برمجيات إدارة الأعمال

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

ترجمة آلية للمقال

قطاع البرمجيات عموما أي برنامج البرنامج الذي يساعد في زيادة الإنتاجية التجارية أو قياس إنتاجيتها. ويشمل المصطلح تباين كبير من الاستخدامات داخل بيئة العمل ، ويمكن تصنيفها باستخدام الصغيرة والمتوسطة والكبيرة المصفوفة :

  • سوق الأعمال الصغيرة يتكون عموما من البداية برامج المحاسبة ، و مكتب أجنحة مثل مايكروسوفت أوفيس و OpenOffice.org .
  • متوسطة الحجم ، أو المشاريع الصغيرة والمتوسطة ، ومجموعة واسعة من التطبيقات والبرمجيات ، بدءا من المحاسبة ، و المجاميع ، وإدارة علاقات العملاء ، الموارد البشرية البرمجيات ، إدارة العلاقات مع الاستعانة بمصادر خارجية ، قرض نشأة البرنامج ، عربة التسوق البرمجيات ، خدمة مجال البرمجيات ، والتطبيقات الإنتاجية الأخرى تعزيز .
  • الجزء الأخير يغطي مشروع تطبيقات البرمجيات المستوى ، مثل تلك الموجودة في مجالات تخطيط موارد المؤسسات ، إدارة محتوى المؤسسة (إدارة المحتوى في المؤسسة) ، وإدارة عمليات الأعمال (بي بي إم) ، و إدارة دورة حياة المنتج . هذه التطبيقات واسعة النطاق ، وغالبا ما تأتي مع الوحدات التي إما إضافة وظائف الأصلية ، أو دمج وظيفة من البرامج لجهة خارجية.

الآن ، والتكنولوجيات التي سبق لها وجود إلا في الند للند التطبيقات والبرمجيات ، مثل كازا و نابستر ، بدأت ميزة في التطبيقات التجارية. JXTA هو مفتوح المصدر منصة تمكن من خلق آلة وتطبيقات لغة محايدة.

Wiki letter w.svg هذه بذرة تحتاج للنمو والتحسين، فساهم في إثرائها بالمشاركة في تحريرها.