يرجى إعادة صياغة هذه المقالة باستخدام التنسيق العام لويكيبيديا

دليل المسافر إلى المجرة (فيلم)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Arwikify.svg
يرجى إعادة صياغة هذه المقالة باستخدام التنسيق العام لويكيبيديا، مثل إضافة الوصلات والتقسيم إلى الفقرات وأقسام بعناوين. (مارس 2014)


دليل المسافر إلى المجرة
The Hitchhiker's Guide to the Galaxy
صورة معبرة عن الموضوع دليل المسافر إلى المجرة (فيلم)

معلومات على ...
IMDb.com صفحة الفيلم

دليل المسافر إلى المجرة (بالإنجليزية: The Hitchhiker's Guide to the Galaxy) هو فيلم تم إنتاجه في الولايات المتحدة سنة 2005.

طاقم التمثيل[عدل]

القصة[عدل]

واحد صباح اليوم الخميس، آرثر دنت يكتشف أن منزله هو أن تهدم فورا لافساح الطريق لالالتفافية. انه يحاول تأخير الجرافات التي كتبها الاستلقاء أمامهم. فورد المحافظ يقنع، وهو صديق لآرثر، له أن يذهب إلى الحانة معه. أكثر من نصف لتر من البيرة (كما "ارتخاء العضلات")، فورد يوضح أنه هو أجنبي من كوكب بالقرب من منكب الجوزاء ، وصحفي يعمل على دليل هتشكوك للمجرة ، وكتاب دليل عالمي، وأن الأرض وإلى أن هدم في وقت لاحق من ذلك اليوم من قبل سباق دعا Vogons ، لافساح الطريق لتجاوز القذف. فجأة، يظهر منشئ أسطول Vogon في السماء ويدمر الكوكب. فورد ينقذ نفسه وآرثر من قبل استوقف سيارة على متن سفينة Vogon. تم العثور على اثنين وأجبر على الاستماع إلى الشعر. ثم يتم طرح لهم بالخروج من غرفة معادلة الضغط، ولكن يتم انتقاؤها من قبل المركبة الفضائية قلب من ذهب . وجدوا فورد "شبه غير الشقيق" Zaphod Beeblebrox ، رئيس غالاكسي. وقد سرقت السفينة جنبا إلى جنب مع تريشيا "تريلين" ماكميلان ، وهي امرأة الأرض منهم آرثر قد التقى في وقت سابق، و مارفن المذعور الروبوت .

ويوضح Zaphod أنه يسعى الكوكب Magrathea ، حيث كان يعتقد أنه يمكن اكتشاف سؤال الحياة، الكون، وكل شيء لتتناسب مع الإجابة "42" التي قدمها العملاق في أعماق الفكر . Zaphod سرق القلب من الذهب لاستخدامه محرك عدم احتمال للوصول إلى Magrathea من خلال التجربة والخطأ.

خلال واحدة من هذه المحاولات، فإنها في نهاية المطاف على هذا الكوكب Viltvodle VI. Zaphod تقرر زيارة Humma كافولا ، خصمه من الانتخابات. على التعلم من خطة Zaphod، وكافولا يعلن أن لديه الإحداثيات لMagrathea. انه يأخذ واحدة من Zaphod اثنين من رؤساء رهائن وتطالب أنها تجلب له بندقية نقطة من رأي إنشاؤها من قبل الفكر العميق، والذي يسمح الهدف لفهم وجهة نظر مطلق النار وجهة نظر. كما أنهم يغادرون كوكب الأرض، يتم التقاطها من قبل تريلين Vogons. الآخرين السفر إلى إنقاذها من البيروقراطية العالم Vogon المنزل، التي تواجه طوابير طويلة ومعالجة شكل محبط. تريلين هو غضب أن نعلم أن Zaphod التوقيع على إذن لتدمير الأرض التفكير كان طلب للحصول على توقيعه.

وطاردت قلب من ذهب من قبل Vogons، بقيادة نائب الرئيس المجرة Questular Rontok ، الذي يحاول انقاذ Zaphod من نفسه، بعد الحادث الذي Zaphod خطف نفسه من أجل التخلي عن مهام الرئاسة. وبما أن القلب من الذهب يصل إلى المدار فوق Magrathea، آرثر بتشغيل محرك اللا احتماليه لتجنب أنظمة الدفاع الصاروخي الآلي. الصواريخ تتحول إلى وعاء من زهور البتونيا وحوت العنبر.

على هذا الكوكب، Zaphod، وفورد، وتريلين اتخاذ بوابة إلى أعماق الفكر. عندما تسأل الكمبيوتر ما إذا كان قد حسبت السؤال الجوهري، فإنه يكشف أنه صمم العملاق أخرى للقيام بذلك من الأرض. عندما يجد الثلاثي البندقية في نقاط عرض، تريلين يطلق النار Zaphod، مما جعله يفهم كيف تشعر حول تدمير الأرض. كما أنها يكتشف كم تحب آرثر. آرثر ومارفن يغيب عن البوابة وتواجه يسمى Magrathean Slartibartfast ، الذي يأخذ آرثر في جولة من الطابق البناء حيث يجري بناء الأرض مارك الثاني. Slartibartfast يأخذ آرثر المنزل، حيث آخرين يتمتعون وليمة المقدمة من الكائنات عموم الأبعاد الذي يشبه زوج من الفئران. آرثر يدرك انه قد سقط في فخ. الفئران، الذي شيد في أعماق الفكر، استخدمت الحاسوب العملاق لبناء العملاق حتى أكبر، كوكب الأرض، لتحديد نهاية المطاف السؤال. وإيمانا آرثر، وآخر مكون العملاق المتبقي، قد عقد في نهاية المطاف سؤال، الفئران محاولة لإزالة دماغه. آرثر تقتل الفئران.

كما طاقم اعادة تجميع صفوفهم خارج المنزل بأنهم محاطون Vogons والاحتماء في قافلة باسم Vogons فتح النار. تبقى مارفن خارج وأطلقوا النار في مؤخرة الرأس، ويستخدم بندقية نقطة من عرض على Vogons، مما تسبب لهم أن يصبحوا الاكتئاب وغير قادر على القتال. كما تؤخذ Vogons بعيدا وQuestular عادت مع Zaphod، آرثر يختار لاستكشاف المجرة مع تريلين ويتيح Slartibartfast وضع اللمسات الأخيرة على الأرض الجديدة من دونه. قلب طاقم الذهب يقرر زيارة مطعم في نهاية الكون في حين يشير مارفن من أنهم ذاهبون في الطريق الخطأ.

الميزانية والإيرادات[عدل]

مراجع[عدل]

وصلات خارجية[عدل]