضوعها مماثل: في رأيي وسام الاستقلال كافٍ للملحوظية، ولكن المقالة لا تخبر بتاتاً سبب منحه هذا الوسام وترفيعه استثنائياً (على الأقل، هذا غير واضح). نعم، صار من الممكن فهم ذلك من خلال المقابلة التي أضفت وصلة إليها؛ ولكنها لا تعدو كونها مقابلة، أي مصدر مستواه قريب من المصادر الأولية.
ما أدعو إليه من زمان هنا هو الاتفاق على المعايير الدنيا لجودة المقالات، ومن أهم الشروط تحسين توثيقها، إلا أني فوجئت كم هذا صعب. فالكثير من الناس يهمهم أن يكون عدد المقالات على الصفحة الرئيسية كبيراً وأن يتزايد باطراد قبل التفكير بمضمون هذه المقالات.
abanima (نقاش) 19:05، 5 فبراير 2011 (ت ع م)

على ما يرام[عدل]

السلام عليك يا عزيزي Waqfi ، وشكرا جزيلا على ما جاء في رسالتك ، وقد رُفع التوقيف وكل شيئ عندى على ما يرام ، ودمتم بصحة وآمنين Mnmngb (نقاش) 10:22، 6 فبراير 2011 (ت ع م)

بخصوص مقالة مدرسة الهاشمية الثانوية الشاملة للبنين (عجلون)[عدل]

ما دام الأدارة قامت بحذف الصفحة هذا يعني أنها مخالفة , تكلم مع أحد الإداريين . رائد 1991 (نقاش) 15:35، 8 فبراير 2011 (ت ع م) .

مقالة جسر الشيخ حسين بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، O.Waqfi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جسر الشيخ حسين التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:44، 12 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة جسر الشيخ حسين[عدل]

ويكي مرحبا، O.Waqfi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جسر الشيخ حسين التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:44، 12 فبراير 2011 (ت ع م)

  • مرحباً صديقي أسامة، آسف جداً على الإطالة في الرد. أكيد أتذكرك، كيف حالك أنت؟ لا أعرف إلى أي مدى وصلت في مرحلة دراستك؟ بالنسبة للتغييرات فأكيد أن الأمور تغيرت نوعاً ما، الوقت يمضي والدنيا تتغير وويكيبيديا أيضاً. أتمنى لك كل الخير والتوفيق. تحيات أخوك رياض.--Riadismet اكتب لي رسالة 09:51، 21 فبراير 2011 (ت ع م)

استفسار مهم[عدل]

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين؟ Lkmn (نقاش) 09:27، 20 مارس 2011 (ت ع م)
logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك O.Waqfi هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [2]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

Amman workshop 11-12 April 2012[عدل]

This research project (which I am part of) is looking for participants for a workshop at the Jordan Media Institute- Amman, Jordan in April.

The workshop is about representation of and by the Middle East and North Africa, in various language Wikipedias (mainly Arabic and English), and looking at barriers to contribution and ways to overcome them

In particular we are interested in those who edit from or about the Middle East, either extensively, or who have been discouraged from editing more due to on-wiki issues.

Full details here in English.

And here in Arabic.

We look forward to hearing form you.

Rich Farmbrough, 19:37, 29 فبراير 2012 (UTC).

دعوة[عدل]

السلام عليكم، يوم ويكيبيديا العربية هو حدث سنوي، يقوم خلاله جميع محررو الموسوعة بكتابة المقالات وتحريرها بشكل كثيف، لتحقيق هدف معيّن مثل إنشاء عدد محدد من المقالات أو تطوير عدد من البذور أو غير ذلك. إذا كنت تريد مشاركتنا في هذا الحدث فقم بوضع اسمك هنا، وللمزيد من التفاصيل عليك زيارة هذه الصفحة

نحن نرحب بمشاركتك معنا في يوم ويكيبيديا العربية الثامن لإثراء المحتوى المعرفيّ باللغة العربية على الإنترنت.

التاريخ: 7 يوليو (تموز) 2012

--Wertyu (نقاش) 12:22، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

ويكي عربية، تونس[عدل]

مرحبا O.Waqfi
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس


تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً O.Waqfi،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

مجموعة مستخدمي بلاد الشام، دعوة للمشاركة![عدل]

مجموعة مستخدمي بلاد الشام
مرحبًا O.Waqfi،

هذه دعوة من زملائك المستخدمين من منطقة بلاد الشَّام للمشاركة والإنضمام لتأسيس مجموعة مستخدمي بلاد الشَّام (بالإنجليزية: Wikimedia Levant User Group)‏ والتي ستجمع المستخدمين من الأردن وفلسطين وسوريا ولبنان سواءً مقيمين أم مغتربين، والتي تهدف لتمثيل مؤسسة ويكيميديا في المنطقة، وتجميع المستخدمين لتوحيد الجهود في سبيل إثراء المحتوى في مختلف مشاريع ويكيميديا بعدّة لغات.
للاطّلاع على كامل الأهداف، راجع صفحة المجموعة على الميتا، وللمشاركة في المجموعة، يُرجى إضافة توقيعك في صفحة التواقيع الخاصَّة. لا تتردد في طرح أي سؤال أو اقتراح في نقاش صفحة المجموعة، وأهلاً وسهلاً.

--بلال الدويك 09:32، 7 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017[عدل]

تم فتح باب التسجيل مره أخرى لويكي عربية2017 بمصر موعد المؤتمر سوف يكون في 23-25 من شهر أكتوبر.نرجو من الجميع التسجيل مرة اخرى من خلال هذا الرابط التسجيل مفتوح حتى نهاية شهر أبريل النتائج قائمة الحضور و المداخلات سوف تعلن في الأسبوع الأول من شهر مايو. نتطلع لرؤيتكم جميع في مصر إن شاء الله --Oudabot (نقاش) 06:30، 12 أبريل 2017 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ صندوق مجموعة الاتصالات الأردنية[عدل]

تم وسم صندوق مجموعة الاتصالات الأردنية للحذف السريع وفقا لسياسة الحذف وتم شرح السبب في القالب بالصفحة المذكورة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. JarBot (نقاش) 21:50، 9 يوليو 2017 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ Give It To You[عدل]

تم وسم Give It To You للحذف السريع وفقا لسياسة الحذف وتم شرح السبب في القالب بالصفحة المذكورة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. JarBot (نقاش) 07:40، 16 نوفمبر 2017 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ جث ات تومي[عدل]

تم وسم جث ات تومي للحذف السريع وفقا لسياسة الحذف وتم شرح السبب في القالب بالصفحة المذكورة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. JarBot (نقاش) 07:41، 16 نوفمبر 2017 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ تكنو1[عدل]

تم وسم تكنو1 للحذف السريع وفقا لسياسة الحذف وتم شرح السبب في القالب بالصفحة المذكورة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. JarBot (نقاش) 06:40، 22 نوفمبر 2017 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ قاعة العرش[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة قاعة العرش التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 18:00، 28 أبريل 2018 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ قالب:كلمة اليوم/83[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة قالب:كلمة اليوم/83 التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 14:30، 27 يناير 2019 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ حسن ال مهنا[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة حسن ال مهنا التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 17:54، 28 مارس 2019 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ [عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ' التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع'، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Cyclone605 (نقاش) 14:41، 25 ديسمبر 2020 (ت ع م)ردّ

تذكير بالتصويت في انتخابات مجلس أمناء مؤسسة ويكيميديا[عدل]

مرحبًا O.Waqfi.
بعد التحية نود تذكيرك بأن صوتك مهم جدًا للمساهمة في مستقبل أكثر تنوعاً وفعالية في إدارة مؤسسة ويكيميديا. باقي من الوقت 4 أيام تستطيع فيها أن تدلِ بصوتك في الانتخابات وتساهم في التغيير الإيجابي الذي تستحقه مجتمعاتنا.
تستطيع الإدلاء بصوتك هنا. لأي استفسار أو سؤال لا تتردد/ين في التواصل معي مباشرة في أي وقت. تحياتي --Mervat (WMF) (نقاش) 09:18، 27 أغسطس 2021 (ت ع م)ردّ